Wednesday 28 March 2018

لا تداول التداول الفوركس مكتب


لا يوجد مكتب التعامل.
تعريف "لا يوجد مكتب التعامل"
لا يوجد مكتب تداول هو وسيلة لتداول العملات الأجنبية التي توفر الوصول الفوري إلى السوق بين البنوك. السوق بين البنوك حيث يتم تداول العملات الأجنبية. وهذا يختلف عن التداول من خلال مكاتب التعامل التي توجد في العديد من البنوك والمؤسسات المالية. باستخدام مكتب التعامل، وسيط الفوركس الذي تم تسجيله كعمولة لجنة العقود الآجلة (فم) وتاجر الصرف الأجنبي التجزئة (رفيد) يمكن تعويض الصفقات. في حالة عدم استخدام نظام مكتب التعامل، يتم تعويض المواضع تلقائيا ثم يتم إرسالها مباشرة إلى ما بين البنوك.
كسر "لا يوجد مكتب التعامل"
يعمل وسطاء الفوركس الذين يستخدمون هذا النظام مباشرة مع مقدمي السيولة في السوق. عند التداول من خالل مكتب عدم التعامل، بدال من التعامل مع مزود سيولة واحد، يتعامل المستثمر مع العديد من مقدمي الخدمات من أجل الحصول على عرض أسعار أكثر تنافسية وأسعار. مستثمر باستخدام هذه الطريقة لديه الوصول إلى معدلات قابلة للتنفيذ على الفور.

أفضل لا التعامل مكتب وسطاء الفوركس.
تجار الفوركس الذين يريدون أن يكونوا قادرين على معرفة ما هي أنواع الصفقات التي يتورطون فيها غالبا ما يبحثون عن وسطاء الفوركس الذين يقدمون الخيارات الأكثر شفافية. عندما تحتاج إلى الانخراط في أسواق الفوركس متعددة ولكن كنت ترغب في تجنب علامات المتابعة والارتباك التي يمكن أن تأتي مع أساليب التداول القياسية، ثم تحتاج إلى القيام بأعمال تجارية مع وسيط لا التعامل مكتب الفوركس. A لا التعامل مع مكتب وسيط الفوركس، ند وسيط لفترة قصيرة، وسوف تظهر لك حيث كل من خيارات التجارة الخاصة بك تأتي من ثم تسمح لك لتنفيذ الصفقات مجهول ومباشرة. تكاليفك أقل وقدرتكم على الانخراط مباشرة في المعاملات التي سوف تجعلك المزيد من المال وزيادة.
أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.
أنيق & أمب؛ منصة قوية بيتكوين التجارة + 12 أخرى أعلى كريبتوكيرنسيز زائد الفوركس، خيارات، الأسهم & أمب؛ إتف للتجارة.
منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.
إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.
موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.
+ الحسومات النقدية على الصفقات.
منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.
اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.
انتشارات ضيق دون عمولات أدوات الرسم المتقدمة.
+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)
خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.
+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.
لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.
مكافأة عمولة الشهر الأول.
تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.
+ 100٪ على كل إيداع.
تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.
+ 55٪ مكافأة الإيداع.
& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.
+ 40٪ إيداع مكافأة.
المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.
سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.
24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.
8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.
مكافأة الإيداع + استرداد النقود.
موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.
0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.
وسطاء متميزون.
مقالات ذات صلة.
مراجعة يوتراديفس.
مراجعة أوكتافكس.
إكسنيس (نز) Ltd. مراجعة.
فبس الأسواق. إعادة النظر.
Forex4you مراجعة.
مراجعة فكستم.
مراجعة إنستافوريكس.
إيرونفس الاستعراض.
استعراض ستريد.
استعراض تراديو.
وسطاء متميزون.
أعلى الفوركس بونوسس.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
وسطاء الفوركس.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

أنواع السماسرة.
