Tuesday 27 March 2018

مؤشرات تداول العقود الآجلة


بلدي 3 المؤشرات الفنية المفضلة لتداول العقود الآجلة.


الفوز أو تفقد الجميع يحصل على ما يريدون الخروج من السوق، أو حتى قال إد سيكوتا الشهير إلى الكاتب جاك شواجر لأول كتابه سوق ويزاردز. ماذا تريد الخروج من التداول الآجل؟ إذا كنت تبحث عن الاثارة والإثارة، انتقل تأخذ ركوب السفينة الدوارة. إذا كنت تبحث عن فرصة عمل، اكتب خطة عمل تجارية.


الطريق إلى تجارة مربحة قد لا تكون رحلة سهلة، وهناك على الأرجح بعض الصخور والتحديات على طول الطريق. ولكن التجار الناجحين يشيرون إلى عدد من المتغيرات التي ساعدتهم على طريقهم. عدم وجود منهجية تداول محددة جيدا يمكن أن تكون مشكلة عندما يتعلق الأمر بالتداول. يحتاج كل تاجر لمعرفة ما يصلح له أو لها، واختبار منهجية، والتعرف على المؤشرات واستكشاف مجموعة محتملة للتجارة.


وهنا نظرة على بلدي ثلاثة المؤشرات الفنية المفضلة التي سوف وضعت على مجرد أي مخطط الآجلة أنا تحليل.


ما هو الاتجاه؟ المتوسطات المتحركة هي أداة تقنية بسيطة ولكنها فعالة لمساعدتك على التعرف بسرعة على هذا الاتجاه. ومن المهم أن يفهم التجار أن المتوسطات المتحركة هي مؤشر متخلف (استنادا إلى الطريقة التي يتم بناؤها). سوف التجار الاتجاه لا التقاط مطلقة قمم أو قيعان مع إشارات المتوسط ​​المتحرك، لكنها يمكن أن تكون أداة فعالة لالتقاط ما يقرب من 2/3 إلى 3/4 من تحرك السوق بشكل عام.


ويبين الشكل 1 أدناه مثالا على الرسم البياني اليومي الآجل للنفط الخام. يظهر المتوسط ​​المتحرك لمدة 40 يوما باللون الأحمر. القاعدة البسيطة هي إذا كان السوق أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 40 يوما، فإن اتجاه المدى المتوسط ​​ضعيف. على الجانب الآخر، إذا كان السوق فوق خط المتوسط ​​المتحرك لمدة 40 يوما، فإن الاتجاه إيجابي.


بعض التحذيرات لتذكر: عند نقاط التحول أو التوحيد، يمكن أن تتحرك المتوسطات المتحركة أقل فائدة. عادة لا يستخدم التجار المحنكون مؤشرا فنيا واحدا فقط لوضع قرار السوق. ويمكن أن يساعد الاعتماد على عدد من المؤشرات من أجل "تأكيد" تغيير الاتجاه أو الاتجاه على زيادة احتمالات نجاح فكرة تجارية.


من الذي حصل على الزخم: الثيران أو الدببة؟ مؤشر القوة النسبية (رسي) هو مؤشر الزخم شعبية وتستخدم على نطاق واسع. ويمكن أن تقدم للتجار فكرة أساسية عن من هو في السيطرة على الاتجاه الحالي ومدى قوة الزخم وراء هذه الخطوة. هناك منطقتان رئيسيتان لمراقبة خط 70٪ (الذي يعتبر ذروة شراء) وخط 30٪ (والذي يعتبر ذروة البيع). دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني اليومي الكاكاو الآجلة أدناه لنرى كيف يعمل هذا.


في يناير كانون الثاني عند نقطة "A" الزخم اليومي ضرب ما يسمى مستويات "ذروة البيع" تحت خط 30٪. وقد أظهر ذلك أن الإرهاق الهبوطي كان موجودا في سوق الكاكاو. بدأ الزخم في الاتجاه الصعودي، وارتفعت العقود الآجلة للكاكاو مكاسب صحية في منتصف مارس. اختراق الزخم الهابط شكل في 18 مارس ارتفاع من مستويات ذروة الشراء (فوق خط 70٪)، ملحوظ في النقطة "ب". (يحدث تباين في الزخم الهبوطي عندما يرتفع السعر إلى مستوى جديد، ولكن هذا لا يؤكده قراءة عالية جديدة في مؤشر الزخم). وقد كشف ذلك عن أن الكاكاو معرض لمرحلة التوطيد أو التصحيح المحتمل، أو أن الدببة قد اكتسبت السيطرة على الزخم. وقد اتبعت مرحلة التراجع التصحيحية في هذه الحالة.


فك شفرة سوق جانبية. المؤشر الفني: بولينجر باندز لديه العديد من الاستخدامات وتجار مختلفة استخدام العصابات بطرق مختلفة. ومن مقاربات استخدام هذه النطاقات فك الرموز في بيئات تجارية متقلبة أو محايدة. ويظهر الرسم البياني اليومي للقمح الآجلة أدناه مع تراكب خطوط بولينجر باند.


كيف يمكن استخدامها؟ أحد المقاربات التي يستخدمها بعض التجار الفنيين في سوق متقلبة ومحايدة هو مراقبة العمل حول خط بولينجر باند المتوسط ​​(انظر هنا في الشكل 3 باللون الأزرق). مع انخفاض سعر القمح تحت خط بولينجر باند الأوسط، يرى بعض التجار الفنيين أنه كإشارة لتحويل الهبوط، مع استهداف السعر المستهدف عند الخط السفلي (ينظر باللون الأحمر). على الجانب الآخر، حيث يتحرك سعر القمح فوق خط الوسط، يرى بعض المتداولين أنه كإشارة صعودية، مع هدف محتمل في السطر العلوي.


العثور على المؤشرات التي تعمل من أجلك. هناك عدد كبير من المؤشرات الفنية لدراسة وتطبيقها على المخططات الآجلة. لا تحصل على امتص في مؤشر الزائد. العثور على عدد قليل من المؤشرات التي تريد، وتحديد الكيفية التي يمكن أن تساعد في تحليل الخاص بك المحتملين مجموعة المنبثقة ومحاولة تداول الورق الإشارات. استخدام حساب تجريبي لمحاولة الخروج من نهج التداول الجديد، قبل أن ترتكب المال الحقيقي.


تذكر التداول هو عمل. وضع خطة عملك، بما في ذلك تفاصيل منهجية التداول الخاصة بك.


