Monday 12 March 2018

خيارات الأسهم و سارس


خيارات الأسهم و سارس
وتتيح نهاية العام فرصا للتخطيط المالي والضريبي. توفر هذه المقالة مقدمة جذابة للمفاهيم الأساسية للتخطيط في نهاية السنة لخيارات الأسهم، مقيدة الأسهم / رسوس، وحيازات أسهم الشركة. ومن بين القضايا الأخرى، ينبغي أن يزن التخطيط في نهاية العام معدلات الضرائب لعام 2017 مقابل التغييرات الضريبية التي ستنشأ في عام 2018.
الوقت للتخطيط المالي والضريبي في نهاية العام ينفد!
استراتيجيات نهاية السنة للأسهم المقيدة، رسوس، وأسهم الأداء: سبعة أفكار للنظر فيها.
كجزء من التخطيط الضريبي الخاص بك في نهاية العام وبداية العام، لا ننسى لمراجعة المقتنيات الخاصة بك في الأسهم المقيدة، وحدات الأسهم المقيدة (رسوس)، وأسهم الأداء. تقدم هذه المقالة استراتيجيات يقترحها العديد من الخبراء.
الجديد! 10 طرق تعويض الأسهم يمكن أن تجعلك أكثر سعادة.
تعويض الأسهم، إذا تقدر تماما وفهمها، ويمكن تحسين السعادة. بناء على ملاحظات المؤلف الخاصة، 10 نقاط في هذه المقالة تبين كيف.
وحدات الأسهم المقيدة المصنوعة بسيطة (الجزء 1): فهم المفاهيم الأساسية.
وحدات الأسهم المقيدة (رسوس) هي البديل الأكثر شعبية لخيارات الأسهم، لكنها تعمل بشكل مختلف جدا. توضح هذه المقالة سلسلة الحقائق الأساسية من رسوس، بما في ذلك الاستحقاق والمعاملة الضريبية، التي يجب أن تعرف لتحقيق الاستفادة القصوى من منحة رسو.
خيارات الأسهم 101: الأساسيات.
لقد منحت شركتك خيارات الأسهم. ماذا الآن؟ توضح هذه المقالة الحقائق الأساسية التي يجب أن تعرفها لفهم خيارات الأسهم الخاصة بك والاستفادة القصوى منها.
فقدان الوظيفة ومنح الأسهم الخاصة بك (الجزء 1): خيارات، الأسهم المقيدة، و إسبس.
سواء كان متوقعا أم لا، فقدان الوظيفة هو الاضطراب الذي يتيح لك الكثير للتفكير. ومع ذلك، كما كنت واضحة من مكتبك، لا ننسى تعويض الأسهم الخاصة بك. تعرف على قواعد ما بعد إنهاء منح الأسهم الخاصة بك.
إسبس 101: التواريخ الرئيسية والشروط يجب أن تعرف.
قد تكون خطة شراء أسهم الموظف (إسب) واحدة من أفضل المزايا التي تقدمها شركتك. ومع ذلك، لتحقيق أقصى قدر من قيمتها، يجب أن تعرف التواريخ الرئيسية والمصطلحات. توضح هذه المقالة الأساسيات التي تحتاج إلى معرفتها لمشاركة إيسب.
سجل الآن للحصول على عضوية متميزة.
تصبح أكثر ذكاء حول خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، إسبس، وأكثر من ذلك.

الأسهم تقدير الحق - سار.
ما هو "تقدير الأسهم الحق - سار"
حق تقدير الأسهم (سار) هو مكافأة تمنح للموظفين التي تساوي تقدير أسهم الشركة على مدى فترة زمنية محددة. على غرار خيارات الأسهم الموظف، سارس هي مفيدة للموظف عند ارتفاع أسعار أسهم الشركة. فإن الفرق مع سارس هو أن الموظفين ليس لديهم لدفع سعر ممارسة ولكن الحصول على مجموع الزيادة في المخزون أو النقد. الفائدة الأساسية التي تأتي مع سارز هو أن الموظف يمكن الحصول على عائدات من ارتفاع أسعار الأسهم دون الحاجة لشراء أي شيء.
كسر السهم "تقدير الأسهم الحق - سار '
سار، أيضا، فانتوم، ستوك.
السهم و الأسهم الوهمية مماثلة إلى حد كبير. الفرق الرئيسي هو أن المخزونات الوهمية تعكس عادة انقسامات الأسهم وأرباح الأسهم. فانتوم المخزون هو مجرد وعد بأن الموظف سوف يحصل على مكافأة تعادل إما قيمة أسهم الشركة أو المبلغ الذي أسعار الأسهم زيادة على مدى فترة معينة من الزمن. يتم احتساب المكافأة التي يحصل عليها الموظف كدخل عادي استنادا إلى وقت استلامه. لأن الأسهم الوهمية ليست مؤهلة للضرائب، فإنه لا يجب أن تتبع نفس القواعد التي خطط ملكية الأسهم الموظفين (إسوبس) و 401 (ك) خطط يجب أن تتبع.
ومن ناحية أخرى، فإن السواتر السارية تعطي الحق في المعادل النقدي للزيادات في قيمة عدد معين من الأسهم خلال فترة زمنية محددة سلفا. يتم دفع هذه المكافأة دائما تقريبا نقدا. ومع ذلك، يجوز للشركة دفع مكافأة الموظف في الأسهم. في معظم الحالات، يمكن ممارسة سارز بعد استحقاقها؛ عندما سارس سترة، يعني ببساطة أنها تصبح متاحة لممارسة الرياضة. يتم إصدار السھم بشکل عام بالاقتران مع خیارات الأسھم من أجل المساعدة في تمویل شراء الخیارات أو تسدید الضرائب المستحقة في وقت ممارسة السھم. يشار إليها باسم "سارس جنبا إلى جنب".
الفوائد والتحديات.
السارس لديها العديد من المزايا، أعظم من هذه المرونة. يمكن إنشاء سارس في مجموعة متنوعة من التصاميم المختلفة التي تعمل لكل فرد. ومع ذلك، يأتي هذا مع العديد من الخيارات والقرارات التي يجب اتخاذها، بما في ذلك ما يحصل الموظفين على المكافآت وقيمة هذه العلاوات، وقضايا السيولة والأهلية وقواعد الاستحقاق.

حول حقوق تقدير الأسهم (السارس)
إن تقدير حقوق الملكية (سار) هو جائزة تمنح الحائز القدرة على الربح من ارتفاع قيمة عدد محدد من أسهم أسهم الشركة على مدى فترة زمنية محددة. إن تقييم حق تقدير الأسهم يعمل تماما كخيار الأسهم حيث يستفيد الموظف من أي زيادة في سعر السهم أعلى من السعر المحدد في الجائزة. ومع ذلك، وخلافا للخيار، لا يطلب من الموظف دفع سعر ممارسة لممارستها، ولكن ببساطة يتلقى المبلغ الصافي للزيادة في سعر السهم إما نقدا أو أسهم أسهم الشركة، اعتمادا على قواعد الخطة.
كيف تعمل حقوق تقدير الأسهم؟
حقوق تقدير الأسهم هي مماثلة لخيارات الأسهم في أنها تمنح بسعر محدد، ويكون لديهم عموما فترة الاستحقاق وتاريخ انتهاء الصلاحية. وبمجرد أن ترتدي صدريات رياضية، يمكن للموظف أن يمارسها في أي وقت قبل انتهاء صلاحيته. سيتم دفع العائدات إما نقدا أو أسهم أو مزيج من النقد والأسهم وفقا لقواعد خطة الموظف. إذا تم استلام العائدات في أسهم، فإنه يمكن التعامل معها على أنها أي أسهم أخرى من الأسهم في حساب السمسرة.
أنواع حقوق تقدير الأسهم.
هناك نوعان مختلفان من حقوق تقدير الأسهم:
یتم منح السھم المستقل المستقل کأدوات مستقلة ولا یتم إصدارھا بالتزامن مع أي خیارات للأسھم. يتم منح السھم الترادفي جنبا إلی جنب مع خیار الأسھم غیر المؤھل أو خیار التحفیز الذي یمنح الحامل ممارسة ذلك کخیار أو سار. وانتخاب نوع واحد من التمارين يمنعها من ممارسة أخرى.
ما هي مزايا حقوق تقدير الأسهم؟
واحدة من فوائد سارس هو أنه لا يوجد المال اللازم لممارستها لهم نقدا. يتلقى الموظف تلقائيا العائدات من ممارسة دون الحاجة إلى دفع ثمن تكلفة الأسهم.

فهم حقوق تقدير الأسهم.
حقوق تقدير الأسهم (سارس) يحق للمشترك في الدفع نقدا أو أسهم مساوية للتقدير في أسهم الشركة في غضون فترة محددة. على غرار خيارات الأسهم الموظف، سارس اكتساب قيمة إذا كان سعر سهم الشركة الخاص بك يرتفع. ومع ذلك، خلافا لخيارات الأسهم، ليس مطلوبا منك أن تدفع سعر التمرين، وقد تتلقى فقط مبلغ أي زيادة في السعر، تسليمها نقدا أو الأسهم عند ممارسة، اعتمادا على المبادئ التوجيهية شركتك plan الخطة.
كمزود خدمة لخطة حقوق الأسهم تقدير حقوق الشركة، ™ مورغان ستانلي بتتبع الجوائز الخاصة بك ويوفر لك الوصول عبر الإنترنت إلى SARS†الخاص بك، ويقدم المساعدة عندما كنت في حاجة إليها.
الأسهم حقوق تقدير الحقوق.
ويعطي ريال سعودي للمشترك الحق في الحصول على مبلغ نقدي أو ما يعادله من أسهم الأسهم يساوي التقدير على عدد محدد من أسهم أسهم الشركة خلال فترة زمنية محددة. یقوم سار الذي تم تسویتھ بالسھم بتقدیر الارتفاع في شکل مخزون. ثم يكون للمشارك خيار حفظ المخزون أو بيع الأسهم على الفور نقدا. ويدفع السارق النقدي المدفوع نقدا في شكل مبالغ نقدية.
عندما يرتدي سار، يصبح متوفرا لممارسة الرياضة. عندما تختار ممارسة الرياضة، سوف تتلقى إما نقدا أو مخزونا (اعتمادا على قواعد الخطة الخاصة بك)، أو الفرق بين سعر المنحة والقيمة السوقية العادلة (فمف) من أسهم الشركة Ђ ™ في تاريخ ممارسة الرياضة .
سارس مماثلة لخيارات الأسهم. ويتم منحها بسعر محدد، ولها فترة استحقاق وتاريخ انتهاء. وبمجرد أن ترتدي سترة سار، يمكن ممارستها في أي وقت قبل انتهاء صلاحيتها. تستحق الضرائب في وقت التمرين.
دعونا نعتبر مثالا افتراضيا: لنفترض أنك تمنح سار بمبلغ 1،000 سهم عندما شركتك Ђ فمف هو $ 10 حصة. في الوقت الذي قررت فيه ممارسة سار الخاص بك، أسهم شركتك Ђ ™ فمف هو 25 $. سيكون لديك ربح بقيمة 15000 دولار (قيمة 25 دولارا في التمرين مطروحا منها قيمة 10 دولارات أمريكية في المنحة، مضروبة في عدد عمليات تقييم السلامة الخاصة التي تمارس). ثم يتم تقسيم الربح $ 15،000 الخاص بك عن طريق $ 25 فمف السعر، مما أدى إلى 600 سهم. سوف تكون مدينتك لضريبة الدخل وضريبة العمل على مبلغ الربح 15000 $، مما سيؤدي إلى أسهم إما أن يتم حجب أو بيعها من 600 سهم لتغطية الضرائب الخاصة بك وأية رسوم مطبقة. صافي الأسهم المتبقية لك أن عقد أو بيع.
يمكنك ممارسة سارس الخاص بك على ستوكبلان الاتصال، وموقع مورغان ستانلي للمشاركين خطة الأسهم. ستوكبلان الاتصال يسمح لك لتتبع وممارسة سارس الخاص بك، وطلب العائدات. لاحظ أنه إذا لم تمارس سارس قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، فستنتهي صلاحيتها بدون قيمة. يرجى الرجوع إلى تفاصيل خطة شركتك الخاصة.
مورغان ستانلي يقدم طريقتين لممارسة سارس الخاص بك، اعتمادا على قواعد خطة شركتك Ђ ™:
ممارسة للحصول على عائدات نقدية.
والهدف من هذا النوع من التمارين هو الحصول على النقد، وليس حصص الأسهم. يتم التمرين في جزأين: أولا، يمكنك الحصول على أسهم. بعد ذلك، يتم حجب الأسهم أو بيعها لتغطية الضرائب والرسوم المعمول بها مما يؤدي إلى صافي مبلغ السهم. وأخيرا، يتم بيع صافي الأسهم في السوق المفتوحة وتتلقى عائدات نقدية للبيع. ويمكن وضع هذا التمرين كطلب سوقي.
ممارسة لتلقي الأسهم (“Net Exercise”)
والهدف من هذا التمرين هو الحصول على الأسهم والاحتفاظ بها. مع صافي التمرين، فمف في ممارسة يحدد عدد الأسهم التي يجب بيعها أو حجب لتغطية الالتزام الضريبي والرسوم المعمول بها. سيتم إيداع صافي رصيد السهم في حساب الوساطة التجزئة مورغان ستانلي الخاص بك. ويمكن وضع هذا التمرين كطلب سوقي. لديك خيار لبيع هذه الأسهم لعائدات نقدية في وقت لاحق.
مورغان ستانلي يقدم العديد من الخيارات لتسليم العائدات، التي تحددها شركتك:
إيداع في حساب مورغان ستانلي.
إذا كنت عميل وساطة مورجان ستانلي الحالي، فإننا سوف إيداع النقدية أو أسهم مباشرة في حساب الوساطة الخاص بك في تاريخ التسوية (وهذا يمكن أن يستغرق فترة تصل إلى 24 ساعة لتظهر في الحساب).
تحقق عبر البريد العادي.
سوف مورغان ستانلي إرسال شيك يحتوي على عائدات المبيعات الخاص بك. سوف تتلقى العائدات الخاصة بك في غضون 8 "10 أيام عمل من تاريخ التجارة.
تحقق عبر التسليم بين عشية وضحاها.
مقابل رسوم، يمكن مورغان ستانلي إرسال العائدات الخاصة بك عن طريق تسليم بين عشية وضحاها. سوف تتلقى شيكا لعائدات البيع بعد أربعة أيام من تاريخ تداولك (لحساب فترة ثلاثة أيام في السوق التي تنطبق على جميع معاملات سوق الأسهم).
مقابل رسوم، يمكن مورغان ستانلي سلك عائداتك إلى البنك الذي تتعامل معه ثلاثة أيام عمل بعد تاريخ التجارة. التحويلات البنكية بالدولار الأمريكي.
سلك العملة الأجنبية.
مقابل رسوم، يمكن مورغان ستانلي سلك عائداتك إلى البنك الذي تتعامل معه بالعملة المحلية الخاصة بك. سوف تتلقى العائدات 4†"5 أيام عمل بعد تاريخ التجارة.
شيك العملات الأجنبية.
مقابل رسوم، يمكن مورغان ستانلي نرسل لك عائدات تحقق بعملتك المحلية. سوف تتلقى العائدات 10†"15 أيام عمل بعد التسوية.
وتعمل هذه الوحدات على نحو مماثل ل سارس. ويتم منحها بسعر محدد، ولها فترة استحقاق وتاريخ انتهاء. مرة واحدة سترات سسار، فإنه يمكن أن تمارس في أي وقت قبل انتهاء صلاحيتها. تستحق الضرائب في وقت التمرين.
يعتبر ليتفس ™ نفس المثال الافتراضي. يتم منحك كسار من 1،000 سهم من أسهم شركتك. فمف هو 10 $ للسهم. في الوقت الذي تنتخب لممارسة سارس الخاصة بك المكتسبة، فمف من أسهم الشركة Ђ ™ هو 25 $. لديك ربح قدره 15000 $ (25 دولار فمف في التمرين ناقص قيمة 10 $ في المنحة، مضروبا في عدد سارس). سوف مدينون الدخل وضرائب العمل على 15000 $ الربح. سيتم خصم المبلغ الضريبي وأية رسوم سارية من مبلغ 15000 دولار أمريكي وسيتم دفع المبلغ المتبقي إليك.
يمكنك ممارسة وتتبع سارس الخاص بك على ستوكبلان الاتصال. عند ممارسة سارس الخاص بك، على ستوكبلان الاتصال سوف يخطر صاحب العمل الخاص بك من تفاصيل الصفقة حتى يمكن أن تنسق دفع تعويضات من خلال كشوف المرتبات من عملية الشركة الخاصة بك. لاحظ أنه في حالة عدم ممارسة سارس قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، فستنتهي صلاحيتها بدون قيمة.
يتم دفع تقارير خدمة العملاء الخاصة بك من قبل شركتك عن طريق نظام الرواتب أو العملية الخاصة بالشركة الخاصة بك. يرجى الرجوع إلى مشرف الخطة للحصول على معلومات محددة بشأن عائدك.
عند ممارسة سار، والفرق بين سعر التمرين و فمف هو مكاسبك، وهو الدخل العادي. يتم احتساب الربح على أساس معدلات الدخل العادية. وبالإضافة إلى ذلك، يتم حجب فيكا و ميديكار. يتم تضمين مبلغ الدخل العادي في نهاية السنة W-2 من شركتك. إذا قمت بممارسة سمار وعقد الأسهم، سوف تحتاج إلى الإبلاغ عن أي مكاسب أو خسائر قصيرة أو طويلة الأجل الناتجة عن بيع هذه الأسهم في وقت لاحق.
يرجى مناقشة جميع الاعتبارات الضريبية مع مستشارك الضريبي.
اتصل بمركز خدمة مورغان ستانلي على الرقم 800-367-4777 (الرقم المجاني) أو 801-617-7414 أو المسؤول عن خطة شركتك.
الروابط المقترحة.
مورغان ستانلي مراكز الخدمة العالمية.
تحقق من الخلفية من على فيرشا فيركرا.
المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. وليس المقصود منه تغطية الشروط المحددة لخطة (خطط) أسهم الشركة الخاصة بك. يرجى الرجوع إلى وثائق خطة الأسهم الشركة الخاصة بك إذا كان لديك أي أسئلة.
© 2017 مورغان ستانلي سميث بارني ليك. عضو سيبك.

الأسئلة الشائعة & نداش؛ حقوق تقدير الأسهم (سارس)
س. هل يمكنني أن أتقرر ما إذا كنت أتلقى نقودا أو أسهما عندما أعمل؟ A. اعتمادا على قواعد خطتك قد تكون قادرا على اتخاذ قرار بشأن كيفية تلقي العائدات الخاصة بك (نقدا، أسهم، أو مزيج من النقد والأسهم). تحقق من قواعد الخطة للحصول على التفاصيل. تحدد خطتك أيضا متى يمكنك إجراء انتخابك. اعتمادا على خطة شركتك، قد تكون قادرا على إجراء انتخابك عند ممارسة الرياضة.
س. كيف يمكنني استخدام حساب الإخلاص؟ حساب الإخلاص الخاص بك هو حساب الوساطة الشامل الذي يقدم التداول عبر الإنترنت، ميزات إدارة النقد، والتوجيه الاستثمار، وأدوات التخطيط. استخدام حساب الإخلاص الخاص بك كبوابة إلى المنتجات والخدمات الاستثمارية التي يمكن أن تساعد في تلبية الاحتياجات الخاصة بك. أعرف أكثر.
س. ماذا يحدث للسارس إذا تقاعد؟ إذا كنت تتقاعد، فيمكنك عادة االحتفاظ بالسهم المستحق القابل للتنفيذ. في كثير من الأحيان يتم تسريع انتهاء الصلاحية، لذلك قد يكون لديك وقت محدود لممارسة الرياضة. راجع قواعد خطة صاحب العمل للحصول على التفاصيل.
س. ماذا يحدث للسارس إذا تركت الشركة؟ أ. هناك قواعد خاصة في حالة ترك صاحب العمل الخاص بك، على الرغم من أن يتم تسريع انتهاء الصلاحية عموما. راجع قواعد خطة صاحب العمل للحصول على التفاصيل.
س. ماذا يحدث لمرض السارس الخاص بي إذا ماتت؟ أ. عادة، سيتم نقل سارس الخاصة بك إلى، أو يمكن ممارستها من قبل المستفيد الخاص بك المعين، وسوف تحدد الخطة عموما تاريخ انتهاء الصلاحية. راجع قواعد خطة صاحب العمل للحصول على التفاصيل.
س: كيف يمكنني وضع نماذج مختلفة لسيناريوهات السارس؟ A. هناك أداة النمذجة المتاحة على الشاشة ملخص حقوق الأسهم تقدير. انقر على رابط تحقيق الأرباح بجوار المنحة التي ترغب في نموذجها. هذا وسوف يأخذك إلى أداة من شأنها أن تسمح لك لتقدير الكسب إذا كنت تمارس عدد معين من الأسهم أو اقول لكم كم عدد الأسهم التي تحتاج إلى ممارسة من أجل الحصول على مبلغ محدد من النقد أو الأسهم. الأداة يمكن أن تساعدك أيضا لتقدير الضرائب المحتملة التي قد مدينون من ممارسة.
س. هل يدفع السارس أرباحا؟ أ. عموما لا، على الرغم من أن يتم تعيين تفاصيل تحت خطة كل شركة. لا يتم دفع أرباح الأسهم بصفة عامة على السهم غير المفروض.
س: ما هي الآثار الضريبية للسارس؟ ج. لا توجد عواقب ضريبة دخل اتحادية في الولايات المتحدة عندما يمنح الموظف سارس. ومع ذلك، عند ممارسة التمارين، سوف يعترف الموظف بإيرادات التعويض عن القيمة السوقية العادلة للمبلغ المستلم عند الاستحقاق. ويكون صاحب العمل ملزما عموما باقتطاع الضرائب. ويجوز لصاحب العمل، وفقا لقواعد خطة الموظف، أن يفي بالتزامات الحجب عن طريق حجب الأموال النقدية أو الأسهم. وسيتم إيداع صافي العائدات المتبقية في حساب الوساطة. اإذا تلقى املوظف اأسهم سافية وبيعها يف مرحلة لحقة، فاإنه يتم التعامل مع ارتفاع قيمة الأسهم من وقت التمارين اإىل وقت البيع كربح اأو خسارة راأس املال. وسواء كانت مكاسب أو خسائر على المدى الطويل أو القصير الأجل سوف تعتمد على المدة التي يتم فيها الاحتفاظ بالأسهم.
ما هي الضريبة الدنيا البديلة (أمت)؟ ألف - الحد الأدنى البديل للضريبة (أمت) هو نظام ضريبي يكمل نظام ضريبة الدخل الاتحادية. الهدف من أمت هو ضمان أن أي شخص يستفيد من مزايا ضريبية معينة سوف تدفع ما لا يقل عن الحد الأدنى من الضرائب. لمزيد من المعلومات حول كيفية تأثير أمت على موقفك، اتصل بمستشارك الضريبي.

No comments:

Post a Comment