كوم إكسليكو & إيكوت؛ دانز "برينسيب دو بروكر إن فيديو" (فيد & إيكوت؛ o 5) إت "Qu'est ce qu'un وسيكر" (تشابتر 7 ديس كورس d & إيكوت؛ بوتانت) إيل إكسيست بلوسيوس تايبيس دي بروكرز.
نوس ألونس ليس ديفيسر إن ديوكس غراندس كات & إيكوت؛ غوريز: ليس دالينغ ديسكس (د) أبيليس également بروكر & كوت؛ ماركيت ماكر & كوت ؛، إت ليس نو دالينغ ديسكس (ند).
تشو & [رسقوو]؛ إست سي كو & [رسقوو]؛ أون وسيط التعامل مكتب الاتحاد الافريقي الفوركس؟
أون وسيط & كوت؛ مكتب التعامل & كوت ؛، كوم سون نوم l'إنديك، إست إن كويلك سورت أون بروكر كوي بوسيد سون بروبر & كوت؛ بوريو دي تشانج & كوت ؛. سي نوع وسيط إست & إيكوت؛ غليمنت أبيل & إيكوت؛ وقوو]؛ صانع السوق & راكو ؛، إنتنديز وقوو؛ كر & إيكوت؛ أتيور دو مارش & إيكوت؛ ورقوو]؛. إن إفت، أو ليو دي سي كونتنتر دي كوفرير فيديليمنت فوس بوسيتيونس سور لي marché دو فوريكس (إن باسانت بار لي بييس دو marché-إنتيربانكير)، لي بروكر فا أسومر لوي ميمي فوس ترانزاكتيونس إت ديسيدر كومنت ليس تريتر: لي بروكر جو لوي ميمي لي رول دو مارتش.
لي ماركيت ماكر بوسيد أون & كوت؛ ريسك بوك & كوت؛ دانز ليكيل إيل établit ون ستراتيجي بور كوفرير سيس ريسكس. إن فونكتيون دي فوتر نيفياو دي ترادينغ (غريس à فوتر هيستوريك إت à فوس ريسولتاتس)، إت ديس فولوميس كيو فوس ترايتز، لي ماركيت ماكر بيوت تشويسير بلوسيونس أوبتيونس بور ترايتر فوتر ترانزاكتيون. لا بلوبارت دو تمبس لي بروكر فا بريندر ون بوسيتيون كونتراير à لا فوتر، بويسك c'est lui qui rélise l'إنترمديير إنتر فوس إت لي فورنيسور دي ليديتس (لا بانك): لي بروكر ديفينت دونك فوتر كونتريبارتي. إيل بيوت دونك y أفوير كونفليت d'إنتيريت. كار أون ترادر ​​غاغنانت سي ريفيليرا être ون سورس دي بيرت بور لي بروكر. A كونتراريو، أون ترادر ​​بيردانت سيرا ون ديس ريفينوس. دانز سيرتينز كاس، نوتامنت لورس دي فولومز élevés، لي بروكر فا سي كوفرير سور لي marché إنتر-بانكير d'ون مانير سيمبلابل à ​​سيل d'أون بروكر نو دالينغ ديسك.
ليس ماركيت ماكيرس سونت ليس بروكرز لي بلوس كورانتس سور لي marché إت كونيسنت ون إكسانزيون إمبورتانت أكتليمنت. إلس سونت إن إفيت بين بلوس سيمبلز à فوندر إت أونت بوسس à لا ميمي فيتيس كيو l'أترايت كروسانت دو ترادينغ بور ليس بارتيكوليرز. إلس أوفرنت جينيراليمنت ديس بونوس دي بينفين إت بوسيدنت ديس سبريادس فيكسيس.
