Friday 23 March 2018

كيفية الإبلاغ عن خيارات الأسهم غير القانونية على الإقرار الضريبي


كيفية الإبلاغ عن خيارات الأسهم غير القانونية في الإقرار الضريبي
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم بها اإلبالغ عن الدخل وكيفية بيان الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن أمكن) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لتشمل ذلك يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

كان لي خيار بيع الأسهم غير المدرجة في صندوق 12 كما V في بلدي W2 لا أحتاج إلى القيام بأي شيء آخر عند إدخال البيانات في توربوتاكس أو سوف استيراد بلدي W2 يكون كافيا.
عملت في شركة تم شراؤها، وكان لي أسهم مخولة لي، تم شراؤها وبيعها في نفس اليوم. يتم تضمين مبلغ البيع بالإضافة إلى الضرائب التي اتخذت في ذلك الوقت كإيرادات وضرائب على بلدي W2 من هذه الشركة. ما هو ضروري للإبلاغ عن هذا؟
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
9 الناس وجدوا هذا مفيدا.
بلى. الشيء الآخر.
سوف تحصل على الأرجح على 1099-B لهذا بيع الأسهم (في وقت ما في فبراير) من أي مؤسسة مالية التعامل مع بيع. وسوف تدخل هذه العملية باعتبارها بيع الأسهم.
. ولكن من المهم أن نلاحظ. أنه منذ أن لاحظت المكاسب من هذا البيع ودخلت كجزء من W-2 الخاص بك، لبيع الأسهم، سيتم تحديث أساس في تاريخ البيع. إلى السعر في تاريخ البيع. النتيجة هي كسب الصفر. (إلى خسارة صغيرة بسبب رسوم السماسرة). ستتوقع مصلحة الضرائب الاطلاع على هذه المعلومات عن إقراراتك الضريبية. تم حجب الضرائب على يورو W-2 لهذا الدخل. ولكن عند دخول بيع الأسهم في منطقة بيع الأسهم. لا تشير في هذا المجال إلى أنه تم حجب الضرائب. هم بالفعل على W-2 الإدخال.
ويرد شرح كامل للإجراء الخاص بك على الوضع رقم 2 هنا:
ستحتاج أيضا إلى استخدام برنامج بريمير أو H & أمب؛ B لإدخال هذه البيانات. سوف ديلوكس أو الأساسية لم يعد التعامل مع مبيعات الأسهم.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
شكرا لك لتوضيح هذا. لدي تطور مختلف في هذا الوضع نفسه. على بلدي 1099-B، وأساسي التكلفة والعائدات مختلفة جدا. كل شيء آخر هو نفسه و W2 ذكرت الدخل ودفعت الضرائب على المال. لسبب ما أشعر أنني بحاجة إلى الإبلاغ عن المكاسب، ولكن هذا لا معنى له. هو محل تقدير ردود الفعل. شكرا، بوب.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
إلا إذا قمت ببيع الأسهم في نفس اليوم كما كنت تمارس الخيارات فمن غير المرجح أن العائدات الخاصة بك والأساس، (وأنا أتحدث عن كيفية الإبلاغ عن التجارة على إيراد ضريبة الدخل الخاص بك، وليس كيف أن الوسيط تقارير التجارة)، تكون هي نفسها. المبلغ الذي دفعته لممارسة الأسهم بالإضافة إلى التعويض الناتج عن ممارسة هي أساسكم لجميع الأوراق المالية الواردة. منذ يتم احتساب التعويض على النحو التالي: فمف الأسهم في ممارسة ناقص المبلغ الذي دفعته لممارسة، يمكنك أن ترى أنه فقط إذا كان تاريخ بيع وتاريخ ممارسة هي نفسها فمن المرجح أن العائدات = أساس.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
شكرا لك على شرح. انها أصبحت أقل الموحلة. القليل. 1099B هو ما الخلط بيني كما أن لديها لي أخذ على مكاسب ضخمة. خطة الأسهم الإضافية تفاصيل الكثير يجعل الكثير أكثر منطقية وأساسي التكلفة والعائدات تختلف فقط بسبب عمولات وغسل بيع.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
وأود أيضا أن أشكركم على هذه المعلومات. أنا أتساءل كيف أدخل هذا داخل توربوتاكس (أو مباشرة على أشكال الضرائب). بلدي W-2 لديه المعلومات التي تشير إليها، وعندما طرح القيمة أنا صافي من بيع من القيمة على بلدي W-2 لدي خسارة صغيرة (50 $ أو نحو ذلك). هل تذهب هذه المعلومات فقط إلى نموذج الجدول D كبند واحد؟ كان في الواقع ما مجموعه ثلاث معاملات في العام الماضي، ولكن بلدي W-2 فقط لديه المجموع من المعاملات الثلاث ليس المعاملات الفردية. لذلك، لست متأكدا من كيفية إدخال التواريخ التي ذكرتها من المثال أعلاه أو من المثال الموجود في الرابط المشار إليه.
