Tuesday 27 March 2018

فوركس استراتيجية المثلثات الثلاثي


الثلاثي المراجحة.


ما هو التحكيم؟


التداول بالمراجحة هو فرصة في الأسواق المالية عندما يمكن شراء أصول مماثلة وبيعها في وقت واحد بأسعار مختلفة للربح. ببساطة، يشتري المراجح أصولا أرخص ويبيع أصولا أكثر تكلفة في نفس الوقت لتحقيق ربح بدون تدفق نقدي صاف. ومن الناحية النظرية، ينبغي ألا تتطلب ممارسة المراجحة أي رأس مال ولا تنطوي على أي مخاطر. غير أن محاولات المراجحة تنطوي عمليا على رأس المال والمخاطر على السواء.


ووفقا لفرضية األسواق الفعالة، ال توجد فرص للمراجحة، حيث تتحرك األسعار العادية للتجارة وأسعار االتصاالت في السوق نحو مستويات التوازن عبر األسواق. غير أن شروط المراجحة تنشأ عمليا بسبب أوجه القصور في السوق. وفي هذه الحالات، يمكن أن يساء تقدير العملات بسبب معلومات غير متماثلة أو تأخر في تسعير الأسعار بين المشاركين في السوق. 1) استرجاع 2 يونيو 2018 نبر / بابيرس / w18541.pdf.


في أسواق العملات، يكون الشكل الأكثر مباشرة للمراجحة هو عملتين، أو & # 8220؛ نقطتين، & # 8221؛ موازنة. يمكن تنفيذ هذا النوع من المراجحة عندما تظهر الأسعار انتشارا سلبيا، وهو شرط عندما يكون سعر أحد البائعين & # 8217؛ s هو أقل من سعر آخر للمشتري & # 8217؛ s. في جوهرها، التاجر يبدأ التجارة في الربح. هذا الظرف نادر في أسواق العملات ولكن يمكن أن يحدث في بعض الأحيان، وخصوصا عندما يكون هناك تقلبات عالية أو سيولة رقيقة.


بالإضافة إلى ذلك، فقد أصبح أكثر نادرة في السنوات الأخيرة بسبب التداول عالية التردد، حيث جعلت خوارزميات الكمبيوتر التسعير أكثر كفاءة وخفض النوافذ الوقت لمثل هذا التداول أن تحدث.


ما هي المثلثات الثلاثية؟


المراجحة الثلاثي (المعروف أيضا باسم المراجحة ثلاث نقاط أو عبر العملات التحكيم) هو الاختلاف على استراتيجية انتشار السلبية التي قد توفر فرص محسنة. وهو ينطوي على تجارة ثلاث أو أكثر من العملات المختلفة، مما يزيد من احتمالات أن توفر أوجه القصور في السوق فرصا لتحقيق الأرباح. في ھذه الاستراتیجیة، سوف یبحث التجار عن الحالات التي تکون فیھا عملة محددة مبالغ فیھا مقارنة بعملة واحدة ولکنھا أقل من قیمتھا مقارنة بالأخرى.


وقد وجد الباحثون أن فرص المراجحة الثلاثية تنشأ بنسبة تصل إلى 6٪ من الوقت خلال ساعات التداول. أحد العملات المتداولة عادة لعملات المراجحة هو ور / أوسد، أوسد / غبب، ور / غبب. ومع ذلك، يمكن استخدام أي ثلاثة أو أكثر من أزواج تداول بنشاط. 2) استرجاع 2 يونيو 2018 أركسيف / بدف / كوند-مات / 0202391.pdf.


تتضمن عملية إكمال إستراتيجية المراجحة الثلاثية بثلاث عملات عدة خطوات:


تحديد فرصة المثلثات المثلثة التي تشمل ثلاثة أزواج من العملات، تحديد المعدل المتقاطع والمعدل الضمني الضمني إذا كان هناك اختلاف في المعدلات من الخطوة 2 ثم تداول العملة الأساسية لعملة ثانية ثم تداول العملة الثانية للثالث. في هذه المرحلة، التاجر هو قادرة على تأمين في أي خطر من المخاطر بسبب الاختلال الموجود في أسعار عبر ثلاثة أزواج، تحويل العملة الثالثة مرة أخرى إلى العملة الأولية لتحقيق الربح.


لتحديد فرصة المراجحة، يمكن للمتداولين استخدام المعادلة الأساسية التالية عبر قيمة العملة:


A / B x B / C x C / A = 1، حيث A هي العملة الأساسية، و B و C هما العملتان المضادتان اللتان ستستخدمان في تجارة المراجحة. إذا كانت المعادلة لا تساوي واحدة، ثم قد تكون هناك فرصة لتجارة المراجحة. 3) ريتريفد 2 حزيران (يونيو) 2018 books. google. br/books؟isbn=8131717208.


على سبيل المثال، يمكن أن ننظر في المعدلات الموجودة على أزواج العملات التالية: ور / أوسد 1.1325، ور / غبب 0.7805، غبب / أوسد 1.4528.


في الخطوة الأولى، يشتري المتداول 10،000 يورو عند 1.1325 للحصول على ما يعادل 112525 دولار أمريكي. في الجزء الثاني من التجارة، التاجر يبيع 10،000 € في 0.7805 للحصول على 7،805 £. وأخيرا، يستخدم التاجر الجنيه البريطاني لشراء الدولار بسعر 1.4528، مما أسفر عن 11339 $.


إن طرح المبلغ الذي تم الحصول عليه من التجارة الأولية من المبلغ النهائي (11،339 دولار أمريكي & # 8211؛ 11،325 دولارا أمريكيا) سيؤدي إلى فرق إيجابي قدره 14 دولارا أمريكيا لكل صفقة تجارية.