أفانتاجيس د و [رسقوو]؛ أون وسيط مكتب التعامل:
إتانت دون & إيكوت؛ كيو لي بروكر كر & إيكوت؛ e لي مارش & إيكوت ؛، إيل n & رسكو؛ y باس d & [رسقوو]؛ إنتيرم & إيكوت؛ دياير إت دونك باس دي تمبس دي لاتانس إنتر لي مومنت أو لي ترادر ​​إفكتن سون أوردر إت لي مومنت أو l & [رسقوو]؛ أوردر إست بين إفكتو & إيكوت ؛. سي النوع دي وسيط بيوت دونك être بريفيل & إيكوت؛ جي & إيكوت؛ بور r & إيكوت؛ أليسر دو ترادينغ سور ليس ريسولتاتس دي نوفيلس économiques كوي ديماند ون ون غراند رابيدت & إيكوت؛ د & [رسقوو]؛ إكس & إيكوت؛ كوتيون دانز ديس p & إيكوت؛ ريوديس دي غراند فليليت & إيكوت؛ (أفين د & [رسقوو]؛ & إيكوت؛ فيتر لو الانزلاق). ليس سبريادس سونت فيكسيس، ليس أوردر ستوب سونت غارانتيس، إت ليس ماركيت ماكيرس بروبوسنت جينيراليمنت ديس بونوس دي بينفين إنتيرسانتس.
إنكونف & إيكوت؛ نينت د و [رسقوو]؛ وسيط التعامل مكتب:
كوم ديت بيأر & إيكوت؛ c & إيكوت؛ ديمنت، لي وسيط التجارة g & إيكوت؛ n & إيكوت؛ راليمنت & أغريف؛ ل و [رسقوو]؛ oppos و[إكت]؛ ديس أوردرز كوي لوي سونت إنكومب & إيكوت؛ s. دانز سي كاس لي بروكر غاغنيرا سي فوس بيرديز، إت بيردرا سي فوس غاغنيز. إيل بيوت دونك y أفوير كونفليت d & رسكو؛ إنت & إيكوت؛ r & إسيرك؛ t. ليس كوتاتيونس بيوفنت (ريدمنت) être إرونيس. ليس ستراتيجيس دي ترادينغ رابيد كوم لي لي سكالبينغ ن سونت باس أوتوريسيس.
تشو & [رسقوو]؛ إست سي كو & [رسقوو]؛ أون وسيط لا التعامل مكتب الاتحاد الافريقي الفوركس؟
أون وسيكر نو دالينغ ديسك فا باسر فيد & إغراف؛ ليمنت ليس أوردرز كوي لوي سونت إمبوس & إيكوت؛ s بار ليس ليس ترادرس à ترافرز لي marché-إنتيربانكير. إلس أش & إغراف؛ خيمة إت إنفنت إن إن تيمبس r & إيكوت؛ إل، سيلون لي تشويكس دي ليور ترادر، & أغراف؛ ترافرز ون أو بلوسيونس بانك أفيك ليسكيلس إلس ترافايلنت. سيت سولوتيون إست دونك بلوس ترانزبارنت إت لي بروكر سي r & إيكوت؛ مون & إغراف؛ ري ونيكيمنت سور ليس سبريادس.
أون بيوت نوتر كو & [رسقوو]؛ إيل إكسيست ديوكس تايبيس دي نو التعامل مكتب:
ليس ستب (من خلال المعالجة المباشرة) également أبيليز & كوت؛ بروكر بروكرز & كوت ؛، كوي باسنت ليس أوردرز & أغريف؛ ترافرز ليس بانك إت كوي سي r & إيكوت؛ مون & إغراف؛ إيجار غر & أسيرك؛ سي أو spread. Leurs سبريادس سونت دونك توجورس فاريابلز. ليس إن (شبكة الاتصالات الإلكترونية) كوي أغلوم و إغراف؛ الإيجار ليس ديف و إيكوت؛ تأجير مواقف الطلب و إيكوت؛ إس & أغريف؛ ل & [رسقوو]؛ لحظة t (إنتر ليس بانك، ليس السوق صانع إت ليس التجار) صب في تيرير والمقترح لي ميلور انتشار ممكن. ليورس ينتشر المتغيرات سونت دونك توجورس. ليس بروكر إن ن سي r & إيكوت؛ مون & إغراف؛ رينت باس سور لي سبرياد ميس سور ون بيتيت كوميسيون سوبل & إيكوت؛ منتير كو & رسقوو؛ إيل بير & سيديل؛ أويفنت.