لم يتم نشر أية إجابات.
مزيد من الإجراءات.
الناس يأتون إلى توربوتاكس أنسويركسشانج للحصول على المساعدة والأجوبة و [مدش]؛ نريد أن نعلمهم أننا هنا للاستماع وتبادل المعرفة لدينا. ونحن نفعل ذلك مع أسلوب وشكل ردودنا. وفيما يلي خمسة مبادئ توجيهية:
حافظ على المحادثة. عند الإجابة على الأسئلة، أكتب مثلك تتحدث. تخيل أنك تشرح شيئا لصديق موثوق به، وذلك باستخدام لغة بسيطة، كل يوم. تجنب المصطلحات والمصطلحات الفنية عند الإمكان. عندما لا كلمة أخرى سوف تفعل، شرح المصطلحات التقنية في سهل الإنجليزية. كن واضحا وأذكر الجواب أمامك. اسأل نفسك ما هي المعلومات المحددة التي يحتاجها الشخص حقا ثم قدمها. التزم بالموضوع وتجنب التفاصيل غير الضرورية. قم بكسر المعلومات في قائمة مرقمة أو ذات تعداد نقطي وقم بتسليط الضوء على أهم التفاصيل بالخط العريض. كن موجزا. لا تهدف إلى أكثر من جملتين قصيرتين في فقرة، وحاول إبقاء الفقرات على سطرين. جدار النص يمكن أن تبدو مخيفة وكثير لن يقرأ ذلك، حتى كسر عنه. لا بأس بالربط بموارد أخرى للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن تجنب إعطاء إجابات تحتوي على أكثر من رابط. كن مستمعا جيدا. عندما ينشر الناس أسئلة عامة جدا، يستغرق ثانية لمحاولة فهم ما يبحثون عنه حقا. ثم، تقديم استجابة أن يوجههم إلى أفضل نتيجة ممكنة. كن مشجعا وإيجابيا. ابحث عن طرق للقضاء على عدم اليقين من خلال توقع مخاوف الناس. جعل من الواضح أننا نود حقا مساعدتهم على تحقيق نتائج إيجابية.
هل لا يزال لديك سؤال؟
اطرح سؤالك على المجتمع. معظم الأسئلة تحصل على رد في حوالي يوم واحد.
&نسخ؛ 2017 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.
تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.
لمتابعة مشاركتك في توربوتاكس أنسويركسشانج:

التقارير المبيعات من خيار غير المؤهلين الأسهم.
بواسطة كاي A. توماس.
الحالي اعتبارا من 11 يناير 2018.
انها أكثر صرامة مما ينبغي أن يكون تقرير مبيعات الأسهم غير مؤهل بشكل صحيح.
إن النقود في خيار الأسهم غير المؤهل (والتي تسمى أحيانا خيار الأسهم نونستاتوتوري) ينطوي، على الأقل من منظور ضريبي، على صفقتين مختلفتين: يمكنك استخدام خيار شراء أسهم الأسهم، وبيع هذه الأسهم. غالبا ما تحدث المعاملتان في وقت واحد كحدث واحد، ولكن يجب أن يعكس الإقرار الضريبي اثنين.
