Monday 19 March 2018

مارتينغال نظام التداول الاختراق


إضافة مارتينغال.


شكرا فونيو على النشرات السابقة شرح واضح مارتينغال. هناك بالفعل عدة. mq4 تشغيل. أفضل رأيت هو نعمة V5.2. لا يزال يعاني من الانتحار في بعض الأحيان، ولكن يمكنك ضبط ذلك لتقليل الخسائر. عندما الرسم البياني على المدى الطويل في اتجاه واحد، وهذا أمر سيء لل مارتينغال. أنها أداء جيدا للمخططات متفاوتة وتتراوح. تحتاج إلى قضاء وقتا طويلا ضبط (نعمة) على الحسابات التجريبية قبل استخدامه على حسابات حقيقية. يجب أن تتعلم أيضا لتشغيله، ووضع استراتيجيات عندما يكون الانتحار بالقرب! يمكنك التحوط على سبيل المثال، وإذا قمت بتعيين وقف زائدة على التحوط، وجعل الكثير من النقاط إذا كنت البقاء في الصفقات.


نعمة التبرع من قبل العديد من المؤلفين الذين خلق & أمبير؛ تحديثه. هو في المجال العام، ولكن يرجى حصة الإعدادات، وما إلى ذلك، لا تكون أنانية !!


فاست & أمب؛ الحشيش مارتينغال.


أحاول وضع رمز فونيو في بلدي إي.


أي تنفيذ مزدوج.


شكرا سأحاول.


C: \ بروغرام فيليز \ فكسرو - ميتاترادر ​​\ إكسيرتس \ F و F v1.0 (ثابت مارتينغال سي).mq4 (53، 60)


C: \ بروغرام فيليز \ فكسرو - ميتاترادر ​​\ إكسيرتس \ F و F v1.0 (ثابت مارتينغال سي).mq4 (53، 60)


كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2017، جلسوفت إنتربريسس Ltd.


أويلفكسبرو مارتينغال نظام الاختراق E A 100٪ بروفيتابل.


لا مزيد من التقنية أنيسيس، لا مزيد من التخمين الاتجاه والتعرق في سوق العقود الآجلة ..


على سبيل المثال: خذ زوج حساب فولاتيلتي اليومية وإنشاء قناة. مثال يورو / غبب. 10 نقاط أعلاه للذهاب 10 نقطة أدناه للذهاب قصيرة.


اتخاذ موقف طويل أو قصير 10 نقطة أدناه ضعف الموقف الخاص بك وتذهب قصيرة. هذه المرة تأخذ 3 مواقف 1 لإلغاء الموقف الحالي و 2 لمضاعفة على الاختراق.


إذا موقف يذهب ضدك. في 10 نقطة أعلى تذهب 6 مراكز.


مواصلة مضاعفة انقطاع الخاص بك في كل مرة عكس التجارة ويفقد المال.


لا تتداول أبدا قبل الأخبار الرئيسية.


توقف دائما ومزدوجة.


خذ الربح المستهدف + = متوسط ​​خسارة الانتعاش + 5 نقاط للخروج. إذا الكثير تراكمت إلى خطر غير مقبول، الخروج في الخروج المربحة الأولى أو ب / ه.


الآن جعل E A ونقول لهم ان ش هي تاجر ماهر.


مقامرة في الاسلوب.


أنظمة مارتينغال تبدو دائما جيدة على الورق، فإنها في نهاية المطاف تفجير حسابك. درستها لبعض الوقت، وجعل بعض إي لاختبارها، وكان متحمسا جدا عنهم. خلاصة القول هو أنك تحتاج إلى حساب ضخم للحفاظ عليها. إذا كان لدي ما يكفي من المال للحفاظ على هذا النوع من النظام، وأنا لن خطر على الفوركس.


إعادة تسمية أنتيمارتينغال.


إل سيد، أنظمة مارتينغال تبدو دائما جيدة على الورق، فإنها في نهاية المطاف تفجير حسابك. درست لهم لبعض الوقت، جعلت بعض إي لاختبار لهم، كان متحمسا جدا عنهم. خلاصة القول هو أنك بحاجة إلى حساب ضخم للحفاظ عليها. إذا كان لدي ما يكفي من المال للحفاظ على هذا النوع من النظام، وأنا لن خطر على الفوركس.


واحد لا يحتاج حقا حساب ضخم. مع الكثير صغيرة وصغيرة المواضع المتاحة، يمكن للمرء أن تنتشر بسهولة $ 10،000 أكثر من 8 أزواج العملات. تشغيل i و 35،000 $ سنويا.


معظم أنظمة الاختراق الميكانيكية على حسابات ضربة الفوركس على أي حال، لذلك هذا واحد لديه احتمالات أكبر للنجاح.


معظم نظام مارتينغال هي الاتجاه المعاكس. هذا واحد هو حقا الاتجاه التالي لمكافحة مارتينغال.


واحد لا يحتاج حقا حساب ضخم. مع الكثير صغيرة وصغيرة المواضع المتاحة، يمكن للمرء أن تنتشر بسهولة $ 10،000 أكثر من 8 أزواج العملات. تشغيل i و 35،000 $ سنويا.


معظم أنظمة الاختراق الميكانيكية على حسابات ضربة الفوركس على أي حال، لذلك هذا واحد لديه احتمالات أكبر للنجاح.


معظم نظام مارتينغال هي الاتجاه المعاكس. هذا واحد هو حقا الاتجاه التالي لمكافحة مارتينغال.


مكافحة مارتينجال؟ كيف هو مكافحة مارتينغال إذا كنت تبقي زيادة حجم الكثير؟ لست متأكدا إذا كنت أفهم تماما المنطق وراء النظام. هل لديك أوامر مفتوحة عبر 8 أزواج العملات في كل مرة؟ إذا كنت ترغب في إي ثم هو حق الميكانيكية؟ لديك اهتمامي، هل حاولت رمز هذا؟


مكافحة مارتينجال؟ كيف هو مكافحة مارتينغال إذا كنت تبقي زيادة حجم الكثير؟ لست متأكدا إذا كنت أفهم تماما المنطق وراء النظام. هل لديك أوامر مفتوحة عبر 8 أزواج العملات في كل مرة؟ إذا كنت ترغب في إي ثم هو حق الميكانيكية؟ لديك اهتمامي، هل حاولت رمز هذا؟


فتح مراكز الطلب عبر 8 أزواج العملات. نعم.


فمن الميكانيكية.


لا أنا لم أحاول التعليمات البرمجية السبب أنا لست جيدة في البرمجة.


كنت أفكر أكثر حول استخدامه في وسيط مثل أواندا الذي الحد الأدنى لحجم الموقف حوالي 1 يورو أوسد أو 1 وحدة. هنا يمكن للمرء تشغيل أبي مع الكثير بدءا من 500 وبدء تسلسل جديد من مارتينغالس برياكوتس كل 20 نقطة. يتم تشغيل وفتح تسلسل آخر.


u تداول تسلسل موقف عكسي في كل مستوى 20 نقطة على حساب فرعي.


يجب على المرء أن يغلق المواقف بحلول يوم الجمعة سبب عطلة نهاية الأسبوع وثيقة / مفتوحة.


أعتقد أنك تعني بيراميدينغ.


مكافحة مارتينجال؟ كيف هو مكافحة مارتينغال إذا كنت تبقي زيادة حجم الكثير؟ لست متأكدا إذا كنت أفهم تماما المنطق وراء النظام.؟


معظم أنظمة مارتينغال هي أنظمة مضادة. إذا كان الاتجاه هو ما يصل قصيرة.


إذا كان الاتجاه إلى أسفل لفترة طويلة والحفاظ على المواقف المتزايدة ضد الاتجاه ورمي في نهاية المطاف في منشفة عندما يكون الاتجاه يحصل حقا قوية.


هذا النظام يبحث عن الاتجاه ويذهب مع الاتجاه. وهو نظام مارتينغال الاختراق للاتجاهات التالية.


اتخاذ موقف طويل أو قصير. إذا كنت طويلة ثم 10 نقطة أدناه ضعف موقفك وتذهب قصيرة. هذه المرة تأخذ 3 مواقف 1 لإلغاء الموقف الحالي و 2 لمضاعفة على الاختراق.


إذا موقف يذهب ضدك. في 10 نقطة أعلى تذهب 6 مراكز.


مواصلة مضاعفة انقطاع الخاص بك في كل مرة عكس التجارة ويفقد موني.


هذا هو التوضيح.


يبدو لي أن فكرتك هي نفس هذه mql5 / إن / فورم.


أو أي شيء مختلف؟


في الواقع معظم مارتينغال هي دخول عشوائي.


كل الألغام هي الاتجاه التالي، لذلك هو المنهي. عفريت هو قريب عشوائي.


لا هيئة هنا يجعل إشارات مارتينغال عكس الاتجاه. ليس ذلك لقد رأيت. لن يكون منطقيا.


مارتينغال تمثال نصفي فقط حسابك إذا كنت السماح لها.


كما أعرف لحقيقة 8 أزواج التي تديرها مارتينغال سوف التمثال عندما يحصلون على كل أوامر بيراميدينغ فتح كل في نفس الوقت. 3 أزواج يدفع الحد حتى مع موقف صغير.


جميع آرائي تأتي من تجربة حساب حقيقي مع مارتينغال. ليس نظرية.


يبدو لي أن فكرتك هي نفس هذا mql5 / إن / المنتدى أو هو أي شيء مختلف؟


الفكرة هي مشابهة جدا.


وسوف توسيع عليه مع تحسينات على الدخول، عكس التداول في التزامن.


مارتينغال نظام التداول.


نظام التداول مارتينغال - يقوم على نظام الرهان الشعبي (القمار) من القرن 18th فرنسا. المبدأ الرئيسي لهذا النظام هو مضاعفة الرهان في كل مرة تخسر بحيث إذا كنت الفوز (النظر في 100٪ الفوز الرهان / الخسارة في كل مرة) يمكنك استرداد خسارة السابقة، وسوف تكسب أيضا مبلغ الرهان الأول. إذا كان واحد كان مبلغ لا حصر له من المال، وهذه الاستراتيجية أن يكون شيء بالتأكيد النار كما هو الحال مع كمية لا حصر له من الرهانات والنتيجة اللازمة مع احتمال 1 يأتي في نهاية المطاف. المشكلة هي أن أي تاجر يملك ثروة لانهائية، وبالتالي الاستفادة من هذه الاستراتيجية يؤدي في نهاية المطاف إلى حساب مسح. على الرغم من انها نظام تداول الفوركس شعبية جدا ويستخدم في العديد من المستشارين الخبراء الفوركس المدفوعة، وأنا لا نوصي بشدة التداول معها.


نظريا نظام واقية من الرصاص. غير سليم عمليا. يمكن أن تصل نسبة المكافآت / المخاطر إلى قيم منخفضة للغاية.


كيفية التداول؟


أي زوج العملات والإطار الزمني سوف تعمل. تحديد حجم الموقف الأساسي الخاص بك. وضع النظام في اتجاه عشوائي (شراء أو بيع) مع بعض وقف الخسارة الثابتة ونفس الربحية. بعد سي أو تب يتم تشغيل إما الفوز أو الخسارة. إذا كنت الفوز، تعيين حجم الموقف إلى البداية وتذهب الخطوة 3. إذا فقدت، مضاعفة حجم الموقف والذهاب إلى الخطوة 3. إذا كان لديك رصيد الحساب التداول لانهائية، في نهاية المطاف سوف يفوز كثيرا. إذا كان رصيد حسابك محدودا فستفقده في نهاية المطاف.


التعاون.


ويستند تباعد والربحية على التغيرات في الوقت الحقيقي في السوق. وسوف يتم إيقاف التداول على الرواتب غير الزراعية. أفضل أزواج العملات هي يورشف، يوروس، أوسشف و أودنزد.


لا يوجد مثال على الرسم البياني لهذا النظام التجاري حيث لا يوجد شيء مهم ليتم عرضه على الرسم البياني. لنعرض المثال التالي.


عليك أن تبدأ مع $ 10،000 حساب ويمكن أن تتداول مع مصغرة الفوركس الكثير (0.1 من الكثير القياسي) وتقرر التداول على اليورو مقابل الدولار الأميركي. يمكنك تحديد حجم الموقف الأساسي الخاص بك كما 0.1 الكثير. عليك أن تقرر الذهاب الإعداد الطويل وقف الخسارة في 40 نقطة (أو 4 $). يتم تعيين الربح للربح لنفس القيمة. تفقد الموقف. الآن رصيد حسابك هو 9،996 $. يمكنك مضاعفة الخاص بك المقبل حجم الموقف إلى 0.2 الكثير، بحيث باستخدام نفس وقف الخسارة ومستويات الربحية التي تخاطر $ 8 وأيضا الحصول على فرصة للفوز 8 $. عليك أن تقرر لتغيير اتجاه الموقف وتذهب قصيرة. يمكنك الفوز والآن كنت قد تعافى فقدت 4 $ وفاز أيضا 4 $. رصيد حسابك هو 10،004 دولار. يمكنك العودة وضعك إلى الأولي 0.1 الكثير والبدء من جديد. مع رصيد حساب بقيمة 10000 دولار أمريكي و 4 دولارات قيمة أساسية للمخاطر، سيتعين عليك فقدان 11 موضعا على التوالي لمسح حسابك. سيكون لديك للفوز 250 المواقف لمضاعفة رصيدك.


نظام مكافحة مارتينغال.


استراتيجية مكافحة مارتينغال هو نظام إدارة المال على أساس زيادة حجم التداول في حالة الربح وتقليل حجم في حالة الخسارة. هذه الاستراتيجية هي عكس نظام مارتينغال، مما يعني زيادة حجم التداول إذا كان الموقف يخسر. إذا كان التاجر يستخدم استراتيجية مكافحة مارتينغال القياسية، وقال انه أو انها يجب مضاعفة حجم، ولكن عدد من الخطوات يختلف. كلا مبتدئين الفوركس والمهنيين استخدام هذا النظام إدارة الأموال (مم) على نطاق واسع.


وصف نظام مكافحة مارتينغال.


ويعني نهج إدارة األموال هذا أنه إذا قمت بتحديد نقطة الدخول بشكل صحيح، يجب زيادة حجم التداول عن طريق فتح مراكز جديدة في نفس اتجاه مراكز الربح السابقة القريبة) انظر إمغ 1 (. يمكنك تحديد مستوى الإغلاق بنفسك. وينبغي أن تتم الزيادة الأولى من حجم بعد المركز الثاني مربحة. وكقاعدة عامة، يتضاعف المتداول حجم التداول. وبالتالي، فإن الزيادة في الحجم في سلسلة من الصفقات المربحة تعطي فرصة جيدة لتوسيع الودائع فورا. على ذلك، من المهم أن تأخذ في الاعتبار كمية الودائع، وحجم الخطوة وغيرها من المؤشرات. وبعبارة أخرى فمن الضروري لحساب عدد من المواقف التي يمكن فتحها في نفس الوقت. ولذلك، فمن غير المستحسن لفتح أكثر من ثلاثة الصفقات في وقت واحد. يجب عليك حساب كل شيء قبل فتح الموقف.


صورة 1. زيادة حجم في نظام مكافحة مارتينغال.


في حالة الخسارة، يمكنك تقليل مستوى الصوت إلى المستوى الأولي. هذا لا يسمح لك لتفقد أموالك بسرعة إذا كان التنبؤ حركة السعر غير صحيحة. من المهم أن نفهم أن الزيادة في الحجم لا يمكن أن تستمر دون نهاية. عادة التجار زيادة حجمها في مرتين أو ثلاث مرات ثم نعود إلى المستوى الأولي. فإنه يساعد على حماية الودائع، لأن الاتجاه لا يمكن أن يكون ثابتا وتسمح هذه الاستراتيجية تقليل الخسارة في حالة عكس الاتجاه.


إيجابيات وسلبيات استراتيجية مكافحة مارتينغال.


والميزة الرئيسية لنظام مكافحة مارتينغال هو فرصة لزيادة الودائع الخاصة بك على الفور مع بضع خطوات. هذا نظام إدارة الأموال يكمن وراء العديد من استراتيجيات التداول، على سبيل المثال التداول مع نسبة ثابتة، موقف ثابت الخ. إذا كانت الظروف غير مواتية، يواجه المتداول الحد الأدنى من المخاطر، لأنه لا يزيد من حجم. في حين أن سلسلة من المواقف مربحة يعطي ربحا جيدا جدا.


على الرغم من أن استراتيجية مكافحة مارتينغال لديها بعض العيوب. على سبيل المثال، إذا كانت علامة مسطحة هذا النظام إدارة الأموال لا تدع لكسب، لأن مواقف مربحة وخسارة سوف بالتناوب. ولذلك، فمن الضروري لحساب نقاط الدخول بشكل صحيح من أجل عدم السماح مواقفك تصبح تفقد.


أنت أيضا سوف تكون مهتمة في:


ليس عميل حتى الآن؟


يصبح حساب تجريبي.


يسمح بنسخ المحتويات فقط مع ارتباط تشعبي نشط بالمصدر الأصلي.


يتم تقديم الخدمات المالية من قبل شركة ريستون كابيتال المحدودة. الخدمات الموصوفة على موقعنا الإلكتروني غير متوفرة في العراق واليابان وكوريا الشمالية والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.


استراتيجية مارتينغال & # 8211؛ كيفية استخدامها.


هناك بعض الأسباب التي تجعل هذه الإستراتيجية جذابة لتجار العملات.


أولا، يمكن، في ظل ظروف معينة، أن تعطي نتائج يمكن التنبؤ بها من حيث الأرباح. إنه & # 8217؛ ليس رهان مؤكد، ولكنه & # 8217؛ ق أقرب ما يمكنك الحصول عليه.


ثانيا أنه لا يعتمد على القدرة على التنبؤ اتجاه السوق المطلق. وهذا مفيد نظرا للطبيعة الدينامية والمتقلبة للصرف الأجنبي. فإنه يعطي عائد أفضل أكثر مهارة كنت.


ولكن لا يزال يمكن أن تعمل عندما مهارات انتقاد التجارة الخاصة بك ليست أفضل من الصدفة.


وثالثا، العملات تميل إلى التجارة في نطاقات على مدى فترات طويلة & # 8211؛ بحيث يتم إعادة النظر في نفس المستويات على مدى عدة مرات. كما هو الحال مع تداول الشبكة، وهذا السلوك يناسب هذه الاستراتيجية.


مارتينغال هي استراتيجية متوسط ​​التكلفة. وهو يفعل ذلك من خلال "مضاعفة التعرض" على فقدان الصفقات. يؤدي ذلك إلى خفض متوسط ​​سعر الدخول.


المهم أن نعرف عن مارتينغال هو أنه لا يزيد من احتمالات الفوز. العائد المتوقع على المدى الطويل الخاص بك لا يزال هو نفسه. إنه يحكم نجاحك في اختيار الصفقات الفائزة والسوق المناسبة. يمكنك & # 8217؛ ر الهروب من ذلك.


ما تفعله الاستراتيجية هو خسائر التأخير. في ظل الظروف المناسبة، يمكن أن تتأخر الخسائر من قبل الكثير بحيث يبدو شيئا مؤكدا.


كيف تعمل.


باختصار: مارتينغال هي استراتيجية متوسط ​​التكلفة. وهو يفعل ذلك من خلال "مضاعفة التعرض" على فقدان الصفقات. يؤدي ذلك إلى خفض متوسط ​​سعر الدخول. والفكرة هي أن تذهب فقط على مضاعفة حجم التجارة الخاصة بك حتى مصير في نهاية المطاف يلقي لك تجارة واحدة الفوز واحد. عند هذه النقطة، نظرا لتأثير مضاعفة، يمكنك الخروج مع الربح.


بسيطة لعبة وين-لوس.


يوضح هذا المثال البسيط هذه الفكرة الأساسية. تخيل لعبة التداول مع فرصة 50:50 للفوز الآيات الخاسرة.


الجدول 1: مثال الرهان بسيط.


أضع تجارة مع حصة 1 $. على كل فوز، وأظل الحصة نفسها في 1 $. إذا فقدت، أنا مضاعفة مبلغ حصتي في كل مرة. ويدعو المقامرون هذا الضعف.


إذا كانت الاحتمالات عادلة، في نهاية المطاف النتيجة ستكون في صالحي. ومنذ أنا & # 8217؛ لقد تم مضاعفة حصتي في كل مرة، عندما يحدث هذا الفوز يسترد كل من الخسائر السابقة بالإضافة إلى حصة الأصلي.


هذا هو بفضل تأثير مزدوج لأسفل. الفوز الرهانات يؤدي دائما إلى الربح. ويصدق ذلك بسبب حقيقة أن 2 n = Σ 2 n -1 +1. وهذا يعني أن سلسلة من الخسائر المتتالية يتم استردادها من قبل التجارة الفائزة.


إذا كنت مهتما بتجربة نظام اللعبة، فإليك جدول بيانات لعبة الرهان البسيط:


نظام التداول الأساسي.


في التداول الحقيقي ليس هناك نتيجة ثنائية صارمة. يمكن أن تغلق التجارة مع ربح أو خسارة معينة. ولكن هذا لا يغير الاستراتيجية الأساسية. كنت مجرد تحديد حركة ثابتة من السعر الأساسي كما أخذ الربح الخاص بك، ووقف مستويات الخسارة.


وتبين الحالة التالية هذا الإجراء. أنا & # 8217؛ تعيين بلدي أخذ الربح ووقف الخسارة عند 20 نقطة.


الجدول 2: انخفاض متوسط ​​مستويات دخول التجارة في السوق.


أبدأ مع شراء لفتح النظام من 1 وحدة في 1.3500. ثم يتحرك السعر مقابل 1.3480 ليعطي خسارة 20 نقطة. تصل إلى بلدي وقف الخسارة الظاهري.


انها وقف الخسارة الظاهري لأنه لن يكون هناك أي نقطة في إغلاق الصفقة، وفتح واحدة جديدة لمرتين الحجم. أبقي بلدي القائمة واحدة مفتوحة على كل ساق وإضافة تجارة جديدة لمضاعفة الحجم.


مارتينجال.


دورة كاملة.


دورة كاملة لأي شخص باستخدام نظام مارتينغال أو التخطيط لبناء استراتيجية التداول الخاصة بهم من الصفر. انها مكتوبة من وجهة نظر المتداول مع شرح المثال. وتستخدم استراتيجياتنا من قبل بعض من كبار مقدمي إشارة والتجار.


حتى في 1.3480 أنا مضاعفة حجم التجارة بلدي بإضافة 1 الكثير الكثير. هذا يعطيني متوسط ​​معدل دخول 1.3490. خساري هو نفسه، ولكن الآن أنا فقط بحاجة إلى تصحيح من +10 نقطة إلى التعادل بدلا من 20 نقطة كما كان من قبل.


يقصد بتعبير "متوسط ​​التراجع" مضاعفة حجم التجارة. ولكن يمكنك أيضا تقليل المبلغ النسبي المطلوب لإعادة انقلاب الخسائر. ويظهر ذلك بواسطة & # 8220؛ التعادل & # 8221؛ في الجدول 2.


التعادل يقترب من قيمة ثابتة كما كنت متوسط ​​أسفل مع المزيد من الصفقات. هذه القيمة الثابتة يحصل على أي وقت مضى أقرب إلى وقف الخسارة الخاصة بك. هذا يعني أنك يمكن التقاط "السوق المتساقطة" بسرعة كبيرة وإعادة الانقلاب خسائر & # 8211؛ حتى عندما يكون هناك & # 8217؛ s فقط ارتداد صغير. سوف مارتينغال القياسية استرداد دائما في مسافة محطة واحدة بالضبط، بغض النظر عن مدى تحرك السوق ضد الموقف. (انظر الشكل 1).


في التجارة رقم 5، أصبح متوسط ​​معدل الدخول الآن 1.3439. عندما يتحرك السعر صعودا إلى 1.3439، فإنه يصل إلى التعادل.


يمكنني إغلاق نظام الصفقات بمجرد أن يكون المعدل عند أو أعلى من مستوى التعادل. صفقاتي الأربعة الأولى قريبة من الخسارة. ولكن هذا يغطيها بالضبط الربح على آخر التجارة في تسلسل.


يبدو أن P & أمب؛ L الأخير من الصفقات المغلقة كما يلي:


الجدول 3: الخسائر من الصفقات السابقة تقابلها التجارة الفائزة النهائية.


هل مارتينغال دائما العمل؟


في نظام مارتينغال النقي أي تسلسل كامل من الصفقات يفقد من أي وقت مضى. إذا تحرك السعر ضدك، يمكنك ببساطة مضاعفة حجم التجارة.


ولكن مثل هذا النظام يمكن & # 8217؛ ر موجودة في العالم الحقيقي لأنه يعني وجود عرض النقود غير محدود وكمية غير محدودة من الوقت. ولا يمكن تحقيق أي منهما.


في نظام التداول الحقيقي، تحتاج إلى تعيين حد لسحب النظام بأكمله. بمجرد اجتياز حد السحب الخاص بك، يتم إغلاق تسلسل التجارة في الخسارة. ثم تبدأ الدورة مرة أخرى.


عند تقييد القدرة على التراجع، يمكنك الخروج من نظام مارتينغال النظري. وفي القيام بذلك أنت & # 8217؛ إعادة استخدام تقريب التي سوف يكون دائما نقطة الفشل.


مضاعفة أسفل آيات احتمال الخسارة.


ومن المفارقات، وكلما زاد الحد التدريجي الخاص بك، وانخفاض احتمال الخاص بك من خسارة & # 8211؛ ولكن أكبر أن الخسارة ستكون. هذه هي معضلة طالب.


كلما زادت الصفقات التي تقوم بها، كلما زادت احتمالية ظهور هذه الاحتمالات الصعبة & # 8211؛ وسوف سلسلة طويلة من الخسائر مسح لكم.


في مارتينغال التعرض التجاري على تسلسل خاسر يزيد أضعافا مضاعفة. وهذا يعني في سلسلة من الصفقات N فقدان، ويزداد التعرض للخطر كما 2 N -1. لذلك إذا كنت قد أجبرت على الخروج قبل الأوان، فإن الخسائر يمكن أن تكون كارثية حقا.


من ناحية أخرى، فإن الربح من الصفقات الفائزة يزيد فقط خطيا. وتتناسب مع نصف الربح في التجارة مضروبا في إجمالي عدد الصفقات.


الفوز الصفقات دائما خلق الربح في هذه الاستراتيجية. لذلك إذا اخترت الفائزين 50٪ من الوقت (لا أفضل من فرصة) مجموع العائد المتوقع من الصفقات الفائزة سيكون:


حيث N هو عدد "الصفقات" و B هو المبلغ الذي استفاد من كل صفقة.


ولكن الخاص بك واحد كبير قبالة الصفقات الخاسرة سيحدد هذا مرة أخرى إلى الصفر. على سبيل المثال، إذا كان الحد الأقصى هو 10 أرجل مزدوجة لأسفل، فإن أكبر صفقة لك هي 1024. لن تفقد هذا المبلغ إلا إذا كان لديك 11 صفقة خاسرة على التوالي. واحتمال ذلك هو (1/2) 11. وهذا يعني، كل 2048 الصفقات، أنت & # 8217؛ d نتوقع أن تفقد مرة واحدة.


أرباحك المتوقعة هي (1/2) × 2 11 × 1 = 1024 الخسارة المتوقعة المتوقعة هي -1024 صافي الربح الخاص بك هو 0.


لذلك احتمالات الخاص بك تبقى دائما 50:50 ضمن نظام عملي. إن افتراض انقطاع التجارة ليس أفضل من الصدفة.


يتم أيضا توازن المخاطر الخاصة بك المكافأة في 1: 1. ولكن في هذه الاستراتيجية سوف خسائرك تأتي في ضربة واحدة كبيرة. لذلك قد يبدو أسوأ بكثير مما هو عليه، خاصة إذا كنت & # 8217؛ سيئ الحظ و يحدث في البداية!


مارتينغال يمكن & # 8217؛ t تحسين احتمالات الفوز. انها مجرد يؤجل الخسائر الخاصة بك. انظر الجدول 4.


الجدول 4: احتمالات الفوز الخاصة بك & # 8217؛ ر تحسين مارتينغال. العائد الصافي لا يزال صفرا.


هؤلاء الناس الذين & # 8217؛ أتباع الاتجاه في القلب غالبا ما نعتقد أنه & # 8217؛ ق أفضل لاستخدام عكس مارتينغال. إن مكافحة مارتينغال أو عكس مارتينغال يحاول أن يفعل العكس تماما لما هو موضح أعلاه. في الأساس هذه هي الاتجاهات التالية الاستراتيجيات التي تضاعف على انتصارات، وخفض الخسائر بسرعة.


البقاء بعيدا عن "تتجه" العملات.


أفضل الفرص للاستراتيجية في تجربتي تأتي من التداول النطاق. ومن خلال الحفاظ على أحجام التجارة الخاصة بك صغيرة جدا بما يتناسب مع رأس المال الخاص بك، وهذا يستخدم رافعة مالية منخفضة جدا. وبهذه الطريقة، لديك مجال أكبر لتحمل مضاعفات التجارة العالية التي تحدث في السحب.


الاستخدام الأكثر فعالية من مارتينغال في تجربتي هو محسن العائد.


ومع ذلك هناك العشرات من وجهات النظر الأخرى. بعض الناس يقترحون استخدام مارتينغال جنبا إلى جنب مع الصفقات حمل إيجابية. ما يعني ذلك هو تداول أزواج مع فروق أسعار الفائدة الكبيرة. على سبيل المثال، باستخدام استراتيجية الصفقات الطويلة فقط على أود / جبي.


وتتمثل الفكرة في أن تراكم القروض الإيجابية يتراكم بسبب حجم التجارة المفتوحة الكبير.


أنا & # 8217؛ لم تستخدم هذا النهج من قبل. لأن المخاطر هي أن أزواج العملات مع فرص تحمل غالبا ما تتبع اتجاهات قوية. وغالبا ما ترى هذه المراحل التصحيحية الحادة حيث أن مواقع الحمل تكون غير مرغوبة (تحديد المواقع العكسي).


يمكن أن يحدث هذا عنيف. على سبيل المثال، إذا كانت هناك تغييرات غير متوقعة في دورة سعر الفائدة، أو إذا كان هناك تغيير مفاجئ في شهية المخاطرة، وفي هذه الحالة تميل الأموال إلى الابتعاد عن العملات ذات العائد المرتفع بسرعة كبيرة (اقرأ المزيد عن تداول الصفقات).


فالقبض على الجانب الخطأ لإحدى هذه التصويبات هو مجرد خطر كبير جدا في رأيي. على المدى الطويل، مارتينغال تعاني في الأسواق تتجه (انظر الرسم البياني العودة & # 8211؛ يفتح في نافذة جديدة).


انها أيضا تستحق أن نضع في اعتبارنا العديد من السماسرة موضوع مصلحة تحمل إلى انتشار كبير & # 8211؛ مما يجعل كل ما عدا أعلى الصفقات العائد غير مربحة. بعض وسطاء التجزئة دون & # 8217؛ حتى الائتمان الإيجابية رولوفرز على الإطلاق. هذا هو نتيجة لكونه في نهاية "السلسلة الغذائية".


انخفاض العائد يعني أحجام التجارة الخاصة بك تحتاج إلى أن تكون كبيرة بما يتناسب مع رأس المال الخاص بك لفائدة تحمل لإحداث أي فرق في النتيجة. كما قلت أعلاه، وهذا هو خطر جدا مع مارتينغال.


وهناك استراتيجية أكثر ملاءمة للاتجاه هي مارتينغال في الاتجاه المعاكس.


باستخدام مارتينغال كما تعزيز العائد.


كما ذكرت من قبل، وأنا لا & # 8217؛ ر اقترح استخدام مارتينغال كاستراتيجية التداول الرئيسية الخاصة بك. من أجل أن تعمل بشكل صحيح، تحتاج إلى وجود حد كبير السحب بالنسبة لأحجام التجارة الخاصة بك. إذا كنت تتداول مع جزء كبير من رأس المال الخاص بك، أنت & # 8217؛ د المخاطر & # 8220؛ الذهاب كسر & # 8221؛ على واحدة من الهبوط.


الاستخدام الأكثر فعالية من مارتينغال في تجربتي هو محسن العائد. I & # 8217؛ لقد طبقت الاستراتيجية I & # 8217؛ م سوف تصف أدناه على مدى 3 سنوات الإطار الزمني & # 8211؛ مع نتائج جيدة. وقد تم ذلك من خلال تداول الجزء السائل من محفظة كبيرة. من خلال الحد من السحب بنسبة 4٪ من النقد الحر وزيادة بشكل متزايد، وكنت قادرا على الحصول على موثوق بها 0.4-0.6٪ العائد الإجمالي شهريا.


إن الفرص التجارية الأقل خطورة لهذه هي أزواج التداول في نطاقات ضيقة.


على سبيل المثال I & # 8217؛ حققنا نتائج جيدة باستخدام ور / غبب و ور / تشف خلال مراحل التوطيد المسطح. في حالة سياسة التدخل اليورو / فرنك سويسري من المرجح أن نرى تداول الزوج في نطاق ضيق في الوقت الراهن. وبالمثل يميل اليورو / الجنيه الإسترليني إلى فترات طويلة المدى ملزمة أن الاستراتيجية تزدهر في.


مارتينغال يمكن البقاء على قيد الحياة الاتجاهات ولكن فقط حيث هناك & # 8217؛ s سحب كافية. هذا هو السبب في أن عليك أن تراقب عن الخروج من الاتجاهات الجديدة الهامة - احترس خصوصا حول مستويات الدعم / المقاومة الرئيسية.


أزواج التداول التي لديها سلوك قوي يتجه مثل الين الصلبان أو عملات السلع يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا.


يمكنك تحميل نظام التداول الكامل، كما هو موضح هنا، أو تحقق من جدول البيانات إكسل الخاص بي.


تظهر الصورة أدناه مثالا يغطي فترة 3 أشهر تنتج عائدا بنسبة 9٪.


تم إنشاء وحدة التداول برنامجي، الذي كان فعال روبوت مارتينغال (إي) من هذا التصميم الأساسي.


احسب حد السحب الخاص بك.


وهناك مكان جيد للبدء هو أن تقرر الحد الأقصى المفتوح الكثير لك & # 8217؛ إعادة قادرة على المخاطرة. من هذا، يمكنك العمل من المعلمات الأخرى. للحفاظ على الأمور بسيطة، I & # 8217؛ سوف تستخدم صلاحيات 2.


يحدد الحد الأقصى لعدد مستويات التوقف التي يمكن تمريرها قبل إغلاق الموقع. وبعبارة أخرى، فإن عدد المرات التي ستؤدي فيها الاستراتيجية إلى "مضاعفة". على سبيل المثال، إذا كان الحد الأقصى للإجمالي هو 256 لوت، فإن ذلك سيسمح بالمضاعفة إلى الأسفل 8 مرات - أو 8 أرجل. العلاقة هي:


إذا قمت بإغلاق الموضع بأكمله عند مستوى التوقف n، فإن الحد الأقصى للخسارة هو:


هنا s هو مسافة توقف في النقاط التي قمت بتضاعف حجم الموقف. لذلك، مع 256 الكثير (الكثير الصغيرة)، ووقف الخسارة من 40 نقطة، وإغلاق عند مستوى توقف 8 من شأنه أن يعطي خسارة قصوى قدرها 10200 نقطة. وسيؤدي الاختتام عند المستوى التاسع للوقود إلى خسارة 20.440 نقطة.


تلميح العمل على متوسط ​​عدد الصفقات التي يمكنك التعامل معها قبل الخسارة - استخدام الصيغة 2 الساقين + 1. حتى في المثال هنا أن & # 8217؛ ق فقط 2 9، أو 512 الصفقات. حتى بعد 512 الصفقات، أنت & # 8217؛ د نتوقع أن يكون سلسلة من 9 الخاسرين نظرا حتى الصعاب. هذا من شأنه كسر النظام الخاص بك.


يمكنك استخدام بلدي الكثير آلة حاسبة في مصنف إكسيل لمحاولة الخروج أحجام التجارة المختلفة والإعدادات.


أفضل طريقة للتعامل مع السحب هو استخدام نظام السقاطة. حتى تتمكن من تحقيق الأرباح، يجب زيادة تدريجيا الخاص بك الكثير والحد من السحب. على سبيل المثال، راجع الجدول أدناه.


جدول رقم 5: تصعيد حد السحب نتيجة تحقيق الأرباح.


يتم التعامل مع هذه السقاطة تلقائيا في جدول بيانات التداول. تحتاج فقط إلى تعيين حد السحب الخاص كنسبة مئوية من الأسهم المحققة.


تحذير منذ مارتينغال التداول هو في خطر محتمل رأس المال الخاص بك في خطر يجب أن لا تتجاوز أبدا 5٪ من حقوق الملكية حسابك. راجع قسم إدارة الأموال فوركسوب & # 8217 لمزيد من التفاصيل.


تقرر على إشارة الدخول.


لا يزال النظام بحاجة إلى أن يطلق بعض كيفية بدء شراء أو بيع تسلسل. أي إشارة شراء / بيع فعالة يمكن استخدامها هنا. كلما كان ذلك أفضل، كلما كانت الاستراتيجية أفضل.


في الأمثلة هنا I & # 8217؛ م باستخدام المتوسط ​​المتحرك البسيط. عندما يتحرك السعر لمسافة معينة فوق خط المتوسط ​​المتحرك، أضع أمر بيع. عندما يتحرك تحت خط المتوسط ​​المتحرك، أضع أمر شراء. هذا النظام هو في الأساس تداول كاذبة الانفصال، المعروف أيضا باسم & # 8220؛ يتلاشى & # 8221 ؛.


في نظامي، I & # 8217؛ m باستخدام المتوسط ​​المتحرك 15 نقطة (ما) كإشارة الإدخال. يختلف طول المتوسط ​​المتحرك الذي تختاره تبعا للإطار الزمني للتداول الخاص بك وظروف السوق العامة.


هذا هو بسيط جدا، وسهولة تنفيذ نظام اثار. هناك طرق أكثر تطورا يمكنك تجربتها. على سبيل المثال باستخدام قناة بولينجر، المتوسطات المتحركة الأخرى أو أي مؤشر تقني.


ويمكن أن تؤدي تحركات الاختراق القوية إلى وصول النظام إلى أقصى مستوى للخسارة. لذلك التداول بالقرب من مناطق الدعم / المقاومة الرئيسية، في تقلص التقلبات، وقبل أن يتم تقليل البيانات إلى أقصى حد ممكن.


لمزيد من التفاصيل حول الاجهزة التداول واختيار الأسواق انظر مارتينغال الكتاب الاليكترونى.


تعيين جني الأرباح ووقف الخسارة.


والنقطتين التاليتين للتفكير هي.


عندما مضاعفة إلى أسفل - وهذا هو وقف الخسارة الافتراضية عند إغلاق - الخاص بك "تأخذ مستوى الربح"


عندما تتضاعف إلى أسفل - وهذا هو المعلمة الرئيسية في النظام. "وقف الخسارة" الظاهري يعني أنك تفترض عند هذه النقطة الصفقة قد ذهبت ضدك. إنه خاسر. لذلك يمكنك مضاعفة الكثير الخاص بك.


اختر قيمة صغيرة جدا، وستقوم بفتح عدد كبير جدا من الصفقات. قيمة كبيرة جدا ويعوق الاستراتيجية بأكملها.


يجب أن تعتمد القيمة التي تختارها لمواقفك وأخذ الأرباح في نهاية المطاف على الإطار الزمني الذي تتداول فيه وتذبذبه. تقلب أقل عموما يعني أنه يمكنك استخدام وقف الخسارة أصغر. أجد قيمة بين 20 و 70 نقطة جيدة لمعظم الحالات.


عند إغلاق الصفقات في مارتينغال يجب إغلاق فقط عندما يكون "النظام بأكمله" في الربح. أي عندما يكون صافي الربح على الصفقات المفتوحة إيجابيا على الأقل. كما هو الحال مع تداول الشبكة، مع مارتينغال تحتاج إلى أن تكون متسقة وعلاج مجموعة من الصفقات كمجموعة، وليس بشكل مستقل.


وعادة ما تكون قيمة الربحية الأصغر حجما، والتي عادة ما تكون حوالي 10-50 نقطة، أفضل أداء في هذا الإعداد.


هناك عدة أسباب لذلك.


مستوى ربح األرباح األصغر لديه احتمال أكبر للوصول إليه عاجلا حتى تتمكن من اإلغالق في حين أن النظام مربح. ويزداد الربح تعقيدا بسبب زيادة عدد الصفقات المتداولة بشكل كبير. لذلك فإن قيمة أصغر يمكن أن تكون فعالة.


لا يؤدي استخدام أرباح أقل إلى تغيير مكافأتك للمخاطر. على الرغم من أن المكاسب أقل، فإن عتبة الفوز أقرب يحسن بك التجارة الإجمالية الفوز نسبة.


المحاكاة.


ويبين الجدول أدناه نتائجي من 10 أشواط من نظام التداول. كل تشغيل يمكن تنفيذ ما يصل إلى 200 الصفقات محاكاة. بدأت مع رصيد قدره 1000 $ وتخفيض الحد 100٪ من هذا المبلغ. يتم رفع حد السحب تلقائيا أو هبوطا في كل مرة يتم فيها تغيير P & أمب؛ L.


الجدول 6: نتائج المحاكاة من جدول البيانات.


كان رصيدي النهائي 1،796 $ والذي يعطي عائدا إجماليا قدره 79،6٪ على مبلغ البداية الأولي.


ويبين الرسم البياني أدناه نمطا نموذجيا من الأرباح الإضافية. يظهر الخط البرتقالي مراحل الانحدار الشديدة نسبيا.


جدول البيانات متاح لك لتجربة هذا لنفسك. يتم توفيرها للرجوع اليها فقط. يرجى العلم بأن استخدام الإستراتيجية على الحساب المباشر هو على مسؤوليتك الخاصة.


إيجابيات وسلبيات مارتينغال.


سبب الاستخدام:


لديها مجموعة محددة جيدا من قواعد التداول التي يمكن اتباعها بسهولة أو مبرمجة كمستشار الخبراء. ولها نتائج إحصائية محسوبة فيما يتعلق بالأرباح وعمليات السحب. عند تطبيقها بشكل صحيح فإنه يمكن تحقيق تيار الربح الإضافية. لا تحتاج إلى أن تكون قادرا على التنبؤ اتجاه السوق.


لماذا تجنب ذلك:


إن التراجع في الأسفل هو استراتيجية لتجنب الخسائر بدلا من السعي لتحقيق الأرباح. مارتينغال لا يزيد من احتمالات الفوز. انها مجرد تأخير الخسائر - لفترة طويلة إذا كنت & # 8217؛ محظوظا. وهي تعتمد على افتراضات حول سلوك السوق العشوائي التي لا تكون صالحة دائما. الأسواق تتصرف بشكل غير منطقي. ويزداد التعرض للمخاطر زيادة هائلة، بينما تزداد الأرباح خطيا. يمكن أن يحتمل أن ترتفع خسائر كارثية في الممارسة لأن لا أحد لديه مبلغ غير محدود من المال. المكافأة v. s متوازنة، ولكن لأن الخسارة تأتي في ضربة واحدة كبيرة يمكن أن يكون غير مقبول.


هل تريد أن تبقى على اطلاع؟


كيف يمكن أن يبدو سيئا من أي وقت مضى، في كل حالة تقريبا يمكن استرداد التجارة الخاسرة وحتى تحولت. هل يمكنك التداول بشكل أكثر ربحية دون وقف الخسائر؟


التداول دون توقف الخسائر قد يبدو وكأنه أخطر شيء هناك. قليلا مثل تسلق الجبال. كيفية الاستفادة القصوى من أنواع طلب الفوركس.


وغالبا ما ينظر إلى الأوامر على أنها لا أكثر من عرض جانبي على العمل الحقيقي للتجارة. ولكن النطاق. محاولة طرح سبرياد & # 8211؛ ما يعني وكيف يمكنك استخدامه.


لجعل أي سوق هناك حاجة إلى أن يكون كل من المشترين والبائعين. أسعار العرض والعرض هي ببساطة. 5 خطوات لتصبح تاجر ناجح في حين عقد أسفل 9 إلى 5 وظيفة.


تصبح تاجر مستقل ناجح هو شيء كثير من الناس يطمحون إلى. يمكنك أن تكون مدرب الخاصة بك. 3 الين الصفقات التي تجعل المال.


هذا المنصب ينظر في ثلاث استراتيجيات حقيقية وثبت التي يمكنك استخدامها للتداول الين الياباني. الين لديه. خمسة أسئلة تسأل عند اختيار استراتيجية التداول.


عند بدء التداول، واحدة من الأشياء التي تريد أن تقرر بشأنها هو أي نوع من استراتيجية كنت '.


شكرا لكم على التفسير والجهد.


هل من الممكن برمجة إي لاستخدام استراتيجية مارتينغال في سوق تتراوح أو غير تتجه ووقفه.


إذا كانت اتجاهات السوق مثل تغطية عدد كبير مسبقا من النقاط (على سبيل المثال 300 نقطة) في اتجاه معين وبعد ذلك.


يستخدم مارتينغال في الاتجاه المعاكس.


يجب أن يكون إي استشعار الاتجاه وفقا لنتيجة فإنه يغير الاستراتيجية.


هل تعتقد أنها ستعمل؟ هل تعتقد أنه يمكن القيام به؟


نظام التداول هو أكثر تعقيدا بكثير ثم فكرت. أنا & # 8217؛ م سعداء شرحت ذلك بطريقة بسيطة وجيزة مع الرسوم البيانية والرسوم البيانية. وهناك الكثير من المستشارين الماليين استخدام تفالو. مارتينغال يبدو وسيلة رائعة لتصبح أكثر دراية في نظام التداول.


كيف حول التحوط مارتيانغل مع العمل السعر .. إكسام: شمعدان أو s نر.


مارتينغال يمكن أن تعمل بشكل جيد حقا في حالات مجموعة ضيقة مثل في النقد الاجنبى مثل عندما يبقى زوج داخل نطاق 400 أو 500 نقطة لوقت جيد. كما قال التعليق الآخر إذا كان هناك انتعاش يمكن التنبؤ بها على العكس من ذلك هو الوقت المثالي لاستخدامه. ثم الاستراتيجية يجب أن تكون ذكية بما فيه الكفاية للتنبؤ عندما يحدث المتابعات وفي أي حجم. ويمكن أن يعتمد مقدار الحصة على مدى احتمال أن يكون ذلك في السوق في اتجاه واحد أو آخر، ولكن إذا كان النطاق هو مارتينغال سليمة يجب أن لا يزال يتعافى مع ربح لائق.


كيف يمكنني تحديد بوربورتيونات الأحجام الكثير من خلال تقدير حجم الارتداد. مثال،


ارتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي بمقدار 200 نقطة وأريد أن يكون أحجام متناسبة الكثير حتى أستطيع.


استرداد بلدي 200 نقطة تراجع. تقديري هو أن التصحيح سيكون فقط 10٪ أو 20.


والنقاط ولكن أريد أن استرداد 200 نقطة بنسبة 5 الكثير وليس من قبل الكثير ثابت على أساس التوازن الهامشي.


هل هناك أي صيغة للعمل إلى الوراء وتحديد الكثير المتناسبة لمثل هذا الوضع؟


أنا & # 8217؛ م لست متأكدا من أنني أفهم سؤالك لأنه إذا تم وضع النظام بالفعل ما هو جيد ثم معرفة حجم تحتاج إلى استرداد؟ حجم التعافي الذي تحتاجه سوف يعتمد على حيث تم وضع أوامر أخرى وما هي الأحجام & # 8211؛ سيكون لديك للقيام حساب يدوي. بدءا من مجموعة جديدة من أوامر، إذا كنت مضاعفة حجم بنسبة 6 (بدلا من 2) من البداية التي سوف يتعافى في 20٪ من مسافة التوقف الخاص بك. ولكن يمكنك & # 8217؛ t تغيير هذا متعددة بمجرد أن يكون لديك مواقف مفتوحة، وحسابات أخرى فاز & # 8217؛ ر العمل. امل ان يساعد.


مادة كبيرة يرجى كان لي أن أعرف ما هي أرقام التداول الخاصة بك أثناء استخدام استراتيجية مارتينغال.


النظام الذي كنت أستخدمه سيجعل عوائد منخفضة من رقم واحد. من الواضح يمكنك الاستفادة من ذلك إلى أي شيء تريده لكنه يأتي مع المزيد من المخاطر.


لقد تم اختبار لبضع سنوات على زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي مع بيانات كل ساعة من عام 2005 إلى عام 2018.


هدفي هو تحقيق 20-25٪ على الرهان الأول. إذا كان لدي إلى مضاعفة ثم أغير هدفي إلى 1٪ فقط لأنني أدركت أن هناك بضعة أيام فقط 4 أو 5 في 10 سنوات التي هي فظيعة إذا كنت أبقى على بلدي هدف 20٪. لذلك أفترض أنه إذا كان السوق هو ضد لي ثم أريد أن الإقلاع عن التدخين في أقرب وقت ممكن الضغط على أرباحي المحتملة.


إذا زاد الرافعة المالية ثم:


• Slight oscillations on price easily moves me to the expected 20%. On a 200 leverage, if price moves only 0,1% in my direction I win. So even if the trend is against me, sometimes during an hour, the price oscillates on my side.


• Chances to bankruptcy are also higher. This is true. That’s why as soon as I double-down, I reduce the goal to just 1% from 20%.


• Tests show me that using such strategy I reduce half of the bankruptcy days if I double leverage.


One thing I think It could be interesting is to work more on the winning bets. I mean, now I close my bets as soon they achieve the 20% goal but working on leverage 100 or 200 and being in the right trend, it is easy to make a 100% or 200% profit. Any Ideas or known strategies about it are welcome.


Is this the Martingale ea in the downloads section?


Thank you for sharing this wonderful article. So you are talking about Dollar Cost Averaging system above. But I guess the maximum drawndown is not correct. Is the drawdown of the last trade or the whole cycle ?


The limit is for the whole cycle. The TP is not a take profit in the regular sense. It’s the point which the system doubles down so the trades “above it” remain open.


With the example I gave above this is how the whole cycle would look like just before closing:


Position Size Limit Drawdown.


Giving an effective total of 20480 pips ($2048 dollar amount if using micro account) which is where formula below comes from:


Max lots x ( 2 x Stop Loss ) x Lot size = 256 x (2 x 40) x 0.1.


I guess there is a typo. In your formula for maximum drawdown, you are assuming 20 pips TP, which becomes 40 pips when it gets multiplied with 1 or your are assuming 40 pips ? Secondly, the term maximum lot is the maximum lot size of 8th trade or total lots of 9 trades (1 original trade + 8 legs)?


Please see explanation above.


Have you heard about Staged MG? Sometimes called also Multi Phased MG?


It means that each time the market moves you take just a portion of the overall req. trade, and you.


continue only if the market goes in the “right” اتجاه.


ما رأيكم في هذه الإستراتيجية؟


Is it safer than regular MG?


BTW, can I have your email please for a personal question?


I’ve seen variations like this before and some others.


In fact the Excel sim spreadsheet – forexop/?wpdmact=4508 – we have lets you do something like this.


It lets you use a different compounding factor other than the standard (2). So instead of 2x for example that you have with standard MG you can use 1.5 X or 1.2 X or any other factor.


The interesting thing is you say when the “market moves in the right direction”. That makes me think what you are talking about is more of a hybrid strategy because a standard Martingale system doubles down on losers – namely it’s increasing exposure as the market moves against you not the other way around. Therefore this sounds more like a reverse-martingale strategy.


Very interesting article but I still don’t understand what you mean by:


“The best way to deal with drawdown is to use a ratchet system. So as you make profits, you should incrementally increase your lots and drawdown limit.”


Could you explain what you are doing here? Looking at you table you are increasing the drawdown limit based on profits made previously, but you stop increasing the limit at the 7th run.


This ratchet approach basically means giving the system more capital to play with when (if) profits are made. So in the early runs the number of times the system will double down is less and hence the drawdown limit is lower. But with each profit this drawdown limit is incremented in proportion to the profits – so it will take more risk. I use this as a way of locking in profits so that the system is able to “play with money” that it makes so to speak. In the example the reason it stops at line 7 is just because in practice the drawdown occurs in steps (because of the doubling down). I would have to check the simulation in detail – but it would seem that it’s hit a step here and the profit needs to increase by more to take it to the next one.


Very good article, I read it many times and learned a lot. شكرا لكم.


Currently I’m working on martingale trading system with implemented hedging function to limit drawdown.


My question would be how to chose currencies to trade Martingale? You suggested to stay away from trending markets. What indicators and setups could help identify most suitable pairs to trade?


مرحبا بك. To choose currencies I would firstly check the fundamentals: For example you wouldn’t want to risk trading currencies where there’s an expectation of widely diverging monetary policy. This was (is) the case with EURUSD. EURGBP and EURCHF were good candidates in the past but not at the moment for several reasons. EURCHF can’t really be considered fully floating because of central bank intervention while EURGBP has been trending for some time in part because of the reasons mentioned above. I’ve also used a ranging indicator as this can help identify the most productive periods, namely volatile but predominantly sideways price movement.


Hi Steve, how much balance you should have to run this strategy? 2k? 3k?


Balance is relative to your lot sizing. If you can find a broker that will do fractional sizing ( El Dec 01 at 3:36 pm.


Thanks for the wonderful explanation. I suspect my fund manager uses martingale. Can you tell by the looks of it?


Kindky see image:


Could’t tell a great deal from this image as it doesn’t show any returns.


Hi, intyeresting post.


Are you still running martingale on USD/EUR?


How it performed during 2018?


I’ve been testing a simple strategy based on martingale but during 2018 it’s been horrible!!


My strategy better performs with high leverage of 100 or even 200.


I didn’t run it on EUR/USD but yes I see it’s been a tough year using Martingale on this pair because of the massive swings.


It’s interesting about the leverage because usually I find the case is the opposite. Please feel free to elaborate on your strategy here or in the forum.


شكرا ستيف. great article and website. I have a great affinity with many of the trading strategies described here. I particularly appreciate non-predictive systems which use strong money management. I build EAs and can probably build the martingale for you to share.


I’ve built one that has been running live for about a year and is currently up about 80% after I’ve taken 100% of my captial out. Martingale can work if you tame it. The link is here myfxbook/members/DailyGrind/dailygrindfx/1095746.


I’d be interested to work with others on a hedged martingale EA if anyone with some experience to contribute would like to work together. I’ll set up a forum topic to start the discussion.


Always good to hear new ideas:


I’ll pin the link here for anyone who’s interested in working on an EA for this system:


Hey FXGuy, I’d be interested in working together on a hedged martingale EA concept, if you’re still looking to team up.


I’ll check this post regularly, if see you (or anyone else interested) have responded, will leave my contact details.


Great post, Steve!


Thanks for your sharing..Did you try this strategy using an EA? If yes, how is the outcome?


Yes, it’s a proprietary trading advisor, though it doesn’t work on Metatrader. I will get it re-coded to work on MT shortly and make it available on the website. It works well within the parameters above – أي. as a skimmer, but not when over-leveraged. The Excel sheet is a pretty close comparison as far as performance.


I use the martingale system while setting a specific set of rules regarding pip difference at any given moment and a maximum allowable streak of consecutive losses.


Let me explain in detail:


Under normal conditions, the market works like a spring. The more pressure you apply in one way or another at any given moment, there more it wants to rebound in the opposite direction.


For my explanation, I would like to refer to what I call ‘stages’. By ‘stages’, I mean a 10 pip difference upwards (+1 stage) or downwards (-1 stage) from the set price.


For example, if a price is at 1.1840 on a set of currency, and the price moves to 1.1850, I define this as +1 stage. If it becomes 1.1830, I define it as -1 stage.


What I end up doing is choose a given high or low, and wait for it to either rise or fall by 40 pips (rise by 4 stages or fall by 4 stages), and then place a counter-trend order with a set-profit/stop loss of 1 stage in the opposite direction. If I gambled right, I earn. If not, the price keeps going the trend by another stage and I generally lose approximately 2-3x the potential earning due to the spread.


If I win, I just wait for the process to happen again, and place a new order. If I don’t, I double my next bet with a counter-direction stage immediately upon the loss of the 1st stage. In this case, the price has already gone up or down by 5 stages (50 pips), so chances it will at least ease off a bit of pressure by going 1 stage in the opposite direction are increased, and I have higher chances of doubling my original loss.


If I loose again, I double one more time (with even more increased chances I will win the next stage) by taking my first loss + my second loss, and doubling that. If I loose the 3rd stage, I lost a big amount, so I stop doubling there. In that scenario, the market is likely in a run-off one way or the other (generally due to some major event that might cause this to happen to a certain set of currency). I let that set of currency go while looking to re-do my work on another set of currency until the excitement ends (falls by at least a stage or two) on the one I let go.


When looking at a set of currency, I look for sudden rises or falls of 4 stages without ANY counter-direction stage movements in between. If there has been even 1 stage difference, I re-start the stage rise-fall count at 0.


As I said, 90% of the time, I win, and the combined earnings of stages 1, 2 or 3 above the original 4 stage movements generally outweigh the total amount lost over time from those that go over 3 (sudden rises or falls of 70 pips or more without any counter-movements are extremely rare)


I have been using this strategy for about 6 months now, and I am at a positive 35% earning since I began using it. أي أفكار؟


Truly thanks Steve for your sharing! I find your sharing is the most precious after reading through many websites covering different aspects of FX.


what if u have a system that cant give u 5 consecutive draw down in a row and i have tested it. so why cant one use martingale strategy.


شكرا على تعليقك. Please explain a bit further so I can understand what you mean.


ترك الرد إلغاء الرد.


الاستراتيجيات.


وقد قضى ستيف كونيل أكثر من 17 عاما في العمل في قطاع التمويل كمتداول / صانع السوق والاستراتيجي. وخلال ذلك الوقت عمل لعدة بنوك عالمية وصناديق تحوط. ستيف لديه نظرة فريدة من نوعها في مجموعة من الأسواق المالية من العملات الأجنبية والسلع إلى الخيارات والعقود الآجلة.

No comments:

Post a Comment