أفانتيج د و [رسقوو]؛ أون وسيط لا التعامل مع مكتب:
سيس السماسرة جونت لا & لاكو؛ ترانزبارنسي & راكو ؛، ليس كوتاتيونس سونت إكساكتيس إت ليس تاكيبروفيت إت ستوبلوس بيوفنت être بلاسر à سيوليمنت 1 بيب دو marché. ليس سبريادس sont faibles et il n'y a باس دي كونفليت d'إنتيريت.
إنكونف و إيكوت؛ نينت د و [رسقوو]؛ أون وسيط لا التعامل مع مكتب:
ليور r & أوسيرك؛ لي د & [رسقوو]؛ إنتيرم & إيكوت؛ دياير بيوت بارفويز بروفوكور ديس & لاكو؛ الانزلاق & راكو؛ لورسك فوس باسيز ديس أوردرز. إن إفيت، إيل إكسيست أون أون تمبس d & [رسقوو]؛ إينرتي بور كيو فوتر أوردر سويت إكس & إيكوت؛ كت & إيكوت ؛. سيس السماسرة سونت دونك g & إيكوت؛ n & إيكوت؛ راليمنت & أغريف؛ & إيكوت؛ فيتر بور ترادر ​​ليس نوفيلس & إيكوت؛ كونوميكز إن أناليسيس فوندامنتال.
فوركساغون فوس اقتراح وكلاء السماسرة التعامل مع مكتب و لا التعامل مكتب، كيو فوس بوفيز ريشيرتشير بار تايب سور لي كومباتيف ديس بروكرز فوريكس.

التعامل مع مكتب مقابل مكتب التعامل وسطاء الفوركس.
* تم تحديث هذه المقالة في 15 مايو 2017 *
عند اختيار وسيط الفوركس من الضروري فهم بنية التجارة التي سوف تستخدم. تحتاج إلى فهم ما إذا كنت تستخدم وسيط تداول مكتب الفوركس أم لا. هذه المعرفة يمكن أن تؤثر بشكل كبير سواء كنت تشعر بالراحة باستخدام وسيط على المدى الطويل. أكبر مشكلة مع الوسيط الخاص بك هو ما إذا كان أو لا يمكن أن يكون التداول بنشاط ضدك.
القضايا مع مكتب التداول الوسيط.
مكتب تداول وسيط الفوركس، المعروف أيضا باسم صانع السوق، هو وسيط يأخذ الجانب الآخر من صفقات العميل، من خلال تحديد عرض التسعير وسعر الطلب والانتظار للتاجر الذي يرغب في الاستفادة من هذه الشروط مجموعة . ويتعامل وسطاء مكاتب التداول من خلال الشراء بأسعار أقل وبيع بأسعار أعلى، والاستفادة من الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب. وفي معظم الحالات، یبقی وسطاء تداول الصفقات یحافظون علی الصفقات بأمان ضمن مجموعات السیولة الخاصة بھا ولا یحتاجون إلی مزودي سیولة خارجیین. في حين أن بعض الناس يعتقدون أن هذا النوع من الوساطة يستفيد من التاجر، العديد من التجار نقدر انتشارات ثابتة.
