Sunday 11 March 2018

غ خيارات وسيط


مراجعة غتوبتيونس.


تم إنشاء غتوبتيونس في عام 2018، ويقدم المتطورة تداول الخيارات الثنائية من خلال حسابات تبدأ من 250 $، والحد الأدنى لحجم التجارة فقط 5 $. تتراوح العوائد من حوالي 70٪ إلى أكثر من 600٪ للخيارات الثنائية نوع اللمس الواحد. ويقدم العديد من الأدوات التجارية، ومجموعة واسعة جدا من مكافآت الودائع، سواء على الودائع لأول مرة وكذلك المكافآت الجارية، والدعم التعليمي القوي. هذا الوسيط لا يقبل مواطنين الولايات المتحدة، ولكن يقدم فقط أي شيء العملاء من جميع البلدان المؤهلة الأخرى سوف تريد من أي وقت مضى أن نرى في وسيط الخيارات الثنائية. ميزة واحدة فريدة من نوعها من غتوبتيونس هو "متابعة لي" الميزة، وهذا يسمح للمتداولين لعرض ونسخ الصفقات التجار الآخرين، وهو مبتكر جدا، وتتوفر حاليا فقط من خلال خدمات مثل زولوتريد ولكن غتوبتيونس تقدم هذا دون كل تلك القضايا التوافق والكمون . وعموما، يبدو غتوبتيونس جذابة جدا لكلا عملاء فيب وكذلك مبتدئين، لذلك من المرجح أن تجذب كلا النوعين من العملاء. هذا الوسيط يقدم كل شيء من إشارات التداول والدعم الحقيقي واحد على واحد التوجيه.


منصة التداول.


غتوبتيونس يقدم العديد من الأدوات التجارية، مثل خيارات الاتصال والكلاسيكية، خيارات البناء، لمسة واحدة وغيرها، جنبا إلى جنب مع جميع أحدث الميزات التي تأتي مع الخيارات الثنائية، مثل مضاعفة، إغلاق المبكر وأكثر من ذلك. كما يوفر خدمة كبار الشخصيات للعملاء على استعداد للتداول في حجم كبير. وبشكل أكثر تحديدا على منصة التداول، سوف يجد المتداولون دعما متعدد اللغات، وسهولة التصفح، وتعزيز التداول، وميزات فريدة من نوعها مثل ميزة فولو مي، التي تتيح للمتداولين متابعة تاجر ناجح من اختيارهم والربح من صفقاتهم. منصة متاحة أيضا على أجهزة الهواتف الذكية. غتوبتيونس كما يقدم مجانا $ 50.000 حساب تجريبي من شأنها أن تساعدك على ممارسة مهارات التداول الخاصة بك.


سلامة أموال العملاء & أمب؛ اللائحة.


غتبتيون في انتظار لوائح الاتحاد الأوروبي الرسمية، ولكن الشركة بالفعل الامتثال الكامل للمبادئ التوجيهية التنظيمية اللازمة فيما يتعلق بالأمن عبر الإنترنت، وسلامة أموال العملاء من خلال فصل المصرفية، وسلامة الأموال حتى في حالة غير محتملة من إعسار الشركة. هذا الوسيط هو آمنة تماما للاستخدام، في أي مستوى من خدمة التداول.


الودائع & أمب؛ الانسحاب.


غتوبتيونس يقدم العديد من الطرق للودائع والسحوبات، وتشمل هذه التحويلات المصرفية المصرفية، وبطاقات الائتمان والخصم، سكريل، عكاش، ويب ماني، أتسروباي والعديد من الطرق، والكثير جدا أن قائمة في الواقع. وأهم ما يتم سحبه موثوق وموثوق به وقد تم تصنيف الشركة بشكل جيد على التعامل مع الدفع بشكل عام.