كما هو الحال مع الصفقات الأخرى، ومع ذلك، يمكن أن تكون محاولات المراجحة عرضة للمخاطر. ويشمل ذلك مخاطر التنفيذ، حيث ال يمكن ملئها من قبل وسيط. على سبيل المثال، إذا تحرك اليورو في التجارة المذكورة أعلاه إلى 0.7795 مقابل الجنيه قبل أن يكون التاجر مقيدا بسعر، فإن هذا الإجراء سيؤدي إلى خسارة (11.324.58 - 11.335 دولار أمريكي) من حوالي 10.42 دولار أمريكي لكل صفقة. 4) ريتريفد 2 حزيران (يونيو) 2018 books. google. br/books؟isbn=0470848081.


قد تنشأ فرص المراجحة بشكل أقل تواترا في الأسواق من بعض فرص الربح الأخرى، ولكنها تظهر في بعض الأحيان. في الواقع، يعتبر الاقتصاديون أن المراجحة هي عنصر أساسي في الحفاظ على سيولة ظروف السوق حيث أن المراجحين يساعدون على تحقيق التوازن بين الأسعار عبر الأسواق. & # 8220؛ وفقا لقانون سعر واحد - أساس التمويل الحديث - يجب أن يضمن نشاط المراجحة أن أسعار الأصول المتطابقة تتلاقى، خشية أن تنشأ أرباح غير محدودة خالية من المخاطر، & # 8221؛ وأشار باولو باسكوارييلو الاقتصادي في دراسة عن الاضطرابات في الأسواق المالية. 5) استرجاع 6 حزيران / يونيه 2018 siteresources. worldbank / إنتفر / ريسورسز / PaoloPasquariello_Apil17_12.pdf.


استخدام المراجحة الثلاثي يمكن أن يكون وسيلة فعالة لأخذ الأرباح عندما تسمح ظروف السوق، ودمجها في واحد من قواعد اللعب من الاستراتيجيات قد تعزز فرص لتحقيق مكاسب. غير أن التجار بحاجة إلى أن يدركوا أن المنافسة المتأصلة في سوق الفوركس تميل إلى تصحيح التناقضات في الأسعار بسرعة كبيرة كما تظهر. ونتيجة لذلك، قد يكون ظهور مثل هذه الفرص عابرة - حتى قصيرة كما ثواني أو ميلي ثانية. وبسبب هذا، فإن أي شخص مهتم في اعتماد استراتيجية المراجحة سيحتاج إلى أن يكون لديه نظام لمراقبة السوق عن كثب خلال فترات طويلة من أجل الاستفادة من هذه الفرص قبل أن تتحرك الأسعار لإيجاد توازن.


التداول على الهامش يحمل مستوى عال من المخاطر والخسائر يمكن أن تتجاوز الأموال المودعة.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / العقود مقابل الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


الثلاثي المراجحة.


المثلثات الثلاثي هو قليلا من المصطلحات الفوركس الذي يبدو باردا. إنه يمثل فكرة شراء شيء ما وبيعه بالقرب من الربح على الفور. لحظة، المال مجانا تناشد الجميع تقريبا. النظرية سليمة، ولكن من الصعب للغاية سحبها في الحياة الحقيقية.


إذا كنت غير مألوفة مع أزواج العملات الاصطناعية، وأنا أوصي بأن تقرأ منصبي على هذا الموضوع من ديسمبر 2018. لا شيء من هذا التفسير سيكون مفهوما دون فهم أن مفهوم الزوج الاصطناعية.


تحدث فرص التحكيم الثلاثي عندما يظهر زوج العملات سعر، في حين أن زوج العملات الاصطناعية نفسه يظهر سعر آخر. إذا كان السعر المطلوب لليورو مقابل الدولار الأميركي هو 1.2820 وسعر العرض لزوج العملات الاصطناعية هو 1.2823، هناك فرصة المثلثات المثلثة موجودة.


زوج العملات الاصطناعية يمكن أن ينطوي على أي وسيلة للتبادل. أزواج الين هي سائلة للغاية، لذلك ربما قد تستخدم أوسجبي و ورجبي لبناء اليورو مقابل الدولار الأميركي الاصطناعية.


الشيء العظيم حول تجارة المثلثات المثلثية هو أن هناك فرص متعددة باستخدام نفس الأداة. على الرغم من أن الزوج اسمه لا يتغير، وهو في هذه الحالة هو اليورو مقابل الدولار الأميركي، يمكن للتاجر استخدام أي من العملات الرئيسية الأخرى 6 للتسوق للحصول على أفضل سعر على التجارة. أدرجت الأمثلة أدناه باستخدام الافتراض بأننا & # 8217؛ إعادة شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي.


افترض أن المتداول يضع فرصة المراجحة في اليورو مقابل الدولار الأميركي ويجد أن الين الصلبان توفر أفضل فرصة. وسيتبع التنفيذ الميكانيكي للاستراتيجية هذه العملية التقريبية:


