Tuesday 27 March 2018

كيفية الإبلاغ عن خيارات الأسهم في الإقرار الضريبي


كيفية الإبلاغ عن خيارات الأسهم في الإقرار الضريبي
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم بها اإلبالغ عن الدخل وكيفية بيان الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن أمكن) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لتشمل ذلك يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

الضرائب على عقود الخيارات.
من قبل جيم وودز، رئيس تحرير، الناجح إتف الاستثمار، مخزون المستثمر & # 039؛ ق مخطط.
يوم الضرائب هو قاب قوسين أو أدنى، وبالنسبة للتجار الخيارات وهذا يعني أنك أفضل الحصول على اطلاع وثيق مع الجدول D من الإقرار الضريبي الخاص بك. هذا هو النموذج الذي تبلغ فيه أرباحك وخسائرك الرأسمالية للسنة، وإذا كنت ترغب في الحصول على معظم خيارات التجار، فستحصل على الكثير من الأرباح والخسائر الرأسمالية على المدى القصير، وربما على المدى الطويل للتعامل مع .
الآن، قبل أن نذهب أبعد من ذلك، أوصي أن أي شخص يتاجر الخيارات استخدام سلطة الائتلاف المؤقتة أو الضرائب المهنية للمساعدة في إعداد له أو عودتها. نعم، يمكنك استخدام برنامج إعداد الضرائب إذا كنت تشعر بالثقة بأنك حافظت على المسار الصحيح لجميع الصفقات الخاصة بك على مدار العام، ولكن إذا نشأت أسئلة حول معاملة معينة قد تركت لوحدك في محاولة لفك الجواب. مع كبا أو الضرائب المهنية في الجانب الخاص بك، ومعظم أي سؤال يمكن على الأرجح التعامل معها بسرعة وسهولة.
لذلك، كيف يمكنك التعامل مع الخيارات على الإقرار الضريبي الخاص بك؟
حسنا، أولا أنه يهم ما إذا كان لديك صاحب خيارات أو كاتب خيارات. دعونا نبدأ من خلال النظر في ما هي معالجة الضرائب والقضايا هي إذا كنت صاحب الحامل.
الضرائب لشراء الخيار.
عندما كنت تملك إما وضع أو دعوة الخيارات، وهناك أساسا ثلاثة أشياء يمكن أن يحدث.
أولا، يمكن أن تنتهي خياراتك لا قيمة لها، وفي هذه الحالة مبلغ المال الذي دفعته للخيار سيكون خسارة رأس المال. إذا كان خيار طويل الأجل محتفظ به لأكثر من عام، فإن الخسارة ستعتبر خسارة رأسمالية طويلة الأجل بدلا من خسارة قصيرة الأجل.
الشيء الثاني الذي يمكن أن يحدث هو يمكنك بيع الخيار الخاص بك قبل انتهاء الصلاحية، والفرق بين السعر الذي دفعته للخيار والسعر الذي باعته هو الربح أو الخسارة يجب الإبلاغ عن الضرائب الخاصة بك.
الشيء الثالث الذي يمكن أن يحدث هو يمكنك ممارسة الخاص بك وضع أو خيار الاتصال.
في حالة يضع، يمكنك ممارسة الخيار عن طريق بيع أسهمك للكاتب. في هذه الحالة، يمكنك طرح تكلفة خيار الشراء من مبلغ البيع، وستكون مكاسبك أو خسائرك قصيرة أو طويلة الأجل حسب المدة التي تحتفظ فيها بالأسهم الأساسية.
مع خيارات الاتصال، يمكنك ممارسة مكالمة عن طريق شراء عدد معين من أسهم من كاتب الخيارات. ثم يمكنك إضافة تكلفة خيار المكالمة إلى السعر الذي دفعته للسهم، وهذا هو أساس التكلفة الخاصة بك. ثم عند بيع الأسهم مكاسبك أو الخسارة ستكون إما قصيرة أو طويلة الأجل اعتمادا على متى كنت تحمل الأسهم.
