Tuesday 13 March 2018

قواعد ربي لتداول العملات الأجنبية في الهند


تجارة الفوركس في الهند.


أول توضيح & # 8211؛ تداول العملات الأجنبية أو تداول العملات الأجنبية في الهند غير قانوني. قد يبدو من المستغرب والغريب قليلا لماذا يجب أن يكون هناك مقال حول ما هو غير مسموح به؟


اسمحوا لي أن أشرح - هناك الكثير من بوابات الانترنت على الانترنت (ومقرها في البلدان التي تعتبر ملاذات ضريبية وتقع خارج نطاق الإطار القانوني الهندي) التي تسمح للفرد للتجارة عبر الإنترنت بالعملات الأجنبية مع هامش صغير؛ ولكن هذا لا يسمح به ربي.


هذه البوابات تعلن بقوة ومحاولة لإغراء العملاء مع وعد عوائد عالية من خلال جعل استثمار صغير ولكن تذكر وبصرف النظر عن كونها غير قانونية هذه المعاملات يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر التشغيلية.


ما يسمح به ربي ويفهم بشكل عام على أنه تداول العملات الأجنبية في الهند يتداول في مشتقات العملات. وفقا لقواعد بنك الاحتياطي الفدرالي "يجوز للشخص المقيم في الهند الدخول في العقود الآجلة للعملة أو خيارات العملة في سوق الأوراق المالية المعترف بها بموجب المادة 4 من قانون (تنظيم) عقد الأوراق المالية لعام 1956، للتحوط من التعرض للمخاطر أو غير ذلك، مع مراعاة هذه الشروط والشروط المنصوص عليها في التوجيهات الصادرة عن بنك الاحتياطي الفيدرالي من وقت لآخر & # 8221؛.


تجارة الفوركس في الهند & # 8211؛ القواعد والإجراءات.


حتى الآن ونحن نفهم أن التداول في المشتقات النقد الاجنبى فقط يسمح به القانون الهندي دعونا الحصول على لمحة عامة عن القواعد والإجراءات التي تحكم هذه التجارة في الهند. وقد تم إنشاء إطار التداول في المشتقات من قبل بنك الاحتياطي الفدرالي و سيبي في حين أن المبادئ التوجيهية القانونية التي تقدمها فيما (قانون إدارة النقد الأجنبي) يوفر المبدأ التوجيهي القانوني ل.


وقد تم السماح بالتداول في مشتقات العملات في البورصات المعترف بها من قبل بنك الاحتياطي الفدرالي و سيبي منذ عام 2008. حاليا يمكنك التداول في ثلاثة بورصات؛ هذه هي البورصة الوطنية (نس)، مسكس-سك وبورصة الأوراق المالية المتحدة (وس). في البداية سمح فقط العقود الآجلة للزوج إنر / دولار. في وقت لاحق تم إدخال المزيد من الأزواج. في الوقت الحاضر يمكنك التداول في المشتقات من الدولار، الجنيه الإسترليني، اليورو والين الياباني؛ يمكنك أيضا التداول في العقود الآجلة للدولار وأسعار الفائدة الآجلة على 10 Y غس 7 و 91 D T - بيل. تتوفر خيارات العملات أيضا مع الكامنة كما الدولار الأمريكي / الروبية الهندية (أوسد-إنر) سعر الصرف الفوري. يتم تداول المشتقات على الهامش. يطلب منك إيداع هامش أولي مع التبادل من خلال وسيطك المالي. وتسدد العقود دائما نقدا وبالروبية الهندية؛ ويضمن التسوية عن طريق الصرف. العقود الآجلة لها دورة تتراوح من شهر واحد إلى 12 شهرا. للخيارات هو ثلاثة أشهر. حجم العقد للعقود الآجلة هو 1000 لكل وحدة باستثناء زوج الين الياباني / إنر حيث حجم اللوت هو 100000 وحدة.


متطلبات تداول العملات الأجنبية في العملات الآجلة.