شراء 100،000 يوروس في السوق تأكيد تنفيذ طلب اليورو مقابل الدولار الأميركي عند أو بالقرب من السعر المطلوب. إذا كان الأمر يتلقى سوء التنفيذ الذي هو أسوأ من زوج العملات الاصطناعية أو سيجعل التجارة مكلفة للغاية، ثم إغلاق التجارة والبحث عن فرصة جديدة. التكلفة هي انتشار وأيا كانت العمولة المدفوعة. إذا كان الطلب يتلقى التنفيذ المعقول، تابع. اختيار نصف الساق الاصطناعية للوفاء. الأمر لا يهم. إذا كان ورجبي هو أول استخدام، ثم مهمة سهلة جدا. زوج العملات يوروس و ورجبي يستخدمان نفس العملة الأساسية. يجب أن تكون أحجام القطع على الصفقات متطابقة. لأننا اشترى اليورو مقابل الدولار الأميركي في زوج العملة اسمه، ونحن بحاجة إلى بيع ورجبي للتحوط من عنصر اليورو من التجارة. يجب أن يتم بيع ورجبي 100000 في السوق. الساق المتبقي من الصفقة هو أوسجبي. شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي وضعنا دولار قصير. من أجل التحوط دولار، نحن بحاجة لشراء الدولار. وبالتالي، يجب علينا شراء أوسجبي. ومع ذلك، لا يمكننا شراء عمياء 100،000 دولار. على الرغم من أننا اشترى 100،000 €، أن التجارة وضعنا قصيرة 128200 $. يجب أن يكون حجم الوحدة شراء 128،000 $ مقابل الين. يتم تقريب 200 $ اضافية إلى خارج بسبب القيود التحجيم موقف في سوق الفوركس. نحن مضطرون إلى أكيبت المخاطر على موقف 200 $ وقد نفذت التجارة برمتها الآن. سوف يحدث الخروج عندما تتراجع الفرصة نفسها بحيث يكون العرض الآن أقل من الطلب، كما تتوقعون في السوق. الخروج من جميع الصفقات المفتوحة في السوق.


تصحيح أحجام اللوط.


ومن الصعب فهم مفهوم المثلثات المثلثة من مثال واحد. في خطر مملة القراء، أقدم مثالا ثانيا أدناه من أجل الدقة. الحاجة إلى تصحيح الأحجام الكثير هو ما أتوقع سوف رحلة تصل معظم التجار. تخطي هذا القسم إذا كنت تشعر بأنني & # 8217؛ م الضرب الحصان الميت.


واسمحوا & # 8217؛ s استخدام نزدجبي كمثال على الجدار. الأزواج المعنية هي كما يلي:


نزدجبي، تداول عند 66.32.


نزدوسد، تداول عند 0.8281.


أوسجبي، تداول عند 80.07.


سعر نزدجبي المسمى هو 66.32. السعر الاصطناعي، ومع ذلك، هو 66.305. وتوجد فرصة للمراجحة تبلغ 1.5 نقطة. ويتم حساب ذلك من خلال:


1 نزد / أوسد 0.8281 * 1 أوسد / جبي 80.07 = 1 نزد / 66.305 جبي.


66.32 & # 8211؛ 66.305 = 1.5 نقطة.


تعرض العملة المحددة سعر عرض أعلى من الطلب. وهذا يعني أننا بحاجة لبيع العملة المسماة وشراء العملة الاصطناعية. على افتراض أننا نتعامل بالقطع القياسية على العملة الأساسية، فإن المتداول ينفذ أمر بيع 100،000 دولار نيوزيلندي في السوق.


المهمة الأولى هي إعادة شراء الدولار النيوزلندي باستخدام الدولار النيوزيلندي. لا يلزم تحويل بين الوحدات. كل من العملات اسمه والاصطناعية تشترك في نفس العملة الأساسية، نزد. الخطوة الأخيرة والأخيرة هي بيع الين الذي تم شراؤه في الصفقة القصيرة نزدجبي. يتضمن بيع الين باستخدام أوسجبي شراء أوسجبي. تذكر التحذير عن أحجام الوحدات.


نحن بحاجة لشراء الين $ 1000000 من الين بالدولار الأمريكي. كما ترون، فإنه 's معقدة. تحويل عملة قاعدة الدولار إلى نزد هو:


نزد $ 100،000 * أوسد $ 0.8281 / نزد $ 1 = 82،810 $.


نحن بحاجة لشراء 82،810 $ من أوسجبي. يقيد سوق الفوركس المعاملات إلى 1،000 وحدة الزيادات. أقل المخاطر تنطوي على شراء $ 83،000 أوسجبي وقبول 190 $ في التعرض.


لماذا المراجحة الثلاثي هو شائع جدا.


تقريبا جميع وسطاء الفوركس بالتجزئة يرتبون فروق أسعارهم بدلا من فرض عمولات مباشرة. والغرض من ذلك هو تمويه التكلفة الحقيقية للتجارة. مثل معظم الحيل، ومع ذلك، فإنه يخلق نتيجة غير مقصودة. الشارات علامة اصطناعية في انتشار هي السبب في العديد من الفرص المثلث المراجحة.


يجب على الوسيط تحديد أي جانب من الفارق يتلقى الترميز. أحيانا، يتم طرح الترميز بالكامل من عرض السعر أو إضافته إلى الطلب. في كثير من الأحيان، وسطاء التحوط رهاناتهم عن طريق إضافة أجزاء من الترميز على كلا الجانبين من العرض وطلب.


العلامات هي دائما أعلى على الصلبان. فالفوارق الشديدة بين العطاء والطلب تجعل تداول تلك العبور غير مرغوب فيه مباشرة. إنه شيء من مفارقة، ولكن هذه السمة غير المرغوبة تصبح سمة إيجابية في سياق المثلثات المثلثة. العرض أقل من سعره الحقيقي. السؤال أعلى من معدله الحقيقي. عندما تتداول الشركات الكبرى على فروق سعرية معقولة، فإنه من الشائع أن تقوم بالترميز لخلق فرص موازنة دائمة بالقرب من الصلبان.


التجارة فقط يحقق ربحا يمكن تحقيقه كلما بدأ الترميز في الانحراف في الاتجاه المعاكس. إذا كان وسيط يطبق معظم الترميز على الطلب، فإن المراجحة المثلثية لن تربح حتى يقوم الوسيط بتحويل العلامة إلى حد كبير أو كليا إلى المناقصة. وعادة ما يستغرق زحافات الوجه عدة ساعات لتحدث، مما يحد من عدد الفرص اليومية.