عكس وسيط مكتب التداول هو وسيط مكتب عدم التعامل، والتي غالبا ما يشار إليها بسماسرة شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) أو وسطاء محطة المعالجة (ستب من خلال المعالجة). على الرغم من أن هؤلاء الوسطاء تختلف قليلا في عروضهم، فهي مماثلة في حقيقة أنها لا تأخذ الجانب الآخر من عملائها & [رسقوو]؛ الصفقات. بدلا من ذلك، فإنها تعمل مع مزودي السيولة لإعطاء زبائنهم متغيرات متغيرة ومطابقة التجار مع التجار الآخرين الذين يرغبون في اتخاذ الجانب الآخر من التجارة. لا يوجد وسطاء مكتب التداول يميلون أيضا إلى أن يكون لديهم فروق أسعار أقل من التعامل مع وسطاء المكاتب، ولكن كما ذكر سابقا، يمكن أن يكون هذا ميزة لبعض والبعض الآخر غير مؤات، حيث لا يتم تحديد الهوامش.
لا مكتب التعامل البيئة.
واحدة من أكبر القضايا مع وسيط مكتب التداول هو أنهم في كثير من الأحيان الشخص على الجانب الآخر من التجارة التي تأخذها. إذا كنت تفكر في ذلك، يمكن أن يكون تضارب كبير في المصالح. وسيطك لديه مصلحة خاصة في رؤية تخسر على التجارة. كما كانت هناك أمثلة للسماسرة الذين وجهت إليهم تهمة لعب الألعاب مع صفقات عملائهم. تقرأ قصص الوسطاء التي تمسح عملائها ببساطة، أو رفضت دفع الأرباح لأنها سوف تخبر المتداولين بأن سعر الصفقة تم تنفيذه على & كوت؛ سعر كاذب & كوت ؛.
والامر متروك لكم أن تكون الدؤوب، والبحث عن سجل وسيط مع وكالات مثل كفتك و فسا. ومع ذلك، قد تكون هذه الحجة شيئا من الماضي في وقت قريب كما أصبح وسيط الفوركس إن أكثر وأكثر شيوعا.
مشكلة أخرى مع مكتب التعامل هو أنك قد تصل إلى تأخير عند الحصول على طلبك شغلها. في الانهيار، وسيط التداول مكتب الفوركس يحتاج إلى الموافقة يدويا كل التجارة التي تأتي من خلال. إذا كان هناك الآلاف والآلاف القادمة، قد تجد أنك تحصل على تراجع عدة عشرات من النقاط قبل أن يحصل شغل التجارة الخاصة بك. لقد كان لي تجربة شخصية مع هذا، سواء ضد وضد خلاصة القول. عندما يكون لديك مكتب التعامل الذي طغت، فإنه يمكن أن يؤدي إلى خسائر مبالغ فيها.
على النقيض من ذلك مع عدم وجود بيئة مكتب التعامل. لا تتطابق بيئة مكتب التعامل مع طلبات العميل تلقائيا مع التجار الآخرين من خلال مزود السيولة. عادة هذا هو تماما الكمبيوتر مدفوعة، وحظية. هذا هو واحد من المزايا الرئيسية على نموذج مكتب التعامل التقليدية.
لا ينبغي أن يقترح أن مجرد وجود مكتب التعامل أن الوسيط هو غير شريفة. في الواقع، لفترة طويلة جدا اعتبرت هذه المعايير التجارية العادية. ولكن مع مرور الوقت، أعطت بعض التفاح السيئ مفهوم مكتب التعامل اسما سيئا للغاية، وبدأ التجار في الطلب على أقل التداول الآلي، إن لم يكن مجهول و إن التداول.
إذا كنت غير مرتاح لمفهوم مكتب التعامل، هناك الكثير من السماسرة هناك التي لا تستخدمها. حتى في بيئة غير إن، لا يزال بإمكانك العثور على التداول الآلي الذي هو عادل تماما وشفافة.
سارة باترسون.