غتوبتيونس يقدم العديد من الميزات الجيدة، بما في ذلك ميزة متابعة لي الذي يسمح للمتداولين لمتابعة التجار الآخرين في تداول الأسواق. الدعم التعليمي واسعة جدا والتي تشمل الكتب، ومجموعة واسعة، مجموعة متعددة المستويات من دروس الفيديو، وحتى واحد على واحد التوجيه. ميزة أخرى فريدة من نوعها هو هيكل المكافأة في خيارات غ كما أنه يقدم مكافأة سخية ومستمرة جدا، والتي تقدم 50٪ لأول مرة إيداع العملاء. وهذا يأتي تحت شروط قابلة للتحقيق بسهولة والتي يمكن أن تسمح للعميل لسحب المال مكافأة في وقت لاحق. كما يقدم سلسلة من المكافآت المستمرة مع كل إيداع لاحق. أيضا غتوبتيونس هي واحدة من عدد قليل من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم حساب تجريبي مجاني.


حكمنا.


ويبدو أن غتوبتيونس وسيط تنافسية للغاية، وسيط فعال للغاية، مع منصة التداول جيدة جدا التي يمكن أن تسهل مطالب حتى التجار الأكثر محنك. ليس فقط لا تقدم الشركة الدعم والتعليم واسعة النطاق، ولكنها تقدم أيضا إشارات تجارية جيدة، وهذا هو بعد ميزة أخرى لطيفة من غتوبتيونس وأنها لا تؤكد على الوضع التنافسي لهذا الوسيط. كما يوفر غتوبتيونس الأكثر سهولة للحصول على وسحب المكافأة، من خلال هيكل مكافأة إجمالية شاملة التي تقدم كلا من المكافأة لأول مرة وكذلك المكافآت الجارية على الودائع. مكافأة الإيداع الأولى هي واقعية جدا 50٪ والتي يمكن للعديد من التجار الذكية المطالبة، واستخدامها بفعالية وفي نهاية المطاف ربح الكثير من بغض النظر عما إذا كان يتم سحب المال المكافأة نفسها أو لا. تذكر أن مبلغ 50٪ مكافأة يمكن أن يكون عدة آلاف من الدولارات أو اليورو، والتي إذا ما استخدمت بشكل مناسب من خلال التداول الذكي أو من خلال إشارات التداول التي يقدمها الوسيط نفسه، يمكن أن المودعين في نهاية المطاف تستفيد بشكل كبير على مدى فترة عدة أشهر إلى سنة واحدة.


سوف التجار المبتدئين أيضا العثور على الكثير من الراحة والثقة والدعم في غتوبتيونس. أولا وقبل كل شيء سوف تجد الكثير من المواد التعليمية، في شكل دروس الفيديو، والكتب، ولكن أيضا إشارات التداول الحقيقية التي يمكن استخدامها في الأسواق اليوم، وعلى رأس ذلك أنها يمكن أن تتبع أيضا التجار الآخرين كذلك. وبعبارة أخرى، أي تاجر المبتدئين الذين يشعرون أنهم يفتقرون إلى الثقة والخبرة في الاقتراب من الأسواق، وبالتأكيد سوف تجد دعما كبيرا والتشجيع والأدوات اللازمة للقيام بذلك في غتوبتيونس. ليس الكثير من وسطاء الخيارات الثنائية يقدمون الكثير للتجار، وأدوات وميزات غتوبتيونس تبدو رائدة جدا والأصلي في المفهوم، ومنضما ليتم نسخها من قبل المنافسين.


سنة التأسيس: 2018.


ينظم: في العملية.


يقبل التجار الأمريكيين: لا.


الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للتجارة: 5 دولارات.


الحد الأقصى للتجارة: 1.000 دولار أمريكي.


مكافأة الإيداع: ما يصل إلى 150٪


غتوبتيونس معاينة الموقع.