ما هي المؤشرات التي تستخدمونها؟ ما هي الإشارات التي تحتاجها لدخول التجارة؟ أين ستضع وقف الخسارة؟ ما هو هدفك؟ يمكنك كتابة هذا الأمر ونشره بالقرب من جهاز الكمبيوتر الذي تتعامل معه.


القيام بواجبك المنزلي، وتقترب من الأسواق مثل الأعمال التجارية. هذا يمكن أن تساعدك في طريقك للحصول على بالضبط ما تريد الخروج من الأسواق، تماما كما يقول إد سيكوتا.


بلوق الرسمية ترادوفيت، واستكشاف العقود الآجلة التداول من القضايا إلى الابتكارات.


تداول العقود الآجلة الرئيسية مع مؤشرات الاتجاه-التالية.


في كل من التداول، وأسرع طريقة لجعل الكثير من المال هو مزلاج على اتجاه في سوق العقود الآجلة وركوب عليه. وهذا النهج له حافزان. أولا، ينطوي تداول العقود الآجلة على الرافعة المالية (أي أنك لا تضع إلا جزءا صغيرا من قيمة العقد عند الدخول في التجارة)، وثانيا، عندما يرتفع السوق أو يتقاعس الكثير من المال يمكن أن يتم بسرعة. وبطبيعة الحال، هذا هو الخبر السار. الأخبار السيئة هي أن الأمور يمكن أن تذهب أيضا في الاتجاه الآخر، لذلك السيطرة على المخاطر قوية هي عنصر أساسي لتداول العقود الآجلة الناجحة. (للحصول على التمهيدي حول العوامل اتجاهات القيادة، تحقق من 4 العوامل التي تشكل اتجاهات السوق.)


هذه القطعة لن تحصل على نيتي-غريتي من السيطرة على المخاطر وإدارة الأموال. بدلا من ذلك، فإنه ببساطة جعل القضية لتحديد وتداول في تناغم مع الاتجاه الأساسي للسوق معين.


منذ وقت طويل، حول وقت أجهزة الكمبيوتر الشخصية حيز الوجود، والنظم الاتجاه التي كانت "دائما في" - أي دائما عقد إما موقف طويل أو قصير في جميع الأوقات - كانت شعبية إلى حد ما ويمكن أن تكون مفيدة. في ذلك الوقت، يمكن للسوق أن يتجه بطرق جيدة قبل أن يلقى الكثير من الناس القبض على ما يجري. معلومات السوق اليوم متاحة بسهولة ويحصل على نشر ذلك بسرعة أن الاتجاه التبسيط التالية ليست بالضرورة بديلا قابلا للتطبيق كنهج مستقل للتداول.


وبالمثل، فإن العديد من "السياط" ومدد طويلة من العمل السعر غير تتجه جعل نقية "دائما في" نهج الاتجاه التالية أقل من الأمثل من وجهة نظر منظور العودة. ثم هناك دائما العاطفي "البلى" الذي يأتي مع اتخاذ الكثير من الصفقات يتفقد خسارة على طول الطريق في انتظار عدد قليل من الصفقات الفوز كبيرة حقا لتوليد الجزء الأكبر من الأرباح الإجمالية. ونتيجة لذلك، لا يزال عدد قليل جدا من التجار يعتمدون بشكل كبير جدا على "دائما في" أساليب الاتجاه التالية.


ومع ذلك، كما اتضح، هناك فوائد قوية لاستخدام أساليب الاتجاه الاتجاه، لا سيما عندما تستخدم أساسا كمرشح. إن تطبيق طريقة تتبع الاتجاه كمرشح يمكن أن يسمح للتاجر بالحفاظ على رأس ماله في المناطق التي لديها أكبر احتمال لزيادة العوائد.


تمييز "تصفية الاتجاه" من "إشارة التداول"


والغرض من أي مؤشر يتبع الاتجاه هو ببساطة أن يكون قادرا على تحديد موضوعي للاتجاه الحالي صعودا أو هبوطا، أو في بعض الحالات، ربما في شكل عديم الاتجاه. ولا يوجد في الواقع أي تنبؤ في أي مؤشر يتبع الاتجاه. وهناك طريقة معينة لا تخبرنا أن الاتجاه سوف يكون صعودا (أو هبوطا) غدا، فقط أنه هو أعلى (أو لأسفل) اعتبارا من الآن. لذا يجب على المستثمرين أن يكونوا على بينة من احتمال حدوث انحرافات.


عندما ينظر إليها بهذه الطريقة، فإن عمل تعيين أمن معين في اتجاه صعودي أو اتجاه هبوطي يختلف عن توليد إشارة "شراء" أو "بيع" محددة. على هذا النحو، لمجرد أن التاجر يعين هذا الاتجاه "حتى" لا يعني بالضرورة أنه يجب أن يكون عقد موقف طويل. ومع ذلك، فإنه يعني أنه لا ينبغي أن يكون عقد موقف قصير. وبعبارة أخرى، قد لا تكون الوظيفة الأساسية لفلتر الاتجاهات التالية كثيرة في قول لك ما يجب القيام به، ولكن في أقول لك ما لا تفعل. (تعرف على كيفية اكتشاف النقطة المحورية التي ستظهر منها حركة جديدة في البحث عن اتجاه مع التراجع الجزئي.)


تريند-فولوينغ فيلترس أكتيون.


دعونا ننظر في مثال واحد من مرشح الاتجاه التالية بسيطة في أسواق العقود الآجلة. سنقوم بتعيين الاتجاه بأنه "أعلى" إذا تم استيفاء الشرطين التاليين:


المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أيام أكبر من المتوسط ​​المتحرك لمدة 30 يوما و؛ الإقفال الأخير فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم.


إذا تم استيفاء كل من الشرطين، فإن المتداول في هذا المثال سيأخذ في الاعتبار فقط القيام بتداول طويل وسيتجنب تماما التداول من الجانب القصير.


على الجانب الآخر، سنقوم بتعيين الاتجاه "أسفل" إذا تم استيفاء الشرطين التاليين:


المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام هو أدنى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 30 يوما و؛ الإغلاق الأخير أدنى من المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم.


إذا تم استيفاء كل من الشرطين، فإن المتداول في هذا المثال سيأخذ في الاعتبار فقط القيام بتجارة قصيرة، وسوف يتجنب تماما التداول من الجانب الطويل.


يعرض الشكل 1 مثالا واحدا للسوق باستخدام هذا الفلتر. الرسم البياني المعروض هو في الواقع صندوق التبادل التجاري الذي يحاكي سوق العقود الآجلة. هذا النوع من إتف يمكن أن يكون بديلا جيدا لسوق العقود الآجلة معينة نظرا لعدم وجود انتهاء العقد كما هو الحال في أسواق العقود الآجلة. (انظر كيف يمكن لصناديق الاستثمار المتداولة الوفاء باستراتيجيات معينة في كيفية استخدام إتفس في محفظتك.)