الضرائب لكتاب الخيار.
إذا كنت كاتب خيارات، فإن القواعد مختلفة، ولكنها أيضا تقع أساسا في فئتين رئيسيتين.
أولا، إذا قمت بكتابة خيار وانتهت صلاحية هذا الخيار غير مؤهل، فإن قسط الدفع الذي تلقيته يصبح كسب رأس المال على المدى القصير.
ثانيا، إذا قمت بكتابة خيار وضع أو دعوة، ويتم ممارسة هذا الخيار، يتم التعامل مع المعاملات على النحو التالي:
في حالة الخيار الذي تمارسه، كما كاتب من ذلك وضع لديك لشراء المخزون الأساسي. وهذا يعني أنك يمكن أن تقلل من أساس التكلفة الخاصة بك لأغراض الضرائب بالمبلغ الذي جمعته لخيار وضع.
أما بالنسبة لخيارات الاتصال، فيجب عليك إضافة القسط الذي تم تحصيله إلى إجمالي عائدات البيع، ويتم التعامل مع المكاسب أو الخسائر في الجدول "د" وفقا لمدة عقدك للأسهم الأساسية.
الآن، هناك العديد من الاعتبارات عند التعامل مع الخيارات والإقرارات الضريبية الخاصة بك، ولكن مثل الكثير من القضايا مع الضرائب، فإنها تحتاج إلى التعامل معها على أساس فردي نظرا الصورة الضريبية الخاصة بك محددة. هذا هو السبب في أنني أوصي باستخدام عامل ضريبي لمساعدتك على الخروج، وخاصة إذا كان تداول الخيارات الخاصة بك تشمل سترادلز، الفراشات، كوندورس أو غيرها من المواقف التي كنت لا تعرف كيفية حساب على أن الجدول D.
أعلى 5 أسهم للاسترداد.
ومع ارتفاع الأرباح، وميزانية عمومية قوية وخط إنتاج جديد قوي (كل ذلك على الرغم من الركود!)، من المتوقع أن تتفوق هذه الأسهم الخمسة على السوق في المدى القصير. الحصول على أسمائهم هنا.
مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2018/04 / تاكسيس-أون-أوبتيون-ترادس /.
& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.
المزيد من إنفستوربليس.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

كيفية وضع بوت & أمب؛ خيارات الاتصال على الإقرارات الضريبية.
قد تكون مدينتك ضريبة أرباح رأس المال على عائدات التجارة الخيار الخاص بك.
ريان مكفاي / الرؤية الرقمية / جيتي الصور.
المزيد من المقالات.
دائرة الإيرادات الداخلية تريد معرفة ما إذا كان تداول الخيار الخاص بك أدى إلى مكسب أو خسارة رأس المال. عند تداول الخيارات، يمكنك بيع الخيار الأول بهدف تحقيق ربح عند شرائه مرة أخرى بسعر أقل. مع خيارات الاتصال، يمكنك شراء الخيار أولا وتحقيق ربح عند بيعه في أكثر من سعر الشراء. يمكنك الإبلاغ عن المعاملات الخاصة بك وضع الخيار والمكالمة لتحديد ما إذا كنت مدينون ضريبة الأرباح الرأسمالية. إذا أبلغت عن خسارة، يمكنك استخدام هذا المبلغ لتعويض أي أرباح رأسمالية قد تكون لديكم.
تنظيم الصفقات الخاصة بك.
لأن شركات الوساطة الخيار لا ترسل تأكيدات التجارة، وسوف تحتاج إلى المعلومات الواردة في بيانات الوساطة الشهرية الخاصة بك. تبدأ من خلال جعل قائمتين من الصفقات الخاصة بك في الترتيب الزمني. إن صفقات الخيارات الخاصة بك إما معاملات قصيرة الأجل أو طويلة الأجل. يتم فتح الصفقات قصيرة الأجل وإغلاقها في 12 شهرا أو أقل. تقام الصفقات طويلة األمد أطول من سنة واحدة. مقارنة التواريخ عند أول فتح الصفقة إلى عند إغلاق فإنه سيتم تحديد ما إذا كان هو على المدى القصير أو التجارة على المدى الطويل.