سارة باترسون حاصلة على درجة الماجستير في العلوم السياسية وتتمتع بتحليل الأحداث الجارية والأسواق الدولية للحصول على منظور أكمل لسوق العملات. قبل الانتقال إلى الكتابة المالية، علمت مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية للطلاب في سن المدرسة الثانوية. وقد تم نشر عمل سارة على مختلف المدونات المالية وفوركس.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

لا يوجد تداول تداول فوريكس
انتشار الرهان المملكة المتحدة، تجارة العقود مقابل الفروقات، المالية الرهان انتشار.
100٪ تنفيذ محايد السوق.
التجارة ضد السوق، وليس وسيط الخاص بك.
انتشار الرهان أو تداول العقود مقابل الفروقات.
شراء أو بيع الأسهم والمؤشرات، والفوركس، والسلع وأكثر من ذلك.
لا يوجد مكتب التعامل.
كل التداول ينطوي على المخاطر، والخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.
من 50 £ إلى 10،000 £ في الائتمان التداول للحسابات الجديدة.
الطريقة المثلى لبدء التداول مع إنتيرترادر!
رصيدك التجاري هو 10٪ من أول إيداعك على 500 جنيه إسترليني (في غضون ستة أشهر من فتح حسابك)، أي من 50 جنيها إسترلينيا إلى 10000 جنيها إسترلينيا كحد أقصى.
سوف تحتاج إلى وضع التجارة (ق) مع حصة إجمالية لا تقل عن ضعف مبلغ الائتمان التجاري (وبالتالي خطر أكبر بكثير من مبلغ الائتمان)، من أجل تحويل الائتمان إلى النقد وسحب الأموال.
باستثناء تداول الأسهم. عملاء جدد على منصة على شبكة الإنترنت، ويستبعد حسابات MT4. نوصيك بقراءة كامل T & أمب؛ كس.
كل التداول ينطوي على المخاطر، والخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.
لا مكتب التعامل انتشار الرهان على MT4.
تجهيز الآلي الآلي مع عدم وجود إعادة تسعير أزواج العملات الأجنبية الرئيسية والثانوية بالإضافة إلى المؤشرات والسلع انتشارات ضيق من سوق النقد الأجنبي بين البنوك منصة MT4 مع محطة مخصصة لدينا استخدام المستشارين الخبراء لأتمتة التداول الخاص بك 100٪ التنفيذ محايد السوق.
كل التداول ينطوي على المخاطر، والخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.
التداول عبر الهاتف المحمول على iPhone®، iPad® والروبوت.
التداول على هذه الخطوة من السهل مع شركائنا في تطبيقات التداول الحرة لفون، آي باد والروبوت. شراء أو بيع لدينا مجموعة كاملة من الأسواق مباشرة من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي، مع المخططات القوية والسعر والتنبيهات الاتجاه، وأكثر من ذلك بكثير.
مدعوم من تطبيقات لدينا من قبل نيتدانيا، واحدة من أبرز مزودي تكنولوجيا الهاتف النقال. البحث عن 'إنتيرترادر' في المتجر أو غوغل بلاي اليوم!
إذا كنت من مستخدمي MT4 لدينا أيضا تطبيقات MT4 لأجهزة إفون و أندرويد يمكنك استخدامها مع حساب إنتيرترادر ​​MT4 الخاص بك.
كل التداول ينطوي على المخاطر، والخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.
ما يصل إلى 10000 £ الائتمان التجاري للحسابات الجديدة.
الطريقة المثلى لبدء التداول مع إنتيرترادر!
رصيدك التجاري هو 10٪ من أول إيداعك على 500 جنيه إسترليني (في غضون ستة أشهر من فتح حسابك)، أي من 50 جنيها إسترلينيا إلى 10000 جنيها إسترلينيا كحد أقصى. سوف تحتاج إلى وضع الصفقات مع حصة إجمالية لا تقل عن ضعف مبلغ الائتمان التجاري (المخاطرة أكثر بكثير من هذا المبلغ) لتحويل الائتمان إلى النقد وسحب الأموال. باستثناء تداول الأسهم. عملاء جدد فقط. نوصي قراءة كامل & أمبير؛ كس إنشاء حسابك.
بدء مع…
انتشار الرهان.
خالية من الضرائب * التداول في الآلاف من الأسواق مع عدم التعامل مكتب انتشار الرهان.
لا التعامل مع عقود كفد تمكنك من تداول الأسهم والعديد من الأسواق الأخرى على الهامش.
لا التعامل تداول الفوركس مكتب على منصة MT4 أو لدينا على شبكة الإنترنت.
يمكنك الحصول على اتصال معنا عبر.
أسعار حية.
التجارة على سطح المكتب، المحمول أو الكمبيوتر اللوحي.
منصة ند القائمة على الويب.
سريعة ومرنة وسهلة الاستخدام التداول عبر الإنترنت مع أدوات متكاملة.
اي فون ® وتطلب الشركة ® التطبيق.
فائق السرعة، واستجابة التداول على هذه الخطوة للحصول على تجريبي أو الحسابات الحية.
الروبوت التطبيق التداول.
تتمتع لدينا سريع، ميزة الغنية التطبيق التداول مع التجريبي الخاص بك أو حساب حقيقي.
منصة تحميل MT4 وتطبيقات الجوال.
ند انتشار الرهان أو العقود مقابل الفروقات على MT4 مع محطة مخصصة لدينا.
ندوات التداول الحرة.
التفاعل مباشرة مع مقدم الخبير.
المستوى الفني التحليل الفني: الجزء 2.
14 ديسمبر 2017 في تمام الساعة 8:00 بتوقيت جرينتش.
دورة التحليل الفني مجانا.
دورة التحليل الفني مجانا.
أدوات التداول الحرة.
إيت-فينانس الرسوم البيانية المتقدمة.
الرسوم البيانية التداول المتقدمة مباشرة من منصة على شبكة الإنترنت.
إشارات من ترادينغ سينترال.
شراء وبيع إشارات مع دخول كامل، وقف والحد من المستويات.
تحليل السوق أوتوشارتيست.
بالإضافة إلى تحليل مفصل والأفكار التجارية لكل سوق داخل منصة على شبكة الإنترنت.
اتبع هذه الخطوات ويمكنك أن تتداول في غضون دقائق.
باستخدام التحقق من الهوية عبر الإنترنت، يمكن إعداد حسابك في غضون دقائق.
بواسطة بطاقة الخصم / الائتمان، التحويل المصرفي أو سكريل.
اختر السوق وانقر على شراء أو بيع.
الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.
إنتيرترادر: الوسيط المحايد للسوق.
فيديو ترويجي للجوال.
* دافعو الضرائب في المملكة المتحدة فقط. وتعتمد المعاملة الضريبية على الظروف الفردية لكل عميل ويمكن أن تتغير في المستقبل. اي فون وتطلب الشركة هي علامات تجارية لشركة أبل، مسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. أب ستور هي علامة خدمة لشركة أبل Inc. أندرويد هي علامة تجارية لشركة غوغل Inc.
انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات هي منتجات مدعومة، وبالتالي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك مما قد يؤدي إلى خسائر أكبر من الإيداع الأولي الخاص بك. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. العقود مقابل الفروقات ليست مناسبة لبناء المعاشات التقاعدية والدخل. تأكد من أنك تفهم تماما جميع المخاطر التي تنطوي عليها وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
إنتيرترادر ​​هو اسم تجاري لشركة إنتيرترادر ​​المحدودة التي تملكها وتسيطر عليها غك هولدينغز بلك. إنتيرترادر ​​ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل لجنة جبل طارق للخدمات المالية ومسجلة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة، المرجع 597312. العنوان المسجل: جناح 6، أجنحة أتلانتيك، يوروبورت أفينو، جبل طارق.

No comments:

Post a Comment