الوساطة دائما تقريبا عرض التجار المراجحة كما تدفق النظام السامة. يحدث المراجحة فقط عندما يكون شخص نائما في عجلة القيادة. والأرباح تأتي في نهاية المطاف من شخص & # 8217؛ ق جيب. حتى في الحالات التي تقدم فيها شركات السمسرة إن أو تمر عبر التنفيذ، فإنها تهتم أكثر بكثير عن علاقاتهم مع البنوك من أي عميل فردي. الوساطة هي تجار الجملة أساسا للأسلحة تداول البنوك. إذا كانت البنوك قطع لهم، ثم لديهم شيئا لبيع. المراجحة الثلاثي في ​​هذه الحالة يكسب أموالها من البنوك. إذا التاجر يجعل الكثير من المال سريع جدا، فإن التاجر الحصول على الفأس في البنك و رسكو؛ ق طلب.


لا يواجه التجار في مكتب تداول فكسم أو غيرهم من الوسطاء أي فرصة لعلاقة مستمرة. الأرباح تأتي مباشرة من جيوب وسيط & # 8217؛ s. إذا كانوا في الأعمال التجارية لفترة طويلة جدا، وسوف يعرفون ما كنت & # 8217؛ إعادة تصل إلى بسرعة نسبيا.


إن تقسيم الصفقات عبر وسطاء متعددين هو أفضل فرصة لتحقيق النجاح للنجاح. كسر أوامر يخلق المزيد من الفرص. الأهم من ذلك، لا يوجد كيان واحد يعرف تدفق النظام الخاص بك مجتمعة. فإنه يجعل من الصعب على الخاسر أكثر من ذلك بكثير لتعقب من هو نزيف له الجافة.


منصات الفوركس.


ميتاتريدر.


تشغيل مستشاري خبراء التحكيم الثلاثي في ​​ميتاترادر ​​ينطوي على الحل البديل. نفس المخاطر التي تنطبق على التحكيم وسيط تنطبق أيضا على المراجحة الثلاثي. السياق التجاري هو مشكلة مشغول تبرز باعتبارها شاغلا رئيسيا. قد يستغرق واقعيا 3-5 ثوان لتنفيذ جميع الأوامر الثلاثة إذا فعلت ضمن مستشار خبير واحد. العديد من الأشياء السيئة يمكن أن يحدث في مثل هذه النافذة وقت كبير. أيضا، أتوقع من وسيط للقبض على هذا النظام بسرعة وإغلاقه.


الحل العملي الوحيد هو استخدام ثلاث حالات منفصلة من ميتاترادر ​​تشغيل الذاكرة المشتركة دل. سيتم تخصيص حالة واحدة ل & # 8220؛ سيئة & # 8221؛ وسيط ترميز ينتشر. والحالتين الأخريين تنفيذ كل جانب واحد من التجارة الاصطناعية مع & # 8220؛ جيد & # 8221؛ وسيط. وسوف تحصل عمليات الإعدام على القدرة على الدخول في وقت واحد دون انتظار. العيب هو أن إي سوف تحديث فقط على القراد واردة. إذا حدث فاصل زمني طويل بين القراد، فإنه يؤخر زاوية واحدة من المثلث من الدخول.


NinjaTrader.


نينجاترادر ​​يمكن تنفيذ أوامر بشكل مثالي إذا فعلت في إطار وساطة واحدة. مرة أخرى، وهذا يجعل المسارات الخاصة بك بسيطة بشكل بسيط لتتبع. هل يمكن بناء استراتيجية كبيرة مع هندسة الصوت الذي يعمل فقط في العالم الحقيقي لبضعة أيام. أنت & # 8217؛ ثم عالقة الذهاب وسيط التسوق مرة أخرى.


أفضل طريقة للتداول غير المكتشفة هي استخدام نينجاترادر ​​مع رخصة متعددة وسيط. تطبيق استراتيجية واحدة على وسيط سيئة، ثم تطبيق الاستراتيجية الثانية على وسيط جيد. وستحتاج الاستراتيجيات أيضا إلى وسيلة للاتصال، ربما من خلال موارد الذاكرة المشتركة أو خادم العميل إنترانت.


أنا مهتم في بناء حلول هندسية جيدة كما المنتجات للبيع على هذا الموقع. إذا تداول شيء من هذا القبيل يهمك، يرجى البريد الالكتروني لي وذكر منصة التي تفضلها. I & # 8217؛ م حفظ قائمة لمساعدتنا في تحديد أولويات ما يريد التجار.


يقول جيريمي سكوت.


أنا تعثرت في المثلثات المثلث قبل أن أعرف ما كان يسمى. كتبت إي ل مسح MT4 عن التناقضات في جميع المثلثات الممكنة بين 8 العملات. كسب أكثر من 1000 دولار أمريكي مع وسيط خارجي فكسلوري باستخدام 3000: 1 الرافعة المالية مع هذا النظام، ثم فجأة توقفت عن العمل! كان لي عشرات المثلثات المراجحة ناجحة ولكن اليوم أودعت المزيد من المال ورفعت الكثير إلى أكثر من 1 وحدة لكل رمز حصلوا على كل أرباحهم 🙁


لاحظت أنك مهتم في تطوير نظام عبر منصة. أحب لك لتطوير واحد. لا أستطيع & # 8217؛ ر تقديم الكثير من المال في هذا الوقت، ولكن إذا كنت تريد أن ترى بلدي التعليمات البرمجية وتوسيع أو تبين لي كيفية جعلها تعمل على 3 منصات منفصلة كل تداول رمز 1 في مثلث من شأنها أن تكون رهيبة إذا كان لديك الوقت & # 8230؛ اسمحوا لي أن أعرف، شكرا لك!


