Wednesday 21 March 2018

خيارات الأسهم مقابل الدفع


الموظف الخيار الأسهم - إسو.
ما هو "خيار الموظف الأسهم - إسو"
خيار الأسهم للموظفين (إسو) هو خيار الأسهم الممنوحة للموظفين المحدد في الشركة. تقدم منظمات المجتمع المدني لحامل الخيارات الحق في شراء كمية معينة من أسهم الشركة بسعر محدد سلفا لفترة محددة من الزمن. خيار الأسهم للموظفين يختلف قليلا عن خيار التبادل التجاري، لأنه لا يتم تداوله بين المستثمرين في البورصة.
كسر السهم "خيار الموظفين الأسهم - إسو"
كيفية عمل اتفاقية خيار الأسهم.
نفترض أن المدير يمنح خيارات الأسهم، واتفاقية الخيار تسمح للمدير بشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب، أو سعر ممارسة، من 50 $ للسهم الواحد. 500 سهم من إجمالي الأرباح بعد عامين، و 500 سهم المتبقية في نهاية ثلاث سنوات. ويشير الاستحقاق إلى اكتساب الموظف للخيارات، ويحفز العامل على البقاء مع الشركة إلى أن تستفيد الخيارات.
أمثلة من الخيار الأسهم ممارسة.
باستخدام نفس المثال، افترض أن سعر السهم يزيد إلى 70 $ بعد عامين، وهو أعلى من سعر ممارسة خيارات الأسهم. يمكن للمدير ممارسة من خلال شراء 500 سهم التي تبلغ قيمتها 50 $، وبيع تلك الأسهم بسعر السوق 70 $. وتولد الصفقة ربحا قدره 20 دولارا أمريكيا للسهم الواحد، أو 10000 دولار أمريكي في المجموع. وتحتفظ الشركة بمدير خبير لمدة سنتين إضافيتين، ويحقق الموظف أرباحا من ممارسة خيار الأسهم. إذا، بدلا من ذلك، سعر السهم ليس فوق سعر ممارسة 50 $، المدير لا يمارس خيارات الأسهم. بما أن الموظف يمتلك الخيارات ل 500 سهم بعد عامين، قد يكون المدير قادرا على مغادرة الشركة والاحتفاظ بخيارات الأسهم حتى تنتهي صلاحية الخيارات. هذا الترتيب يعطي المدير فرصة للاستفادة من زيادة سعر السهم على الطريق.
العوملة في نفقات الشركة.
وكثيرا ما تمنح المنظمات غير الحكومية دون أي نفقات نقدية من الموظف. إذا كان سعر ممارسة هو 50 $ للسهم الواحد وسعر السوق هو 70 $، على سبيل المثال، قد تدفع الشركة ببساطة الموظف الفرق بين السعرين مضروبا في عدد الأسهم خيار الأسهم. إذا تم تعيين 500 سهم، والمبلغ المدفوع للموظف هو (20 X 500 سهم)، أو 10،000 $. وهذا يلغي الحاجة للعامل لشراء الأسهم قبل بيع الأسهم، وهذا الهيكل يجعل الخيارات أكثر قيمة. إن منظمات المجتمع المدني هي نفقات لصاحب العمل، ويتم نشر تكلفة إصدار خيارات الأسهم في بيان الدخل للشركة.

خيار شراء الأسهم.
ما هو "خيار الأسهم"
خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.
كسر السهم "خيار الأسهم"
ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من أسهم أساسية.
وضع وخيارات الاتصال.
ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.
والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. ومع ذلك، إذا اعتقد المشتري أن السهم سوف ينخفض ​​في القيمة، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع الأسهم في تاريخ لاحق. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.
سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.
خيارات الأسهم للموظفين.
خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.

خيارات الأسهم مقابل الدفع
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم بها اإلبالغ عن الدخل وكيفية بيان الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن أمكن) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لتشمل ذلك يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

أشياء يجب معرفتها عن الأسهم مقابل الخيارات.