الإبلاغ الضريبي عن أول واحد، وممارسة الخيار، وعادة ما لا تتطلب أي اهتمام خاص. عادة ما ينتج عن هذا الحدث إيرادات تعويضات تعادل تعويضات الشركة التي تم تضمينها في الخيار في الوقت الذي تمارس فيه. على سبيل المثال، إذا دفعت 15 دولارا للسهم الواحد عندما كان السهم يتداول عند 20 دولارا، فإنك تبلغ 5 دولارات للسهم الواحد في دخل التعويض. بالنسبة للموظف، يتم تضمين هذا الدخل في الأجور المبلغ عنها في الاستمارة W-2، وينبغي لغير الموظفين أن ينعكس ذلك في النموذج 1099-ميسك. ما لم يكن هناك خطأ من قبل الشركة التي منحت الخيار، و B تعويض التعويض الخاص بك من ممارسة الخيار سوف تنعكس بشكل صحيح على الإقرار الضريبي الخاص بك إذا كنت ببساطة الإبلاغ عن المبالغ في نماذج W-2 و 1099-ميسك كما تفعل عادة.
ليس ذلك الجزء الثاني من الصفقة. تحتاج إلى الإبلاغ عن بيع الأسهم، وفي هذه الحالة يجب عليك لا تثق في النموذج الذي تتلقاه. تحتاج إلى تعقب المعلومات الصحيحة بنفسك.
كل شيء عن هذا الأساس.
عند بيع الأسهم، بما في ذلك الأسهم من ممارسة خيار غير مؤهل، مكاسبك أو الخسارة هي الفرق بين العائدات الخاصة بك (المبلغ الذي تلقيته في بيع، صافي عمولة وسيط & # 8217 s وأي نفقات أخرى من البيع) للأسهم. يجب أن تتلقى نموذج 1099-B من الوسيط، وتوفير المعلومات لك (وإلى مصلحة الضرائب) حول الصفقة.
بند واحد من المعلومات عن هذا النموذج هو عائدات البيع. В يجب أن تكون قادرا على الاعتماد على هذا الرقم. ويمكن أن يحدد النموذج أيضا أساس الأسهم. و دون & # 8217؛ ر الاعتماد على هذا العدد!
بالنسبة للأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار غير مؤهل، فإن الأساس المبين في النموذج 1099-B يكون بشكل عام غير صحيح. هذا ليس خطأ وسيط & # 8217؛ ولكن بدلا من ذلك بسبب خطأ في الطريقة التي كتبت قواعد الإبلاغ أساس التكلفة. فور فور باكغروند راجع حالة سوري ستات أوف إرس غويدانس أون نوناليفيد أوبتيونس.
بما أنه يمكنك & # 8217؛ t الاعتماد على وسيط & # 8217؛ s عدد، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لديها لتحديد الأساس بنفسك. والقاعدة الأساسية هنا هي أن أساسك هو مجموع (أ) المبلغ الذي دفعته للأسهم (أي سعر ممارسة الخيار) و (ب) مبلغ دخل التعويض الذي أبلغت عنه فيما يتعلق بممارسة الخيار. هناك بعض التفاصيل التي قد تتطلب اهتمامك في تطبيق هذه القاعدة، ويتم شرحها في إن ستوك من الخيارات غير المؤهلة.
وسوف يظهر هذا البيع من المخزون في نموذج 8949. إذا لم يكن الوسيط أبلغ عن أساس، أو أنت & # 8217؛ إعادة قادرة على تحديد أن الوسيط أبلغ عن الأساس الصحيح (الذي من غير المحتمل ولكن ممكن)، أنت & # 8217. ليرة لبنانية إدخال الصحيح في العمود (ه) واستكمال بقية النموذج كما هو مبين.
لا مشكلة.
والمشكلة هي كيفية التعامل مع الوضع حيث لديك نموذج 1099-B الذي الوسيط أبلغ عن أساس غير صحيح. دون & # 8217؛ ر الذعر! إدرك يدرك أن هذا سوف يحدث في كثير من الأحيان ويوفر وسيلة لك لإجراء التعديل.
في النموذج 8949 في العمود (ه) ستظهر لك الأساس الذي تم الإبلاغ عنه من قبل الوسيط، على الرغم من أنك تعرف أنه غير صحيح. في العمود (و) ستكتب بو، رموز تشير إلى أن الوسيط أبلغ عن أساس غير صحيح، وأن السبب كان & # 8220؛ أخرى & # 8221؛ (أي، بخلاف أي سبب من الأسباب التي يتم تقديم رمز معين). في العمود (ز)، ستظهر لك قيمة التسوية لتحقيق الربح أو الخسارة التي تحتاج للوصول إلى النتيجة الصحيحة.