شكرا لمشاركة تجربتك. المشكلة في القيام بكل شيء في وسيط واحد هو أنهم يعرفون على وجه التحديد أنهم ينزفون. يعمل التحكيم فقط إذا كان الشخص الذي أنت & # 8217؛ ريبرتراجينغ إيسن & # 8217؛ ر علم بذلك. ليس لدي أي خطط فورية لمنتج تجاري. فإنه يحتاج إلى أن تكون مخصصة للغاية من أجل العمل بشكل جيد، وهذا يعني بالطبع أنه & # 8217؛ لا تاجر التجزئة ودية.


شكرا لك على هذا المقال شون. فقط الغريب كيف العديد من الفرص سوف تنشأ من خلال تريارب في يوم واحد في المتوسط؟ وما مدى تناقضات الأسعار في المتوسط ​​(النقاط الحكيمة)؟ كنت مهتما دائما بالمراجحة الثلاثية ولكنني افترضت دائما أن الأرباح إما أن تؤكل بعيدا عن انتشار / عمولات أو صغيرة جدا لتكون ذات أهمية. شكر!


ذلك يعتمد حقا على وسيط. أنا & # 8217؛ رأى بعض السماسرة مع أكثر أو أقل دائم أربس. اعتمادا على فروق الأسعار التي تظهر، وبعضها عادة عدة نقاط. المشكلة الأكبر هي الحصول على صفقات لتنفيذ بسرعة كافية في ميتاتريدر للاستفادة من أسوأ المجرمين.


شكرا لردكم شون. أنا فعلا استخدام نينجاترادر ​​(رخصة مولتبروكر) لتداول الفوركس بلدي (حاليا مع وسطاء التفاعلية). هل سيساعد ذلك في مشكلة وقت الاستجابة / السرعة؟ إذا كان الأمر كذلك، هل ستكون على استعداد للمساعدة في برنامج شيء بالنسبة لي؟


وهذا يجعل من المرجح أن تنجح. نينجاترادر ​​هو سنوات خفيفة أسرع، مما يتيح لك حافة أفضل. يرجى البريد الالكتروني لي (العنوان هو في أعلى يمين الشاشة) ونحن & # 8217؛ ليرة لبنانية الغوص في التفاصيل.


لقد أرسلت إليك رسالة إلكترونية. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية ينتظر ردكم.


هل سبق لك أن حصلت على استراتيجية الذهاب ل نت مع المراجحة؟


لا. المشكلة مع تلك الاستراتيجيات هي أن لديهم حياة محدودة. السمسار يغلق لهم في أقرب وقت لأنها قبض الرياح ما يحدث & # 8217؛ ق. إنه مفهوم رائع، ولكني أفضل أن أتعامل مع استراتيجية تعمل في أي مكان.


لدي فكرة عن الاختلاف في نموذج التحكيم الثلاثي الذي سأكون حريصا على مناقشته معك.


يرجى البريد الالكتروني معلومات @ أونيستيبريموفد من أجل إعداد الوقت.


تنهو أوما إستراتيجيا كيو إنفولف أرتراجيم e كيريا ديباتر كونتيغو a فيابيليديد.


يرجى البريد الالكتروني معلومات @ أونيستيبريموفيد لمناقشة. يرجى العلم بأننا لا نتحدث البرتغالية.


أي الوسطاء الأفضل للمراجحة؟


أسوأ الوسطاء هي الأفضل للمراجحة. محلات الدلو ذات السمعة السيئة هي الأماكن التي من المرجح أن تحدث فيها فرص المراجحة.


لذلك هذا يعني أساسا أن تجار الفوركس لا يسمح لكسب المال وتنمو حسابهم؟


كم هو أكثر من اللازم، سريع جدا؟


ذلك يعتمد حقا على وسيط وعقد مرات من الصفقات. أفضل كاموفلوجيد المراجحة، يعد لك & # 8217؛ سوف تحصل على الحفاظ على التداول.


الثلاثي المراجحة.


ما هو "المثلثات الثلاثي"


المراجحة الثلاثية هي نتيجة لتفاوت بين ثلاث عملات أجنبية تحدث عندما لا تتطابق أسعار صرف العملة تماما. فرص المراجحة الثلاثية نادرة والتجار الذين يستفيدون من هذا النوع من الفرص المراجحة وعادة ما يكون متقدمة أجهزة الكمبيوتر و / أو برامج لأتمتة العملية. سيقوم المتداول بتبادل مبلغ بسعر واحد (ور / أوسد)، وتحويله مرة أخرى (ور / غبب)، ومن ثم تراجيعه أخيرا إلى الأصل (أوسد / غبب) وعلى افتراض انخفاض تكاليف المعاملات، صافي الربح.


انهيار "المثلث الثلاثي"


منصات التداول الآلي والمراجحة الثلاثي.


منصات التداول الآلي تبسيط طريقة الصفقات يتم تنفيذها لخوارزمية يتم إنشاؤها التي يتم تنفيذ التجارة تلقائيا بمجرد الوفاء بمعايير معينة. منصات التداول الآلي تسمح للتاجر لوضع قواعد محددة للدخول والخروج من التجارة، وسوف الكمبيوتر إجراء التجارة تلقائيا وفقا للقواعد. في حين أن هناك العديد من الفوائد للتداول الآلي، مثل القدرة على اختبار مجموعة من القواعد على البيانات التاريخية قبل المخاطرة بأموال المستثمر، فإن القدرة على الانخراط في المراجحة الثلاثي تكون ممكنة فقط باستخدام منصة التداول الآلي. وبما أن السوق هو في جوهره كيان تصحيحه ذاتيا، إذا كان هناك أي وقت مضى عدم الكفاءة، وحرف يحدث في مثل هذه الوتيرة السريعة أن فرصة المراجحة تختفي ثواني بعد ظهوره. ويمكن تعيين منصة التداول الآلي لتحديد فرصة والعمل على ذلك قبل أن يختفي.