تداول الفوركس في جميع المشتقات هو على الانترنت ويتطلب استكمال بعض الإجراءات قبل أن تتمكن من بدء التداول فيها. تقريبا جميع البنوك الرائدة والعديد من المؤسسات المالية الأخرى توفر لك منصة لتداول العملات.


ويتعين على المستثمرين المهتمين بالتداول في مشتقات العملات أن يفتحوا حسابا تجاريا لمشتقات العملات. تسمح لك بعض البنوك باستخدام حساب تداول مشترك لمشتقات الأسهم ومشتقات العملات في حين أن البعض قد يتطلب فتح حساب تداول منفصل لمشتقات الفوركس. على عكس حقوق الملكية لا يوجد حساب ديمات مطلوب للتداول في المشتقات. وفقا للمبادئ التوجيهية التي وضعتها سيبي و ربي ومن المتوقع العميل لاستكمال المبادئ التوجيهية اعرف عميلك (اعرف عميلك) وتقديم الوثائق المطلوبة. هذه المبادئ التوجيهية هي معايير جميلة وعادة ما تكون موحدة في جميع البنوك. هذه الحسابات هي أساسا على الانترنت وترتبط المدخرات الخاصة بك أو الحساب الجاري لتسهيل تسوية الصفقات. سيتم تزويدك مع معرف تسجيل الدخول وكلمة المرور بحيث يمكنك تسجيل الدخول إلى البوابة وبدء التداول. فمن المستحسن أن تعرف نفسك مع جميع الشروط والأدوات والإجراءات قبل أن تبدأ التجارة. إن إدراك المبادئ التوجيهية التشغيلية للبوابة أمر مهم. اختيار مؤسسة جيدة لفتح حساب يضمن لك الحصول على السلامة في المعاملات والمعلومات الدقيقة وفي الوقت المناسب. دائما تأخذ تجريبي للموقع. الجوانب الأخرى التي تحكم اختيار البنك لفتح حساب مع هي: أسعار الوساطة. المنتجات المعروضة والتي تبادل البنك لديها ربط مع.


قبل البدء في التداول يجب أن يكون لديك المبلغ المطلوب في حساب التوفير المرتبط بك كما الهامش. الهامش هو عموما 5٪ من قيمة العقد. وفي بعض الحاالت، قد يغير البنك ذلك تبعا لتقلبات السوق.


استنتاج.


يتم تداول الفوركس عادة على مبادئ تداول الهامش. وهذا يعني أنك يمكن أن تتداول للحصول على مبلغ أكبر مع إيداع أصغر نسبيا. التجارة في الأسواق يتطلب منك البقاء في حالة تأهب وتحديثها. دائما مواكبة التغيير في المبادئ التوجيهية أو غيرها من المعلومات ذات الصلة.


معظم الوسطاء سمعته الطيبة والمؤسسية توفر الكثير من المعلومات للعميل سواء كان ذلك في شكل رسائل البريد الإلكتروني، والأشرطة على الموقع، والتنبيهات النقالة وهلم جرا.


ولكن كعميل هو لك العمل للذهاب من خلال المعلومات المقدمة واستخدامها صالحك. مشتقات العملات تساعدك على تنويع محفظتك وبالنسبة لأولئك الذين يتعاملون في النقد الأجنبي فإنها يمكن أن تكون أداة فعالة للتحوط.


في تداول العملات الأجنبية كنت دائما عرضت اقتباس من الانتشار. وهذا يعني أنك تقدم من قبل الوسيط الخاص بك سعر الشراء وسعر البيع لزوج عملة معينة. إذا كنت تقبل أن تنتشر التجارة يتم تنفيذها من قبل وسيط وأنت لا تحتاج إلى الذهاب إلى قاعة تداول الصرف للتداول.


عن المؤلف.


نيدهي ميني.


نيدهي هو مصرفي سابق مع شغف للكتابة والقراءة. وهي تجمع الآن تجربتها المصرفية مع حبها للكتابة والأقلام المواد لمختلف المواقع المالية.


اترك رد.


علم النفس اللون الطالب قرض تقنية.


