Thursday 29 March 2018

عكس شمعة النقد الاجنبى


كيفية بقعة عكس التجارة.


منذ بلدي الأسلوب يركز أساسا على انعكاسات التداول سوف تحتاج إلى فهم آليات انعكاس. لذلك سوف ذاهب إلى تشريح التجارة عكس وتظهر لك بالضبط كيف شكل الانتكاسات ولماذا. هناك ثلاثة أجزاء لعكس:


ثلاثة أجزاء من تجارة عكسية.


الاتجاه السابق.


ببساطة، الاتجاه السابق هو خطوة قوية من قبل الثيران أو الدببة تشير إلى الكثير من ضغوط البيع أو البيع.


في المثال أعلاه، فإن الاتجاه السابق هو خطوة هبوطية قوية جدا، مشيرا إلى أن هناك الكثير من البائعين في السوق وعدد قليل جدا من المشترين.


قد تفكر في & # 8216؛ لماذا يعتبر الاتجاه السابق جزءا أساسيا من الانعكاس؟ & # 8217؛ حسنا، الجواب بسيط جدا. إذا شكلت شمعة تردد دون اتجاه سابق ما هيك يمكن أن يكون من الممكن عكس من؟


إذا لم يكن عكس من أي شيء لا يمكن اعتباره شمعة عكس!


في الصورة أدناه يمكنك أن ترى الاتجاه السابق الهبوطي. على المقاييس، يمكنك ان ترى الدببة لديها الكثير من الطاقة (9) في حين أن الثيران لديها القليل جدا من الطاقة (1).


عندما الدببة لديها الكثير من السلطة، هم في السيطرة على السعر & # 8230؛


الاتجاه السالب الهبوطي.


شمعة التردد.


انظر إلى ذلك. لدينا شمعة تردد تشكيل في منتصف اتجاه هبوطي قوي. فكر في ما حدث هنا لمدة ثانية. في الصورة أعلاه، ترى أن هناك الكثير من ضغط البيع وكان الدببة السيطرة. فجأة، يمكنك الحصول على هذا شمعة تردد.


شمعة تردد يعني أن الثيران والدببة لديها الآن قوة متساوية. وبعبارة أخرى، فهذا يعني أن بعض البائعين قد غادروا السوق وبعض المشترين يدخلون السوق. وينعكس هذا التحول في السلطة من قبل شمعة التردد.


هناك العديد من أنواع مختلفة من شمعة التردد. الأقوى حتى الآن هو نمط طويل شرير أنا أظهر لك على صفحة تحليل شمعدان.


الاتجاه العكسي.


يحدث اتجاه انعكاس عندما يغمر المشترون السوق وضغط البيع ينخفض. حتى الآن لديك سوق تسيطر الثور ويبدأ في التحرك صعودا. يتم إدخال التداول في مكان ما في الاتجاه الصاعد.


وهنا تنقسم التجارة العكسية إلى أجزاءها الثلاثة:


تذبذب الاتجاه المسبق الهابط شمعة أشكال عكس السعر.


البدء.


فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.


تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.


ابدء.


جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


أساسيات التداول.


تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.


التحليل الفني والأساسي.


استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.


ويراقب المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة وتقارير التوظيف والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول التنبؤ بالاتجاهات السوقية.


ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.


حماية استثمار رأس المال الخاص بك.


إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.


تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


A الشمعدان نمط ل فكس عكس.


بواسطة ووكر انكلترا.


تحليل شمعة يمكن أن تعمل في أي استراتيجية مساء النجوم يمكن التحقق من صحة نقاط المقاومة يوم التجار يمكن تخطيط مقالات حول الشموع.


تفسير أنماط شمعة هو مهارة التداول التقنية الهامة لإتقان لأي تاجر اليوم. وفي حين أن هذه الأنماط قد تبدو أجنبية في البداية، إلا أن الاعتراف بها يمكن أن يؤكد قيم الدعم والمقاومة، وحتى يعطي التجار تأكيدا لاتجاه الأسواق. ما هو أفضل من ذلك، أنه منذ يتم عرض الشموع بالفعل على المخططات الخاصة بك، مع القليل من العمل يمكنك إضافة تحليل الشموع في أي استراتيجية التداول النشطة. مع هذه الفكرة في الاعتبار، اليوم سوف نستعرض نجمة مساء الهابط لتراجع السوق التجارية.


ما هو نجم المساء الهابط؟


فما هو نجم المساء الهابط؟ نجمة السيف الهابطة هي ثلاثة نمط انعكاس شمعة وجدت عادة في نهاية فترة من ضغط الشراء الصاعد. في الصورة أعلاه سترى مثالا للنمط، وبينما التركيز الأساسي هو على شمعة مركز المعروفة باسم & لدكو؛ نجمة & رديقو؛ في مركز اثنين من الشموع الأخرى تلعب دورا هاما كذلك. وستشهد الشمعة الأولى ارتفاعا في السعر على زوج العملات الأساسي أو عقود الفروقات. حجم هذه الشمعة الأولى يمكن أن يختلف، ولكن من المهم لهذه الشمعة لإغلاق خلق ارتفاع سوينغ جديد.


سوف يتطلع المتداولون القادمون إلى الشمعة الثانية للنمط لتحديد نجمة المساء الهابطة. يجب أن يحاول السعر الخروج مرة أخرى إلى الاتجاه الصعودي هنا وخلق ارتفاع أعلى قليلا بالنسبة لشموعتنا الأولى. ومع ذلك، فإن أي مسيرات ينظر في هذا الموقف يجب أن توج مع الفتيل شمعة طويلة مع تداول السعر مرة أخرى وصولا نحو السعر المفتوح. عادة دوجي أو مقلوب شمعة المطرقة سوف تكون بمثابة & لدكو؛ ستار و رديقو ؛، ولكن من المهم أن نتذكر أن لون الشمعة في هذا الموقف ليست مهمة في نهاية المطاف. هذا الدوجي أو الفتيل الطويل من المطرقة مقلوب يشير إلى أن الزخم السعر الصعودي هو الختام. الشمعة الأخيرة يجب أن تظهر بداية الزخم الهبوطي جديدة. وبما أن هذا هو شمعة انعكاس حرجة، يجب أن تغلق هذه الشمعة أقل.


تعلم الفوركس & نداش؛ أوسكاد مع الهابط مساء النجوم.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


يستخدم في التداول.


فوق يمكننا أن نرى نجمة السابطة الهابطة في العمل على زوج العملات أوسكاد قبل اليوم الإعلان عن أخبار نف. أول إشعار كيف السعر اختبار المقاومة في محور R3، ولكن فشل في كسر أعلى. ساعدنا نمط الشموع، على تأكيد المقاومة، في حين أن شمعتنا الثالثة تشير إلى أن الزخم قد تحول بالفعل نحو الانخفاض. ومع ذلك، يمكن أن يكون التجار قد اتخذت هذا كإشارة لبيع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي قبل إعلان الوظائف غير الزراعية اليوم.


ثانيا، يمكن استخدام نجم المساء الهبوطي لخلق تحيز تجاري اتجاهي للمواقف المستقبلية. التجار الذين لا يرغبون في التجارة على الفور، الذين لم يدخلوا السوق قبل الأخبار، يمكن أن تستخدم بداية المساء للبدء في تحديد فرص البيع في المستقبل. وبهذه الطريقة بعد الحدث نفسه، يمكن للتجار دخول السوق على جانب الزخم السعر باستخدام مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات. أعلاه، سوف تجد اختراق المحتملة أبرز بعد إنشاء نجمة مساء الهابط.


ممارسة مع الشموع.


تفسير أنماط شمعة مثل أي مهارة التداول الأخرى وسوف يستغرق وقتا طويلا والممارسة. لمساعدتك على تحليل السوق باستخدام الرسوم البيانية الحية، سجل للحصول على حساب تجريبي مجاني مع فكسم. بهذه الطريقة يمكنك ممارسة المهارات الخاصة بك شمعة التداول في حين تتبع السوق في الوقت الحقيقي!


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


جديد في سوق الفوركس؟ تعلم التجارة مثل المهنية مع ديليفكس!


الاشتراك لهذا مجانا & لدكو؛ التجارة مثل المهنية و رديقو؛ دورة شهادة لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على أساسيات سوق الفوركس. يمكنك إتقان المواد في حين كسب شهادة الانتهاء الخاص بك.


سجل هنا لبدء تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أنماط شمعة لعكس أسعار الفوركس.


بواسطة ووكر انكلترا.


ويمكن استخدام تحليل الشموع لتحديد انعكاسات السوق واستئناف الاتجاهات. يمكن أن يشهد نمط الثور الصاعد داخل نمط الثلاثة الخارجيين. الشموع يمكن استخدامها كأداة للتأكيد، وتستخدم لإدخالات الفوركس.


فهم الرسوم البيانية الشمعدان وأنماطها تسمح للتجار للعمل حركة السعر في استراتيجية تداول الفوركس القائمة. عادة يمكن استخدام أنماط شمعة مثل صعودي ثلاثة خارج إلى أعلى لتأكيد تغيير الاتجاه، أو حتى التحقق من صحة دخول السوق. مع هذه الفكرة في الاعتبار سوف نركز على الاعتراف والتداول واحدة من الأسواق أنماط شمعة أكثر وضوحا.


ثلاثة خارج ما يصل.


قد يبدو نمط الشموع الثلاثة خارجا معقدا في البداية، ولكنه في الواقع اشتقاق نمط الانجراف الصاعد. في الصورة أعلاه يمكننا أن نرى يتكون ثلاثة خارج نمط ما يصل من ثلاثة الشموع الفردية. يجب أن تغلق الشمعة الأولى وستصف نهاية الضعف الحالي لزوج العملات. t h هو أول شمعة يمكن إغلاق مع مجموعة متنوعة من الجسم و الفتيل الأحجام و يمكن تختلف من الرسم البياني إلى الرسم البياني. في حين أنه لا يرتبط مباشرة إلى نمط تجتاح المقبل، يجب أن هذه الشمعة تدل على نهاية الانخفاض الحالي للأسواق.


الشمعة الثانية والثالثة s في نمط يمكن القول إن أهم. كما رأينا أعلاه، ومن المتوقع أن شمعة الأولى مع شمعة زرقاء كبيرة الشمعة الثانية. هذه الشمعة الصاعدة الكبيرة تشير إلى قوة جديدة في السوق حيث يحاول السعر كسر مستويات أعلى. ليتم النظر في كامل شمعة سعر شمعة الشمعة من الشمعة الثانية يجب أن تغلق جيدا فوق قمة الشمعة الأولى. وأخيرا، يستخدم شمعة رقم ثلاثة للتحقق من صحة التغيير الحالي في اتجاه السوق. يجب فتح هذه الشمعة على الفور أعلى، وخلق صغيرة الفتيل إلى الجانب السلبي ممكن. عند إغلاق فوق شمعة اثنين، شمعة ثلاثة سوف تحقق من صحة التحيز الصاعد السوق الجديد.


لنلق نظرة على مثال حالي.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبوسد الاتجاه اليومي.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


يستخدم في التداول.


أعلاه يمكننا أن نرى الصاعد ثلاثة خارج حتى في العمل على زوج العملات غبوسد. الرسم البياني اليومي كان في اتجاه صعودي ثابت منذ فترة طويلة، ولكن لاحظ أن هناك انخفاضا على طول الطريق. كانت هناك ثلاثة أنماط شمعة، والتي تم تسليط الضوء عليها في الرسم البياني، والتي تبين الأسعار تعود مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه. آخرها يشير إلى أسفل أغسطس 2018 للزوج، قبل حشد ما يصل الى 1158. فكيف يمكن أن يكون هذا العمل في خطة التداول؟


يمكن للمتداولين الذين يتطلعون للاستفادة من نمط ثري أوتسيد دون أن يضيفوه إلى أي خطة سوقية متداولة. معظم المتداولين سوف يستخدمونه كأداة للتأكيد مثل سسي للإشارة إلى تغير في اتجاه السوق. إذا كان السوق لديه التحيز صعودا، مثل الرسم البياني غبوسد أعلاه، يمكن للتجار استخدام هذا النمط شمعة لإنشاء مراكز شراء جديدة.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


جديد في سوق الفوركس؟ توفير ساعات في معرفة ما تداول الفوركس هو كل شيء.


خذ هذا مجانا 20 دقيقة ودقوو]؛ جديد ل فكس & رديقو؛ بالطبع المقدمة من ديليفكس التعليم. في هذه الدورة، سوف تتعلم عن أساسيات الصفقة الفوركس، ما هي الرافعة المالية، وكيفية تحديد كمية مناسبة من الرافعة المالية للتداول الخاص بك.


سجل هنا لبدء التعلم فوريكس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


عكس الشمعدان أنماط.


قراءة أنماط الشمعدان في سوق الفوركس.


إذا كان هذا هو أي موقع آخر في الوقت الحالي قد تحصل على قائمة طويلة جدا (أو قصيرة في بعض الأحيان) من أنماط الشموع العامة مع أسماء مثل & # 8216؛ شنقا الرجل & # 8217؛، & # 8216؛ اطلاق النار نجمة & # 8217؛ و & # 8216؛ المطرقة & # 8217 ؛. ومع ذلك، هذا ليس أي موقع آخر. هناك بعض العيوب في كيفية تدريس أنماط الشموع على مواقع فوركس الأخرى:


يتم تدريس أنماط شمعة لأنها تعمل في سوق الأسهم، وهذا يختلف عن كيفية عملهم في الفوركس. يتم تدريس التجار لعرض الشموع كما أنماط عامة ولكن أكثر كفاءة لتعلم قراءة الشموع.


جميع أنماط الشمعدان عكس هي نفسها.


أساسا كل أنماط الانعكاس هي نفسها. عندما تشكل في الاتجاه أنها تعني دائما نفس الشيء. وهي تعني أن انتقال السلطة قد حدث. هذا ليس أسهل مفهوم لفهم. وسوف يتم شرح هنا ولكن المرجعية هذه الصفحة والرجوع إليها بعد الانتهاء من قسم التعليم بأكمله.


قراءة الشموع هو كل شيء عن التفكير في الشموع التي تراها على الرسم البياني الخاص بك من حيث المعركة بين الثيران والدببة. في القسم الأول عن الشموع، تعلمت الفرق بين الشمعة الصاعدة والهبوطية. الآن هو & # 8217؛ ق الوقت ليبدو أعمق قليلا في ما يعني شمعة صعودية أو هبوطية، فيما يتعلق المعركة بين الثيران والدببة.


لذلك هذا هو شمعة هبوطية، فإنه يشكل عندما الدببة لديها قوة أكبر من الثيران. عندما يكون الدببة أكثر قوة من الثيران تحصل أنماط الشموع الهبوطية إذا كانت الدببة لديها المزيد من الطاقة لفترة طويلة من الزمن تحصل على الاتجاه الهبوطي.


الآن تخيل الغزل أعلى نوع أشكال النموذج في هذا الاتجاه. وهذا يدل على أن الزوج قد وصلت إلى فترة من التردد.


ومن الواضح أن هذا هو نمط التردد. المتزلجون لديهم أرقام 0-10. عندما الثيران في 10 وهو ما يعني أن لديهم الكثير من القوة عندما تكون في 0 وهو ما يعني أنهم ليس لديهم قوة. الشيء نفسه ينطبق على الدببة. فماذا يحدث عندما تكون متطابقة بشكل وثيق من حيث القوة؟ هذا & # 8217؛ s الحق، أشكال التردد شمعدان. حتى عندما الثيران والدببة لديها كميات متساوية من القوة سوف تحصل على التردد. وبمجرد أن يكسب جانب واحد قوة الشمعة سوف تظهر الذي اكتسب السلطة.


تعلم مجموعة من أنماط مختلفة ليست مفيدة كما فهم ما أنماط الانعكاس يعني في الواقع.

No comments:

Post a Comment