وتستند هذه الصفحة على الخبرة الشخصية، ويستند على ما أعرفه من قانون الضرائب الأمريكي. لكنني لست محاميا، ولا أستطيع أن أدعي أن هذه المعلومات دقيقة حاليا. استخدمه على مسؤوليتك الخاصة.
انظر أيضا ورقة عن الأسهم كتبتها لزملائه الموظفين في شركة منذ عدة سنوات. وهو يغطي المزيد من المواد قليلا، ويذهب إلى مزيد من العمق على بعض المواضيع.
شروط أن تعرف.
عند ممارسته، يمكن أن تخضع إسو للمالك إلى & # 8220؛ البديل الأدنى للضريبة، & # 8221؛ والتي يمكن أن تكون كبيرة.
يمكنك الحصول على أموال في الأسهم أو في الخيارات. إذا كنت تحصل على رواتبهم في الأوراق المالية، كنت تتلقى في الواقع أسهم شركة & # 8217؛ ق الأسهم. إذا كنت تحصل على دفع في الخيارات، تتلقى الحق في شراء الأسهم في وقت لاحق، بسعر محدد. إذا كان السهم هو بيع في السوق المفتوحة لأكثر من سعر الإضراب، يمكنك ممارسة الخيار، وشراء الأسهم لسعر الإضراب، ومن ثم بيعه على الفور لسعر السوق، جيبه الفرق كربح. انخفاض سعر الإضراب، والمزيد من الأرباح التي تقوم بها.
وكثيرا ما تصدر الخيارات بسعر إضراب يساوي أو يقل بنسبة 10 في المائة عن القيمة السوقية للسهم وقت إصدار الخيارات. وهذا يعني أن الحد الأقصى للربح الذي يمكن لحامل الخيار تحقيقه هو الحركة في سعر السهم بعد صدور خيارات الوقت.
التدفق النقدي & أمب؛ السيولة.
مع الأسهم، لا توجد مخاوف التدفق النقدي. بمجرد امتلاك الأسهم، كنت تملك ذلك. مع الخيارات، ومع ذلك، تحتاج إلى الخروج مع المال لممارسة الخيارات. هذا ليس دائما سهلا. إذا كان لديك 10000 خيارات بسعر إضراب قدره 5 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، فسيتطلب الأمر 50000 دولار أمريكي لممارسة هذه الخيارات وشراء المخزون الأساسي.
& # 8220؛ ولكن لماذا هذه المشكلة؟ & # 8221؛ أسمع تسأل. & # 8220؛ بعد كل شيء، أنت & # 8217؛ د خيارات التمرين فقط إذا كان السهم يبيع لأكثر من سعر الإضراب الخيار. هل يمكن & # 8217؛ t ثم ثم بيع ما يكفي من الأسهم لتغطية $ 50،000؟ & # 8221؛ آه، إلا إذا كان ذلك سهل & # 8230؛
لا يمكنك بيع الأسهم في شركة غير عامة. لذلك ما لم يتم تداول الشركة بشكل عام، فإن السهم الذي تحصل عليه (سواء بشكل مباشر أو عن طريق ممارسة الخيارات) هو مجرد قطعة من الورق، ما لم تمنح اتفاقية المساهم الإذن لبيعها لأطراف ثالثة. نادرا & # 8212؛ وأبدا في مشروع بدعم من المستثمرين المحترفين & # 8212؛ سوف تعطى هذه القدرة.
كما أكتب هذا (8/99)، وهناك أيضا فترة عقد على أسهم الأسهم في الشركات غير العامة. يمكن أن تتراوح فترة الحجز من 6 أشهر إلى 3 سنوات. وحتى إذا كانت الشركة تنشر علنا ​​خلال ذلك الوقت، فلا يمكن لحامل أسهم ما قبل العام أن يبيع إلا بعد انتهاء فترة الاحتفاظ. والقصد من ذلك هو منع أعمال القرد التي يسمح المطلعين بشراء أسهم قبل الجمهور مباشرة قبل الاكتتاب العام ثم تتحول الحق وبيعها. في الواقع، هناك حاليا حركة قوية في الكونغرس للقضاء على فترة عقد.
[رأي الكاتب وصحته الافتتاحية: القضاء على فترة عقد من المرجح أن تشجع جميع أنواع اللعب واللعب وجني الأرباح. فلسفيا مؤمن في الشركات كونها المبدعين القيمة، بدلا من المبدعين عابرة ورقة الربح، وأنا أحب الحفاظ على فترة عقد. ولكن بصفتي شخصا قد يكون يوما ما في وضع يسمح له بالاستفادة من القضاء عليه، أجد أن مبادئي قد وضعت على المحك.
الآثار المترتبة على الضرائب.
ومما يزيد الأمور سوءا أن الضرائب قد تتسبب في حدوث تدفقات نقدية في كل هذا. هنا ملخص عن كيفية عمل الضرائب:
عند ممارسة الخيارات، يتم التعامل مع الفرق بين سعر الإضراب الخيار وسعر السوق من الأسهم كالدخل العادي، خاضعة للضريبة في معدل الضريبة الكامل الخاص بك. قد يكون معدل الضريبة الكامل عالية جدا، الحساب.
على سبيل المثال، إذا كنت تمارس 10،000 خيارات لشراء شيز في 5 $، عندما الأوراق المالية هو بيع ل 7 $، التي تعادل 20،000 $ من الدخل الخاضع للضريبة حتى لو شيز هي شركة غير العامة.
عند بيع الأسهم التي حصلت عليها من خلال ممارسة الخيارات الخاصة بك، أي حركة صعودا أو هبوطا في سعر السهم منذ تاريخ ممارسة التمارين الرياضية كأرباح أو خسائر رأس المال. يتم احتساب أرباح / خسائر رأس المال بمعدل أقل بكثير من الدخل العادي.
إذا قمت في وقت لاحق ببيع أسهم شيز مقابل 9 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، فإن ذلك يمثل ربحا رأسماليا بقيمة $ 2 (كانت القيمة السوقية العادلة 7 دولارات عند الحصول على الأسهم).
يحتمل أن يخضعك للضريبة الدنيا البديلة (أمت).
إذا كنت تتلقى أسهم الأسهم الفعلية التي تستحق، لحظة استحقاقها، يصبح المبلغ المنوطة يعامل كإيرادات عادية، خاضعة للضريبة على معدل الضريبة الكامل الخاص بك.
ذي & كوت؛ غوتشا & كوت؛ نوع المبادلات:
إذا كنت تريد التعويض الذي يستقر على مر الزمن في شركة خاصة، قد يكون المخزون خيارا سيئا. وباعتبارها كل كتلة من سترات األوراق المالية، فإنها تشكل دخل خاضع للضريبة يعادل القيمة السوقية العادلة للسهم في وقت االستحقاق) وليس وقت كتابة العقد (. حتى إذا كانت الشركة تعمل بشكل جيد حقا، فإن 5000 سهم التي حصلت على هذا الربع يمكن أن تكون قيمتها 10 $ / سهم، مما يتيح لك 50،000 $ من الدخل الخاضع للضريبة. ولكن بما أن الشركة خاصة، يمكنك & # 8217؛ بيع الأسهم لدفع الضرائب. عليك أن تأتي نقدا لدفع الضرائب بطريقة أخرى.
الخيارات هي أكثر استساغة، ولكنها إدخال كوندري. في شركة خاصة، كنت ترغب في ممارسة الخيارات الخاصة بك في أقرب وقت ممكن. سوف تبدأ عداد السيولة موقوتة في وقت مبكر، لذلك فترة عقد الخاص بك سوف يكون أكثر من الوقت الأسهم قابلة للتداول. وإذا خياراتك ليست خيارات الأسهم حافز، فإنها سوف تولد معدل ضريبة الدخل العادي ضرب. تريد أيضا أن تأخذ هذا ضرب (الذي يحدث في وقت التمرين) على انخفاض قيمة الأسهم ممكن، ويكون معظم المكاسب الخاصة بك يحدث ككسب رأس المال أو الخسارة.
ولكن من ناحية أخرى، قد لا ترغب في ممارسة الخيارات الخاصة بك حتى تصبح الشركة العامة. الأسهم التي تتلقاها من التمرين ستكون سائلة تماما، ويمكنك التداول بها فورا. ولكن المكاسب الخاصة بك بالكامل (سعر السوق ناقص سعر الإضراب) سيتم فرض ضريبة على الدخل العادي. ويمكن أن يشكل ذلك عبئا ضخما إضافيا ضخما.
سواء لممارسة الخيارات في حين أن الشركة لا تزال خاصة هو مسألة فردية معقدة. الجواب يعتمد على الأقواس الضريبية العادية الخاصة بك، وأقواس المكاسب رأس المال الخاص بك، وكم كنت تعتقد أنه سيكون حتى يذهب الأسهم العامة، وكم من المال لديك لدفع الضرائب على ممارسة الخيارات.
اسئلة اخرى.
ماذا لو كانت الشركة لا يذهب الجمهور؟
حسنا، ثم عليك أن تجد شخص لشراء أسهمك إذا كنت تريد أن تجعل أي أموال قبالة لهم. في بعض الأحيان، تسمح اتفاقية المساهمين ببيع أسهمك لأي شخص، بينما يسمح لك في بعض الأحيان ببيع أسهمك مرة أخرى إلى الشركة أو إلى المساهمين الآخرين.
ماذا يحدث إذا تم إصدار المزيد من الأسهم لإعطاء المستثمرين الجدد؟
الأسهم الخاصة بك الحصول على المخفف. إذا كنت في موقف تفاوضي قوي جدا، قد تكون قادرة على الحصول على حكم مكافحة التخفيف، مما يتيح لك الحفاظ على نسبة الملكية الخاصة بك في الشركة حتى عندما تصدر أسهم جديدة. إذا كانت هذه هي أول وظيفة من الكلية، لا تزعج تسأل.
ماذا لو حصلت الشركة على شراء بينما أنا تملك خيارات أو الأسهم؟
هذا يعتمد على موافقتك وشروط البيع. يمكن الاكتتاب العام أو اكتساب تغيير جذري للشركة، مما يجعلها مكانا مختلفا مما كنت قد اشتركت في العمل في الأصل. إذا كان بإمكانك تأرجحها، فإن أكثر الأمور أمانا هي المطالبة بأن تكون خياراتك أو أسهمك مستثمرة مباشرة عند طرح أو اكتساب عام.
كم يجب أن أطلب؟
بقدر ما يمكنك الحصول عليها. وهناك عدد قليل جدا جدا من قواعد الإبهام الخام: بحلول الوقت الذي يذهب الشركة العامة، فإن المجالس القروية والمستثمرين تملك حوالي 70٪ والمالكين الأصليين والموظفين سوف تمتلك حوالي 30٪. ما يهم ليس كم عدد الأسهم لديك، ولكن ما النسبة المئوية للشركة الآن وفي الاكتتاب / الوقت اكتساب كنت تملك.
إذا كنت تعتقد أن الشركة سوف تكون قيمتها 100،000،000 $ في يوم من الأيام، وسوف تملك .5٪ من الشركة في تلك المرحلة، وسوف تكون حصتك يوما ما بقيمة 500،000 $. إذا قمت بتخفيض مبلغ 20 ألف دولار لمدة 5 سنوات مقابل تلك الأسهم، فقد قمت بتبادل راتب 100 ألف دولار مضمون مقابل مبلغ 500،000 دولار في المخزون. انها & # 8217؛ ق متروك لكم أن تقرر ما إذا كان هذا المقايضة يستحق كل هذا العناء.
أعتقد هذا من خلال! لقد رأيت الناس يأخذون مبلغ 30000 دولار في السنة مقابل شراء الأسهم التي كانت قيمتها 60،000 $ بعد عامين. وتداولوا على نحو فعال رواتب الأسهم دون الحصول على مخزون كاف لتعويضهم عن المخاطر التي أخذوها أو بسبب استغرق الأمر عامين قبل أن يشاهدوا المال.
نضع في اعتبارنا أن جولات التمويل اللاحقة سوف يخفف لك. ما يهم هو النسبة المئوية التي تملكها عندما تذهب الشركة العامة أو يتم الحصول عليها. قد تكون النسبة المئوية التي تمتلكها اليوم أقل صلة بالموضوع.
عرضوا 3000 خيار. هل هي صفقة جيدة؟
يمكن. ذلك يعتمد على النسبة المئوية للشركة. إذا كان هناك 30،000،000 الأسهم القائمة، أنت & # 8217؛ تم عرض .01٪ من حقوق الملكية. إذا كانت الشركة هي أمازون المقبل، أنت & # 8217؛ إعادة تعيين لمدى الحياة إذا كنت & # 8217؛ إعادة مستثمر دقيق. إذا كانت الشركة هو جوجو & # 8217؛ s كراج و فرايد تشيكن المشتركة، قد ترغب في إعادة النظر. (انظر مقال حول توزيع الأسهم للحصول على فكرة عن النسب المئوية هي نسب مئوية جيدة).
تذكر: إنها النسبة المئوية التي تملكها، وليس عدد الأسهم التي تهمك! إذا كانوا يقولون إنهم لا يستطيعون تحديد عدد الأسهم المعلقة، أو فازوا بالمعلومات عن نسبة الملكية التي تمثلها أسهمك، فقم بتشغيلها، في الاتجاه المعاكس. كنت تستثمر وقتك وسمعتك مع الشركة. أي شركة فوق فوق سوف تكشف على الفور تلك الأرقام للمستثمر النقدي. إذا لم يفصحوا عنهم، فمن المحتمل أنهم يعرضون عرضا شاقا.
دون معرفة النسب المئوية، لا يمكنك تقييم قيمة الخيارات الخاصة بك. فترة. قامت الشركات بتقسيم أسهمها مباشرة قبل الذهاب إلى التداول العام، أو قامت بتقسيم أسهمها، لتعديل سعر السهم. قد يكون لديك 30،000 خيارات اليوم، ولكن ما قبل الاكتتاب عكس تقسيم 1 مقابل 2 سوف أترك لكم مع 15،000 فقط سهم بعد الاكتتاب العام. (يحدث هذا، ولكن نادر الحدوث، ولكن يحدث ذلك، فقد كان لشركتين كان لديهما الاكتتاب العام الأول من الاكتتابات العكسية قبل الاكتتاب العام، وكان واحد من 2 إلى 3، والآخر كان 1 مقابل 2 انقسام العكسي.)
بمجرد معرفة النسبة المئوية التي تملكها، يمكنك العثور على القيمة عن طريق ضرب تقييم الشركة المتوقع من خلال نسبة الملكية في الاكتتاب العام. تذكر أن الاكتتاب العام نفسه يخفف جميع المساهمين. ثم مضاعفة النتيجة بحلول 2/3 لمعرفة مقدار المبلغ الذي ستحصل عليه عند دفع الضرائب.
I & # 8217؛ لقد سمعت الشركات، & # 8220؛ النسبة المئوية لا تهمك. بعد كل شيء، بغض النظر عن النسبة المئوية، 3000 سهم عندما يصل السهم 100 $ / سهم، هو $ 300،000. & # 8221؛ صحيح. ولكن كيف يمكنك أن تعرف أن 3000 سهم اليوم سوف لا يزال 3000 سهم في الاكتتاب العام؟ وماذا يجب أن يكون تقييم الشركة بأكملها لتبرير سعر 100 دولار للسهم الواحد؟ هذا هو السبب في أنه من المنطقي الحديث عن تقييم الشركة ونسبة الملكية في الاكتتاب العام.
هل تهتم الشركة إذا كانت تعطيني الأسهم أو الخيارات؟
وقد يكونون، ولكن إذا فعلوا ذلك، يكون ذلك بسبب المعالجة المحاسبية أو النفقات الإدارية العامة لإعطاء المخزونات. وفي كلتا الحالتين، يعطونك الملكية أو خيار الملكية في الشركة.
بحث.
اقتباس عشوائي.
سألت ستيفر للحصول على مساعدة في قرار صعب ينطوي على تضارب الأهداف الشخصية والمالية، والوظيفي. ساعدني في تحليل المبادلات، مما أدى لي إلى اتجاه مختلف مما كنت تترأس. وساعدني في تنفيذ الخطة، والتنقل الديناميات التنظيمية المعقدة. في النهاية، التقيت أهم أهدافي وتعلمت الكثير من الرحلة.
&نسخ؛ 1996-2018، ستيفر روبنز، Inc. جميع الحقوق محفوظة في جميع وسائل الإعلام. | البنود & أمب؛ الإجمالية.

المفهوم الرأسمالي.
تعويض بدء التشغيل: الراتب مقابل الأسهم العادية مقابل الأسهم المفضلة مقابل الخيارات.
نمت ريادة الأعمال في شعبيتها بين خريجي الكلية الأخيرة. انضمت الشركة الناشئة مؤخرا إلى حاضنة للمكاتب المكتبية في شيكاغو، وقد أمضيت الأسبوع الماضي في مناقشة مواضيع مختلفة مع زملائي رجال الأعمال والمستثمرين. أحد المواضيع التي استخلصت معظم الارتباك بين زملائي وموظفيهم تدور حول التعويض.
النقد لديه أقل المخاطر لأنك تعرف أنه يستحق و هو السائل. منذ الشركات الناشئة هي محفوفة بالمخاطر، والمال مضمون الوحيد لديك هو المال المدفوع بالفعل. وبما أن الشركات الناشئة لا تملك الكثير من الأموال النقدية ولا تزال تنمو إيراداتها من خلال إعادة استثمار المكاسب، فقد تقدم الشركات الإتاوات للمطورين أو تتكبد مبالغ تصل إلى مبيعات بغطاء. في حين أن هذه يجب أن تحسب كمرتب، وأود أن خصم لهم بنسبة لا تقل عن 50٪ لأنه في كل حالة من الحالات نجاحك يعتمد على عدة أشخاص آخرين في المبيعات أو التنمية أداء وظائفهم في الوقت المناسب.
الأسهم هي واحدة من السمات الجذابة للثقافة بدء التشغيل. ومع ذلك، فإنه هو أيضا ما يجعل التعويض محفوفة بالمخاطر. عدد قليل من المشاريع الخروج؛ وبدون حدث سيولة (مثل الاكتتاب العام أو الاستحواذ)، فإن حقوق الملكية لا قيمة لها.
نوع آخر من حقوق الملكية هو الخيارات. ومعظم الشركات لديها مجموعة الخيارات المستخدمة لمنح حوافز الأسهم. ويمكن اعتبار هذه الخيارات كخيارات الاتصال التي تمارس بسعر إضراب معين وتاريخ معين. هذه هي الأوراق المالية التي سلبت عدة مئات من الملايين في جوجل والفيسبوك الاكتتاب العام.
تخضع حقوق امللكية لالستحقاق أو الوقت الذي تتلقى فيه األسهم والتخفيف أو نسبة حقوق امللكية التي تستحقها. يتم إنشاء الصمود لضمان أن الموظفين كسب أسهمهم وتحفيز للبقاء مع المشروع. عادة، هناك جرف 1 سنة مع أي استحقاق. من هناك، خط مستقيم الاستحقاق قد تحدث شهريا.
وتسمى الشركات الناشئة محفوفة بالمخاطر لعدة أسباب. ويترك الكثير من التعويضات الخاصة بك للصدفة وحساب المفتاح لديك لجعل هو عامل الخطر. وبالتالي، من الناحية المالية، الراتب + الأسهم + يجب أن تكون الشروط أكبر من تعويض أدوار مماثلة. إذا لم تكن لديك رغبة في المخاطرة أو لا تحفزها ثقافة الإنصاف، فلا تقبل العرض.
14 ملاحظات / إخفاء.
محبوب أحب هذا.
احدث التعليقات.
وركزت مجلة التمويل وريادة الأعمال الجامعية.

No comments:

Post a Comment