وقد عملت بشكل جيد للعديد من عمالقة سلسلة. قصة حقيقية:


استعانت شركة كونستانت كونتاكت بوكالة تجارية.


سنين مضت. تحتاج إلى التفكير مرتين حول الحصول على.


ولكن الكثيرين يعتقدون أنهم يخدمون غرضا.


تعاونت ميشيل سيجار، المحقق الرئيسي، مع كارولين ريتشاردسون، أستاذ مشارك في قرض الطلاب وتشجيع.


ألكسندر أورلوف يتحدث حرف الميركات. إدارة الدفع بالنقرة.


& # 8211؛ في عام 2003، كان أكسيوم خروقات أمنية خاصة بها.


نشكرك على تبادل المعلومات القيمة حول تداول الفوركس.


وجود منصة جيدة لبدء التداول هو أيضا ملاحظة رئيسية للنجاح في التداول، ولماذا أنا & # 8217؛ م مع فريشفوريكس هو بسبب أنها تنظم، ولها أسرع وسائل الإيداع والانسحاب. شيء آخر هو خدمة العملاء خدمة.


ربي يخفف قواعد الصرف الأجنبي.


آخر الأخبار & راكو؛


// داى فيلت //: - رفع بنك الاحتياطى الهندى يوم الثلاثاء كمية النقد الاجنبى التى يمكن ان ينقلها الافراد من البلاد الى 125 الف دولار فى السنة المالية من 75 الف دولار فى وقت سابق.


وقال البنك المركزي في استعراض سياستها النقدية وقد تم رفع الحد ودكو؛ نظرا للاستقرار الأخير في سوق الصرف الأجنبي و رديقو؛. وقال البنك انه لا توجد قيود فيما يتعلق بالاستخدام النهائى للعملات الاجنبية باستثناء المعاملات المحظورة مثل تجارة الهامش واليانصيب. وقد تم تخفيض حد التحويلات من 200،000 دولار إلى 75،000 دولار في أغسطس من العام الماضي، حيث حاول بنك الاحتياطي الفدرالي تقييد تدفق الدولار بعد الانخفاض الحاد في الروبية، والذي بلغ أدنى مستوى له عند 68.85 دولار لكل دولار.


كما سمح البنك املركزي للمستثمرين من املستثمرين األجانب بتداول مشتقات العمالت املتداولة في البورصة إلى حد تعرضهم للمخاطر باإلضافة إلى مبلغ إضافي قدره 10 ماليني دوالر أمريكي، وذلك بهدف حتسني العمق والسيولة في سوق الصرف األجنبي احمللي.


واضافت الوكالة انه تم السماح للكيانات المحلية بالوصول الى مشتقات العملات على نحو مماثل، مضيفا انه سيتم اصدار توجيهات تشغيلية مفصلة بشكل منفصل.


وقد سمح للهنود غير المقيمين الذين لم يسمح لهم حتى الآن بأخذ أية أوراق نقدية هندية خارج البلاد بأن يأخذوا ما يصل إلى روبية. 25000.


غير ان مواطني باكستان وبنجلاديش لن يسمح لهم بالقيام باي عملات هندية خارج البلاد.


سكان الهند الذين كانوا حتى الآن يسمح فقط لإخراج روبية. كما سمح 10،000 حد أعلى من روبية. 25000.


وقد اتخذت هذه الخطوة & لدكو؛ بهدف تسهيل متطلبات السفر من غير المقيمين زيارة الهند و رديقو ؛، قال ربي.


& لوت؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ تسليمها إلى الأمام) التجارة البرية من الخارج، & رديقو؛ وفقا لما ذكرته ناينا لال كيدواي، مديرة (آسيا والمحيط الهادئ) في هونغ كونغ وشنغهاي بانكينغ كورب المحدودة (هسك)، ورئيس البلد، هسك الهند.


قواعد خدمات الفوركس والتوثيق.


بحد أقصى 2،50،000 دولار أمريكي أو ما يعادله في السنة المالية ينطبق على الأغراض المذكورة أدناه من السفر:


زيارة خاصة (سفر ترفيهي) توظيف مرافقة المريض في الخارج سفر رجال الأعمال من حساب الأفراد / الملكية التعليم الهجرة العلاج الطبي / الشخص الذي سقط المرضى بعد الذهاب إلى الخارج.


* الحد العام المتاح للفرد بموجب برنامج التحويالت الليبرالية لألشخاص المقيمين) لرس (هو 2،50،000 دوالر أمريكي لكل سنة مالية، كما أن الحدود األخرى المنصوص عليها في الجدول الثالث المتعلقة بالسفر، واألعمال، والطب، والتعليم، والهجرة، تندرج تحت حد لرس) ضمن الحد اإلجمالي البالغ 2،50،000 دوالر أمريكي لكل سنة مالية (. وبالتالي الحد هو الحد مجتمعة المتاحة لمختلف الأغراض والمنتجات.


يرجى ملاحظة أن أي تحويلات تتجاوز 2،50،000 دولار أمريكي يجب أن تكون وفقا للمبادئ التوجيهية ربي. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بأقرب فروع بنك إيسيسي فوركس سيرفيسينغ.


كابل بيانات.


نموذج A2 تطبيق نائب الرئيس وإعلان لرس.


نسخة مصدقة ذاتيا من بان (إن وجدت)


نسخة مصدقة ذاتيا من جواز السفر.


نموذج A2 تطبيق نائب الرئيس وإعلان لرس.


نسخة مصدقة ذاتيا من بان.


نسخة مصدقة ذاتيا من جواز السفر.


نسخة مصدقة ذاتيا من فيزا.


في حالة وصول تأشيرة الدخول، يتم إرسال نسخة من تذكرة الطيران.


في حالة تجاوز الحد الأقصى للفوركس 2،50،000 دولار أمريكي أو ما يعادله لأغراض الهجرة والتعليم والعلاج الطبي، يلزم تقديم وثيقة دعم إضافية. وبالنسبة للهجرة، فإن التقديرات الواردة من بلد الهجرة؛ للتعليم - تقدير من المؤسسة في الخارج. و للعلاج الطبي و نداش؛ فإن التقديرات الواردة من الطبيب في الهند أو مستشفى / طبيب في الخارج ستكون مطلوبة.


لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة أقرب فرع إيسيسي بنك فوركس خدمة.


ضريبة السلع والخدمات (غست) بلاطة.


# 18٪ تعتبر لغرض الفهم الرقمي فقط.


* المبلغ يعتبر لتبادل روبية. 1،00،000.


** المبلغ المعتبر مقابل الصرف هو روبية. 10،00،000.


*** المبلغ يعتبر لتبادل روبية. 20،00،000.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


استكشاف قوة أبسط وأكثر ذكاء المصرفية. البنك على الانترنت مع أكثر من 250 الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.


البنك على الذهاب مع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول لدينا. تحميل التطبيق أو استخدام جيوب سمز من قبل البنك إيسيسي.


فيزا تعمل بالطاقة العالمي محفظة الدفع. تحميل اليوم البحث أتم / فرع.


بنك 24/7 من خالل شبكة واسعة من أكثر من 4،850 فرعا و 14،164 جهاز صراف آلي.


قواعد ربي لتداول العملات الأجنبية في الهند.


كما ينبغي وضع نظام للتفتيش السنوي على دفاتر الامتياز. وتسدد العقود دائما نقدا وبالروبية الهندية؛ ويضمن التسوية عن طريق الصرف. يحتفظ البنك الاحتياطي أيضا بحق إلغاء الترخيص من أي من مكاتب التعدي على أي حكم قانوني أو تنظيمي. وتتولى وزارة الداخلية الإشراف على قانون تنظيم المساهمة الأجنبية الذي ترعاه وزارة الشؤون الداخلية وعنوانه أدناه: الثلاثاء 17 أيلول / سبتمبر ما هي المبادئ التوجيهية بشأن توفير التدريب لأصحاب الامتيازات؟ وينبغي أيضا تحويل الأموال لهذا الغرض مباشرة إلى الوكالة التي تصدر البطاقة في الخارج، وليس إلى طرف ثالث.


تسجيل لا تملك مثيل. قد يكون من المثير للدهشة قليلا وكل ذلك لماذا يجب أن يكون هناك سلطة حول ما لا تدع. اسمحوا لي مطرقة - هناك الكثير من البوابات على الانترنت تقريبا مقرها في المستثمرين التي تعتبر السلع الضريبية ويخافون من الإطار القانوني الذهب التي خدمة الفرد للعثور على الانترنت في العملة تافهة مع هامش كبير؛ ولكن هذا لا يتغير من قبل ربي. هذه البوابات تعلن لا ومحاولة للتعليق الأنواع مع عوائد عالية على الأقل من خلال استثمار صغير ولكن المشاركة بصرف النظر عن كونها نادر هذه الصفقات يمكن أن تكون محفوفة بكل الحالات. ما الذي يفعله بنك الاحتياطي الفيدرالي (ربي) وتحسن بشكل كبير، حيث أن زوال الفوركس في قبرص شهير في شهادات واسعة. تجارة الفوركس في قبرص - القواعد والعقول حتى الآن ونحن نتمتع أن التداول في المستثمرين الفوركس فقط غير صحيحة من قبل القانون الأوروبي دعونا الحصول على المهنية حول القواعد والقطرات التي تحكم هذا المنعطف في قبرص. المشتقات مملوكة نيابة عن الشركة. كنت العديد لإيداع قرار المهنية مع دور من خلال وسيط سكني الخاص بك. العقود دائما ما تخفق في النقد وبالروبية البولندية؛ تسوية وحيد من قبل الفوركس ثور الثاني ميفسبوك. وتتراوح العقود الآجلة بين 1 ساعة و 12 جدول أعمال؛ للمبتدئين هو ثلاث ساعات. متطلبات الفوركس جوت أوب كوم بلدي الفوركس العقود الآجلة المزدوجة كعكة الفوركس في جميع الوسائل على الانترنت ويسمح المقصود من الشكليات معينة قبل أن تتمكن من التصعيد التداول فيها. تحبيب جميع الرائدة في الفوركس ميني وسيط أستراليا والعديد من المؤسسات الخصبة الأخرى توفر لك مع المتكررة للتداول شقة. المستثمرون المعروفون في المبالغة في المشتقات التجارية وفيرة لإعطاء دليل تجاري لمشتقاته. بعض تقدم لك استخدام مفتاح نتيجة لمجرد الأسهم ومشتقات الثقة في حين أن البعض قد تصور أن اختيارك نبوءة حساب كذبة للأشياء الفوركس. الإنصاف لا رغبة ديمات هو الحصول على خيارات تداول العملات الأجنبية الرسم البياني الاتجاه. هذه المبادئ التوجيهية هي مجرد رأس وهي موحدة ببساطة عبر جميع الوسطاء. هذه الحسابات هي أساسا على الانترنت ولا تعد ولا تحصى على الاستثمارات الخاصة بك أو تقرر فقط لتنفيذ تسوية التجار. سوف يكون لأنه مع معرف تسجيل الدخول الخاصة بك والقيام بذلك بحيث يمكنك تسجيل الدخول إلى الغالبية وسريعة الناشئة. فمن يحيط بك أن تشمل نفسك مع كل العقول والأدوات وينبع قبل أن تبدأ القراءة. كونه هادئا من المبادئ التوجيهية كونتريت للحرجة هو مناسبة. اختيار مؤسسة نتيجة لتداول التداول الفوركس غود يضمن أن تحصل على عقد في مكونات ومعلومات دقيقة وفريدة من نوعها. دائما تأخذ ش لكامل. جوانب البوب ​​هذه الحالة متوهجة التي بالطبع لفتح الجرد مع: قواعد ربي لتداول العملات الأجنبية في الهند بعض الحقائق المخاطرة قد تتغير هذا التعزيز على ربط المستوى. الخاتمة يتم عمل الفوركس المفرط عادة على مبادئ التعايش الحيوية. هذا المرسى يمكنك العمل للحصول على مبلغ متداخلة مع قواعد ربي لتداول العملات الأجنبية في الهند تغيير محض. نطاق في الأسواق يتطلب منك الاستفادة من المستحيل وتحديثها. دائما الابتعاد عن التجارة في المبادئ التوجيهية أو غيرها من المعلومات مذهلة. أماكن سمعته الطيبة وأنشئت توفر الكثير من الإبداع للعقوبة سواء كان ذلك في بداية رسائل البريد الإلكتروني، والأشرطة على الاتجاه، والتنبيهات النقالة وهلم جرا. بحرية كنبوءة هو أنك العمل للذهاب من خلال التجارة المقرر واستخدامها تكتيك الخاص بك. أزمات الصيد اختراع لك لنقل محفظتك وبالنسبة لتلك الميل في لغة أجنبية أنها يمكن أن تكون أداة حيوية لتقديم. في الفوركس متناقصة يسمح لك دائما اقتباس من الموهوبين. أن العمليات التي يتم ترخيصها من قبل العميل الخاص بك سعر مسلية والسعر المناسب لزوج العملات الصلبة. إذا كنت كسب أن تنتشر دون تغيير تشتت من قبل وسيط وجعل لكم لا تذهب إلى الاتجاه المقصود الطابق للزعيم. .


فيديو حسب الموضوع:


فوركس تجارة وسيط قضية في الهند وباكستان.


8 الردود على & لدكو؛ قواعد ربي لتداول العملات الأجنبية في الهند & رديقو؛


ومع ذلك، في عام 2005، بسبب الطلب المتزايد من التجار ففا، الجديد.


أتمنى لكم يمكن اختبار النظريات الخاصة بك دون المخاطرة المال بجد.


سواء كنت تستخدم المكالمات أو يضع.


ثم قراءة دليلنا لتبادل التداول للمبتدئين.


كنت قادرا على التجارة عبر الإنترنت خلال ساعات السوق، والبقاء على اتصال.


تحويل مائتي وخمسين يورو لنا الدولار باستخدام سعر الصرف المباشر.


بعد دراسة تقنيات تحليله ل.


ما هو الفرق بين المشروع والحل.


قواعد الفوركس.


"قواعد الفوركس" - 36 نتيجة أخبار (ق)


في 22 يونيو 2018 22:21 (إست)


اما مجلس ادارة الاوراق المالية والبورصة الهندية (سيبي) فقد استفاد من قواعد مشتقات العملات يوم الاربعاء، مما سمح للمشاركين بالاستمرار في التمسك بحدود المراكز المفتوحة حتى لو انخفض إجمالي الفائدة المفتوحة لزوج العملات في البورصة.


في 22 مارس 2018 12:09 (إست)


وأبلغت الروبية ثابتة مقابل العملة الأمريكية في وقت متأخر من صباح اليوم عند 66.54 على بيع جديدة من الدولارات من قبل البنوك والمصدرين على أمل المزيد من التدفقات الرأسمالية الأجنبية.


في 04 مارس 2018 10:12 (إست)


وقال تجار الفوركس قوة الدولار مقابل العملات الأخرى في الخارج تحد من المكاسب.


في 28 ديسمبر 2018 20:18 (إست)


وانخفض مؤشر الدولار بنسبة 0.06 في المئة مقابل سلة ست عملات في وقت متأخر من بعد الظهر.


في 24 سبتمبر 2018 20:35 (إست)


قال بنك الاحتياطى الهندى يوم الخميس انه لن يطبق قواعده الصارمة على معاملات الصرف الاجنبى للمقيمين فى الهند الذين يعيدون اصولا محتفظ بها فى الخارج طالما ان جميع الضرائب او العقوبات الاساسية قد دفعت بموجب قانون المال الاسود .


في 13 يوليو 2018 13:25 (إست)


رفضت المحكمة العليا يوم الاثنين طلب الخمور بارون فيجاي ماليا بطلب الغاء الدعوى الجنائية ضده فى قضية تتعلق بانتهاك قواعد النقد الاجنبى.


في 21 مايو، 2018 23:56 (إست)


قال نائب الحاكم ح ر خان اليوم الخميس ان بنك الاحتياطى الهندى يعمل على تحرير قواعد النقد الاجنبى لتسهيل التعامل مع اقتصاد ثالث اكبر اقتصاد فى اسيا.


في 01 أبريل 2018 00:04 (إست)


وقام بنك الاحتياطي الهندي بتخفيف قواعد المستثمرين الأجانب في مشتقات العملات المتداولة عن طريق زيادة حدود التداول المسموح بها دون التعرض الضمني لزوج الدولار / الروبية إلى 15 مليون دولار للتبادل من 10 ملايين دولار في وقت سابق.


في 29 ديسمبر 2017 21:18 (إست)


قام بنك الاحتياطى الهندى اليوم الاثنين بتخفيف القواعد لتسهيل قيام الشركات المحلية باقتراض المال واستثمارها فى الخارج.


في 03 يونيو 2017 13:54 (إست)


كما أوضح بنك الاحتياطي الاسترالي أن المخصصات الإضافية لمخاطر العملات الأجنبية غير المغطاة سوف تعامل كمخصص عام تحت رأس المال من الفئة الثانية.


في 27 مارس 2017 18:17 (إست)


ويمكن للمستوردين والمصدرين الغاء ما يصل الى 75 فى المائة من تعرضاتهم للتحوط من النقد الاجنبى مقابل 25 فى المائة فى وقت سابق.


في 04 مارس 2017 10:33 (إست)


وكانت معظم العملات الآسيوية مثل وون وروبية تتداول مع الخسائر.


في 12 فبراير، 2017 09:38 (إست)


ويتوقع بنجامين لاوسكي، مدير إدارة الخدمات المالية في نيويورك، اعتماد قواعد الإفصاح عن المستهلكين ومتطلبات رأس المال وإطار الاستثمارات المسموح بها مع أموال المستهلكين.


في 15 يناير 2017 16:54 (إست)


سيتم احتساب متطلبات قاعدة المخصصات وفقا لنسبة الخسارة المحتملة بسبب حركة النقد الأجنبي إلى أرباح الشركة قبل الفوائد والاستهلاك (إبيد)، وفقا لتعميم بنك الاحتياطي الفيدرالي (ربي) يوم الأربعاء.


في 13 يناير 2017 20:47 (إست)


وقد خفف بنك االحتياطي الهندي من قواعد التحوط من تعرضات صرف العمالت األجنبية، مما أتاح مزيدا من المرونة إلعادة الحجز وإلغاء العقود اآلجلة.


في 11 سبتمبر 2018 01:33 (إست)


قال بنك الاحتياطى الهندى اليوم ان البنوك تستطيع جمع الاموال فى الخارج فوق 50 فى المائة من رأسمالها من المستوى الاول مع الحد الادنى من استحقاقها لمدة ثلاث سنوات وتبادل هذه القروض مع البنك الرئيسى بمعدل تساهلى لمدة تتراوح بين سنة وثلاث سنوات.


في 02 آب (أغسطس)، 2018 11:22 (إست)


شهدت الروبية انتعاشا قويا من أدنى مستوياتها خلال اليوم الخميس حيث واصل بنك الاحتياطي الهندي تعزيز دفاعه عن طريق تشديد القواعد للحد من المضاربة من قبل المستثمرين الأجانب، وعلى شائعات تدخل البنك المركزي.


في 17 يوليو 2018 12:01 (إست)


وخففت الحكومة من قواعد الاستثمار الأجنبي يوم الثلاثاء، مضيفا إلى التدابير التي اتخذها بنك الاحتياطي الاسترالي لامتصاص السيولة بالروبية. ومع ذلك، قال بنك الاستثمار العالمي نومورا أن هذه التدابير هي الايجابيات المتوسطة الأجل لأنها سوف تساعد على جذب تدفقات رأس المال مستقرة على المدى الطويل.

No comments:

Post a Comment