Wednesday 21 March 2018

غبجيبي الفوركس الأخبار


غب / جبي فوريكس نيوس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
ماذا تفعل الوقت عالية الإطار بيتكوين، الدولار، سبس ​​الرسوم البيانية مشاهدة؟
نحن قادمون إلى نهاية الأسبوع والشهر والربع والسنة. وهذا يتيح فرصة عظيمة لتقدير ما تخبرنا به الصورة الأكبر.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
الين قد تقع مع تحول المشاعر.
الاتجاه السعري الحالي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) قد ينعكس قريبا على الرغم من بقاء المتداولين على المدى القصير.
S & P 500 لترتفع على التحيز الصاعد للتجارة.
التقلبات لم تنخفض إلى الأبد: المخاطر السياسية مجموعة في الارتفاع في عام 2018.
S & P 500 أوتلوك - إشارات تشير إلى ركوب روجر في عام 2018.
ديليفكس تف.
ماذا تفعل الوقت عالية الإطار بيتكوين، الدولار، سبس ​​الرسوم البيانية مشاهدة؟
يستمر التمييز بين بيتكوين وأعلى كريبتوكيرنسيز.
الدولار: الجذب الفني في الأوقات الخطرة.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
اليورو صافي المراكز الطويلة هي الأقل في أكثر من شهر.
مزيج من المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى اليورو مقابل الدولار الأميركي الصعودي مناقضة التحيز التجاري.
بيتكوين قد تقع أكثر من ذلك على الرغم من أسبوع صعب.
الجنيه قد يستمر في الارتفاع.
فتس تيشنولوغي أوتلوك - دعم كبير في مكان بعد اندلاع.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
ماذا تفعل الوقت عالية الإطار بيتكوين، الدولار، سبس ​​الرسوم البيانية مشاهدة؟
يستمر التمييز بين بيتكوين وأعلى كريبتوكيرنسيز.
الدولار: الجذب الفني في الأوقات الخطرة.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

غبب / جبي (الجنيه مقابل الين)، صفحة 1.
فوركس ترادينغ سيغنالس - 28 ديسمبر 2017.
معرفة كيف يقارن بين البنوك مع الفني في الساعة 8:00 بتوقيت جرينتش. هذه هي إشارات التداول اليومية الرئيسية. هناك بحر أخضر على الطاولة مقابل اليورو / الدولار، الذي يرى 7 طلبات شراء على المدى القصير وما لا يقل عن 8 إشارات صاعدة في منتصف و.
غبب / جبي توقعات السعر 28 ديسمبر 2017، التحليل الفني.
ارتفع الجنيه الإسترليني بشكل ملحوظ خلال جلسة التداول يوم الأربعاء، ليصل إلى مستوى 152 قبل أن يتراجع قليلا. وأعتقد أن الأسواق لديها حاجز مقاومة أكبر بكثير أعلاه في المقبض 153. هذا هو الاختراق الرئيسي فقط في انتظار أن يحدث، وإذا كنا واضحة.
فوركس ترادينغ سيغنالس - 27 ديسمبر 2017.
هذه هي إشارات التداول اليومية الرئيسية يوم الأربعاء. وهنا كيف يقارن بين البنوك مع الفني في 8:00 بتوقيت جرينتش. أولا هو اليورو / الدولار مع 5 و 4 نماذج محايدة على الرسوم البيانية قصيرة ومتوسطة الأجل، على التوالي. وتنقسم التوقعات اليومية بين الدراسات الخضراء والمحايدة، ولكن.
غبب / جبي توقعات السعر 27 ديسمبر 2017، التحليل الفني.
وانحرف الجنيه الإسترليني قليلا مقابل الين الياباني خلال جلسة التداول يوم الثلاثاء، متراجعا نحو المستوى 151.25. ومع ذلك، في نهاية اليوم لا يوجد تقريبا أي حجم في هذا السوق، لذلك أنا لا قلق أكثر من اللازم لما حدث. اعتقد انه.
توقعات غبب / جبي للأسبوع 25 ديسمبر 2017، التحليل الفني.
وارتفع الجنيه الإسترليني قليلا خلال الأسبوع، وذلك باستخدام مستوى 150 كدعم. يبدو الآن وكأنه سيصل إلى مستوى 153 أعلاه، وهو مقاومة هائلة. وإذا تمكنا من كسر حاجز 153، فإنني أعتقد أنه يصبح أكثر من حالة "شراء وشراء".