على سبيل المثال، لنفترض أنك تمتلك مليون دولار أمريكي، ويتم توفير أسعار الصرف التالية: ور / أوسد = 0.8631، ور / غبب = 1.4600 و أوسد / غبب = 1.6939.


وبأسعار الصرف هذه، توجد فرصة للمراجحة:


الخطوة 1. بيع الدولار باليورو: مليون دولار × 0.8631 = 863،100 يورو.


الخطوة 2. بيع اليورو بالجنيه: 863،100 يورو / 1.4600 = 591،164.40 جنيه استرليني.


الخطوة 3. بيع جنيه للدولار: 591،164.40 x 1.6939 = $ 1،001،373.


الخطوة 4 - طرح الاستثمار الأولي من المبلغ النهائي: 371 001 1 دولارا - 000 000 1 دولار = 373 1 دولارا.


ومن هذه المعاملات، ستحصل على ربح من المراجحة قدره 1،373 دولارا (على افتراض عدم وجود تكاليف معاملات أو ضرائب).


كيف يمكنني استخدام إستراتيجية المراجحة في تداول العملات الأجنبية؟


فوركس المراجحة هي استراتيجية التداول خالية من المخاطر التي تسمح للتجار الفوركس التجزئة لتحقيق ربح مع عدم التعرض العملات المفتوحة. وتتضمن الاستراتيجية العمل بسرعة على الفرص التي تتيحها أوجه القصور في التسعير، في حين أنها موجودة. ويشمل هذا النوع من تداول المراجحة شراء وبيع أزواج العملات المختلفة لاستغلال أي عدم كفاءة التسعير. إذا كنا نلقي نظرة على المثال التالي، يمكننا فهم أفضل لكيفية عمل هذه الاستراتيجية.


مثال - المراجحة تداول العملات.


أسعار الصرف الحالية لزوج ور / أوسد، ور / غبب، أزواج غبب / أوسد هي 1.1837، 0.7231، و 1.6388 على التوالي. في هذه الحالة، يمكن للمتداول الفوركس شراء واحدة صغيرة من اليورو مقابل 11،837 دولار أمريكي. ويمكن للتاجر بعد ذلك بيع 10،000 يورو، ل 7،231 جنيه استرليني. وبعد ذلك يمكن بيع 7،231 جنيها إسترلينيا مقابل 11،850 دولار أمريكي، مقابل ربح قدره 13 دولارا لكل صفقة، مع عدم وجود تعرض مفتوح لأن المراكز الطويلة تلغي المراكز القصيرة بكل عملة. وتؤدي نفس التجارة باستخدام الكميات العادية (بدلا من القطع الصغيرة) البالغة 100 ألف دولار، إلى ربح قدره 130 دولارا. ويمكن أن يستمر هذا حتى يتم تداول خطأ التسعير بعيدا.


القيام بالحسابات للعثور على عدم الكفاءة التسعير نفسك، يمكن أن تكون مضيعة للوقت لتكون في الواقع قادرة على التصرف على أي فرص وجدت. لهذا السبب، ظهرت العديد من الأدوات عبر الإنترنت. واحدة من هذه الأدوات هي الفوركس التحكيم المراجحة، والذي يوفر تجارة الفوركس التجزئة مع فرص الوقت الحقيقي الفوركس التحكيم. وتباع آلة حاسبة التحكيم الفوركس مقابل رسوم على العديد من المواقع على شبكة الإنترنت من قبل كل من أطراف ثالثة وسماسرة الفوركس؛ وتقدم مجانا أو للمحاكمة من قبل بعض عند فتح حساب.


ما هو التحكيم في الفوركس وكيفية استخدام استراتيجية التحكيم الفوركس؟


عندما يتحدث الناس عن التداول، غالبا ما يعنيون محاولة الربح من خلال توقع الاتجاه المستقبلي للسوق.


ولكن هل سبق لك أن تساءلت إذا كان هناك وسيلة للربح من سوق الفوركس دون الحاجة إلى اختيار اتجاه زوج العملات بشكل صحيح؟


قد تكون مهتمة لمعرفة عدد من استراتيجيات محايدة السوق.


ولعل الأقل خطورة من ذلك هو التحكيم الفوركس.


قبل أن ننظر إلى تفاصيل المراجحة في الفوركس، دعونا نتحدث أولا عن المراجحة بشكل عام.


ببساطة، التحكيم هو شكل من أشكال التداول الذي يسعى التاجر للاستفادة من التناقضات الأسعار بين الصكوك مماثلة للغاية.


ومن المعروف أن التجار الذين يستخدمون هذه الاستراتيجية كما أربتريجورس.


أربتريجورس ننظر إلى:


شراء في سوق واحدة؛ بينما تبيع في الوقت نفسه حجما معادلا في سوق أخرى مترابطة؛ للاستفادة من الاختلافات السعر بين البلدين.


في بعض الأحيان في الأسواق المالية، والمنتجات التي هي فعليا نفس الشيء التجارة في أماكن مختلفة أو في أشكال مختلفة قليلا.


على سبيل المثال، يتم إدراج بعض الشركات الكبيرة في أكثر من بورصة واحدة.


من الناحية النظرية، يجب أن يكون لجميع قوائم الأسهم معينة التكافؤ في التسعير.


بعد كل شيء، نحن نتحدث عن أسهم في نفس الشركة.


والواقع أن تدفق المعلومات إلى جميع أنحاء العالم ليس آنيا تماما ولا تتاجر الأسواق بكفاءة كاملة.


لذلك، عندما يكون كل من البورصات مفتوحة، فمن الممكن أن الأسعار قد تختلف بين البورصات.


أول شخص لاحظ فرق السعر يمكن:


. شراء الأسهم في البورصة مع أرخص الأسعار.


. في حين بيع في البورصة مع ارتفاع الأسعار.