يشير مؤشر التصفية الأول على الشكل 1 إلى أن المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 30 يوما، كما أن سعر الإغلاق أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم. عند هذه النقطة يتم اعتبار الاتجاه "صعودا" وحتى إشعار آخر يمكن للتاجر أن ينظر في الدخول في موقف طويل ولكن يجب أن لا تنظر مطلقا في الدخول في موقف قصير لأن هذا يعني "محاربة هذا الاتجاه".


ويشير المؤشر الثاني ("لا اتجاه، لا مواقف") ببساطة إلى عدم وجود اتجاه أساسي موضوعي. عند هذه النقطة سوف المتداول ببساطة الوقوف جانبا هذا السوق حتى يتم تأسيس اتجاه جديد. (تعلم كيفية تحديد الأشياء التي قد تؤثر على استثماراتك على الطريق، ولا تفوت استخدام اتجاهات ماكرو العالمية للبنك).


ويحدد الاتجاه الجديد التالي مرة أخرى إلى الاتجاه الصعودي بعد بضعة أسابيع. أما مؤشر "عدم وجود اتجاه" بعد ذلك لم يحدث لمدة خمسة أشهر تقريبا. خلال هذا الوقت كله كان التاجر قد تركز فقط على الجانب الطويل من السوق. كما كانت جميع الانخفاضات السعرية خلال هذا الوقت ضحلة نسبيا وقصيرة الأجل، فإن معظم التجار الذين حاولوا لعب الجانب القصير من السوق خلال هذا الوقت قد انتهى على الأرجح حتى شهدت سلسلة من الصفقات الخاسرة. التاجر الذي ركز فقط على الجانب الطويل من السوق على أساس مرشح الاتجاه التالية بسيطة لم يتمتع فقط أكبر احتمال لكسب المال بحكم التركيز على الاتجاه الأساسي، ولكن تجنب أيضا استنزاف العاطفي والمالي من أي كونترترند فقدان الصفقات.


إن "القواعد" المستخدمة في المثال الخاص بنا لا يقصد بها أن تتضمن نظاما تجاريا كاملا. الغرض الوحيد من هذه القواعد هو الحفاظ على التاجر تركز على اتجاه السعر الذي يظهر حاليا أكبر قوة. وبعبارة أخرى، ترشيح الاتجاه هو واحد فقط - وإن كان، مفيدة للغاية - قطعة من اللغز التداول. التاجر الذي يستخدم عامل تصفية مثل تلك الموجودة في مثالنا لا يزال بحاجة إلى تضمين قواعد محددة للشراء والبيع، يجب تحديد عدد العقود لشراء أو بيع قصيرة ويجب تحديد مكان وضع توقف، الخ.


ومع ذلك، في نهاية المطاف، التاجر الذي يمكن أن تركز رأس مالها أو اهتمامها على مواقف تتجه بقوة تقف احتمالا كبيرا لتعزيز الأرباح في أسواق العقود الآجلة على المدى الطويل.


أفضل المؤشرات الفنية للتداول اليوم.


مع الكثير من المؤشرات الفنية، وهنا كيفية تضييقه إلى عدد قليل.


مؤشر الماكد، مؤشر القوة النسبية، المتوسط ​​المتحرك، البولنجر باند، ستوشاستيك، والقائمة تطول، ولكن ما هي أفضل المؤشرات الفنية للتداول اليوم؟ يحتاج التجار اليوم للعمل بسرعة، لذلك تحاول مراقبة العديد من المؤشرات تصبح مضيعة للوقت، ومضادة للإنتاجية، ومن المرجح أن يؤدي إلى تدهور الأداء. عندما التداول اليوم - سواء الأسهم، الفوركس أو العقود الآجلة - يبقيه بسيط. استخدام فقط اثنين من المؤشرات، والحد الأقصى، أو عدم استخدام أي شيء على ما يرام أيضا.


النظر في هذه النصائح للعثور على أفضل مؤشر التداول يوم (ق) بالنسبة لك.


يوم التداول مع المؤشرات أو لا مؤشرات.


المؤشرات هي مجرد التلاعب في بيانات الأسعار أو حجم البيانات، وبالتالي العديد من التجار اليوم لا تستخدم المؤشرات على الإطلاق. المؤشرات المطلوبة للتجارة المربحة. ممارسة التداول على أساس حركة السعر وليس هناك حاجة تذكر للمؤشرات. ومع ذلك، مؤشر يساعد بعض الناس يرون الأشياء التي قد لا تكون واضحة على الرسم البياني للسعر. على سبيل المثال، السعر يتجه أعلى، لكنه يفقد الزخم. إلى شخص لم يستخدم لقراءة حركة السعر (تحليل كيفية تحرك السعر) قد يكون من الصعب أن نرى، ولكن المؤشرات يمكن أن تجعل من أكثر وضوحا. للأسف، المؤشرات تأتي مع مجموعات خاصة بهم من المشاكل، مما يشير إلى انعكاس في وقت قريب جدا أو بعد فوات الأوان (انظر دون التجارة ماكد الاختلاف حتى تقرأ هذا).


المؤشرات ليست سيئة بطبيعتها أو جيدة، فهي مجرد أداة، وبالتالي ما إذا كانت ضارة أو مفيدة يعتمد على كيفية استخدامها.


العديد من مؤشرات التداول هي زائدة عن الحاجة.


العديد من المؤشرات هي نفسها تقريبا تقريبا، مع وجود اختلافات طفيفة. ويمكن أن يستند المرء إلى تحركات في المئة بينما يستند آخر إلى حركة الدولار (بو و ماسد). أيضا، قد تكون المؤشرات جزءا من نفس & # 34؛ العائلة. & # 34؛ ومن الأمثلة على ذلك ماكد، ستوشاستيك، رسي.


في حين أنها قد تبدو مختلفة قليلا، وعادة ما مجرد استخدام واحد يكفي. وجود ثلاثة على الرسم البياني الخاص بك لن تحسن احتمالات الصفقات الخاصة بك، لأن كل هذه المؤشرات سوف تعطيك إلى حد كبير نفس المعلومات في معظم الوقت.