غبب / جبي السعر توقعات 26 ديسمبر 2017، التحليل الفني.
ذهب الجنيه الإسترليني بشكل جانبي خلال جلسة التداول يوم الجمعة، ونحن لا نزال نتوقف عن مستوى 151.50. وأعتقد أن السوق ثم يبحث عن فرصة شراء، وكسر فوق مقبض 152 يجب تحرير هذه السوق للذهاب يتطلع نحو الحيوية 153.
فوركس ترادينغ سيغنالس - ديسمبر 22، 2017.
حان الوقت لآخر مؤشرات التداول اليومية الرئيسية لهذا الأسبوع. وهنا كيف يقارن بين البنوك مع الفني في 8:00 غمت. أولا هو اليورو / الدولار مع 5 و 6 إشارات محايدة على الرسم البياني 1 و 4 ساعات، على التوالي. على نطاق 24 ساعة هو في الغالب الصاعد، ولكن بين البنوك محايدة.
غبب / جبي السعر توقعات 22 ديسمبر 2017، التحليل الفني.
ذهب الجنيه الإسترليني ذهابا وإيابا على مدى 36 ساعة الماضية، وأعتقد أن في نهاية المطاف نتطلع نحو مستوى 153 أعلاه. ويمكن أن يساعد "هذا الخطر على" الشهية في جميع أنحاء العالم، وخاصة في أسواق الأسهم، هذا الزوج، لأنه يميل إلى أن يكون حساسا جدا.
الجنيه المضاربة للعطلات.
ومع ذلك، فقد أظهرت العملة البريطانية الاستقرار في وقت مبكر من صباح اليوم، ويمكن أن تستمر في جذب المشترين مع طعم للمضاربة على المدى القصير خلال موسم العطلات. بوند القابضة على الأرض في وقت مبكر يوم الخميس الجنيه قد يثبت أنها تجارة مثيرة للاهتمام اليوم وغدا. وقد احتفظت العملة البريطانية بها.
فوركس ترادينغ سيغنالس - 21 ديسمبر 2017.
أنت تشاهد إشارات التداول اليومية الأساسية يوم الأربعاء. وهنا كيف يقارن بين البنوك مع الفني في 8:00 غمت. أولا هو اليورو / الدولار مع 4 نماذج محايدة في المدى القصير. على المدى المتوسط ​​والطويل الأجل تتحول الصاعد مع 4 و 6 دراسات، على التوالي، ولكن بين البنوك محايدة.
غبب / جبي توقعات السعر 21 ديسمبر 2017، التحليل الفني.
وارتفع الجنيه الإسترليني بشكل ملحوظ خلال اليوم الأربعاء، ليصل إلى مستوى 152. في حين أعتقد أننا يمكن أن نعود من هنا، فمن المرجح أن الانسحاب لن تنتهي إلا فرص الشراء كما حققنا عالية جديدة. من خلال القيام بذلك، وأعتقد أن الأسواق.
فرصة مع الين التوحيد.
وسوف يصدر بنك اليابان بيان السياسة النقدية غدا ولا يتوقع حدوث تغييرات كبيرة. وكان الين يتداول على المدى المتوسط، لكنه أضعف في وقت مبكر من صباح اليوم مقابل الدولار الأمريكي وقد يوفر فرصة للتجار للاستفادة من توطيده. بنك اليابان غدا.
فوركس ترادينغ سيغنالس - 20 ديسمبر 2017.
هذه هي إشارات التداول اليومية الرئيسية يوم الأربعاء. وهنا كيف يقارن بين البنوك مع الفني في 8:00 غمت. اليورو / الدولار يرى 4 إشارات محايدة في المدى القصير. متوسط ​​المدى هو في الغالب صعودي، وعلى المدى الطويل يرى مزيج من النماذج الحمراء ومحايدة. محايد عند أقل من 11٪ طويلة،
غبب / جبي توقعات السعر 20 ديسمبر 2017، التحليل الفني.
ذهب الجنيه الإسترليني بشكل جانبي في البداية خلال اليوم الثلاثاء، لكنه كسر بعد ذلك لاختبار مستوى 151 أعلاه. الاختراق فوق هذا المستوى يجب أن يرسل هذا السوق نحو المقبض 152، ثم المستوى الحيوي 153. مستوى 153 مهم على نطاق واسع، وإذا استطعنا ذلك.