فكر سلبيا. في الحالة المعتادة، الأساس الذي أبلغ عنه الوسيط غير صحيح لأنه تم حذف التعديل للدخل المبلغ عن ممارسة الخيار. هذا هو تعديل إيجابي على أساس، ولكن النموذج يدعو إلى تعديل أو كسب اليورو. يتم طرح الأساس لتحديد الربح أو الخسارة، لذلك هذا هو تعديل سلبي، والتي ينبغي أن تظهر بين قوسين.
هنا مثال على المكان الذي مارسته وبيعته في نفس اليوم. نحن & # 8217؛ حذف الأعمدة الثلاثة الأولى، حيث يمكنك وصف المخزون وقائمة تواريخ الشراء والبيع. وكان سعر ممارسة الخيار 6000 $، وهذا هو ما سمسار المبلغ كأساس للأسهم. وقدرت قيمة السهم بمبلغ 000 11 دولار، مما أدى إلى تحقيق ربح مدمج قدره 000 5 دولار من دولارات الولايات المتحدة، بحيث يكون مبلغ التعويض الذي أبلغت عنه، وكذلك مبلغ تعديل الأساس الذي يصبح رقما سالبا في العمود (ز) . وكانت العائدات أقل بقليل من 000 11 دولار، مما يعكس لجنة وساطة وتفاوتا طفيفا بين القيمة المستخدمة لتحديد دخل التعويض والسعر الذي تباع به الأسهم فعلا.
لاحظ أنه إذا فشلت في إجراء هذا التعديل، واعتمدت بدلا من ذلك على أساس المبلغ عنها من قبل الوسيط، فإنك ستدفع ضريبة على ربح فانتوم بقيمة 4،948 دولار بدلا من المطالبة بخسارة قدرها 52 دولارا.
نموذج 8949 تعديل الأساس.
يجب عليك أيضا إرفاق بيان يشرح التعديل، كما يلي:
نموذج 8949، بيع الأسهم شيز، فشل وسيط لضبط أساس لإيرادات التعويض المبلغ عنها في ممارسة الخيار التعويضي.

كيفية الإبلاغ عن خيارات الأسهم غير النظامية.
المزيد من المقالات.
إذا كانت الشركة تمنحك خيارات الأسهم خارج خطة شراء الأسهم أو الحوافز، فإنه خيار غير قانوني. تعتمد متطلبات إعداد التقارير الضريبية على ما إذا كان يمكنك تحديد قيمة الخيار أم لا. إذا تم تداول الأسهم في سوق راسخة ولديك الحق في ممارسة الخيار وبيع الأسهم على الفور، يمكنك تعيين قيمة على الخيار. إذا كان الخيار لا يستوفي هذه الشروط، لا يمكنك تحديد القيمة ويجب الإبلاغ عن الضرائب بشكل مختلف. أنت تدفع الضرائب مرة أخرى عند بيع الأسهم الخاصة بك.
احسب قيمة الخيار. إذا كنت تستطيع شراء 100 سهم بسعر 10 دولار لكل منهما عندما يكون السعر 100 دولار، على سبيل المثال، فإن الخيار يستحق 9،000 $ في التعويض. إذا لم يكن لديك خيار المخزون قيمة قابلة للقياس عند الحصول عليها، وجعل هذا الحساب عند ممارسة الخيار في نهاية المطاف.
الإبلاغ عن الخيار الخاص بك 1040 كدخل في الوقت المناسب - بعد الحصول عليها أو بعد ممارسة ذلك. سترى المبلغ المدرج في W-2 إذا كنت موظفا، أو على نموذج 1099 لغير الموظفين.
أضف سعر الشراء الأصلي إلى الدخل الخاضع للضريبة الذي أبلغت عنه. المجموع هو أساس الخاص بك - المبلغ الذي تستخدمه لمعرفة الضرائب الخاصة بك عند بيع الأسهم التي اشتريتها.
طرح أساس الخاص بك من عائدات بيع الأسهم الخاصة بك. والنتيجة تخبرك ما إذا كنت تدفع الضرائب على بيع الخاص بك، أو لديك خسارة يمكنك شطب.
اذكر النتائج في الجدول د. إذا كنت تحتفظ بالسهم أقل من عام، فإنك تدفع ضريبة أرباح رأس المال قصيرة الأجل على الأرباح من البيع. إذا كان أطول من سنة، يمكنك استخدام معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.
إذا كنت تبيع الخيار قبل ممارسة ذلك، الإبلاغ عن الأموال التي تتلقاها كدخل. إذا كنت تعطيه بعيدا أو بيعه لأقل من القيمة السوقية، يمكنك أيضا الإبلاغ عن الدخل عند المتلقي يمارس الخيار. لمعرفة المبلغ الثاني، إضافة سعر ممارسة إلى ما تلقيته للبيع للحصول على أساس الخاص بك. قيمة السهم فوق هذا الرقم هو دخلك من الخيار الممارس.
المراجع (1)
الموارد (1)
عن المؤلف.
خريج كلية أوبيرلين، بدأ فريزر شيرمان الكتابة في عام 1981. ومنذ ذلك الحين انه بحث وكتب قصص الصحف والمجلات على حكومة المدينة، قضايا المحاكم، والأعمال التجارية والعقارات والمالية، واستخدامات التكنولوجيات الجديدة وتاريخ السينما. عمل شيرمان لأكثر من عقد من الزمان كمراسل صحفي، وقد نشرت مقالات المجلة في & # 34؛ نيوزويك، & # 34؛ & # 34؛ الهواء & أمبير؛ الفضاء، & # 34؛ & # 34؛ & # الرحال 34؛ و & # 34؛ الأولاد & # 39؛ . الحياة & # 34؛ شيرمان هو أيضا مؤلف ثلاثة كتب مرجعية للفيلم، مع رابع حاليا.
مقالات مقترحة.
مقالات ذات صلة.
مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.
كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.
اختيارات المحررين.
المواضيع الشائعة.
تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:
زاكس بحوث الاستثمار.
هو A + تقييم بب.
لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)
كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.
في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.
يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.
بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

كيفية الإبلاغ عن خيارات الأسهم غير النظامية.
وتضمن السجلات الدقيقة أن يتم الإبلاغ عن الإيرادات المتأتية من خيارات الأسهم بشكل صحيح لحساب الضرائب. خيارات الأسهم غير النظامية هي منح للموظفين لشراء أسهم أسهم الشركة. وهي & كوت؛ غير قانونية & كوت؛ لأن المستلمين لا يحصلون على أية مزايا خاصة بموجب النظام الأساسي لضريبة الدخل. إن الدخل خاضع للضريبة عند ممارسة الخيارات. الفرق بين سعر ممارسة الخيار - تكلفة شراء الأسهم، وقيمة السهم في تاريخ ممارسة هو الربح الخاضع للضريبة على الفور. ويضاف هذا المبلغ إلى الموظف W-2 ويخضع للضريبة كتعويض عادي. الموظف لديه مكاسب رأس المال عند بيع الأسهم.
خطوات إعداد التقارير.
افحص المربع 1 من النموذج W-2. وينبغي أن يكون مبلغ أعلى من الراتب السنوي الخاص بك. الزيادة هي دخلك من ممارسة خيارات الأسهم. سیقدم صاحب العمل تفاصیل عن المبلغ الوارد في المربع 1 للتأکد من أنھ یتضمن الراتب، بالإضافة إلی الفرق بین سعر ممارسة الخیار وقیمة المخزون الذي تم شراؤھ في تاریخ التمرین.
أدخل في السطر 7 من النموذج 1040 المبلغ من المربع 1 من W-2. قم بإدراج دخل W-2 من أصحاب العمل الآخرين، بما في ذلك W-2 من الزوج إذا قمت بتقديم إقرارات ضريبية مشتركة. إضافة الدخل من ممارسة خيارات الأسهم إذا كان هذا المبلغ ليس بالفعل على W-2 الخاص بك.
سجل تاريخ ممارسة الخيار في العمود الأول من دفتر الأستاذ.
اكتب القيمة السوقية للسهم على تاريخ ممارسة الخيار في عمود دفتر الأستاذ التالي. تسمية العمود & كوت؛ أساس التكلفة. & كوت؛
الحفاظ على دفتر الأستاذ كسجل من تاريخ الشراء وتكلفة أساس. استخدم هذا لتحديد الربح أو الخسارة الخاضعة للضريبة عند بيع السهم.

No comments:

Post a Comment