حتى المتوسط ​​المتحرك (ما) و ماسد يمكن أن تعطي نفس المعلومات. إذا كنت تستخدم مؤشر ماسد (12،26) وأيضا إضافة 12 و 26 فترة ماوس إلى الرسم البياني للسعر الخاص بك، فإن مؤشر ماسد و ماس اقول لكم نفس الشيء. في الواقع، فإن كل ماكد هو إظهار مدى أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 فترة أعلى أو أقل من المتوسط ​​المتحرك لفترة 26. وعندما يعبر خط الماكد فوق الصفر أو دونه، فإن ذلك يعني أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 فترة يمر فوق أو أقل من 26 فترة. إذا قمت بإضافة هذه المؤشرات إلى المخطط الخاص بك أنها سوف تؤكد دائما بعضها البعض، لأنها تستخدم نفس المدخلات.


إذا اخترت استخدام المؤشرات، فاختر واحدا فقط من كل مجموعة من المجموعات الأربع التالية (إذا لزم الأمر، تذكر أن المؤشرات لا تحتاج إلى الربح بشكل مربح). حتى اختيار واحد فقط من كل مجموعة يمكن أن يؤدي إلى التكرار وفوضى، دون توفير نظرة إضافية.


مذبذب: هذه مجموعة من المؤشرات التي تتدفق صعودا وهبوطا، وغالبا بين الحدود العليا والسفلى. وتشمل مؤشرات التذبذب الشعبية مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوستيكش ومؤشر قناة السلع (مسي) ومؤشر ماسد. الحجم: وبصرف النظر عن الحجم الأساسي، وهناك أيضا مؤشرات حجم. هذه عادة ما تجمع بين حجم مع بيانات الأسعار في محاولة لتحديد مدى قوة اتجاه السعر. وتشمل مؤشرات حجم شعبية حجم (عادي)، شايكين تدفق المال، على حجم الرصيد وتدفق الأموال. التراكبات: هذه هي المؤشرات التي تتداخل مع حركة السعر، على عكس مؤشر ماكد على سبيل المثال وهو منفصل عن الرسم البياني للسعر. مع التراكبات قد تختار استخدام أكثر من واحد، لأن وظائفهم متنوعة جدا. وتشمل التراكبات الشعبية بولينجر باندز، كيلتنر تشانلز، بارابوليك سار، المتوسطات المتحركة، النقاط المحورية و فيبوناتشي الامتدادات و ريتراسيمنتس. مؤشرات الاتساع: تتضمن هذه المجموعة أي مؤشرات تتعلق بمعنويات المتداولين أو ما تقوم به السوق الأوسع نطاقا. هذه هي في الغالب سوق الأوراق المالية ذات الصلة، وتشمل ترين، القراد، تيكي وخط التقدم المسبق.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


هناك حاجة قليلة لأكثر من مؤشر مذبذب أو اتساع أو حجم. قد تجد استخدامات لعدد قليل من التراكبات على الرغم من، مما يساعد على الإشارة إلى تغييرات الاتجاه، ومستويات التجارة ومجالات الدعم أو المقاومة المحتملة. ماجستير باستخدام حركة الأسعار والتراكبات، وربما لن تكون على الأرجح بحاجة إلى أنواع أخرى من المؤشرات.


الجمع بين مؤشرات التداول يوم.


النظر في اختيار قطف واحد أو اثنين من المؤشرات للمساعدة في الإدخالات والمخارج، على التوالي. على سبيل المثال، يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية للمساعدة في عزل الاتجاه ونقاط الدخول. في اتجاه صعودي، يجب أن يمتد مؤشر القوة النسبية فوق 70 على التجمعات والبقاء فوق 30 على التراجعات. هذا دليل بسيط يمكن أن تساعد على تأكيد هذا الاتجاه، وتسليط الضوء على فرص التداول، ونرى متى قد يكون السوق تغيير اتجاه الاتجاه.


ويمكن عندئذ تطبيق المتوسط ​​المتحرك أو توقف أتر (مخارج الثريا) أو المغلفات المتوسطة المتحركة على الرسم البياني (التراكبات) للمساعدة في المخارج. على سبيل المثال، يمكن استخدام واحد من هذه الخسائر كخسارة زائدة على الصفقات المتداولة. إذا كان الاتجاه صعودا، انظر للخروج إذا انخفض السعر تحت الخط (والذي سيكون أقل من السعر مع ارتفاع الأسعار).


وهذا مجرد مثال واحد على كيفية الجمع بين المؤشرات. تعتمد المؤشرات التي يتم اختيارها على كيفية تداول المتداول، وعلى أي إطار زمني. معايرة كل مؤشر (عن طريق إعدادات المؤشر) إلى الأصول المحددة والإطار الزمني والاستراتيجية يجري تداولها. الإعداد الافتراضي على المؤشر قد لا يكون مثاليا، لذلك تغييرها للتأكد من أنها تعطي أفضل الإشارات للحرف يجري اتخاذها. قد تتطلب إعدادات المؤشر إجراء تعديلات في بعض الأحيان مع تغير ظروف السوق بمرور الوقت.


الكلمة النهائية على أفضل مؤشر ليوم التداول.


لسوء الحظ، لا يوجد مؤشر واحد هو الأفضل للتداول اليوم. المؤشرات الفنية هي مجرد أدوات، فإنها لا يمكن أن تحقق أرباحا. تتطلب الأرباح من المتداول استخدام مؤشراتهم ومهارات تحليل الأسعار بالطريقة الصحيحة (انظر التداول اليومي اختراقات خاطئة). هذا يأخذ الممارسة. أيا كانت المؤشرات التي تقرر استخدامها، والحد من ذلك إلى واحد إلى ثلاثة (أو حتى الصفر على ما يرام). استخدام المزيد من المؤشرات هو زائدة عن الحاجة ويمكن أن يؤدي في الواقع إلى أسوأ الأداء.


اعرف المؤشر (المؤشرات) جيدا: ما هي عيوبه؟ متى ينتج عادة إشارات خاطئة؟ ما هي الصفقات الجيدة التي تفوتها (عدم الإشارة)؟ هل تميل إلى إعطاء إشارات مبكرة جدا أو متأخرة جدا؟ هل يمكن استخدام المؤشر لتحريك التجارة، أم أنه ينبهك أيضا إلى تجارة محتملة (توقيت جيد أو توقيت ضعيف)؟


تعرف تلك الأشياء عن المؤشرات التي تستخدمها، وسوف تكون في طريقك لاستخدامه بشكل أكثر إنتاجية.


تمويل ياهو.


الاشتراك في ياهو المالية & # x27؛ s الصباح موجز النشرة الإخبارية.


أربعة مؤشرات تداول فعالة للغاية يجب على كل تاجر معرفة.


ملخص المقال: عندما تبدأ مغامرة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، فسوف يكون من المحتمل أن تكون اجتمعت مع سرب من أساليب مختلفة للتداول. ومع ذلك، يمكن التعرف على معظم الفرص التجارية بسهولة مع واحد فقط من أربعة مؤشرات الرسم البياني. بمجرد معرفة كيفية استخدام المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، & أمب؛ مؤشر ماسد، عليك أن تكون على ما يرام في طريقك لتنفيذ خطة التداول الخاصة بك مثل الموالية. كما سيتم تزويدك بأداة تعزيز مجانية بحيث يمكنك معرفة كيفية تحديد الصفقات باستخدام هذه المؤشرات كل يوم.


التجار يميلون إلى الإفراط في تعقيد الأمور عندما يبدأون في هذا السوق المثير. وهذه الحقيقة مؤسفة ولكن لا يمكن إنكارها. التجار غالبا ما يشعرون بأن استراتيجية تجارية معقدة مع العديد من الأجزاء المتحركة يجب أن يكون أفضل عندما ينبغي أن تركز على حفظ الأشياء بسيطة قدر الإمكان.


فوائد استراتيجية بسيطة.


كما تقدم المتداول على مر السنين، فإنها غالبا ما تأتي إلى الوحي بأن النظام مع أعلى مستوى من البساطة هو في كثير من الأحيان أفضل. التداول مع استراتيجية بسيطة يسمح لردود الفعل السريعة وأقل الإجهاد. إذا كنت بدأت للتو، يجب عليك أن تسعى الاستراتيجيات الأكثر فعالية وبسيطة لتحديد الصفقات والعصا مع ذلك.


طريقة واحدة لتبسيط التداول الخاص بك هو من خلال خطة التداول التي تتضمن مؤشرات الرسم البياني وبعض القواعد حول كيفية استخدام تلك المؤشرات. وتمشيا مع فكرة أن البساطة هي الأفضل، وهناك أربعة مؤشرات سهلة يجب أن تصبح مألوفة مع استخدام واحد أو اثنين في وقت واحد لتحديد نقاط دخول وخروج التداول. مرة واحدة كنت التداول حساب حقيقي خطة بسيطة مع قواعد بسيطة سيكون أفضل حليف.


الأدوات في خدمتك لبيئات السوق المختلفة.


ولأن هناك العديد من العوامل الأساسية عند تحديد قيمة العملة بالنسبة لعملة أخرى، فإن العديد من التجار يختارون النظر إلى الرسوم البيانية كوسيلة مبسطة لتحديد فرص التداول. عند النظر إلى الرسوم البيانية، ستلاحظ اثنين من بيئات السوق المشتركة. أما البيئتان فهما إما أسواقا ذات مستوى قوي من الدعم والمقاومة، أو أرضية وسقف لا يتخطى السعر أو يتجه السوق حيث يتحرك السعر بشكل ثابت أو أعلى.


باستخدام التحليل الفني يسمح لك كمتداول لتحديد نطاق ملزمة أو تتجه البيئات ومن ثم العثور على إدخالات احتمال أعلى أو مخارج بناء على قراءاتهم. قراءة المؤشرات بسيطة مثل وضعها على الرسم البياني. معرفة كيفية استخدام أي واحد أو أكثر من المؤشرات الأربعة مثل المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية (رسي)، مؤشر ستوكاستيك البطيء، ومتوسط ​​تقارب الحركة & أمبير؛ وسيوفر الاختلاف (ماسد) طريقة بسيطة لتحديد الفرص التجارية.


تداول مع المتوسطات المتحركة.


المتوسطات المتحركة تجعل من السهل على التجار تحديد فرص التداول في اتجاه الاتجاه العام. عندما يتجه السوق لأعلى، يمكنك استخدام المتوسط ​​المتحرك أو المتوسطات المتحركة المتعددة لتحديد الاتجاه والوقت المناسب للشراء أو البيع. المتوسط ​​المتحرك هو خط مخطط يقيس ببساطة متوسط ​​سعر زوج العملة على مدى فترة زمنية محددة، مثل آخر 200 يوم أو سنة من حركة السعر لفهم الاتجاه العام.


ستلاحظ فكرة تجارية تم إنشاؤها أعلاه فقط مع إضافة بعض المتوسطات المتحركة إلى الرسم البياني. تحديد الفرص التجارية مع المتوسطات المتحركة يسمح لك رؤية والتداول من الزخم عن طريق إدخال عندما يتحرك زوج العملات في اتجاه المتوسط ​​المتحرك، والخروج عندما يبدأ في التحرك المعاكس.


التداول مع مؤشر القوة النسبية.


مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية هو مذبذب بسيط ومفيد في تطبيقه. إن مؤشرات التذبذب مثل مؤشر القوة النسبية تساعدك على تحديد متى تكون العملة في ذروة الشراء أو ذروة البيع، لذلك من المرجح حدوث انعكاس. بالنسبة لأولئك الذين يحبون 'شراء منخفضة وبيع عالية'، قد يكون مؤشر القوة النسبية المؤشر المناسب لك.


ويمكن استخدام مؤشر القوة النسبية بشكل جيد في الأسواق المتجهة أو التي تتراوح من أجل تحديد أفضل أسعار الدخول والخروج. عندما الأسواق ليس لديها اتجاه واضح وتتراوح، يمكنك أن تأخذ إما شراء أو بيع إشارات كما ترون أعلاه. عندما تتجه الأسواق، فإنك ترغب فقط في الدخول في اتجاه الاتجاه عندما يتعافى المؤشر من الحدود القصوى (المبينة أعلاه).


لأن مؤشر القوة النسبية هو مذبذب، يتم رسمه مع القيم بين 0 و 100. قيمة 100 تعتبر ذروة شراء وعكس الاتجاه الهبوطي هو المرجح في حين أن قيمة 0 يعتبر ذروة البيع والعكس إلى الاتجاه الصعودي هو أمر شائع. إذا تم اكتشاف اتجاه صعودي، فإنك تريد تحديد مؤشر القوة النسبية عكس من قراءات أقل من 30 أو ذروة البيع قبل الدخول مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه.


التداول مع ستوشاستيك.


مؤشر ستوكاستيك البطيء هو مذبذب مثل مؤشر القوة النسبية التي يمكن أن تساعدك على تحديد بيئات ذروة الشراء أو ذروة البيع، مما يحتمل أن يؤدي إلى انعكاس في السعر. الجانب الفريد للمؤشر العشوائي هو الخطين،٪ K و٪ D خط للإشارة إلى دخولنا. لأن المذبذب لديه نفس القراءات ذروة الشراء أو ذروة البيع، يمكنك ببساطة البحث عن خط K٪ لعبور فوق خط D D من خلال مستوى 30 لتحديد إشارة شراء صلبة في اتجاه هذا الاتجاه.


التداول مع تقارب المتوسط ​​المتحرك & أمب؛ الاختلاف (ماسد)


في بعض الأحيان يعرف باسم ملك مؤشرات التذبذب، يمكن استخدام ماسد بشكل جيد في الأسواق المتجهة أو المتداخلة نظرا لاستخدامه للمتوسطات المتحركة توفر عرضا مرئيا للتغيرات في الزخم. بعد أن تحدد بيئة السوق على أنها تتراوح أو التداول، هناك أمران تريد البحث عنهما لاستخلاص إشارات من هذا المؤشر. أولا، تريد التعرف على الخطوط فيما يتعلق بخط الصفر الذي يحدد تحيز صعودي أو هبوطي لزوج العملات. ثانيا، كنت تريد تحديد كروس أو عبور تحت خط الماكد (الأحمر) إلى خط الإشارة (الأزرق) لتجارة شراء أو بيع، على التوالي.


وعلى غرار جميع المؤشرات، يقترن مؤشر الماكد بشكل أفضل مع اتجاه محدد أو سوق محدد النطاق. مرة واحدة كنت قد حددت هذا الاتجاه، فمن الأفضل أن تأخذ عمليات الانتقال من خط الماكد في اتجاه هذا الاتجاه. عند الدخول في الصفقة، يمكنك تعيين نقاط توقف أدنى السعر الأخير المتطرف قبل التقاطع، وتعيين حد تجاري عند ضعف المبلغ الذي تخاطر به.


التدريب لا تقدر بثمن وحرة.


الآن بعد أن كنت على دراية بالمؤشرات الأربعة الفعالة، فأنت على وشك الانتهاء من إغلاق الصفقات المربحة. وبطبيعة الحال، لا توجد سوى فرصة ولا ضمان. لمساعدتك على اكتشاف الفرص اليومية، ديليفكس خلقت دورة لمدة 4 أسابيع بدون تكلفة عن طريق تغذية تويتر،DailyFXEDU. في بضع دقائق في اليوم يمكنك متابعةDailyFXEDU لرؤية الفرص اليومية التي تتماشى مع المؤشرات المقدمة اليوم.


بالطبع، انها مجانية لمتابعة ومصممة ليكون من السهل جدا أن نفهم. إذا كنت بناء معرفتك تداول العملات الأجنبية، ونحن نريد أن نكون هناك لمساعدتك وتطوير الاستراتيجية الخاصة بك. لأن الحد الوحيد لنجاحك هو علمك، ونحن نأمل أن نراكم هناك.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في تايلر، الرجاء الضغط هنا.


لمتابعةDailyFXEDU، انقر هنا لتعزيز التعلم فوريكس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


تعلم تداول العملات الأجنبية مع حساب الممارسة الحرة والرسوم البيانية التجارية من فكسم.


EminiMind.


الاستقلال المالي & # 8211؛ التداول من أجل المعيشة | E-ميني العقود الآجلة (إس)، اليورو الآجلة (6E)


أعلى 3 مؤشرات للتداول في العقود الآجلة.


إذا كنت يمكن استخدام مؤشر واحد فقط، أي واحد سوف تختار؟


دعونا نفترض أن لديك سلم التجارة والرسوم البيانية السعر القياسية ولها خيار إضافة مؤشر واحد على الشاشة (يمكنني استخدام مؤشر المدى فضفاضة لأن هذا يمكن أن تتراوح من معدل اتساع السوق، إلى المتوسط ​​المتحرك، إلى مؤشر ستوكاستيك ).


مؤشراتي المفضلة هي & # 8230؛


A هيكين أشي شمعدان الرسم البياني في بورصة نيويورك القراد A إما 20 فترة.


هناك عدد لا يحصى من المؤشرات للاختيار من بينها & # 8230؛


ما هو المؤشر الذي ستختارونه؟


آخر الملاحة.


ترك الرد إلغاء الرد.


أجد مفيدة على أساس حجم ماسد (وليس السعر القائم على النحو المعتاد).


تحياتي من اسبانيا.


مثيرة للاهتمام، وذلك بفضل لتقاسم سالاكازام.


يمكن يو شرح ماكد على أساس فول؟


الأكثر بالتأكيد في بورصة نيويورك القراد في حالتي.


إيف قراءة كتاب ستيف نيسون & # 8217؛ s على الشمعدان الرسم البياني وفهم مزايا لهذا النوع من التحليل ولكن ما هو الفرق بين الرسم البياني الشمعدان العادية و هيكين أشي الشمعدان الرسم البياني. أعتقد أنني سمعت أنك ذكرت ذلك في أحد مقاطع الفيديو التابعة لك.


طريقة رسم هيكين أشي تأخذ متوسط ​​فتح، عالية، منخفضة، وإغلاق شمعة السابقة. إذا نظرتم إلى هيكين العشي مقارنة مع الرسم البياني شمعة العادية لون الحانات تشير إلى تغيير الاتجاه تصبح أكثر وضوحا بكثير. أنا أحب استخدام هيكين العشي على مخطط القراد 512 ل إس و 233 مخطط القراد ل 6 E.


حيث يمكنني الحصول على مزيد من المعلومات حول طريقة الرسم البياني العشي هيكين.


مرحبا وليام، هناك & # 8217؛ s ليس الكثير كله متاح على الرسوم البيانية هيكين العشي. هنا هو شريط فيديو لم يوضح كيف يمكنني استخدامها إمينيميند / هيكين العشي الشمعدان الرسوم البيانية / بالإضافة إلى ذلك، أنا فقط كتبت قطعة لمجلة التاجر النشطة حول موضوع هيكين العشي الشمعدان المخططات التي من المقرر أن تنشر في مارس طبعة من المجلة. سأنشرها على المدونة بمجرد نشرها.


ما هو الوقت الذي تتداول فيه اليوم؟


مرحبا غمان، لتداول اليوم أتطلع إلى أول ساعتين من اليوم بعد افتتاح جلسة التداول في بورصة نيويورك. هذا & # 8217؛ s نافذة كبيرة مع الكثير من التقلب.


رهيبة، وذلك بفضل تيم.


فواب وإما رسي أو بطيئة ستوش للتباعد.


أشاهد إس على الرسم البياني 512 القراد ونظرت في هيكين أشي الشمعدانات. ما هي الفترة التي عثرت فيها على أفضل أداء لك مع هذا المؤشر؟


أنا حقا أحب استخدام دراسة هيكين العشي على الرسم البياني 512tick ثم دراسة شمعدان العادية على الرسم البياني 15 دقيقة. عند إقران ذلك مع علامة نيس I & # 8217؛ وجدت دخولي & # 8217؛ s أن تكون دقيقة للغاية.


يمكنني استخدام أربعة الآن، على الشموع 5M:


إذا كان لي لاختيار واحد، وأود أن تأخذ زب.


يمكن لي أن أسأل؟؟ كيف يمكنك استخدام زب كمؤشر.


يمكنني استخدام زب كمؤشر مؤكد.


نادرا ما يتدفق المال في كل من سوق السندات وسوق الأسهم بكميات كبيرة في نفس الوقت.


عادة، إذا كانت الأسهم آخذة في الارتفاع، والسندات تنخفض والعكس بالعكس.


لذلك، وأنا أشاهد الشموع 5M من زب جنبا إلى جنب مع بلدي 5M إس والعديد من الداخلين الآخرين.


هنا & # 8217؛ s حالة نموذجية:


سوف تخرج إس من فترة توطيد طويلة إلى الاتجاه الصعودي وتبدو مقنعة إلى حد ما (هذه المرة). ومع ذلك فإنه يمكن وكثيرا ما تنتج اختراقات كاذبة (كما نعلم جميعا جيدا) ..


خلال هذا الاختراق المزعوم، ألقي نظرة على البنك المركزي، وإذا كان ذلك يتداول على نحو مقنع، وهذا يعطيني الثقة اللازمة أن إس قد تكون حقا كسر التوطيد هذه المرة.


إذا كان زب شقة أو لا تزال ترتفع، قد يكون هذا الاختراق إس الحقيقي.


يمكنني أيضا استخدام هذا على عكس وأي طرق دخول أخرى I & # 8217؛ م باستخدام ذلك اليوم.


هذا الشيء كيندا & # 8230؛


ما هو زب؟ لقد تداولت إس، يم فقط.


زب هي سندات الخزانة، وأنا لا & # 8217؛ التجارة تلك.


همم، نيس القراد هو الذهب، ثم استخدم كلتنيرتشانلز عندما جانبية، أيضا مثل أدكس متقدمة.


أنا & # 8217؛ م سترد على السؤال زب الحق بعد أن جعل هذا المنصب.


ولكن هل تمانع في شرح لي كيف أن القراد $ هو & # 8220؛ الذهب & # 8221؛ لك؟


لقد وجدت أنها غير منتظمة جدا وصعبة للتداول قبالة. الحد الأدنى للإطار الزمني الذي أستخدمه للتجارة إس هو 5m.


في شريط 5M القراد قد تذهب من +700 إلى -700 وفي كل مكان بينهما.


أيضا، لقد حاولت النظر في ذلك الاتجاه الاتجاه العام على 1M و 5 M الرسوم البيانية وعلى الرغم من أنه يبدو في بعض الأحيان مثيرة للاهتمام، ويمكن & # 8217؛ ر التجارة منه.


شكرا لردكم عن زب روب. أنا أيضا استخدام نيس $ تيك، ولكن على الإطار الزمني 1 دقيقة، المعنية فقط مع أحدث طبعة. يمكنني استخدامه بمثابة إشارة مؤكدة للدخول & # 8217؛ ق، والحصول على فترة طويلة في القراد منخفضة، وقصيرة في القراد عالية. أنا لا & # 8217؛ ر إيلاء أي اهتمام لتشكيلات شمعة على القراد.


آسف روب 4 يجري في وقت متأخر، في محاولة لاستخدام نيس القراد تغتر ث كيلتنر القنوات تعيين إلى 7 على الرسم البياني 15min أنه يعمل خلال الأسواق الجانبية، إذا كان لديك بريد إلكتروني أستطيع أن أرسل ش مخطط لكيفية استخدام نيس القراد على الرسم البياني 1min.


أنا استخدم 3 إماس 8،21،34.


8 لدخول 21 لوقف و 34 للاتجاه.


الفن، يمكنك الرجاء مساعدتي كيف يمكنك استخدام 3emas لدخول توقف والاتجاه.


هل تدخل على الصليب؟


أنا & # 8217؛ م ليس مستخدما كبيرا من ماسد أو ستوكاستيك للإدخالات.


أنا أحب هذه المؤشرات الفريدة وغير المترابطة من ثينكسكريبتر / مؤشرات /


المتطرفة نيويورك تيك النقاط.


دورات الموجة الجيبية (على أساس العمل من باري تايلور)


اليوم السابق مرتفع / منخفض / إغلاق.


نطاق غلوبيكس (بين عشية وضحاها عالية / منخفضة)


نلقي نظرة فاحصة على هيكين الرماد في توس وسترى أنه * يغير شكل الشموع *. للحصول على فائدة من لون الاتجاه مع الحفاظ على شكل شمعة الأصلي / الفتيل / الظل، وأنا استخدم TTM_Trend مع ملء الصلبة على الشموع أسفل.


الشريط الزخم هو المفضل لأنه عندما يقترن مع حجم، أجد أنه غالبا ما يسبق أعلى اللحظي أو أسفل.


يمكنني استخدام 15 دقيقة الشمعدانات مع فيبوناتيسيس تحديثها، ومؤشر اتساع السوق الذي يأخذ شكا في بورصة نيويورك و نيس ينخفض ​​والرسوم البيانية لهم كما الرسم البياني. هذا يخلق إشارة فروة الرأس يمكن الاعتماد عليها جدا في إس. أنا أيضا استخدام مجموعة الرسوم البيانية شريط كمؤشرات الثانوية. كن من الغريب لمقارنة هيكين أشيس مع الحانات مجموعة.


مثيرة جدا للاهتمام جورج، أنا & # 8217؛ لم ينظر في الحانات مجموعة من قبل. ترغب في رؤية لقطة شاشة من هذا المخطط.


هذا ممتع جدا. أنا طازجة في هذا التداول التجارية. هل يمكنك أن توضح لي ما هو المقصود من قبل بورصة نيويورك.


مرحبا لويس، بورصة نيويورك تقف على بورصة نيويورك. هنا هو المكان الذي أوصي بدء تشغيل إمينيميند / بدء هنا.


موقع رائع. أنا، مثل نفسك، قد ذهبت من خلال الكثير من المؤشرات وقلص العديد. كونه مبرمج ومستخدم تراديستاتيون، أنا & # 8217؛ كما برمجت العديد. ومعظمها لم يكن مفيدا.


من المهم أن يعرف الأشخاص أن المؤشرات لا تقدم أية معلومات جديدة. أنها مجرد تقديم المعلومات التي هي بالفعل في الرسم البياني للسعر بطريقة مختلفة. وهذا مفيد أحيانا، ولكنه يمكن أن يكون مضللا. جميع المؤشرات تجلب بعض جوانب السعر إلى التركيز، وفي القيام بذلك تشويه الجوانب الأخرى. هناك & # 8217؛ ق يعرف حقا الطريق حول ذلك بقدر ما أستطيع أن أقول.


أستخدم الآن متوسط ​​متحرك وحيد لمدة 21 فترة على الرسم البياني لسعر الشمعدان نفسه. (هذا يعطيني حيث السعر هو بالنسبة إلى المتوسط، ويعطيني شيئا لربط السعر إلى.)


أنا أيضا استخدام الرسم البياني تحت الرسم البياني للسعر الذي هو في الأساس مزدوج الماكد (8، 21، 55 أماه) دون خطوط. يظهر لي الاتجاه وقوة هذا الاتجاه، ولكن في الغالب للتأكيد لأنني & # 8217؛ م تبحث حقا في & # 8230؛


خطوط الاتجاه. الدعم والمقاومة هي أساس كل حركة السعر، والمقاومة إما خط أفقي أو خط قطري (خط الاتجاه). فواصل خطوط الاتجاه هي الأحداث الهامة بالنسبة لي. إنني أتطلع عن كثب إلى الدعم والمقاومة الآخرين، بما في ذلك المستويات المحورية اليومية لعقود المؤشرات الآجلة.


فيبوناتشي لقياس عمليات التراجع للدخول. لقد ساعدتم على تشجيعني على التركيز أكثر على هذا بدلا من التراجع إلى المتوسطات المتحركة، التي كنت أجد غير متناسقة، وذلك بفضل!


معدل التغير (2)


جانبك، أنت عين & # 8217؛ ر الذهاب.


2. إماس & # 8211؛ 8، 21؛ ما & # 8217؛ s: 50، 100، 200.


3. قنوات كيلتنر: 2 و 3 أتر.


وأضاف مكافأة: فيبس + إو.


لطيفة ميشيل، طالما أن الشاشة إيسن & # 8217؛ ر تشوش جدا تتحرك المتوسطات والقنوات يمكن أن تكون فعالة جدا.


يمكنني استخدام ماسد أساسا. أنا & # 8217؛ لاحظت واضح جدا. يظهر لك الاتجاه، وأنا أيضا أساسا استخدام المتوسطات المتحركة على ماسد. يبدو أن العمل على ما يرام بالنسبة لي، وأنا أعلم أن هناك الكثير من الناس الذين لا & # 8217؛ ر مثل ذلك. سوبيردريف، و رسي. أنا أيضا استخدام المتوسطات المتحركة. 4 وما، 9 سما، 22 إما، 50 إما وأنا & # 8217؛ م اختبار الآن 50 هكتار. ما رأيك؟


فتح الفائدة وحجم & # 8230؛ & # 8230؛ .. هم الوحيدون، بالنسبة لي، وهذا يهم حقا.


أنا ثاني الفائدة المفتوحة والحجم. كل شيء آخر سوف تهب حسابك في نهاية المطاف.


كيف يمكنك أن ترى مصلحة مفتوحة في شروط الخدمة ل / إس و / 6E؟


يا جوش، أنا لا & # 8217؛ ر إيلاء الكثير من الاهتمام لفتح الاهتمام والوقت والمبيعات بعد الآن بسبب العديد من أوامر ملثمين، أو أوامر أكبر كسر إلى أصغر منها. و # 8217؛ s تصبح أكثر صعوبة في فك أي معلومات قابلة للتداول من البيانات.


الرجل & # 8217؛ ق استخدام ماكد كروسوفر من 6،13،4 للإعدادات على قضبان نطاق 4 القراد على زب & # 8230؛ إعدادات ماكد هي مجرد قطع الإعدادات القياسية في نصف الذي يمسك التحرك أسرع!


نجاح باهر مع كل هذه المؤشرات الخيارات أنا حقا الخلط. سيكون من دواعي سروري معرفة ما إذا كان أي شخص لا يزال يتداول نفس المؤشرات بنجاح هنا في عام 2018.


بالتأكيد أود أن أرى بعض متابعة المشاركات على أولئك الذين لا يزالون على ما يرام مع ما كانوا يستخدمون أعلاه. حتى يومنا هذا قضاء الوقت أيضا الوقت مخاط تبحث عن حافة لوضع التجارة مع. أنا أعرف لا شيء يعمل في كل وقت ولكن سيكون من الجيد أن يكون أكثر اتساقا. شكر.


غريت مارك. سأحاول وضع معا بعض متابعة الوظائف. ولكن للإجابة على سؤالك، ما زلت استخدم نفس الأساليب اليوم كما فعلت منذ سنوات.


شكرا على الرد تيم. لقد وجدت بعض من المشاركات هنا مثيرة جدا للاهتمام على أساس بعض الخيارات مؤشر الآخرين.


لا يزال لدي توس مخطط الرسم البياني مماثلة لجهودكم. لا تزال الإنذارات مخطط القراد التي أنشأتها ممتازة لهذا اليوم.


نأمل جميعا دافئ هناك في أز. كان ناقص 5 هنا صباح أمس في صن فالي إد.


قد يكون الشتاء الماضي هنا. تكس يدعو لي!


مارك أو تيم راسيت،


تيبوس في مشاركتي السابقة، آسف!


قصدت، إلى جانب تنبيه مخطط القراد الخاص بك، ما هي الأشياء الأخرى أو المؤشرات ش تستخدم جنبا إلى جنب مع هذا الرسم البياني لكسب لقمة العيش من التداول إس؟ وأود أن فتح تداول العقود الآجلة أكت وييث نينجاترادر ​​ويود تطبيق الأدوات الخاصة بك هناك. انخفاض تكاليف العمولات في النينجا. لدي روث إيرا مع توس، ولكن ضربة في العام الماضي عن طريق خيارات التداول.


يا بيت، إبقاء الأمور بسيطة. هذا المفتاح. يمكنني استخدام السوق الداخلية (اتساع، خط الإعلان و نيس القراد) للتجارة إس جنبا إلى جنب مع بلدي 512 مخطط القراد. كما أنظر إلى الرسم البياني اليومي و 5 دقائق الرسم البياني على مدار اليوم. بخلاف أنه 's السعر فقط العمل. تحديد أدنى مستوى للتأرجح والتأرجح الشديد وسنوات التداول في الأسواق.


تد أميريتراد، وشركة و إمينيميند ليك هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.

No comments:

Post a Comment