تحديد الربح أو الخسارة.
يمكنك الإبلاغ عن الصفقات الخاصة بك وضع والاتصال على نموذج خدمة الإيرادات الداخلية 8949، المبيعات والتخلصات الأخرى من الأصول الرأسمالية. أدخل رمز التداول الخاص بالخيار في العمود ألف، التاريخ الذي فتحت فيه التجارة في العمود باء، التاريخ الذي أغلق فيه التداول في العمود جيم والعائدات الإجمالية في العمود دال. أدخل تكلفة الاستحواذ في العمود هاء ومبلغ العمولة في العمود زاي طرح المبلغ في العمود هاء من العمودين دال و زاي ووضع هذا المبلغ في العمود حاء. قم بإضافة المبالغ الواردة في العمود حاء للحصول على مجموع عوائد التجارة القصيرة الأجل والطويلة الأجل.
تقرير صافي العائدات.
يتم تحويل صافي المتحصلات من خيارات التداول والدعوة المحسوبة على النموذج 8949 إلى الجدول D، الأرباح الرأسمالية والخسائر. تحويل صافي الربح أو الخسارة على المدى القصير إلى السطر 1 أو 2 أو 3 وتحميل المجموع إلى السطر 7. تحويل صافي الربح أو الخسارة على المدى الطويل إلى السطر 8 ب أو 9 أو 10 وتحمل ذلك الإجمالي إلى خط 15. و. الخطوة النهائية هي أن تضيف ما يصل المبالغ على خطوط 7 و 15 وتظهر المجموع على خط 16. يتم تحويل المبلغ النهائي إلى الإقرار الضريبي الشخصي الخاص بك.
التقارير الضريبية للدولة.
إذا كنت تعيش في الدولة التي لديها ضريبة الأرباح الرأسمالية، يجب عليك تقديم الدولة العودة إلى الإبلاغ عن الخيار الخاص بك وضع والاتجار الدعوة. في وقت النشر، فقط ألاسكا، فلوريدا، نيفادا، نيو هامبشاير، ساوث داكوتا، تينيسي، تكساس، واشنطن وايومنغ لا يكون ضريبة الأرباح الرأسمالية الشخصية. يجب عليك الكشف عن صافي عائدات المعاملة ودفع ضريبة الدولة على أي مسؤولية الناتجة. إذا قمت بتخصيص خصوماتك الفيدرالية، يمكنك خصم مبلغ ضريبة أرباح رأس المال التي دفعتها على الجدول أ للمساعدة في خفض فاتورة الضرائب الفدرالية.
المراجع (4)
قروض الصورة.
ريان مكفاي / الرؤية الرقمية / جيتي الصور.
عن المؤلف.
مقرها في سانت بطرسبرغ، فلا.، كارين روجرز تغطي الأسواق المالية لعدة منشورات على الانترنت. حصلت على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة جنوب فلوريدا.
مقالات مقترحة.
مقالات ذات صلة.
مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.
كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.
اختيارات المحررين.
تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:
زاكس بحوث الاستثمار.
هو A + تقييم بب.
لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)
كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.
في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.
يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.
بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

كيفية الإبلاغ عن خيارات الأسهم إلى مصلحة الضرائب.
تعتمد طريقة الإبلاغ عن خيارات الأسهم في الضرائب على ما إذا كانت مؤهلة أم لا.
المزيد من المقالات.
خيارات الأسهم تمكنك من شراء أسهم بسعر محدد، بغض النظر عن سعر السوق في ذلك اليوم. يتم تعيين السعر في تاريخ منح الشركة الخيار. تعتمد المعاملة الضريبية للخيار الخاص بك على ما إذا كان يعتبر خيار أسهم حافز أو خيار غير مؤهل للأسهم. يجب منح خيارات الأسهم الحافزة بموجب اتفاقية خيار مكتوب وهي متاحة فقط لموظفي الشركة. ويمكن منح خيار الأسهم غير المؤهل للاستشاريين والبائعين وغيرهم من المتعاقدين المستقلين.
ممارسة الخيار لشراء أسهم أسهم الشركة. ليس لديك أي ضرائب للإبلاغ حتى تمارس الخيار. إذا كان لديك خيار الأسهم الحافز، لم يكن لديك لدفع أي ضرائب عليه حتى تبيع الأسهم. تصبح خيارات الأسهم غير المؤهلة جزءا من دخلك العادي عند ممارستك. يتم إضافة الفرق في سعر السوق وسعر ممارسة بالفعل إلى المربع 1 من W-2 الخاص بك. أدرج هذا المبلغ في السطر 7 في الاستمارة 1040.
حدد ما إذا كانت أية مبيعات مؤهلة أو غير مؤهلة. للتأھل للحصول علی معاملة ضریبة الأرباح الرأسمالیة، یتعین علیك الاحتفاظ بأسھم خیارات أسھم الحوافز لمدة سنة علی الأقل بعد التمرین وسنتین بعد تاریخ المنح. إذا كنت تبيع الأسهم الخاصة بك في وقت أقرب من ذلك، هو التخلص من الأهلية، وأي أرباح سيتم فرض ضريبة على معدل الدخل العادي. سيتم تضمين هذه الشروط عدم الأهلية في مجاميع الأجور الخاصة بك في المربع 1 من W-2 الخاص بك. قم بالإبلاغ عن أي تصرفات غير مؤهلة في السطر 7 من النموذج 1040.
ادرج كل تصرف مؤهل على سطر منفصل من الجزء الأول أو الثاني من الجدول دال، رهنا بما إذا كان عقدا قصير الأجل أو عقدا طويل الأجل. تعتبر الأسهم التي باعت أقل من سنة واحدة بعد الشراء معاملات قصيرة الأجل ويجب إدراجها في الجزء الأول. استخدم الجزء الثاني للإبلاغ عن المعاملات طويلة الأجل. قائمة عدد الأسهم المباعة، وتواريخ الشراء والبيع، وأساس التكلفة الخاصة بك، وسعر البيع، وكسب أو خسارة الخاص بك على بيع. أساس التكلفة هو قيمة السهم في تاريخ التمرين. اجمع كل عمود واستكمل ورقة العمل الضريبية لتحديد ضريبة أرباح رأس المال أو خصم خسارة رأس المال.
المراجع (3)
قروض الصورة.
كومستوك / كومستوك / جيتي الصور.
عن المؤلف.
دينيس سوليفان وقد تم كتابة مهنيا لأكثر من خمس سنوات بعد مهنة طويلة في مجال الأعمال التجارية. تم نشرها على Yahoo! أصوات ومنشورات أخرى. مجالات خبرتها هي الأعمال، والقانون، والألعاب، وتجديد المنازل، والحدائق، والرياضة، وممارسة الرياضة.
مقالات مقترحة.
مقالات ذات صلة.
مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.
كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.
اختيارات المحررين.
تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:
زاكس بحوث الاستثمار.
هو A + تقييم بب.
لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)
كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.
في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.
يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.
بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

كيفية الإبلاغ عن خيارات الأسهم على الإقرار الضريبي الخاص بك.
تحديث للسنة الضريبية 2017.
خيارات الأسهم تعطيك الحق في شراء أسهم سهم معين بسعر محدد. الجزء الصعب حول الإبلاغ عن خيارات الأسهم على الضرائب الخاصة بك هو أن هناك العديد من أنواع مختلفة من الخيارات، مع آثار ضريبية متفاوتة.
المبدأ الأساسي وراء فرض الضرائب على خيارات الأسهم هو أنه إذا كنت تتلقى الدخل، سوف تدفع الضرائب. ما إذا كان الدخل يعتبر مكسبا رأسماليا أو دخل عادي يمكن أن يؤثر على مقدار الضريبة التي تدين بها عند ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك. هناك نوعان رئيسيان من خيارات الأسهم: خيارات أصحاب العمل وخيارات الأسهم في السوق المفتوحة.
تلقي خيار أسهم صاحب العمل.
النوعان الرئيسيان من خيارات الأسهم التي قد تتلقاها من صاحب العمل هما:
وكثيرا ما تمنح خيارات أسهم أصحاب العمل هذه بسعر مخفض أو بسعر ثابت لشراء الأسهم في الشركة. في حين أن كلا النوعين من الخيارات غالبا ما تستخدم كمكافأة أو مكافأة للمكافآت للموظفين، فإنها تنطوي على آثار ضريبية مختلفة.
والخبر السار هو أنه بغض النظر عن نوع الخيار الذي يتم منحك، فإنك عادة لن تواجه أي عواقب الضرائب في الوقت الذي تتلقى الخيار. بغض النظر عن عدد خيارات الأسهم القانونية أو غير القانونية التي تتلقاها، ليس عليك أن تبلغ عنها عند تقديم الضرائب الخاصة بك حتى تقوم بممارسة هذه الخيارات، ما لم يتم تداول الخيار بنشاط في سوق راسخة أو يمكن تحديد قيمتها بسهولة . هذا الاستثناء نادر ولكنه يحدث أحيانا.
ممارسة الخيار.
عند ممارسة خيار، فإنك توافق على دفع السعر المحدد من قبل خيار لأسهم الأسهم، وتسمى أيضا الجائزة، إضراب، أو سعر ممارسة الرياضة. على سبيل المثال، إذا كنت تمارس خيار شراء 100 سهم من أسهم عب عند 150 دولار أمريكي / سهم، في وقت التمرين سوف تقوم بتبادل الخيار الخاص بك 100 سهم من أسهم آي بي إم، ولن يكون لديك الحق في شراء سهم آي بي إم إضافية في 150 $ / سهم.
عند ممارسة خيار أسهم الحوافز (إسو)، لا توجد عموما أية عواقب ضريبية، على الرغم من أنه سيتعين عليك استخدام النموذج 6251 لتحديد ما إذا كنت مدينون بأي ضريبة بديلة بديلة (أمت). ومع ذلك، عند ممارسة خيار الأسهم غير القانوني (نسو)، كنت مسؤولا عن ضريبة الدخل العادية على الفرق بين السعر الذي دفعته للسهم والقيمة السوقية العادلة الحالية.
إذا كنت تمارس خيارا غير قانوني لشركة عب بسعر 150 $ / سهم والقيمة السوقية الحالية هي 160 $ ​​/ سهم، فسوف تدفع ضريبة على الفرق 10 $ / سهم (160 $ ​​- 150 $ = $ 10). فمثلا:
100 سهم x 150 $ (سعر الجائزة) / سهم = $ 15،000 100 سهم x 160 $ ​​(القيمة السوقية الحالية) / سهم = $ 16،000 $ 16،000 - $ 15،000 = $ 1،000 الدخل الخاضع للضريبة.
وبما أنك ستضطر إلى ممارسة خيارك من خلال صاحب العمل، فسيقوم صاحب العمل بإبلاغ مبلغ دخلك في السطر 1 من النموذج W-2. يجب عليك تضمين ذلك في دخلك العادي من الراتب أو الراتب عند تقديم الإقرار الضريبي الخاص بك.
بيع الأسهم.
عند بيع الأسهم التي حصلت عليها من خلال ممارسة أي نوع من الخيارات، قد تواجه ضرائب إضافية. تماما كما لو كنت قد اشتريت الأسهم في السوق المفتوحة، إذا كنت تحصل على الأسهم من خلال ممارسة خيار ثم بيعه بسعر أعلى، لديك مكسب خاضع للضريبة. إذا كنت تفي بمتطلبات فترة الحجز، إما عن طريق الاحتفاظ بالسهم لمدة سنة واحدة بعد ممارسة الخيار أو بعد سنتين من تاريخ منح الخيار، سوف تبلغ عن مكسب رأس المال على المدى الطويل، والتي عادة ما تخضع للضريبة بسعر أقل.
إذا لم تستوف شرط فترة االحتفاظ، يعتبر ربحك قصير األجل وخاضع للضريبة كدخل عادي. يجب عليك الإبلاغ عن مكسب طويل الأجل في الجدول D من الاستمارة 1040. وينبغي أن تظهر المكاسب قصيرة الأجل في المربع 1 من W-2 كدخل عادي، ويجب أن تقدمه كجداول على السطر 7 من النموذج 1040.
فتح خيارات السوق.
إذا كنت تشتري أو تبيع خيار الأسهم في السوق المفتوحة، فإن القواعد الضريبية تشبه الخيارات التي تتلقاها من صاحب العمل. عند شراء خيار السوق المفتوحة، فإنك لست مسؤولا عن الإبلاغ عن أية معلومات عن الإقرار الضريبي.
ومع ذلك، عند بيع أحد الخيارات - أو الأسهم التي حصلت عليها من خلال ممارسة الخيار - يجب عليك الإبلاغ عن الربح أو الخسارة في الجدول D من النموذج 1040. إذا كنت قد احتفظت بالسهم أو الخيار لمدة تقل عن سنة واحدة، سيؤدي بيعك إلى ربح أو خسارة على المدى القصير، مما سيؤدي إلى إضافة أو خفض الدخل العادي. تعتبر الخيارات المباعة بعد سنة واحدة أو أكثر من فترة االحتفاظ مكاسب أو خسائر رأسمالية طويلة األجل.
عند استخدام توربوتاكس لإعداد الضرائب الخاصة بك، ونحن سوف نفعل هذه الحسابات وملء جميع أشكال المناسبة بالنسبة لك. يمكننا حتى استيراد مباشرة المعاملات الأسهم من العديد من شركات الوساطة والمؤسسات المالية، الحق في الإقرار الضريبي الخاص بك.
من الأسهم والسندات لإيرادات الإيجار، توربوتاكس رئيس الوزراء يساعدك على الحصول على الضرائب الخاصة بك القيام به الحق.
هل تبحث عن المزيد من المعلومات؟
مقالات ذات صلة.
أكثر في الاستثمارات والضرائب.
الحصول على المزيد مع هذه.
الآلات الحاسبة الضرائب الحرة و.
تقدير استرداد الضرائب الخاصة بك وتجنب أي مفاجآت.
ضبط W-4 للحصول على استرداد أكبر أو الراتب.
العاملون لحسابهم الخاص.
أدخل النفقات السنوية لتقدير وفورات الضرائب الخاصة بك.
المعالين الائتمان & أمب؛
تعرف على من يمكنك المطالبة به كاعتماد على الإقرار الضريبي.
ItsDeductible والتجارة؛
تحويل التبرعات الخيرية الخاصة بك إلى خصومات كبيرة.
قائمة التحقق من المستندات.
الحصول على قائمة شخصية من المستندات الضريبية التي تحتاج إليها.
التعليم كريديت & أمب؛
تعرف على ما يحق لك المطالبة به بشأن الإقرار الضريبي.
حاسبة قوس الضريبة.
ابحث عن شريحة الضرائب لاتخاذ قرارات مالية أفضل.
والغرض من هذه المادة هو توفير معلومات مالية عامة تهدف إلى تثقيف شريحة واسعة من الجمهور؛ فإنه لا يعطي الضرائب الشخصية والاستثمار والقانونية، أو غيرها من الأعمال والمشورة المهنية. قبل اتخاذ أي إجراء، يجب أن تسعى دائما للحصول على مساعدة من المهني الذي يعرف حالتك الخاصة للحصول على المشورة بشأن الضرائب والاستثمارات الخاصة بك، والقانون، أو أي مسائل تجارية أو مهنية أخرى التي تؤثر عليك و / أو عملك.

No comments:

Post a Comment