فوركس ترادينغ سيغنالس - 19 ديسمبر 2017.
معرفة كيف يقارن بين البنوك مع الفني في الساعة 8:00 بتوقيت جرينتش. هذه هي إشارات التداول اليومية الرئيسية. الإشارات البولية تسود على اليورو / الدولار في 1 و 4 ساعات الرسوم البيانية، ولكن على مدار 24 ساعة يتحول محايدة مع 5 دراسات، ويتم تأكيد ذلك من قبل أقل من 9٪ بين البنوك لفترة طويلة. كل ثلاث مرات .
غبب / جبي السعر توقعات 19 ديسمبر 2017، التحليل الفني.
ارتفع الجنيه الإسترليني يوم الاثنين، مما يظهر علامات على الحياة مرة أخرى مقابل الين الياباني، حيث يبدو مستوى 150 داعما. في نهاية المطاف، أعتقد أن السوق سوف تستمر في الارتفاع، والآن بعد أن رأينا ما يكفي من ضغط الشراء على مستوى 150 لتحويل الأمور.
غبب / أوسد هبوطي تحت W4 H4 كامريلا بيفوت.
وقد تم بيع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) في التجمعات مؤخرا حيث تستمر محادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بالوزن على الجنيه. من الناحية الفنية الزوج قريب جدا من بوك. 1.3365-89 هي المنطقة بوك (W H3، EMA89، كتلة النظام، 61.8 ومن الناحية المثالية يجب أن يبقى الزوج تحت W4 H -
فوركس ترادينغ سيغنالس - 18 ديسمبر 2017.
هذه هي إشارات التداول الرئيسية اليومية يوم الاثنين. وهنا كيف يقارن بين البنوك مع الفني في 8 صباحا بتوقيت جرينتش. أولا هو اليورو / الدولار مع 6 أوامر الشراء على المدى القصير. يرى منتصف المدة 6 نماذج محايدة، وتنقسم التوقعات اليومية بين الدراسات الحمراء والمحايدة. محايدة في.
توقعات غبب / جبي للأسبوع من 18 ديسمبر 2017، التحليل الفني.
انخفض الجنيه الإسترليني بشكل كبير مقابل الين الياباني، منخفضا دون مستوى 150 مع نهاية الأسبوع. ومع ذلك، وهذا هو السوق الذي أعتقد سوف تستمر في العثور على المشترين تحتها، ربما أقرب إلى مقبض 148. هذا الزوج حساس جدا تجاه الرغبة في المخاطرة.
غبب / جبي توقعات 18 ديسمبر 2017، التحليل الفني.
وانخفض الجنيه الإسترليني خلال جلسة التداول يوم الجمعة، محققا مستوى 150 قرب نهاية اليوم. لقد ارتدنا مرة أخرى نحو تلك المنطقة على الرغم من، وبدأنا نرى قليلا من ضغط البيع. أعتقد أننا إذا تجاوزنا مستوى 149.50، السوق.

GBP / JPY.
الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني يدل على عدد الين المطلوب لشراء الجنيه الإسترليني. غبب / جبي هو زوج متبوعا على نطاق واسع من قبل المتسوقين وتجار الفوركس اليوم. التجار اليوم يحبون تقلبات واسعة وتقلب الزوج يميل إلى جعل على أساس يوما بعد يوم. هناك ما يكفي من السيولة في الزوج للمتسوقين للوصول بسرعة والخروج من الصفقات. بالإضافة إلى ذلك، فإن التحليل الفني للفوركس، مثل الدعم والمقاومة للمتاجرة، يميل إلى العمل بشكل جيد نظرا لكمية الحجم ومعاملات الفوركس التي تجري في الجنيه الإسترليني مقابل الدولار. ويعكس هذا الحجم والسيولة الأنماط التقنية التي يتبعها المتداولون على المدى القصير عن كثب. غبب / جبي هو أيضا سوق يتبع على نطاق واسع للتجار على المدى المتوسط ​​والطويل. وبما أن الين هو تاريخيا عملة منخفضة العائد، فإنه غالبا ما يستخدم كعملة تمويل للتجارة. بالإضافة إلى ذلك، مع المملكة المتحدة تبدأ واحدة من أكبر الاقتصادات في أوروبا، يمكن اعتبار زوج الين جنيه التجارة يمكن أن تكون بديلا للصحة الاقتصادية في جميع أنحاء العالم. ومن ناحية أخرى، عندما تتعرض الأسواق لنفور شديد من المخاطر، فإن هذا الزوج كان بديلا عن تحركات السوق "المخاطرة" مع تراجع حركة الشحن. ونتيجة لذلك، شهد الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني اتجاهات قوية تتطور يمكن أن تتجاوز آلاف النقاط. وبسبب حجم السيولة وتوافرها، يمكن أن تكون مشاعر التجزئة مفيدة أيضا عند تداول تلك الاتجاهات.
الدعم والمقاومة.
الثيران متحمس حول غبب / جبي الأجل الطويل إليوت موجة نمط.
جيريمي واغنر، سيوا-M.
ويواصل زوج الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني (غبب / جبي) تدعيم جانبي، مما يشير إلى المكاسب المستمرة. معرفة المزيد عن المستويات الرئيسية ل غبجبي.
جيمس ستانلي.
جيمس ستانلي.
جون كيكليتر.
بول روبنسون.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
غبب / جبي.
اللقطات المحلل.
جيريمي واغنر، سيوا-M.
رئيس تداول الفوركس مدرس.
الخبرة: موجة إليوت، التحليل الفني.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: عدة أسابيع.
بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

غبب / جبي سعر الصرف.
جميع البيانات الفنية والرسوم البيانية والأدوات والمؤشرات تحتاج إلى تحليل وتداول غبب / جبي.
مراكز التداول.
رسم بياني، جدول.
مؤشر بولش بيرسنتاد.
توقعات الاستطلاع.
زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني يخبر المتداول عن عدد الين الياباني (عملة الاقتباس) المطلوبة لشراء الدولار البريطاني (العملة الأساسية). ومن المعروف أن يكون & # 8220؛ يحمل عملة الصليب & # 8221؛، وهذا هو الصليب الذي هو وسيلة لتداول التداول، وهي استراتيجية التي تتمثل في شراء عملة عالية الغلة وتمويلها مع عملة منخفضة العائد، على غرار والقول المأثور "شراء منخفضة، وبيع عالية".
غبب / جبي فوريكاست فور 2017.
ويتوقع مساهمو فكستريت & # 8217، الذين شملهم الاستطلاع في نهاية ديسمبر 2018، توقعا إيجابيا على الصعيد العالمي مع توقعات باوند / جبي. وتصل التوقعات المتوسطة إلى 150،0000 بنهاية عام 2017. وقد يكون عدم التوصل إلى توافق في الآراء بشأن هذا التوقع بسبب عدم اليقين من أن مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ومسائلها قد أثارت في الأسواق. انظر التوقعات الكاملة.
مستويات تاريخية وتوقعات لزوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني.
سجلات جميع الأوقات: الحد الأقصى: 1014.000 في 01/01/1963 - دقيقة: 116.853 بتاريخ 19/09/2018.
المنظمات والأفراد والبيانات الاقتصادية التي تأثير غبب / جبي.
المنظمات والأشخاص الذين يؤثرون على معظم التحركات لزوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني هي: بنك انجلترا (البنك المركزي البريطاني)، والمعروف بأنها واحدة من البنوك المركزية الأكثر فعالية في العالم. وهي بمثابة بنك الحكومة ومقرض الملاذ الأخير. وهي تصدر العملة، والأهم من ذلك أنها تشرف على السياسة النقدية (بما في ذلك أسعار الفائدة). في عام 2017، كما كتب هاريسغ منغاني، & # 8220؛ وقد أوضح محافظ بنك إنجلترا مارك كارني بالفعل أنه إذا لزم الأمر، وقال انه سيكون على استعداد للتسامح مع ارتفاع في التضخم، لبعض الفترة، من أجل دعم الاقتصاد. وبالتالي، فإن أي بوادر للتباطؤ الاقتصادي قد تجبر بنك انجلترا على الإعلان عن تخفيض آخر في سعر الفائدة و (أو) تمديد لبرامجه لتيسير الاستثمار. & # 8221؛
بنك اليابان (بوج) التي تصدر البيانات وتقرر أسعار الفائدة في البلاد. حاكمها حاليا هاروهيكو كورودا. وقد قام البنك المركزي الياباني بتطبيق أسعار فائدة منخفضة للغاية لسنوات عديدة، بل وأدخل سعر فائدة سلبي في يناير 2018، في محاولة لرفع أسعار المستهلكين، التي كانت تنزلق خلال معظم السنوات العشرين الماضية. انخفاض أسعار المستهلك هو مصدر قلق للبلاد لأنها تؤذي عائدات الشركات وتميل إلى وقف الإنفاق. مؤشر أسعار المستهلكين الياباني (كبي) هو مؤشر رئيسي يراقبه عن كثب التجار من جميع العملات ذات الصلة بالين الياباني.