أتريد أن تعرف الجزء الأفضل؟


من خلال القيام بذلك، يمكنك تأمين في الربح.


وأوضح المراجحة الفوركس.


فما هو بالضبط التحكيم في العملات الأجنبية؟


التجار الذين يسعون إلى التحكيم أسعار الفوركس هي في جوهرها، والقيام بنفس الشيء كما هو موضح أعلاه.


أنها تبدو فعالة لشراء نسخة أرخص من العملة، في حين بيع في وقت واحد نسخة أكثر تكلفة.


وبمجرد طرح تكاليف معاملاتهم، فإن أرباحهم هي الفرق المتبقي بين السعرين.


نظام التحكيم الفوركس قد تعمل في عدد من الطرق المختلفة، ولكن جوهر هو نفسه.


بالتحديد، ينظر المراجعون إلى استغلال الشذوذ السعر.


وقد يبحثون عن استغلال التباينات في الأسعار بين الأسعار الفورية وعقود العملة الآجلة.


والمستقبل هو اتفاق على تداول صك في تاريخ محدد بسعر محدد.


قد يحدث التحكيم في وسيط الفوركس حيث يقدم اثنين من الوسطاء عروض أسعار مختلفة لنفس زوج العملات.


في سوق الفوركس بالتجزئة، والأسعار بين وسطاء عادة موحدة.


ولذلك، فإن جدوى هذه الاستراتيجية تميل إلى الاقتصار على السوق المؤسسية.


هذا هو أيضا ليست الوحيدة التحكيم فرصة تداول الفوركس أن تنشأ في السوق الفورية.


نوع آخر من تداول العملات الأجنبية ينطوي على ثلاثة أزواج العملات المختلفة.


فوركس المثلثات الثلاثي.


الفوركس الثلاثي المراجحة هو الأسلوب الذي يستخدم الصفقات المقاصة، للاستفادة من التناقضات في الأسعار في سوق الفوركس.


لفهم كيفية المراجحة أزواج العملات الأجنبية، ونحن بحاجة أولا إلى فهم أساسيات أزواج العملات.


دعونا نعمل من خلال بعض أساسيات سريعة.


عندما تقوم بتداول زوج من العملات، فإنك تأخذ في الواقع موضعين:


شراء العملة الأولى التي تسمى العملة التي تطلق عليها العملة الثانية.


إن العملة هي زوج من العملات الأجنبية لا يشمل الدولار الأمريكي.


إن القيمة النظرية أو التركيبية للصليب تعني ضمنا أسعار صرف العملات المعنية مقابل الدولار الأمريكي.


على سبيل المثال، اعتبر أن زوج العملات ور / أوسد يتداول عند 1.1505 ويتداول زوج العملات غبب / أوسد عند 1.4548.


يمكننا حساب قيمة ضمنية لليورو مقابل الجنيه الإسترليني بقسمة واحد على الآخر.


لماذا نقسم أحدنا بالآخر؟


ببساطة، أزواج العملات يمكن التعامل معها كسور مع البسط والمقام.


التقسيم عن طريق غبب / أوسد هو نفسه المضاعف بواسطة العكس.


حتى ور / أوسد x أوسد / غبب = ور / غبب x أوسد / أوسد = ور / غبب.


إذا كانت القيمة الفعلية المتداولة لليورو مقابل الجنيه الإسترليني (غبب / غبب) تباعد عن القيمة التي تنطوي عليها الأزواج الرئيسية، فإن هناك فرصة للتبادل التجاري.


وكما يوحي اسمها، تتكون المثلثات فكس الثلاثي من ثلاث صفقات.


لنفترض أن اليورو / الجنيه الإسترليني يتداول فعلا عند 0.7911.


وهو أعلى من القيمة الضمنية لدينا، ونحن نريد لبيعه.


نحن بحاجة أيضا إلى وضع اثنين من الصفقات في التخصصين ذات الصلة، لإنشاء الاصطناعية ور / غبب معارضة الموقف.


وهذا سوف يعوض المخاطر لدينا وبالتالي تأمين الربح.


لأن التناقض السعر صغير، وسوف نحتاج للتعامل في حجم كبير لجعلها جديرة بالاهتمام.


دعونا نعمل من خلال الأرقام لإكمال مثالنا لهذه الاستراتيجية التحكيم الفوركس.


إذا اشترينا 10 الكثير من ور / أوسد - الكثير واحد هو 100،000 وحدة من العملة التي تحمل الاسم الأول.


عندما نشتري زوجا من العملات، نشتري العملة الأولى ونبيع العملة الثانية.


لذلك نحن نشتري 10 لوت x 10،000 ور = 1،000،000 ور.


ونحن نتداول بسعر ور / أوسد 1.1505، ونحن بيع 1،000،000 x 1.1505 = 1،150،500 دولار أمريكي.


نحن نريد في نفس الوقت لبيع مبلغ معادل من اليورو في ور / غبب.


لذلك نبيع 10 الكثير من ور / غبب، وهو 1،000،000 ور.


ونحن نتداول بسعر ور / غبب 0.7911، نحن نشتري 1،000،000 x 0.7911 = 791،100 غبب.


وأخيرا، نبيع أيضا غبب / أوسد من أجل إكمال المثلث.


هذا يترك لنا مع أي التعرض الشامل لأي من أزواج العملات الثلاثة.


ولإزالة تعرضنا ل غبب، نبيع نفس المبلغ الذي اشتريناه في تجارة ور / غبب.


لذلك نبيع 791،100 / 100،000 = 7.91 الكثير من غبب / أوسد.


نحن نتعامل بسعر غبب / أوسد 1.4548، لذلك نحن نشتري 791،100 x 1.4548 = 1،150،892 دولار أمريكي.


النظر في ضمنا:


. إذا كنت تقوم بتبادل العملات فعليا بهذه المعدلات وبهذه المبالغ.


. كنت قد انتهى مع 1،150،892 دولار أمريكي بعد التبادل الأولي 1،150،500 دولار أمريكي إلى اليورو.


لذا فإن أرباحك ستكون: 1،150،892 - 1،150،500 = 392 دولار أمريكي.


كما ترون، فإن الربح صغير بالنسبة إلى حجم الصفقة الكبيرة.


نلاحظ أيضا أننا لم تأخذ في الاعتبار عرض التسعير / العرض ولا تكاليف المعاملات الأخرى.


وبطبيعة الحال، مع وسيط الفوركس التجزئة أنك لا تبادل جسديا العملات إما.


كنت قد أقفلت في الربح مع الصفقات، ولكن لا يزال لديك لاسترخاء المواقف الخاصة بك.


ضع في اعتبارك أن تعديلات سواب اليومية ستؤدي بسرعة إلى تآكل الربح الافتراضي الذي تم قفله.


الفوركس المراجحة الإحصائية.


في حين أنه ليس شكلا من أشكال التحكيم الخالص، التحكيم الإحصائي الفوركس يأخذ نهجا كمي ويسعى الاختلافات السعر التي من المرجح إحصائيا لتصحيح في المستقبل.


وهي تقوم بذلك عن طريق تجميع سلة من أزواج العملات المفرطة الأداء وسلة من العملات ذات الأداء الضعيف.


يتم إنشاء هذه السلة مع الهدف لتقصير الأداء المفرط وشراء أقل من الأداء.


الافتراض هو أن القيمة النسبية لسلة واحدة إلى أخرى من المرجح أن تعود إلى المتوسط ​​مع مرور الوقت.


مع هذا الافتراض، كنت تريد علاقة تاريخية ضيقة بين سلالتين.


لذلك هذا هو عامل آخر يجب أن تأخذ في الاعتبار المراجحة، عند تجميع التحديدات الأصلية.


وتريد أيضا ضمان قدر أكبر من الحياد في السوق قدر الإمكان.


الربح بدون مخاطر.


وتوصف المراجحة أحيانا بأنها لا تنطوي على مخاطر.


. ولكن هذا ليس صحيحا حقا.


وهناك استراتيجية المراجحة الفوركس تنفيذها بشكل جيد ستكون مخاطر منخفضة إلى حد ما، ولكن التنفيذ هو نصف المعركة لأن خطر التنفيذ هو مشكلة كبيرة.


تحتاج أولا إلى تنفيذ الموازنات الخاصة بك في وقت واحد أو في وقت واحد تقريبا.


فإنه يحصل على أكثر صعوبة لأن حافة صغيرة مع المراجحة - الانزلاق من بضع نقاط فقط من المرجح محو الربح الخاص بك.


مشاكل أخرى مع المراجحة في الفوركس.


تنشأ مشاكل مع حجم الأشخاص الذين يستخدمون الاستراتيجية.


تعتمد المراجحة بشكل جوهري على الفوارق السعرية وتلك الفوارق تتأثر بأعمال المراجحين.


وسوف يتم الضغط على الأدوات مبالغ فيها في السعر عن طريق البيع.


وسيتم دفعها من خلال الشراء.


وبالتالي، فإن الفرق السعر بين البلدين سوف يتقلص.


في نهاية المطاف سوف تختفي أو تصبح صغيرة جدا أن التحكيم لم يعد مربحا.


وفي كلتا الحالتين، فإن فرصة المراجحة تتضاءل.


عدد كبير من المشاركين في سوق الفوركس هو عموما فائدة كبيرة.


. بل يعني أيضا أن التفاوت في الأسعار سيكتشف بسرعة ويستغل.


ونتيجة لذلك، أسرع لاعب يفوز في لعبة التحكيم العملات الأجنبية.


أسرع تغذية الأسعار ضرورية إذا كنت تريد أن تكون واحدة للربح.


لدينا حساب Admiral. Prime تقدم المؤسسية سرعة التنفيذ الصف:


. وهو أمر ضروري لهذا النوع من التداول.


. كما أنك سوف تتنافس ضد الأسرع في العالم.


كما نرى كيف سرعة التنفيذ يمكن أن تجعل كل الفرق، واختيار البرامج المراجحة الحق يمكن أن تعطيك ميزة تنافسية.


لا تتردد في محاولة استراتيجيات جديدة ومختلفة قبل أن تقفز إلى التداول مع المال الحقيقي.


نلاحظ أيضا أن سرعة السوق الحديثة يعني أنك سوف تضطر إلى استخدام نظام التداول الآلي، لنجاح المراجحة.


بعد فتح حساب:


. أفضل خطوة الخاص بك هو.


. لتحميل منصة التداول الميتاتريدر 4 سوبريم إديتيون الغنية بالمزايا والحائزة على الجوائز.


ببساطة، MT4 العليا يقدم في نهاية المطاف تجربة التداول الآلي.


فوركس المراجحة: الكلمات النهائية.


وتخضع جميع أنظمة التداول لمخاطر أن تتراجع الربحية مع مرور الوقت.


وعندما يطارد المشاركون الجدد نفس الاستراتيجية، تتضاءل الفرص.


المراجحة لا يختلف.


المنافسة الشرسة في سوق العملات الأجنبية، يعني أنك قد تكتشف فرص التحكيم نقية محدودة.


ومع ذلك، سوف تجد على الأرجح النظرية مفيدة لاستكشاف الاستراتيجيات ذات الصلة والمزيد من الاحتمالات التجارية.


إذا كنت ترغب في معرفة استراتيجيات الفوركس المختلفة، يجب أن تقرأ عن أفضل استراتيجيات الفوركس التي تعمل واستراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتقدمة.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment