Tuesday 27 March 2018

رسوم تداول الخيارات ثينكورسويم


التداول هو شغفنا.
نحن 100٪ تركز على خلق تجربة التداول الأكثر تقدما بالنسبة لك. ترى لنفسك مع الصفقات خالية من العمولات لمدة 60 يوما وتصل إلى 600 $ *
افتح حسابا جديدا.
ثينكورسويم هو منصة متقدمة، وأكثر من ذلك بكثير. انها دخولك في تجربة تجارية شاملة جلبت لكم من قبل تد أميريتراد. كل مدعومة الابتكار المستمر، كل للمساعدة في إبقاء لكم على رأس السوق. مع كريم من المحاصيل المحاصيل والموارد، يمكنك وضع الصفقات من سطح المكتب الخاص بك. الحصول على إشعارات على الأجهزة النقالة الخاصة بك. التفاعل مع التجار في غرف الدردشة. حتى الوجه من خلال مجلة ثينكموني ® للحصول على نصائح التداول بارد وأكثر من ذلك. ثينكورسويم التي كتبها تد أميريتراد تبقيك على اتصال مع العالم التجاري بحيث يمكنك اكتشاف الفرص التجارية المحتملة - والعمل عليها كما لم يحدث من قبل. بعد كل شيء، هناك سبب لماذا ستوكبروكرز في المرتبة لنا # 1 لمنصات وأدوات. 1.
1 تد تم تصنيف أمريتراد في المرتبة الأولى من بين 15 وسيطا عبر الإنترنت تم تقييمهم في معرض ستوكبروكرز أونلين بروكر ريفيو لعام 2018. وقد تم تصنيف أمريتريد على المستوى 1 بشكل عام، كما تم تصنيفه في المرتبة الأولى أو الأفضل في الفئة (ضمن أعلى 5) في عدة فئات منها "منصة & أدوات "(السنة الرابعة على التوالي). قراءة المقال كاملا.
مزامنة المنصة عبر الأجهزة.
تتحرك منصة التداول المخصصة الخاصة بك بسلاسة عبر الأجهزة - الرسوم البيانية المزامنة، والتنبيهات، وقوائم المراقبة، وطوابير النظام، وأكثر من ذلك.
الحصول على الدردشة في التطبيق والمشاركة.
تواصل مع المتخصصين التداول لدينا بينما في التطبيق عن طريق إرسال النصوص الحية وتبادل الشاشة للحصول على مساعدة فورية.
تخصيص ومشاركة التنبيهات.
تعيين الإخطارات مع المعلمات مثل تحركات الأسعار والمؤشرات الفنية. ثم الانقضاض على فرصة بنقرة واحدة، والحق من التنبيه.
جمع رؤى من المشاعر الاجتماعية.
تصور المشاعر وسائل الاعلام الاجتماعية من الأسهم مع مرور الوقت مع هذه الميزة الرسم البياني الجديد الذي يعرض البيانات في شكل رسوم بيانية. انها نقطة بيانات أخرى لاتخاذ قرارات أكثر استنارة.
الحصول على المزيد من الانفجار لباك الخاص بك.
الحصول على جميع أجراس وصفارات من منصة الموالية للمستوى دون الصداع التسعير الموالية للمستوى. لا رسوم البيانات. لا رسوم خفية. لا مفاجآت. انها قيمة أي تاجر يمكن أن نقدر. ولكن الحقيقة هي، سيكون هناك بعض الأشياء التي يجب دفعها، مثل العمولات ورسوم عقود الخيارات.
لا رسوم المنصة.
معظم الشركات التي لا تتقاضى رسوم منصة تعطيك تجربة منصة المنخفضة نهاية. مع ثينكرسويم، يمكنك الحصول على أفضل من كلا العالمين. منصة التداول الحائز على جائزة التي بناها التجار للتجار - دون أي رسوم إضافية.
لا رسوم البيانات.
تريد نسداق المستوى الثاني ونقلت ®؟ الوصول إلى البيانات الآجلة وسوق الفوركس؟ قد يقول آخرون أنه سوف يكلفك. ولكن تد أميريتريد يقول هنا أنه على المفكرين مجانا.
النيكل شراء مرة أخرى.
بدلا من فلسا واحدا لأفكارك، ماذا عن النيكل للتجارة الحرة؟ إذا اخترت إغلاق الجانب القصير من موقف الخيار الذي يتداول لمدة خمسة سنتات أو أقل - عمولة علينا. وكذلك رسوم العقد لجميع ظهور قصيرة قصيرة أرجل.

رسوم تداول الخيارات ثينكرسويم
تد أميريتراد هي واحدة من أكبر وأكثر شهرة على الانترنت وساطة الخصم في العالم. مرة أخرى في عام 2009، حصلت تد أميريتراد على وساطة أصغر، ولكن شعبية جدا، على الانترنت دعا ثينكورسويم لمجموع مرتب من 606 مليون $.
اكتساب المفكرين، التي تلبي في الغالب إلى الخيارات النشطة والتجار الآجلة، وربما كان واحدا من أذكى التحركات تد من أي وقت مضى. للوصول مباشرة إلى هذه النقطة، هناك سبب واحد فقط لماذا التجار ترغب في خيارات التجارة في تد أميريتراد & # 8230؛ منصة ثينكورزويم. منصة قابلة للتحميل لكل من ويندوز و أوسك وأنه من الجيد جدا أن التجار، لفترة طويلة، لم يكن لديك مشكلة دفع تد أميريتراد & # 8217؛ s سعر مثير للسخرية من 9.99 $ لكل التجارة الخيار زائد 0.75 $ لكل عقد. وللبقاء على قدر أكبر من المنافسة، خفضت تد مؤخرا سعر العمولة القياسي مما يجعلها خيارا أكثر جاذبية لتجار الخيارات النشطة.
خيارات التداول مع تد أميريتريد (ثينكورزويم) في القشر.
لوضع الأمور في المنظور، في عام 2018، ذكرت تد أميريتريد صافي الدخل التشغيلي ما يزيد قليلا على 1.3 مليار $. هناك أكثر من 100 فرع في أكثر من 33 ولاية في أمريكا، و تد أميريتريد توظف أكثر من 6000 موظف بدوام كامل.
من حيث حسابات العملاء الممولة، هناك أكثر من 7.3 مليون، وصافي الأصول تد يحمل ما يزيد قليلا على 882 مليار $! وغني عن القول، تد أمريتراد هو خيار شعبي بين المستثمرين والتجار التجزئة والشركات لا يذهب إلى أي مكان. ولكن ما الذي يجعلها شعبية جدا؟
الكتاب في خيارات إخوان لها بضعة نظريات ل تد & # 8217؛ ق شعبية مجنون، ولكننا في الغالب يبدو أن نتفق على جزء كبير منه يأتي من ثينكورزويم. على الرغم من أن جميع السماسرة تقريبا جميع الخيارات في عام 2017 تقدم منصات التداول المحمول والمكتبية ممتاز، ثينكورسويم هي واحدة من المنصات الأعلى تقييما في كل وقت في متجر غوغل بلاي وأبل التطبيقات. انها سريعة وسهلة الاستخدام وقوية، وقادرة على تحليل وتداول طن من استراتيجيات الخيارات. هو حقا كريم من المحاصيل.
اللجان.
التاجر النشط (30+ تردس / كتر) السعر: 1.50 دولار لكل عقد *
سعر التاجر العادي: $ 6.95 + $ 0.75 / عقد.
العقود الآجلة والخيارات الآجلة: 2.25 دولار لكل عقد.
صادرة المحلية حوالة مصرفية: $ 25.00.
* على الرغم من أن تد أميريتراد & # 8217؛ ق اللجان والرسوم ليست أدنى في هذه الصناعة من خلال تسديدة طويلة، فهي قابلة للتداول. تمكن أحد المتداولين في ذا أوبتيونس برو من خفض سعر العقود الآجلة بنجاح إلى 1.85 دولار للعقد من خلال تداول 300 عقد في شهر واحد. وبالمثل، إذا كنت كثيرا ما تتداول خيارات الكثير واحد، يمكنك أن تطلب من مكتب التجارة لتغيير هيكل العمولة الخاص بك لشحن 1.50 $ للعقد مع أي رسوم التذاكر.
رسوم 19.99 $ لتعيين الخيار وممارسة هو شيء لا أحد يبدو أن نفهم. لماذا هي عالية جدا؟ العديد من الخيارات الأخرى السماسرة تقدم التنازل عن 4،95 $. العديد من وسطاء قبالة ذلك مجانا. هذا $ 20 تهمة للسماح خيارات الخيارات تنتهي في المال هو مثير للسخرية ومكلفة.
ومع ذلك، فإن الكتاب الخيار الحب حقيقة أن أي عقود خيارات قصيرة بقيمة 0.05 $ أو أقل يمكن أن تكون مغلقة مجانا! لا تهمة عمولة!
التحويلات المصرفية الصادرة مجانية في تد أميريتريد لجميع حسابات أبيكس. للتأهل كعميل أبيكس، يجب أن تكون القيمة الإجمالية للحساب أكثر من 100،000 دولار، أو 5 أو أكثر من الصفقات يجب أن تكون شهريا في فترة ثلاثة أشهر. أساسا، ما يعنيه هذا، إذا كنت & # 8217؛ تاجر الخيارات النشطة، يمكنك الحصول على كمية غير محدودة من التحويلات المصرفية الحرة مع تد أميريتراد. جميلة جدا إذا كان هذا & # 8217؛ ق كيف تدفع نفسك كل أسبوع.
منصة التداول.
ماذا يمكننا أن نقول؟ ثينكورزويم هو على الارجح أفضل قطعة من التجزئة الحرة خيارات التداول البرمجيات إلى أي وقت مضى يتم إنشاؤها & # 8211؛ بشكل جاد. سيشهد التجار الخيارات المهنية العديد من أوجه التشابه بين منصة ثينكورزويم ومنصة سيليكس سوسكس، وهو المفضل لدى صانعي السوق وصناديق التحوط القائمة على المشتقات.
منصة ثينكورزويم لديها كل شيء من الرسوم البيانية المتقدمة، وسلاسل الخيارات التي تحميل بسرعة، وأدوات إدارة الموقع مفصلة، ​​في تحليلات متعمقة، وتقويم السوق، وقوائم المراقبة للتخصيص. واحدة من أفضل جوانب ثينكورزويم هو أنه متوافق تماما مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة ماكينتوش، ناهيك عن ذلك & # 8217؛ ق خالية تماما! بالطبع، الأشياء القياسية مثل حجم الخط، واللون، وما هي كلها للتخصيص.
سلاسل الخيار على ثينكورسويم هي شيء من الجمال. يمكنك تخصيص كل عمود مع أسعار العطاء / الطلب، آخر أسعار المتداولة، علامة، وحجم، وفتح الفائدة & # 8230؛ والقائمة تطول. لم نشهد أي تأخير في تحميل البيانات التي هي نموذجية مع بعض سلاسل الخيارات عند التمرير لأعلى أو لأسفل بسرعة. ثينكورزويم هو البرق بسرعة.
الرسم البياني مع تد أميريتراد هو أرفع. يمكنك الاختيار من بين مئات من أنماط التحليل الفني المختلفة والدراسات و / أو تطبيق الأشياء الأساسية مثل البولنجر باند والمتوسطات المتحركة.
كجزء من المراجعة السنوية لدينا واختبار مستمر، ونحن تحميلها على جميع المكونات 500 من S & أمب؛ P 500 على قائمة المراقبة ثينكورسويم. النتائج؟ قائمة المراقبة أنتجت يقتبس في الوقت الحقيقي وبيانات عمق السوق لكل رمز. إذا كان هناك أحد اليقين، فإنه & # 8217؛ s أن منصة ثينكورسويم تحميل البيانات بسرعة. قوائم المراقبة هي كبيرة لأنه يمكنك تتبع مواقف حسابك الحالي وكذلك فرز الأسهم، والعقود الآجلة، والمؤشرات، وحتى عقود الخيارات الفردية من قبل مختلف المقاييس.
بالإضافة إلى تحليلات متقدمة و & # 8220؛ ماذا لو & # 8221؛ تيست، ثينكورسويم أوفرس & # 8220؛ ثينكباك & # 8221؛ والتي هي أداة متطورة ل باكتست استراتيجيات تداول الخيارات الخاصة بك مع سنوات من بيانات السوق التاريخية.
ربما واحدة من أكثر تقصير من منصة ثينكورزويم هو القدرة على العثور بسرعة على رموز الآجلة، وبالتالي عناوين الخيارات الآجلة، بسرعة كبيرة. بعض السماسرة مثل أوبتيونسكسبريس لديها أسوأ ميزة العثور على رمز المطلق هل يمكن أن يتصور. مع ثينكرزويم، يمكنك أيضا رؤية حجم القراد، والقيمة القراد، ومتطلب الهامش الأولي كل من مكان واحد سهل في المنصة! انها & # 8217؛ ق بسيطة جدا وسهلة!
تطبيقات الهاتف المتحرك.
باستثناء بعض أدوات تحليل الخيارات، النسخة المحمولة من ثينكورزويم لديه كل ما لديه إصدار سطح المكتب. لديها أكثر من كل ما تحتاجه للتجارة على الطاير وإدارة المواقف الخاصة بك.
أوامر خيارات متعددة الساق ليست مشكلة. لقد اعتمدنا على النسخة المحمولة مئات المرات بينما نحن & # 8217؛ الانتظار في المطارات، تطفو في المقاهي، أو مجرد المشي في الشارع. نحن أيضا استخدامه لتنبيهات السوق. لمتاجر الخيارات النشطة التي لديها عشرات وأحيانا مئات من المواقف على، انها & # 8217؛ s مهدئا بشكل لا يصدق لتكون قادرة على رصد ويحتمل إغلاق أي مواقف في أي وقت.
وظائف قائمة المراقبة المتنقلة تماما مثل قائمة المراقبة سطح المكتب.
بيانات التداول.
بيانات التداول من المستوى الثاني مجانية في تد أميريتريد لجميع العقود الآجلة والأسهم وخيارات كل منها. بالإضافة إلى ذلك، هناك ميزة تدفق أخبار السوق مفيدة على كل من سطح المكتب والمنصات النقالة التي هي مجانية.
لا يوجد حد أدنى للمتطلبات التجارية لتلقي عروض الأسعار وبيانات التداول في الوقت الفعلي.
العقود الآجلة تداول الخيارات مع تد أميريتراد.
المنتجات الآجلة التالية لديها خيارات قابلة للتداول مع تد أميريتراد:
الجنيه الاسترليني.
-E-ميني نسداق 100.
-Light الحلو النفط الخام الغاز الطبيعي.
خيارات تداول القدرات.
وقد أبلغ الكثير من التجار عن صعوبة في الموافقة على تداول الخيارات غير المكتشفة مع تد أميريتريد. على الرغم من أنه يبدو أن مسألة فحص مربعات الحق وجود & # 8220؛ عالية & # 8221؛ الدخل، وهناك احتمالات إذا كنت تقدم بطلب للحصول على حساب قد لا تتم الموافقة على الخيارات غير المكشوفة على الفور. وعادة ما يستغرق سوى بريد إلكتروني لخدمة العملاء لعلاج هذا.
وبمجرد الانتهاء من الموافقة، تقدم تد أميريتراد خيارات تداول غير مكشوفة مع متطلبات رأسمالية معقولة.
دعم العملاء.
تد أميريتراد يقدم الدعم 24/7 على الهاتف. بالإضافة إلى ذلك، أنها توفر دعم الدردشة الحية ممتازة عبر منصات المحمول وسطح المكتب. بمجرد بدء طلب الدعم، سوف يجيب شخص ما عادة في غضون 1-10 دقيقة.
كلمة أخيرة.
كما يقولون، تحصل على ما تدفعه مقابل. هذا هو الحال مع تد أميريتراد. على مستوى الموالية برامج تداول الخيارات التي تكافئ تكاليف ثينكورزويم ما يقرب من 200 $ شهريا، أي سيليكس سبج. تكنولوجيا التداول كبيرة وخدمة العملاء المتميزة تأتي بسعر، وهذا السعر هو $ 19.99 خيار ممارسة / رسوم التعيين و $ 6.95 + $ 0.75 / الصفقات خيار العقد. على الرغم من أن اللجان مع تد قابلة للتفاوض، معدلاتها أعلى بكثير من العديد من وساطة الخصم الأخرى. إذا كنت & # 8217؛ تاجر الخيارات النشطة سوبر، عمولات تضيف ما يصل بسرعة حقا.
في نهاية اليوم، لديك حقا أن تسأل نفسك إذا تكنولوجيا التداول المتقدمة يستحق دفع المزيد من المال في العمولات. إذا كان هذا الجواب نعم، ثم تد عظيم. كما أنه من الجدير بالذكر أنه على الرغم من تد أميريتريد لديه برنامج أبي، فإنه لا يدعم حاليا تداول العقود الآجلة. ولذلك، فمن الممكن توصيل تطبيقات التداول من طرف ثالث إلى خوادم تد والحصول على بياناتها، ولكنك لن تتمكن من تلقي أي بيانات مستقبلية. ولكن هناك & # 8217؛ ق نوع من أي سبب للقيام بذلك منذ ثينكرزويم هو مثل هذا منصة التداول رائع.
الوظائف ذات الصلة:
تأسست في عام 1982، ترادستاتيون هي واحدة من أطول عمليات الوساطة الخصم على الانترنت في العالم. انها الآن مملوكة من قبل.
حليف الاستثمار هي واحدة من أحدث اللاعبين في عالم الخيارات السمسار. بعد الحصول على تراديكينغ ل 275 مليون $ في.
الوصول إلى تد عميل أمريتراد تسجيل الدخول من خلال النقر على & # 8220؛ تسجيل الدخول إلى تد أميريتريد أكونت & # 8221؛ الزر أدناه. إذا كنت.
إذا كنت تسأل أي متداول الخيارات المتشددة ما هو أفضل وسيط لتداول الخيارات، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية على الأرجح الحصول على مجموعة متنوعة.

thinkorswim.
التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما.
+ الحصول على ما يصل إلى 600 $ *
عادل، التسعير واضحة.
لا رسوم خفية أو هياكل التسعير المعقدة.
أفضل للخيارات التجار.
تد أمريتراد تعادل لأعلى تصنيفات النجوم في 4 فئات رئيسية، بما في ذلك أفضل للتجار الخيارات (ثينكورزويم) مع 4 1/2 النجوم.
التجارة حتى مستوى.
مع ثينكرزويم & ريج؛ التجارة حتى مستوى مع ثينكرزويم & ريج؛
الحصول على أدوات التداول على مستوى النخبة والموارد القوية مع ثينكورسويم. الأسهم التجارية والخيارات والعقود الآجلة، وفوركس على منصة التداول الشخصية الخاصة بك، والمدعوم من رؤى والتعليم لمساعدتك على مسمار حتى الاستراتيجيات والتقنيات الأكثر تعقيدا.
السوق لا تقع أبدا. لماذا ينبغي لنا؟
في سوق تنافسية، تحتاج الابتكار المستمر. استكشاف الميزات الرائدة لدينا.
مرحبا بك في مركز بيانات الماكرو.
الوصول إلى مجموعة واسعة من البيانات حول صحة الولايات المتحدة والاقتصادات العالمية، مباشرة من بنك الاحتياطي الفيدرالي، مع أداة البيانات الاقتصادية الجديدة. الاستفادة من أكثر من 400،000 نقاط البيانات الاقتصادية التي تمتد ست القارات، والعثور على المؤشرات الاقتصادية الرئيسية بسرعة مع منصة محرك البحث، ونقاط البيانات الرسم البياني مع مرور الوقت لقياس الأداء الاقتصادي.
مزامنة النظام الأساسي الخاص بك على أي جهاز.
البقاء على قيد الحياة مع السوق عبر جميع الأجهزة الخاصة بك. مع ثينكورسويم، يمكنك مزامنة التنبيهات الخاصة بك، والحرف، والرسوم البيانية، وأكثر من ذلك. من الأريكة إلى السيارة إلى مكتبك، يمكنك أن تأخذ منصة التداول معك أينما ذهبت.
المساعدة دائما في متناول اليد.
الحصول على مساعدة شخصية لحظة كنت في حاجة إليها مع دردشة في التطبيق. نص مباشر مع متخصص في التداول للحصول على إجابات فورية لأصعب الأسئلة التجارية الخاصة بك. يمكنك حتى مشاركة الشاشة للمساعدة في التنقل في التطبيق.
عندما يدعو السوق. الإجابة عليه.
إنشاء تنبيهات مخصصة للأحداث التي تهمك مع مجموعة قوية من المعلمات. اختر من قائمة منتقاة مسبقا للأحداث الشائعة أو أنشئ قائمة بنفسك باستخدام معايير مخصصة. عندما يضرب الفرصة، يمكنك الانقضاض بنقرة واحدة، والحق من التنبيه.
الاستفادة من مجتمع التداول لدينا.
لا يجب أن تكون التجارة رياضة فردية. الاستفادة من معرفة التجار الآخرين في غرف الدردشة ثينكورزويم. تبادل الاستراتيجيات والأفكار، وحتى الصفقات الفعلية مع المهنيين في السوق والآلاف من التجار الآخرين. &خنجر؛
قياس المشاعر الاجتماعية.
تصور المشاعر وسائل الاعلام الاجتماعية من الأسهم المفضلة لديك مع مرور الوقت مع ميزة الرسم البياني الجديد الذي يعرض البيانات الاجتماعية في شكل رسوم بيانية. كما أنه أداة أخرى يمكنك استخدامها عند تقييم السهم لاتخاذ قرار تداول مستنير. &خنجر؛
التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما + الحصول على ما يصل إلى 600 $ *
ممارسة التداول مع بابيرموني & ريج؛
جرب الاستراتيجيات قبل وضع أموال حقيقية على الخط. **
تاجر. تم اختبار التاجر. تمت الموافقة على التاجر.
تحليل، ووضع الاستراتيجيات، والتجارة مع الميزات المتقدمة من منصة التداول على مستوى الموالية لدينا، ثينكورسويم.
التداول المتقدم.
الأسهم التجارية، الخيارات، صناديق الاستثمار المتداولة، العقود الآجلة، الفوركس، الخيارات في العقود الآجلة، وأكثر من ذلك. تعيين قواعد لتشغيل الطلبات تلقائيا التي يمكن أن تساعدك على إدارة المخاطر، بما في ذلك أوكس وأقواس. قد تكون مؤهلا لاستخدام الخيارات والعقود الآجلة في حساب الاستجابة العاجلة؛ قد تكون أيضا مؤهلا للحصول على هامش المحفظة ***، مما قد يجعل المزيد من الرافعة المالية المتاحة في حساب الوساطة الخاص بك.
التحليل الفني.
الوصول 400+ الدراسات الفنية تتراوح بين الدعم والمقاومة للشمعدان والملف الشخصي. إضافة صور إلى المخططات الخاصة بك باستخدام اختيارك من 20 الرسومات، بما في ذلك ثمانية أدوات فيبوناتشي. حتى بناء الخوارزميات الخاصة بك مع ثينكريبت & ريج. .
خيارات الخيارات.
تقييم المدخلات المحتملة واستراتيجيات الخروج بمساعدة إحصاءات الخيارات. يمكنك الاطلاع على حجم خيار اليوم الحالي ومقارنته بمتوسط ​​الخمسة أيام الماضية باستخدام مؤشر سيزل & تريد ؛. عرض التقلبات الضمنية والتاريخية للأوراق المالية الأساسية والحصول على الشعور بالسوق، مع تفصيل الخيارات المتداولة أعلى أو أقل من العطاء أو سعر الطلب أو بين السوق.
ملف الشركة.
فحص برامج تشغيل عائدات الشركة باستخدام ملف الشركة & مداش؛ أداة بحث تفاعلية من جهة خارجية مدمجة في ثينكورسويم. راجع تقسيم الشركة حسب الأقسام والنسبة المئوية لكل محرك إلى النتيجة النهائية. إجراء تعديلات افتراضية على العوامل الرئيسية للإيرادات لكل قسم استنادا إلى ما تعتقد أنه قد يحدث، ونرى كيف يمكن لهذه التغييرات أن تؤثر على إيرادات الشركة المتوقعة.
السوق الثرثرة في 140 حرفا أو أقل.
اتبع جي كيناهان على تويتر للحصول على رؤى سوق قيمة، معلومات عن أحدث أدوات ثينكورسويم، والأحداث القادمة ومظاهر وسائل الإعلام.
حتى أكثر أسباب الحب ثينكورسويم.
بث مباشر وسائل الإعلام.
الحصول على الأخبار العاجلة مع الأخبار الإخبارية الحية من نبك. الاستماع إلى ماركيتكاست للصوت الحية مباشرة من الايجابيات في الحفر التجارية.
استراتيجية الأسطوانة.
إنشاء استراتيجية مكالمة مغطاة في الجبهة باستخدام معايير محددة مسبقا، وسوف منصة لدينا لفة تلقائيا إلى الأمام الشهر حسب الشهر. تحديث البقاء على حالة استراتيجيات الخيارات الخاصة بك وأوامر من خلال التنبيهات الفورية. وخنجر؛ & خنجر.
صانع السوق موف تم (م)
م هو مقياس للحجم المتوقع لحركة السعر ويمكن أن يساعدك في إرشادك على الأسهم مع إمكانية التحركات الأكبر (صعودا أو هبوطا) استنادا إلى تقلبات السوق. وخنجر؛ & خنجر؛ & خنجر.
الأسهم هاكر.
شاشة للأسهم التي تفي بمعاييرك، وتصفية البيانات التي لا تستخدم البيانات الأساسية والتقنية والتقنية المرتبطة بالخيارات بسهولة & مداش؛ أي سمة تقريبا التي تهمك.
تريدويز تم.
خدمة النشرة الإخبارية الاستشارية التابعة التي تمكنك من الظل شهدت مجلس شيكاغو السابق خيارات تبادل & ريج؛ (كبو) التجار للحصول على توصيات لفتح، تعديل، وإغلاق الصفقات الخيار.
مراقبة السوق.
رؤية السوق كله عرض بصريا في سهلة القراءة القراءة والرسومات. عرض محفظتك أو قائمة المراقبة في الوقت الحقيقي، ثم الغوص عميقا في أسعار العملات الأجنبية، والمكالمات مؤتمر الصناعة، والأرباح.
مدرسة نفسك في التداول.
حسابات الممارسة، والعروض، وأدلة المستخدم وأكثر من ذلك - تعلم ولكن تريد.
استراتيجيات اختبار القيادة دون وضع المال الحقيقي على الخط. واحدة من منصات التداول الورق الأكثر قوة المتاحة، بابيرموني يمنحك حساب هامش الظاهري و إيرا الظاهري، كل بتمويل مع 100،000 $.
دروس السباحة سم.
تعلم إنز و أوتس من ثينكورزويم من التجار الطابق السابق من خلال مشاهدة يعيش، دروس السباحة اليومية البث الشبكي. لحن في كل يوم لمعرفة نصائح التكنولوجيا الجديدة من الايجابيات، والحيل لاستخدام منصة من شأنها أن تعزز الاستراتيجية الخاصة بك، والأدوات التي يمكن أن تساعدك على تحديد المخاطر المحتملة.
مركز التعلم.
الحصول على الدروس وكيفية القيام به على كل شيء ثينكورسويم. مشاهدة العروض، وقراءة مجلة ثينكموني تم، أو تحميل الدليل كله. العثور على كل ما تحتاجه للحصول على راحة مع منصة التداول لدينا.
الحصول على رقم 1 التطبيق التداول المحمول في المتجر.
التطبيق الجوال التاجر يجلب لك كل البيانات ومعظم القدرات المتاحة على ثينكورزويم. الأسهم المتداولة، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات متعددة الساق، العقود الآجلة، الخيارات في العقود الآجلة، والفوركس. استخدام بيانات السوق الحقيقي لاختبار النظريات والاستراتيجيات الخاصة بك دون أي تكلفة مع بابيرموني. حتى عرض للتخصيص، الرسوم البيانية اللمس المتعدد مع مئات من المؤشرات الفنية أو الدردشة الحية مع تاجر الطابق السابق.
مساعدة حقيقية من التجار الحقيقيين.
التداول مشغول جدا للاتصال؟ مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني مع أي أسئلة أو استفسارات.
مساعدة حية من التجار مع 100 من سنوات من الخبرة مجتمعة. اتصل بالرقم 866-839-1100.
خذ ثينكرزويم لتدور مع 30 دقيقة مخصصة منصة العرض.
تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.
التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.
# 1 وسيط عام.
وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.
* العرض ساري المفعول لأحد الأفراد الجدد أو المشترك أو حساب الاستجابة العاجلة تد حساب أميتريد مفتوح من قبل 03/31/2018 وتمويله في غضون 60 يوما تقويميا من فتح الحساب مع 3000 $ أو أكثر. للحصول على 100 دولار مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع $ 25،000- 99،999 $. لتلقي 300 $ مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع 100، 000-249،999 $. للحصول على 600 $ مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع 250،000 $ أو أكثر. لا يسري العرض على حسابات الإعفاء من الضرائب أو حسابات 401 ألف أو خطط كيوغ أو خطة مشاركة الأرباح أو خطة شراء الأموال. العرض غير قابل للتحويل وغير صالح مع التحويلات الداخلية، تد أميريتريد الحسابات المؤسسية، حسابات تدار من قبل تد أمريتراد إدارة الاستثمار، ليك، حسابات تد أمريتريد الحالية أو مع غيرها من العروض. سوف تقتصر الأسهم المؤهلة الخالية من العمولة على الإنترنت، إتف أو أوامر الخيارات إلى حد أقصى قدره 500 ويجب أن تنفذ في غضون 60 يوما تقويميا من تمويل الحساب. ولا تزال رسوم العقد والممارسة ورسوم التعيين مطبقة. حدد عرضا واحدا لكل عميل. يجب أن تظل قيمة حساب الحساب المؤهل مساوية لقيمة ما بعد إيداع الإيداع الصافي (ناقص أية خسائر ناتجة عن تقلبات التداول أو السوق أو الأرصدة المدينة الهامشية) لمدة 12 شهرا، أو تد أميريتريد قد تتقاضى حساب تكلفة العرض وفقا لتقديرها الخاص. تحتفظ تد أميريتراد بالحق في تقييد أو إلغاء هذا العرض في أي وقت. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. يرجى الانتظار 3-5 أيام عمل لأي ودائع نقدية للنشر إلى الحساب. الضرائب المتعلقة تد أميريتراد العروض هي مسؤوليتكم. سيتم تضمين قيم البيع بالتجزئة التي يبلغ مجموعها 600 دولار أو أكثر خلال السنة التقويمية في النموذج الموحد 1099. يرجى الرجوع إلى مستشار قانوني أو ضريبي للحصول على أحدث التغييرات التي أدخلت على قانون الضرائب الأمريكي ولائحة شروط التأجيل. (رمز العرض: 220).
FRED وسهل حصوي؛ هي علامة تجارية مسجلة للبنك الاحتياطي الفيدرالي سانت لويس. علامة التبويب البيانات الاقتصادية يستخدم فريد و ريج؛ أبي ولكن ليست معتمدة أو مصدقة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي سانت لويس. FRED وسهل حصوي؛ أبي والبيانات ونسخ؛ بنك الاحتياطي الفيدرالي سانت لويس. 2018. جميع الحقوق محفوظة. باستخدام فريد & ريج؛ البيانات، فإنك توافق على الالتزام ب فريد & ريج؛ أبي شروط الاستخدام، وهي متاحة في research. stlouisfed / fred_terms. html.
&خنجر؛ تد أميريتريد لا تقدم أي توصية لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي أمن عبر وظيفة وسائل الاعلام الاجتماعية أو الدردشة. ونحن نشجعك على إجراء بحث شامل لأي "توصية" قد تعرضها في مشاركة أو دردشة من جهة خارجية.
** التداول في الوقت الحقيقي الورق متاح للحسابات الممولة فقط. ويخضع الحصول على البيانات في الوقت الحقيقي لقبول اتفاقات التبادل. تختلف إمكانية الوصول المهني والرسوم. انظر عمولة ورسوم السمسرة للحصول على التفاصيل.
** تطبيق برنامج بابيرموني هو لأغراض تعليمية فقط. لا يضمن التداول الافتراضي الناجح خلال فترة زمنية واحدة الاستثمار الناجح للأموال الفعلية خلال فترة زمنية لاحقة مع تغير ظروف السوق بشكل مستمر.
*** سيتم الموافقة على هامش محفظة فقط لحسابات التجار المؤهلين الذين يمكن أن تدعم المخاطر المرتبطة قدرة أكبر النفوذ.
*** ينطوي استخدام هامش الحافظة على مخاطر فريدة ومهمة، بما في ذلك زيادة الرافعة المالية، مما يزيد من مقدار الخسارة المحتملة، ويقصر أطر زمنية أكثر صرامة لمواجهة أوجه القصور، مما يزيد من خطر التصفية غير الطوعية. العميل، والحساب، ومتطلبات أهلية الموقف موجودة والموافقة غير مضمونة. اقرأ بعناية بيان الإفصاح عن مخاطر هامش المحفظة ودليل الهامش ومستند الإفصاح عن الهامش لمزيد من التفاصيل.
يتم الحصول على البحوث والأدوات من طرف ثالث من الشركات التي لا تنتمي إلى تد أميريتراد، ويتم توفيرها لأغراض إعلامية فقط. في حين أن المعلومات تعتبر موثوقة، تد أميريتراد لا يضمن دقتها، اكتمالها، أو ملاءمتها لأي غرض، ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامه. يرجى الرجوع إلى مصادر المعلومات الأخرى والنظر في المواقف والأهداف المالية الفردية قبل اتخاذ قرار استثماري مستقل.
التقييم المسبق هو تقييم إستراتيجية تداول معينة باستخدام البيانات التاريخية. النتائج المعروضة هي افتراضية، أنها لم تحدث في الواقع، وأنها قد لا تأخذ في الاعتبار جميع رسوم المعاملات أو الضرائب التي قد تتكبدها في المعاملة الفعلية. وكما أن الأداء السابق للأمان لا يضمن النتائج المستقبلية، فإن الأداء السابق للاستراتيجية لا يضمن نجاح الإستراتيجية في المستقبل. قد تختلف النتائج بشكل كبير، ويمكن أن تنتج عن ذلك خسائر.
الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. امتيازات تداول الخيارات تخضع لمراجعة تد أميريتريد والموافقة عليها. لن يكون جميع مالكي الحسابات مؤهلين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات قبل الاستثمار في الخيارات.
ويمكن أن تنطوي فروق الأسعار وغيرها من استراتيجيات الخيارات المتعددة الساق على تكاليف معاملات كبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، مما قد يؤثر على أي عائد محتمل.
العقود الآجلة وتداول الخيارات الآجلة هي المضاربة، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة كشف المخاطر عن العقود الآجلة والخيارات قبل تداول العقود الآجلة.
مخاطر الخسارة في تداول العملات الأجنبية يمكن أن تكون كبيرة. يجب على العملاء النظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة، بما في ذلك وضعهم المالي الشخصي، قبل التداول. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل مستوى عال من المخاطر، فضلا عن عوامل الخطر الفريدة الخاصة به. تخضع استثمارات الفوركس لمخاطر الطرف المقابل، نظرا لعدم وجود منظمة مقاصة مركزية لهذه المعاملات. يرجى قراءة الكشف عن المخاطر التالية قبل النظر في تداول هذا المنتج: كشف مخاطر الفوركس.
تم تقييم تد أميريتريد مقابل 15 آخرين في 2017 استعراض بارون على الانترنت وسيط، 18 مارس 2017. وكانت الشركة في المرتبة الأولى في فئات ودقوو]؛ أفضل للاستثمار على المدى الطويل & رديقو ؛، & لدكو؛ أفضل لسهولة الاستخدام & رديقو ؛، و لدكو؛ أفضل ل نوفيسز. & رديقو؛ كما تم منح تد أميريتريد أعلى تصنيفات النجوم (4.5) في & لدكو؛ أفضل للخيارات التجار & رديقو؛ (مشترك مع 2 آخرين) و (4.5) في & لدكو؛ أفضل للمستثمر التعليم & رديقو؛ (مشترك مع 2 آخرين). كما تلقى 4 نجوم في & لدكو؛ أفضل للتجار المتكرر & رديقو؛. تقييمات النجوم هي من الممكن 5. بارون هو علامة تجارية لشركة داو جونز. L. P. جميع الحقوق محفوظة.
ينطبق التطبيق # 1 التاجر التطبيق ل ثينكورسويم المحمول المعروف أيضا باسم تد أميريتراد موبايل التاجر. مطالبة القيادة المتنقلة على أساس تحليل بيانات المنافسين المتاحة للجمهور فيما يتعلق بعدد مستخدمي الهواتف النقالة ومستويات التجارة اليومية في متوسط ​​الإيرادات.
وخنجر؛ & خنجر. ويمكن أن تستتبع استراتيجيات التدوير تكاليف معاملات كبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، مما قد يؤثر على أي عائد محتمل. أنت مسؤول عن جميع الطلبات التي تم إدخالها في حسابك الموجه ذاتيا.
ترادويس و تد أميريتراد، وشركة هي شركات منفصلة ولكن التابعة لها. وتقدم الخدمات الاستشارية حصريا من قبل ترادويس وتقدم خدمات الوساطة حصريا من قبل تد أميريتراد، وشركة
وخنجر؛ & خنجر؛ & خنجر. إن نتائج تحليل الاحتمالات من مؤشر تحريك صانع السوق هي نظرية في طبيعتها وليست مضمونة ولا تعكس أي درجة من اليقين لحدث ما.
يمكن لاستراتيجية المكالمة المغطاة أن تحد من القدرة الصاعدة لمركز الأسهم الأساسي، حيث من المرجح أن يتم استدعاء السهم بعيدا في حالة زيادة كبيرة في أسعار الأسهم. بالإضافة إلی ذلك، فإن أي حمایة جانبیة مقدمة لموقف الأسھم ذات الصلة تقتصر علی الأقساط المستلمة. (يمكن تعيين خيارات قصيرة في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية بغض النظر عن مبلغ في المال.)
معلومات الشركة (تريفيس) المعلومات / التقديرات المقدمة من انسايت جورو، وهي شركة منفصلة وغير منتسبة. وتتأثر أسعار األسهم بعوامل عديدة، كما أن تقديرات األسعار في المستقبل غير مضمونة.
إن الأداء السابق للأمن أو الإستراتیجیة لا یضمن نجاح الأمن أو الإستراتیجیة في المستقبل.
تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد أميريتراد.

ثينكورسويم ريفيو 2017.
تم الحصول على Thinkorswim® من قبل تد أميريتريد في عام 2009، ولا تزال واحدة من أفضل منصات التداول للمتداولين النشطين، وخاصة الخيارات التجار.
السبب Thinkorswim® يقف الرأس والكتفين فوق معظم منافستها هو بنيت منصة أصلا من قبل التجار للتجار.
واحد من أعضاء الفريق المؤسس الأصلي، توم سوسنوف، تشتهر في دوائر تداول الخيارات على المشي في الحديث، وهذا يعني انه يتداول بنشاط. وتعكس منصة Thinkorswim® خبرته العميقة للأسهم وخيارات التداول استراتيجيات مع دخول النظام المتقدم، والوصول إلى هامش محفظة والأدوات وافر.
Thinkorswim® هي واحدة من منصات التداول الأكثر احتراما جيدا للتجار خطيرة. وعلى الرغم من أن الواجهة يمكن أن تبدو ساحقة للوهلة الأولى، فمن الجدير أخذ الوقت لنقر وراء الحجاب حيث سوف تكتشف مجموعة أداة واسعة قادرة على الفحص المتقدم، والرسم البياني، والاختبار الخلفي وأكثر من ذلك بكثير.
جدول المحتويات.
Thinkorswim® أضواء.
thinkorswim®
5 من 5 نجوم.
العمولات: 6.95 دولار لكل حساب تجاري الحد الأدنى: $ 0 الترويج: التجارة مجانا لمدة 60 يوما، على أساس 3000 $ الودائع.
ثينكورسويم ® تبرز بين منافسيها مع أدوات الفحص عالية للتخصيص، وموظفي الدعم مع المعرفة العميقة وفهم استراتيجيات الخيارات، وقدرات البحث واسعة وقدرات الرسم البياني المتقدمة. بالنسبة للتجار الخيارات النشطة، فإن المفكرين لديهم عدد قليل من المنافسين.
Thinkorswim® العملاء.
منصة التداول Thinkorswim® هو الأفضل للتجار الذين هم نشطين، الموجهة ذاتيا وبارع في تداول الخيارات.
ثينكورسويم ® منحوتة موقف في السوق كمنصة التداول مع سريعة ودقيقة التنفيذ، بنية عمولة بأسعار معقولة جدا، وأدوات الفحص قوية، والقدرة على التخطيط المتقدمة، ونقلت في الوقت الحقيقي، والتركيز على الخيارات والتداول الآجلة.
Thinkorswim® & # 8217؛ s منصة التداول يلبي للجمهور الذي هو:
الموجه ذاتيا النشطة المهتمة في تخصيص إعدادات المخطط صارمة حول استراتيجيات باكتستينغ يتقن في خيارات التداول سعر الحساسة.
ثينكورسويم ® لديها منصة التي تلبي مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول الخيارات، مثل:
استراتيجية الخيارات التي تم تغطيتها استراتيجية خيارات الخيارات المتزوجة خيارات التجارة خيارات استراتيجية وضع الخيارات نشر الدعوة استراتيجية انتشار النداءات استراتيجية الائتمان انتشار الخيارات استراتيجية الخصم ينتشر خيارات استراتيجية الثور الدعوة انتشار الخيارات استراتيجية وضع خيارات انتشار انتشار استراتيجية نسبة وضع خيارات خيارات الكتابة الخلفية استراتيجية نسبة استدعاء خيارات الخلفية خيارات فراشة الحديد استراتيجية الحديد كوندور خيارات استراتيجية سترادل أوبتيونس استراتيجية خيارات سترانغل استراتيجية مزيج الصفقات خيارات استراتيجية.
لدى Thinkorswim® أيضا منصة تداول افتراضية متطورة بحيث يمكن للمتداولين الذين يرغبون في ممارسة أي من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه محاكاة بسهولة بيئة تجارية حقيقية دون تكبد أي مخاطر رأسمالية.
Thinkorswim® العرض الترويجي.
Thinkorswim® تقدم صفقة ترويجية لأصحاب الحسابات الجدد:
فتح حساب مع Thinkorswim® والتجارة مجانا لمدة 60 يوما، على أساس 3000 $ الودائع. الحصول على 100 $ مكافأة نقدية عند إيداع $ 25،000 & # 8211؛ $ 99،999 الحصول على 300 $ مكافأة نقدية عند إيداع 100،000 $ & # 8211؛ $ 249،999 الحصول على 600 $ مكافأة نقدية عند إيداع 250،000 $ أو أكثر.
Thinkorswim® إيجابيات وسلبيات.
منصة التداول Thinkorswim® لديها إيجابيات وسلبيات كما هو موضح أدناه.
الأسهم: $ 6.95 إتفس: $ 6.95 خيارات: $ 6.95 + $ 0.75 لكل عقد العقود الآجلة: 2.25 $ لكل عقد الفوركس: 70 زوجا معدل قاعدة الهامش: 8.25٪
Thinkorswim® للأوراق المالية.
Thinkorswim® يلبي الأوراق المالية التالية.
لا يمكن تداول الصناديق والسندات المشتركة عبر منصة التداول Thinkorswim® ولكن يمكن تداولها عن طريق الشركة الأم، تد أميريتريد.
رسوم Thinkorswim®.
يتم احتساب رسوم Thinkorswim® على المعاملات التجارية على النحو التالي.
Thinkorswim® ميزات المنصة.
Thinkorswim® ملخص.
بالنسبة للمتداولين بالخيارات الجادة، فإن المفكرين ليس لديهم تقريبا أقرانهم. في حين أن المنافسين قد اشتعلت على مر السنين، Thinkorswim® تقف وحدها لمزيجها من البحوث واسعة النطاق، رسم الخرائط المتقدمة، وتنفيذ النظام السريع، والموظفين على دراية، والقدرة على تنفيذ استراتيجيات تداول الخيارات المعقدة، وأدوات الفحص الشامل.
شارك هذا:
المشاركات الاخيرة.
المزيد من الاستثمار.
الأخيرة روبو مستشار التعليقات.
شروط: استخدامك للمنصة، إنفستورمينت الخدمات أو المواد الجماعية يجب أن يكون على مسؤوليتك الخاصة. أنت تقر وتوافق على أن إنفستورمينت ليس لديها التزام، ولكن يحفظ الحق لأي سبب، إلى (أ) رصد أو مراجعة المستخدم المادة؛ أو (ب) إجراء التحقق من الهوية، خلفية أو تسجيلات المراجعين المسجلين على أي عضو، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر إنفستورمينت الشركاء وأعضاء العملاء. يتم توفير منصة "كما هي"، دون أي ضمان من أي نوع، صريحة أو ضمنية. على سبيل المثال لا الحصر، إنفستورمينت وشركاتها التابعة وشركاتها التابعة، والمسؤولين والمديرين والموظفين والوكالء المختصين ينتهون على وجه التحديد أي ضمانات من القابلية للتسويق أو الملاءمة لغرض معين أو التمتع الحصري أو عدم الانتهاك. أي ضمانات تنشأ عن دورة التعامل أو الاستخدام أو في التجارة؛ أي ضمانات أو تمثیلات أو ضمانات تتعلق بھذه المنصة أو خدمات المستثمرین المقدمة أو من خلال ھذه المنصة. وأية ضمانات تتعلق بجودة أو جدوى أو حقيقة أو دقة أو استيفاء أية معلومات أو مواد مضمونة أو مطروحة على هذه المنصة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر جميع المواد الجماعية. إنفستورمينت لا تضمن أي خدمات منصة أو إنفستورمينت سوف تلبي الاحتياجات الخاصة بك أو تكون متاحة على أساس دون انقطاع، آمنة، أو خالية من الأخطاء. إنفستورمينت لا تتحمل أي مسؤولية، ولن تكون مسؤولة عن أي أضرار إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو ممتلكات أخرى على حساب وصولك أو استخدام منصة. إنفستورمينت لن تكون مسئولة عن أي تعطل أو أي سلوك غير قانوني أو غير قانوني من قبل أي طرف ثالث، أو أي خسارة أو ضرر من أي نوع يتكبد نتيجة استخدام أي بيانات أو معلومات أو مواد أو مواد جماعية تم إرسالها ، أو متوفرة في منصة. لن تقدم أي مشورة أو معلومات، سواء كانت شفهية أو مكتوبة، أو مستمدة من مستثمر أو من خلال المنصة، أي ضمان لم يتم صراحة في هذه الوثيقة.
قد يتم تعويض المستثمر من خلال معلني الأطراف الثالثة. ومع ذلك، فإننا نستمر في تقديم البحوث المستقلة، والتحليل، والمقارنات والاستعراضات. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على لدينا أدفرتيسر الكشف.
أنت مسؤول تماما عن جميع اتصالاتك وتفاعلاتك مع مستخدمين آخرين أو أعضاء في المنصة ومع الأشخاص الآخرين الذين تتصل بهم أو تفاعلهم نتيجة لاستخدامك للمنصة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي عضو من العملاء، إنفستورمينت بارتنرز أو خدمة المستلمين. أنت تدرك أن المستثمر لا يقوم بأي محاولة للتحقق من بيانات مستخدمي منصة أو مراجعة أو التعليم والتدريب المهني أي خدمات إنفستورمينت. لا تقدم إنفستورمينت أي تعهدات أو ضمانات فيما يتعلق بسلوك مستخدمي المنصة أو توافقها مع أي مستخدمين حاليين أو مستقبليين للمنصة. أنت توافق على اتخاذ الاحتياطات المعقولة في جميع الاتصالات والتفاعلات مع مستخدمين آخرين للمنصة ومع الأشخاص الآخرين الذين تتصل بهم أو تفاعلهم نتيجة لاستخدامك للمنصة، وخاصة إذا قررت أن تجتمع دون اتصال أو في شخص وتعطي أو تلقي خدمات إنفستورمينت. إنفستورمينت تخلي مسؤوليتها عن جميع المسؤولية عن أي عمل أو إغفال أي مستخدمين أو أطراف ثالثة.

تد أمريتراد ثينكورسويم ريفيو.
تد تعتبر منصة التداول ثينكوريسويم تد أميريتريد على نطاق واسع واحدة من أفضل المتاحة. في الأصل مستقلة ومكتسبة من قبل تد أميريتريد في عام 2009، ثينكورسويم هو تطبيق سطح المكتب الذي يوفر الوصول إلى تقارير البحوث، في الوقت الحقيقي تدفق البيانات والماسحات الضوئية الأسهم، والرسوم البيانية، والدراسات الفنية وأكثر من ذلك. في كثير من الأحيان تعتبر ميزات قسط من قبل وسطاء الإنترنت الأخرى، وهذه الأدوات - وكل من ثينكرسويم - متاحة لجميع عملاء تد أميريتريد مجانا.
تد أميريتراد ثينكورسويم.
نيردواليت & # 8217؛ s التصنيف: 5/5.
تد أمريتراد ثينكورزويم هو الأفضل ل:
المستثمرون المتداولون المتداولون المتداولون المستثمرون المتداولون في البورصة التحليل الفني منصات التداول الآلية تداول الخيارات.
منصة ثينكورزويم مثالية للتجار المتقدمين أو المتكررين (منصة الشركة التجارية للمهندسين التجاريين هي أكثر ملاءمة للمبتدئين). ولكن يمكن لجميع المستثمرين الاستفادة من ثروة أمريتراد من الموارد التعليمية، بما في ذلك مركز التعلم مع أشرطة الفيديو التعليمية، والدورات على الانترنت والمظاهرات التجارية. كما يقدم ثينكورسويم غرفة دردشة كاملة من التجار تقاسم الاستراتيجيات والنصائح، فضلا عن حسابات افتراضية تسمى بابيرموني التي تسمح للتجار لاختبار الاستراتيجيات والممارسة باستخدام منصة دون مخاطر.
الترويج الحالي.
المكافآت النقدية تتراوح بين 100 دولار (للودائع من 25،000 $ إلى 99،999 $)، إلى 600 $ (للودائع من 250،000 $ أو أكثر).
تد أمريتراد ثينكورسويم في لمحة.
* ملاحظة: تد أميريتراد تقدم صناديق الاستثمار والسندات، ولكن منصة ثينكورزويم لا يدعم هذه الأوراق المالية. ويمكن الوصول إليها من خلال منصة وسيط على شبكة الإنترنت.
الأسهم صناديق المؤشرات المتداولة خيارات العقود الآجلة (بما في ذلك الخيارات متعددة الساق) الفوركس.
حيث تدير أمريتراد ثينكورسويم يضيء.
البحث والأدوات: يقدم ثينكرزويم كل شيء تقريبا يريده المتداول المتقدم في منصة، بما في ذلك تخصيص مساحة العمل (وإصدار جديد، ثينكورسويم شارينغ، يسمح للمتداولين بمشاركة التخصيصات مع بعضهم البعض). يمكن للمستثمرين أيضا استخدام الماسحات الضوئية لتصفية الأسهم والخيارات، وعرض الخرائط الحرارة، واستخدام أداة الملف الشخصي للشركة لتحليل الإيرادات والتنبؤ كيف سيؤثر على العائدات، والوصول إلى بحوث واسعة طرف ثالث. منصة لديها مجتمع المتداول نشط والمنتدى الذي يستخدم لتبادل قوائم المراقبة والرسوم البيانية والاستراتيجيات، وتدفق نبك و داو جونز أخبار مدرجة.
أداة ملف الشركة يتيح للمستثمرين المشروع وحفر أعمق. انقر لمزيد من التفاصيل.
التداول عبر الهاتف المتحرك: التطبيق المحمول ثينكورزويم، وهي متاحة لأبل والروبوت، يحاكي عن كثب منصة سطح المكتب. يمكن للمستثمرين تمويل حساباتهم، بدء الصفقات، ومشاهدة الأخبار تدفق وعرض الرسوم البيانية، كل من أجهزتهم النقالة.
تعليم المستثمر: كما ذكر أعلاه، فإن ثينكرسويم هو حقا للمتداولين المتقدمين. ولكن حتى لديهم الكثير للتعلم، و ثينكورسويم يسلم الأدوات لمساعدتهم على القيام بذلك: مركز التعلم في المنصة لديها ثروة من أشرطة الفيديو التعليمية وكيفية المشورة، وهناك يوميا "دروس السباحة" والمظاهرات منصة، ويمكن للمستثمرين وممارسة التداول مع الهامش الظاهري وحساب حساب الاستجابة العاجلة.
مراقب السوق يقدم نظرة في الوقت الحقيقي في محفظتك. انقر لمزيد من التفاصيل.
صناديق الاستثمار المتداولة الخالية من العمولة: تد تقدم أمريتريد أكثر من 100 صندوق استثمار متداول بدون عمولة - العديد منها مع نسب منخفضة للنفقات - متاحة للتداول من خلال ثينكرزويم. يتم تنظيم القائمة بشكل مستقل من قبل مورنينستار.
تداول الخيارات: تد أميريتريد كان نيردواليت & # 8217؛ ق لاختيار أفضل منصة تداول الخيارات في جزء منه بسبب ميزة استراتيجية ثينكورزويم الأسطوانة، والذي يسمح للمستثمرين لوضع استراتيجيات الدعوة تغطيها مخصصة وتلقائيا لفة تلك المواقف إلى الأمام من انتهاء واحد إلى آخر. يمكن للمستثمرين أيضا مراقبة عن كثب السوق، ووضع الاستراتيجيات والتجارة داخل البرنامج. انها منصة مثالية مثالية للتجار الخيارات المتقدمة.
وتشمل قدرات الرسم البياني ل ثينكورسويم مئات المؤشرات والدراسات الفنية.
حيث تد أمريتراد ثينكورزويم قصيرة.
العمولات: تد عمولات ميتريت على الجانب المرتفع عند 6.95 دولار لكل صفقة للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة (على الرغم من وجود قائمة كبيرة من صناديق الاستثمار المتداولة بدون عمولة، كما ذكر أعلاه). العديد من المستثمرين النشطين على استعداد لدفع رسوم أعلى مقابل بحث ثينكورزويم قسط والأدوات، والتي هي حرة للمستثمرين بغض النظر عن رصيد الحساب أو حجم التجارة. ومع ذلك، فمن الجدير بالذكر أن الصفقات يمكن أن تكون أقل في المنافسين مثل أوبتيونسهوس.
معدلات الهامش: المستثمرون المهتمون في حسابات الهامش (التي لديها 2،000 دولار كحد أدنى) سيكونون بخيبة أمل في معدلات هامش تد أميريتريد، والتي - مثل عمولاتهم - أعلى من المتوسط.
إمكانية الوصول: مرة أخرى، ثينكورزويم هو للمتداولين المتقدمين. في حين أنه ليس من العدل أن ندعو هذا القصور في المنصة، فمن المهم أن نشير إلى أن بعض التجار يمكن أن تطغى على مستوى المعلومات والأدوات المتاحة وسوف يشعرون بمزيد من الراحة مع منصة أكثر تبسيطا أو حتى منصة التداول على شبكة الإنترنت القياسية للشركة .
الخط السفلي.
إذا لم يكن ذلك بالنسبة لعمولات تد أميريتريد العالية، فإن المفكرين سيهبون المنافسة من الماء. ولكن حتى عند نقطة السعر الأعلى، منصة يجعل عرض قوي جدا بسبب ثروة من الأدوات الحرة والبحوث التي تقدمها. هذه الميزات تجعل من المرشح الرئيسي للتجار النشطين.
لمقارنة تد أميريتريد بالوسطاء الآخرين عبر الإنترنت، راجع أداة مقارنة الوساطة عبر الإنترنت من نيردواليت.
المزيد من نيردواليت:
أريل O'Shea هو كاتب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: أوشيا @ نيردواليت. تويتر: أريوشيا.
ربما يعجبك أيضا.
أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.
تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.
العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.
المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.
أفضل بطاقات الائتمان من نيردواليت.
متجر & أمب؛ قارن بطاقات الائتمان.
المزيد من نيردواليت.
تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

No comments:

Post a Comment