تحذير المخاطر: تداول الخيارات الثنائية لديه مكافآت عالية المحتملة ولكن أيضا مخاطر عالية المحتملة وربما لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وننصحك بالنظر فيما إذا كان تداول الخيارات الثنائية مناسب لك في ضوء تجربتك وأهدافك ومواردك المالية وتحمل المخاطر والظروف الأخرى ذات الصلة. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.


المعلومات المقدمة على موقعنا هو فقط لأغراض المعلومات فقط. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء أو بيع الخيارات الثنائية.


غتوبتيونس ثنائي وسيط مراجعة.


وقد تم غتوبتيونس فقط حول لبضع سنوات. في حين أن اسم الشركة التي تمتلك غتوبتيونس (فونلين التداول) يعني أن الخدمات موجهة نحو التجار الذين هم في السوق لأغراض الترفيه، ويبدو أن غتوبتيونس تبذل جهودا إضافية نحو حث التداول المسؤول. ما هو أكثر من ذلك، أنها تقبل التجار من الولايات المتحدة الأمريكية.


حقائق سريعة.


• المقر: نيقوسيا، قبرص.


• رقم الهاتف: + 44-20-3608-6622 (في المملكة المتحدة؛ الأرقام المتاحة في كندا وروسيا كذلك).


• يسمح أوسا التجار.


• منصة التداول: سبوتوبتيون.


هو غتوبتيونس عملية احتيال؟


من ما يمكننا أن نقول، غتوبتيونس هي واحدة من المدى القياسي للسماسرة مطحنة هناك. ويبدو أن لديهم سمعة راسخة، على الرغم من عدم وجود حول كل ذلك منذ فترة طويلة، وهناك الكثير من علامات حسن النية إذا كنت استكشاف الموقع. غتوبتيونس يأخذ موقفا مسؤولا جدا تجاه التداول ولا يبحث عن سبل لاستغلال المشاعر القوية وإجبار التجار على قرارات التداول الجشع والحمق التي من شأنها أن تكلفهم المال. في صناعة الخيارات الثنائية، وهذا مثير للإعجاب جدا. هناك الكثير من المحتالين هناك، والموقف الذي يتخذونه نحو التداول هو عادة مختلفة جدا.


معلومات الإيداع.


إيداع العملات: أوسد أو ور.


الحد الأدنى للإيداع: 250 دولارا أمريكيا أو ما يعادلها.


طرق الإيداع: فيزا، ماستركارد، مونيبوكيرز، حوالة مصرفية.


الرسوم: 25 دولارا للتحويلات البرقية.


لا يوجد حد أدنى للسحب المذكور في الأسئلة الشائعة في غتوبتيونس، وهو أمر رائع. والكثير من الخيارات الثنائية السماسرة تسمح لك فقط سحب مرة واحدة لديك 100 $ أو أكثر أن تأخذ من حسابك، والتي هي وسيلة جيدة جدا لإبقاء لكم من الحصول على المال الخاص بك. لا داعي للقلق بشأن ذلك مع غتوبتيونس.


غتوبتيونس معلومات المكافأة.


غتوبتيونس يقدم اثنين من المكافآت المختلفة. إذا كنت إيداع في غضون 24 ساعة من التسجيل، يمكنك الحصول على مكافأة 5٪. يمكنك أيضا الحصول على مكافأة المباراة لمدة تصل إلى 50٪. ما هو مثير للإعجاب حقا حول غتوبتيونس ليس فقط المكافآت التي تقدمها، ولكن أيضا شفافيتها مذهلة بشأن تلك العلاوات. سيحاول معظم السماسرة أن يبيع لك على العلاوات كما لو أنها نقدية مجانية. ولكن المكافآت مباراة هي دائما تقريبا الرافعة المالية على حسابك حتى تصل إلى حجم دوران معين. غتوبتيونس هو الوسيط الوحيد الذي قمنا بالتحقيق في أن نضح بصراحة هذا خارجا على صفحتهم ويوضح أن الرافعة المالية هو الغرض من العلاوات. هذا الوسيط يذهب إلى حد الاعتراف بصراحة أنك يمكن أن تخسر المال بسرعة أكبر، تماما كما يمكنك أن تستفيد بسرعة أكبر. تصريحات مثل هذه بناء الثقة بشكل أسرع من أي شيء آخر. الصدق هو نادرة والثمينة الجودة في الصناعة التي تزحف مع المحتالين.


أنواع الخيارات والعوائد المتوفرة:


• باني الخيار، لمسة واحدة، عالية / منخفضة، 60 ثانية.


• الحد الأقصى للعائد لكل صفقة: 500٪


• متوسط ​​العائد على التجارة: 75٪


• متوسط ​​مكافأة من المال: 0-10٪


الحصول على مزيد من التفاصيل حول 60 الصفقات الثانية في فاستبيناريوبتيونس.


ميزات التداول في غتوبتيونس.


سبوتوبتيون هو منصة عالية الجودة التي لديها ميزة كونها مألوفة لكثير من التجار منذ يتم استخدامه من قبل العديد من الوسطاء. ميزة واحدة مفقودة من غتوبتيونس والتي ستكون لطيفة سيكون التداول المحمول. الشركة تعوض عن ذلك على الرغم من ذلك في عدد من الطرق من خلال تقديم الميزات المفيدة التالية:


• حساب تجريبي. بعد فتح حساب عادي، يمكنك التحدث إلى فريق خدمة العملاء وطلب تغيير حالة حسابك إلى حالة العرض التوضيحي. ثم يتم إعطاءك أسبوعين لممارسة التداول دون أي خطر أو التزام. اختبار تجريبي غير محدود سيكون أفضل، ولكن حساب تجريبي لا يزال ميزة ممتازة، ومعظم السماسرة لا تقدم لهم.


• الكثير من الموارد التعليمية وأدوات التداول. وتشمل هذه الأسئلة الشائعة، وكتاب إلكتروني مجاني، وجولة فيديو، وبرنامج تعليمي للفيديو، وآلة حاسبة فيبوناتشي، والتقويم الاقتصادي، واستعراض السوق اليومي والأسبوعي، وإشارات التداول، ودروس إدارة الأموال. يمكن للعملاء الذين يمتلكون حسابات كبار الشخصيات الدخول إلى المزيد من الأدوات والميزات المتقدمة. يتم إقران جميع أصحاب الحسابات، بغض النظر عن المستوى، مع مدير حساب شخصي لتوفير أعلى مستوى من الخدمة.


الأصول المتاحة للتداول.


هناك أكثر من 70 أصول يمكنك التداول على غتوبتيونس، بما في ذلك الأسهم والمؤشرات والعملات والسلع. تحقق من القائمة الكاملة أدناه، ثم انتقل إلى أسفل لاستنتاجنا على غتوبتيونس.


• بي بي (بيتروليوم بيتروليوم)


• هسك هولدينغز (المملكة المتحدة)


• تاتا موتورز (الهند)


• بريتيش أمريكان T.


• النفط (ضوء الحلو كرود)


• ناسداك فيوتشر (أوسا & # 8211؛ نسداق 100 فيوتشر)


• S & أمب؛ P المستقبل (أوسا S & P 500 المستقبل)


• SSE180 (شنغهاي الأسهم تبادل)


• هانغ سينغ (هونغ كونغ)


• الكويت (المؤشر العام الكويتي)


• دبي (المؤشر العام لسوق دبي المالي)


• تداول (سوق الأسهم السعودية)


• رتس (الروسية للتجارة سيتم)


• بورصة موسكو 10 (موسكو انتربانك إكسهانج)


• داو (أوسا & # 8211؛ داو جونز أفيراج الصناعية)


الأفكار النهائية على غتوبتيونس.


عند الانتقال لأول مرة إلى غتوبتيونس وإلقاء نظرة على الموقع، وربما كنت أعجب مع نوعية تصميم الموقع. وهناك الكثير من الاحتراف والتركيز بشكل واضح وضعت في جعل الموقع وظيفية قدر الإمكان. وهناك أطنان من صفحات المعلومات والموارد، وهي جميعا منظمة تنظيما جيدا. هل هناك عيوب في غتوبتيونس؟ هناك بالتأكيد عدد قليل. لا يوجد تداول المحمول، و غتوبتيونس لا ينظم (ثم مرة أخرى، وليس أن العديد من السماسرة هي، وتقريبا لا شيء ينظم كما وسطاء الخيارات الثنائية). منذ غتوبتيونس لم تكن موجودة لفترة طويلة جدا، أنها لا تملك الكثير من التاريخ حتى الآن، ولكن يبدو أنها تتم مراجعتها بشكل جيد على الانترنت.


ما يبدو حقا لتحديد غتوبتيونس وبصرف النظر عن السماسرة الأخرى هو التزامهم بتزويد التجار مع المعلومات الحقيقية والتوجيه حول التداول. هناك الكثير من الموارد والأدوات التي يمكن أن تساعدك على تعلم كيفية التجارة، والنص على صفحات الويب التي تقدم الميزات واضحة للغاية. غتوبتيونس شفافة حول المكافآت وينشر إخلاء المسؤولية المخاطر في رأي عادي.


سواء كنت تخطط على تداول الخيارات الثنائية بحتة للمتعة أو كنت فعلا تريد أن تصبح مربحة وأنت تأخذ هذا على محمل الجد كعمل تجاري، يمكن غتوبتيونس تساعدك على القيام بذلك بطريقة مسؤولة. غتوبتيونس هو بالتأكيد يستحق التحقق من خلال عملية اختيار الوسيط الخاص بك.


إعطاء وكلاء خدمة العملاء الخاصة بهم مكالمة وانظر لنفسك إذا غتوبتيونس قد يكون الوسيط الصحيح بالنسبة لك.


غتوبتيونس مراجعة خيارات غ تداول ثنائي.


التقييم: 2.4 / 0 التعليقات.


الحصول على 100٪ مكافأة على أول إيداع!


خيارات غ المقر الرئيسي:


90٪ على الخيارات الثنائية.


500٪ على خيارات لمسة واحدة.


استرداد: 0-30٪ إذا الخيار تنتهي من المال.


أنواع الخيارات: ثنائي، لمسة واحدة. أوبتيون بيلدر متاح.


الأصول: الفوركس، المؤشرات، الأسهم، كوموديتيز.


وقت انتهاء الصلاحية: 60 ثانية، 10 دقيقة، نهاية ساعة، يوميا.


طرق الإيداع: بطاقة الائتمان، سكريل (مونيبوكيرز)، حوالة مصرفية، نوردا، كاشو.


سحب الأساليب والرسوم: بطاقة الائتمان، سكريل، سلك.


خيارات غ لا تتقاضى أي رسوم سحب، ومع ذلك البنك الذي قد.


غتوبتيونس هو وسيط الخيارات الثنائية التي توفر معدلات العائد السخية والمكافآت. في الوقت الحالي، تكون الاشتراكات الجديدة مؤهلة للحصول على مكافأة تداول مجانية بقيمة 100 دولار، ويمكنها تداول أكثر من 100 فئة من فئات الأصول، مثل العملات والمؤشرات والأسهم والسلع. كما يقدم الوسيط مكافأة إحالة صديق تصل إلى 500 دولار.


جراند كابيتال (غراندكابيتال) هو وسيط الخيارات الثنائية الحائز على جائزة، وتقدم التداول في الأصول الأكثر شعبية على منصة ميتاترادر ​​4 المستخدمة على نطاق واسع في ظل ظروف تجارية جيدة جدا.


24Option هو على الارجح أكبر وسيط خيار ثنائي السمعة. يتم تنظيمها من قبل سيسيك وجميع ودائع العملاء تصل إلى 20 000 يورو مضمونة من قبل نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس). 24Option يقدم 100٪ مكافأة على الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


مراجعات المتداولين لمراجعة غتوبتيونس.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


غتوبتيونس سكام & # 8211؛ تحقيق كامل.


توجد عمليات احتيال غتوبتيونس عبر الإنترنت. ونشر آراء كاذبة حول خدمة مشروعة خلاف ذلك. أسباب هذه تختلف من تجربة سيئة مع الخدمة لجلب المنافسة إلى أسفل. وقد غتوبتيونس في أعمال الوساطة منذ عام 2018، بدعم من ابتكار السوق المالية والخبراء. في هذه الفترة القصيرة، وقد وضعت تحت اهتمام الكثيرين.


المفاهيم الخاطئة الشائعة.


وهناك أسباب عديدة لهذه المفاهيم الخاطئة الشائعة. وبعضها:


الأرباح العالية: ارتفاع معدل الفائدة التي تقدمها غتوبتيونس لا يصدق لكثير من الناس. ماذا سيكسبون: طرح كثير من الناس حجة أنه إذا حصلت على مثل هذا العائد العالي والمرافق لمثل هذه المعدلات المنخفضة، ثم ما سوف كسب وسيط. هذا هو السبب في أنه يجب أن يكون هناك نوع من سوء الاتصال. مشاكل الانسحاب: أحيانا بعض الناس لديهم تجارب سيئة أثناء سحب المال. هذا هو خطأهم الخاص، كما ذكر كل هذه النقاط في سياسات الشركة. أيضا، يتم تعيين بعض قواعد تحديد لحماية العملاء الخاصة. الخسائر التي لحقت بها: مثل أي سوق أخرى للأوراق المالية، هناك احتمال الخسارة في التداول ثنائي. بعض الناس قد تفقد الكثير من الاستثمارات بسبب عدم وجود الخبرة في هذا المجال، فضلا عن التطبيق غير السليم.


ونظرا لهذه القضايا، وكثير من الناس، ولكن إذا تم إجراء تقييم مناسب. يمكنك استنتاج أن المشكلة هي خطأ من المستخدم. هذا هو السبب يجب أن تكون حذرا للغاية ويجب أن نعرف منصة الداخل والخارج، قبل التداول.


حقائق غتوبتيون.


وفيما يلي بعض الحقائق حول غتوبتيونس التي سوف تثبت أنها خدمة مشروعة. هذه أيضا تثبت كيف يحافظ على هذا المستوى العالي:


خيارات متعددة: توفر غتوبتيونس ثلاثة أنواع من الأنظمة الأساسية لجميع أنواع العملاء. يمكنك الاختيار من بين خيار ثنائي، لمسة واحدة، 60 ثانية وخيار آخر. من الضروري أن تختار المنصة المناسبة لك. والخيار الخاطئ يؤدي إلى فقدان الاستثمار. بعض المنصات هي مناسبة للتجار الخبرات. الخيارات التعليمية: الكتب والجلسات التدريبية تساعد على تثقيف لك، وتساعدك على الرغم من التداول مما يسمح لك للحصول على أفضل احتمال الربح. حالة السوق اليومية: هذا يوفر لك ظروف السوق كاملة لاتخاذ قرار معقول. هذه مراجعات مشروعة من مصادر مستقلة. التقويم الاقتصادي: هذا يسمح لك للحفاظ على وتسجيل جميع التغيرات الاقتصادية الهامة مثل الافراج عن البيانات، والرسوم البيانية وكذلك خيار المناطق الزمنية للتغيير. فيبوناتشي حاسبة: هذا يسمح لك لحساب احتمال الأسعار في المستقبل وحركات الأصول في السوق.


لذلك، إذا كنت تستخدم جميع الخيارات المذكورة أعلاه والأدوات بشكل فعال، سوف تكون واضحة حول حقيقة أن غتوبتيونس ليست عملية احتيال.


غتوبتيونس التقييم بواسطة سوبيربيناريوبتيونس.


يتم منح هذه النقاط إلى وسيط غتوبتيونس باستخدام معايير التقييم لدينا.


منصة المستخدم ودية: فريقنا معدل كما جيد جدا والتي سوف تعطي غتوبتيونس 10 نقاط عدد الأصول: غتوبتيونس لديها 30 زوجا للتجارة التي من شأنها أن تعطي غتوبتيونس 10 نقطة الودائع الأولى: غتوبتيونس مكافأة الإيداع الأول هو 1000٪ والتي سوف تعطي غتوبتيونس 10 نقاط خيارات الإيداع والانسحاب: غتوبتيونس لديها أكثر من 5 طرق الإيداع / السحب المختلفة (حوالة مصرفية، بطاقات الائتمان، مونيبوكر، مونيغرام، احتياطي الحرية، كاش يو وغيرها) والتي سوف تعطي غتوبتيونس 10 نقاط دعم العملاء / الدردشة الحية / رقم الهاتف التوفر دعم العملاء: +5 نقاط الدردشة المباشرة: +5 نقاط رقم الهاتف التوفر: +5 نقاط ريجولاتد بروكر؟ لا الذي سيعطي غتوبتيونس 0 نقاط حساب تجريبي؟ نعم (حسب الطلب) والتي سوف تعطي غتوبتيونس 10 نقاط سوبيربيناريوبتيونس التقييم: لدينا فريق معدل غتوبتيونس مع 27 نقطة.


أوبتيك التقييم العام هو.


روابط غتوبتيونس.


3 الردود على & # 8220؛ غتوبتيونس سكام & # 8211؛ تحقيق كامل & # 8221؛


فقد كان أكثر من اثنين (2) أسابيع منذ أغلقت أسك. باقي، بال. لم يعط بعد بعد ما يصل مع هذا أنا أنا خدع؟


أنا غير قادر على تسجيل الدخول إلى حسابي. تمسك الشاشة عند تسجيل الدخول.


أنا خلقت حساب آخر وإلى بلدي سوبريس، وأنا قادرة على الدخول دون مشاكل.


أنا فتح حساب مع غوبتيونس بضعة أشهر في الذهاب عن طريق خداع من قبل المسوق التابعة لها. حيث وعدوا لي & # 8221؛ معجزة & # 8221؛ انقر فوق، بروفيت. ثم في وقت لاحق على إدراك أن كان عملية احتيال & # 8230؛ لذلك أنا إيداع $ 600 & # 8230؛ الآن أنا & # 8217؛ م تحاول فقط للحصول على أموالي & # 8230؛ مشكلة للحصول على أموالي & # 8230؛


قيمة الخيار الثنائي -


خيارات غ التقييم التقييم.


ثنائي تقييم وسيط التقييم.


غ خيارات تقييم الاستعراض.


خيارات غ التقييم & أمب؛ مراجعة الأداء.


هنا هو غ خيارات تصنيف لكل عامل على حدة.


غ خيارات تحليل التقييم.


هنا هو خيارات غ كامل تحليل التقييم.


خيارات غ ملخص التقييم.


هنا هو غ خيارات ملخص التقييم.


خيارات غ التقييم التقييم.


قارن بين الوسطاء.


الخيار ثنائي التعليقات.


مراجعة وسطاء الخيارات الثنائية وتعلم كل جوانب شروط التداول الخاصة بهم قبل فتح حساب جديد ..


دليل الوسطاء.


العثور على قائمة خيارات السماسرة في جميع أنحاء العالم مع المعلومات الأساسية وتصنيف ..

No comments:

Post a Comment