الأصول التي تأثير غبب / جبي الأكثر.
العملات: الدولار واليورو. وتشمل هذه المجموعة أيضا أزواج العملات التالية: ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / تشف، نزد / أوسد، أوسد / كاد و ور / جبي السلع: النفط. السندات: مذهب (سندات الدين الصادرة عن بنك انكلترا)، GJGB10 (اليابان الحكومية العامة العائد 10Y) و T - ملاحظة (الخزانة ملاحظة، قابلة للتداول أمن الحكومة في الولايات المتحدة). المؤشرات: مؤشر فاينانشيال تايمز 100 (مؤشر الأسهم من 100 شركة مدرجة في بورصة لندن بأعلى قيمة سوقية)، مؤشر نيكاي 225 (مؤشر سوق الأسهم لبورصة طوكيو)، داو جونز (مؤشر داو جونز الصناعي، مؤشر داو جونز الصناعي، يبين كيف تم تداول 30 شركة كبيرة مملوكة للقطاع العام ومقرها في الولايات المتحدة خلال جلسة تداول قياسية في سوق الأسهم).
أخبار ذات صلة غبب / جبي.
تحليل ذات صلة غبب / جبي.
الملاحين المفضلة في موقعك.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

غبب / جبي - الجنيه البريطاني ين ياباني.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
السابق. كلوز: 151.74 عرض السعر: 151.69 / 151.74 نطاق اليوم: 151.62 - 151.87.
غبب / جبي أخبار.
زوج الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني (غبب / جبي) على وشك الانتهاء من العام بكسب 5.25٪ والذي يمثل انتعاشا متواضعا بعد الانزلاق الحاد الذي حدث خلال عام 2018 عندما.
وتقترح جين فولي، كبير المحللين في فكس في رابوبانك، أن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يمكن أن يكون قوة تخريبية ضخمة ومصدر مستمر للتذبذب.
وهذا هو المكان الذي في نهاية العام تداول السيولة رقيقة يمكن أن يكون عاملا في التداول المفاجئة أصابعك، وفجأة الأمور تتغير. من 113.15، أوسد / جبي فقط برزت على طول الطريق إلى أعلى مستوياتها من 113.38. .
يبدو واضحا على الرسم البياني لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني (غبب / جبي) أن الزوج يتحرك في نطاقات ضيقة مع تحيز صعودي طفيف بانتظار محفزات أقوى للباوند مقابل التغلب على المقاومة عند 152.00 من أجل صعود أقوى.
الاستثمار - توسع الاقتصاد البريطاني أكثر مما كان متوقعا في الربع الثالث، مما عزز الثقة في قوة الاقتصاد، وأكدت البيانات الرسمية يوم الاربعاء. في قراءته النهائية، و.
ارائي.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
آخر التعليقات غبب / جبي.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
دليل تداول الفوركس من قبل.
تلقي 7 كتب إلكترونية مجانا!
أداة عظيمة لمن يريد أن يتعلم لتداول الأسواق المالية. سواء تاجر مبتدئ أو تاجر من ذوي الخبرة.
مستكشف العملات.
غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / غبب / أرس أرس / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غب غبب / / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / أود غبب / غبب غبب / أود غبب / غبب / لكر غبب / نير أفريقيا غبب / زار غبب / غبب غبب / غب غبب / غبب غبب / غب غبب / غبب غبب / / تند تند / غبب غبب / بيف غبب / دزد غبب / كيس غبب / أوسد غبب / تسس غبب / أوغكس غبب / زاف غبب / شوف غبب / زمو كاريبان غبب / بدب غبب / جمد غبب / تد غبب / زد أوروبا غبب / تشف تشف / غبب غبب / دك دك / غبب غبب / نوك غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غبب / غب غبب / غبب / جود جود / غبب غبب / كود كود / غبب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب /
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment