Tuesday 27 March 2018

خيارات الأسهم غير مكلفة


أعلى 10 أخطاء عند التداول في خيارات رخيصة.
العديد من التجار جعل خطأ شراء الخيارات الرخيصة دون فهم كامل للمخاطر. ويمكن تعريف خيار رخيص بأنه "غير مكلف" - السعر المطلق منخفض - ومع ذلك، فإن القيمة الحقيقية غالبا ما تهمل.
هؤلاء التجار يخلطون خيار رخيصة مع خيار بأسعار منخفضة. "الخيار المنخفض السعر" هو حيث يتم تداول قيمة الخيار بسعر أقل بالنسبة لأساسياته، وبالتالي تعتبر أقل من قيمتها، كما أنها ليست مرادفا للقيمة الحقيقية للمخزون الأساسي الذي يتم تصويره.
والاستثمار في الخيارات الرخيصة ليس هو نفسه الاستثمار في الأرصدة الرخيصة. الأول يميل إلى تحمل المزيد من المخاطر.
كما قال جوردون جيكو الشهير في فيلم وول ستريت، "الجشع، لعدم وجود كلمة أفضل، هو جيد". الجشع يمكن أن يكون حافزا كبيرا لتحقيق الربح. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بخيارات رخيصة، الجشع يمكن أن يغري حتى التجار من ذوي الخبرة لاتخاذ المخاطر الحكيمة. بعد كل شيء، الذي لا يحب ربح كبير مع الحد الأدنى من الاستثمار؟
خيارات خارج المال جنبا إلى جنب مع أوقات انتهاء قصيرة يمكن أن تبدو وكأنها استثمار جيد. وتكون التكلفة الأولية أقل عموما، مما يجعل الأرباح المحتملة أكبر إذا تم الوفاء بالخيار. ومع ذلك، قبل التداول في خيارات رخيصة، حذار من هذه الأخطاء العشرة الشائعة.
أعلى 10 أخطاء عند تداول خيارات رخيصة.
1. تجاهل أو عدم فهم معلمات التقلب الضمني مقابل التقلبات التاريخية. يتم استخدام التقلب الضمني من قبل التجار الخيارات لقياس ما إذا كان خيار مكلفة أو رخيصة. ويظهر التقلبات المستقبلية (نطاق التداول المحتمل) باستخدام نقاط البيانات.
وعادة ما يشير التذبذب الضمني الكبير إلى وجود سوق هبوطي. وعندما يكون هناك خوف في السوق، فإن المخاطر المتصورة تدفع أحيانا إلى ارتفاع الأسعار. هذا يرتبط مع خيار مكلفة. غالبا ما يرتبط التقلب الضمني المنخفض بالسوق الصاعدة.
كما ينبغي دراسة التقلبات التاريخية، التي يمكن رسمها على الرسم البياني، عن كثب من أجل إجراء مقارنة مع تدابير التقلب الضمنية الحالية التي يجري حسابها.
2. تجاهل الاحتمالات والاحتمالات المرتبطة تداول الخيارات. فإن السوق لا تؤدي دائما وفقا للاتجاهات التي عرضها تاريخ الأسهم الأساسية. الاعتقاد بأن الاستفادة من رأس المال، من خلال شراء خيارات رخيصة، ويساعد على تخفيف الخسارة بسبب التحرك الرئيسي المتوقع من الأسهم، يمكن بالتأكيد أن يكون مبالغا فيه من قبل التجار لا التمسك بقواعد الاحتمالات والاحتمالات حيث يتم التقليل من المخاطر التي، في نهاية المطاف ، يمكن أن يسبب خسارة كبيرة.
خلاف هو ببساطة وصف احتمال أن حدث سوف أو لن يحدث.
وحيث أن الاحتمال هو نسبة تستند إلى احتمال حدوث حدث أو نتيجة، أو لن يحدث.
يجب أن يتذكر المستثمرون أن الخيارات الرخيصة غالبا ما تكون رخيصة لسبب ما. يتم تسعير الخيار وفقا للتوقعات الإحصائية من إمكانات المخزون الأساسي لها. ولذلك فإن التداول خارج سعر هذا الخيار، الذي يستند إلى إطار زمني، يتطلب دراسة حذرة.
3. N اختيار دلتا الخيار رخيصة عن طريق تجاهل قيمتها الجوهرية في وقت انتهاء الصلاحية.
ويشير الدلتا إلى النسبة التي تقارن التغير في سعر الأصل الأساسي بالتغير المناظرة في سعر المشتقة. إذا كانت الدلتا قريبة من 1.00، سيكون خيار الاتصال مناسبا. إذا كان الدلتا أقرب إلى السالب 1.00، ثم خيار وضع هو اللعب. ومن الانتهازية أكثر لاختيار خيارات أعلى دلتا لأنها أكثر انسجاما مع (لديها سلوك مماثل مع) الأسهم الأساسية. وهذا بدوره يعني أن هناك إمكانية لتحقيق مكاسب أسرع في القيمة حيث يبدأ السهم في التحرك. (ذات الصلة: تقنيات إدارة المخاطر لبيع المكالمات المغطاة.)
4. عدم تحديد الأطر الزمنية المناسبة أو تواريخ انتهاء الصلاحية. والخيار الذي يحتوي على إطار زمني أطول سيكلف أكثر من إطار زمني أقصر - نظرا إلى أن هناك المزيد من الوقت المتاح يسمح للسهم بالتحرك في الاتجاه المتوقع. ويمكن أن يكون إغراء عقد رخيصة في الشهر الأول لا يمكن مقاومته، ولكن في الوقت نفسه يمكن أن يكون كارثيا إذا لم تستوعب حركة الأسهم توقعات الخيار الذي تم شراؤه. وهناك اعتبار آخر هو أنه من الصعب أيضا على بعض الخيارات التجار التعامل مع نفسي حركة الأسهم على مدى فترة أطول من الزمن - كما حركة الأسهم سوف تمر من خلال سلسلة من الصعود والهبوط، فترات التوحيد، وما إلى ذلك - مما تسبب في قيمة تغيير الخيار وفقا لذلك.
5. تحليل المشاعر، منطقة أخرى تجاهلها، يساعد على تحديد ما إذا كان سيكون هناك استمرار للاتجاه الحالي للأسهم. إن مراقبة الفائدة القصيرة، وتصنيف المحللين، ووضع النشاط هو خطوة محددة في الاتجاه الصحيح في القدرة على الحكم بشكل أفضل على حركة الأسهم المستقبلية.
6. تخمين العمل فيما يتعلق حركة الأسهم، سواء أعلى أو أسفل أو جانبية، عند شراء الخيارات، وتجاهل تماما تحليل الأسهم الأساسية والمؤشرات الفنية المتاحة يجعل لخطأ كبير من الحكم. وغالبا ما يتم احتساب الأرباح السهلة من قبل السوق - التجار والبنوك الرئيسيين - لذلك، فمن الضروري ممارسة لاستخدام المؤشرات الفنية وتحليل المخزون الأساسي بحيث توقيت التجارة الخيارات هو مناسب للحالة.
7 - وثمة مجال آخر كثيرا ما يغفله المتداولون عند شراء خيارات رخيصة هو القيمة الخارجية / القيمة الذاتية للخيار.
تغفل كثيرا عندما خيارات التداول هي أن القيمة الخارجية، بدلا من القيمة الجوهرية، هو المحدد الحقيقي لتكلفة عقد الخيارات. ومع اقتراب انتهاء الخيار، تنخفض القيمة الخارجية وتصل في النهاية إلى الصفر.
8. يمكن للهيئات الخروج من جهة، والوسطاء حريصون على أن يكون العملاء الذين يرغبون في شراء خيارات رخيصة - خيارات أكثر رخيصة التي يتم شراؤها أكثر عمولة وسيط سيجعل.
9- يمكن أن تؤدي الخسائر الوقائية التي لا يتم وضعها إلى الإضرار بالحفاظ على رأس المال، كما أن العديد من المتداولين من الخيارات الرخيصة يتخلىون عن هذا المرفق، وبدلا من ذلك يفضلون الاحتفاظ بالخيار حتى يأتي إلى ثماره أو يتركه حتى يصل إلى الصفر. عادة هذا النوع من نمط يتعلق الكسل أو الخوف الحاد من المخاطر - ومع هذه العقلية، والتاجر حقا لا ينبغي أن تكون خيارات التداول على الإطلاق - ناهيك عن خيارات رخيصة.
التجار الذين يتخذون هذا النهج هم الذين يتجنبون التداول الاستباقي، وبدلا من ذلك، يسمحون للسوق باتخاذ قراراتهم بشكل مستمر عن طريق إخراجهم من التجارة في وقت انتهاء الصلاحية. هذا النمط من السلوك يؤدي في كثير من الأحيان إلى دوامة هبوطية من الخسائر المتزايدة، والتي التاجر قد تسعى إلى تجاهل عن طريق التهرب المكالمات الهاتفية والتخلص من البيانات غير مقروءة. كل هذا يوازي بوضوح منظور ضار للغاية على خيارات التداول.
10 - وكثيرا ما تغفل استراتيجية سليمة، لا سيما من جانب تجار الخيارات المبتدئين، الذين يميلون إلى بدء تجارتهم على الجانب الخطأ من الطيف، بسبب الافتقار إلى المعرفة والبصيرة و / أو الاستراتيجيات السليمة، في حين أنها تفتقر إلى فهم واضح لحقائق التجارة التي تقوم بها.
يمكن لكل من التجار المبتدئين والخبراء ذوي الخبرة أن يجعلوا أخطاء مكلفة عند التداول في خيارات رخيصة. لا تفترض أن الخيارات الرخيصة توفر نفس القيمة مثل الخيارات بأقل من قيمتها أو بأسعار منخفضة. من بين جميع الخيارات، يمكن أن تكون الخيارات الرخيصة أكبر خطر خسارة بنسبة 100 في المئة كلما كان الخيار أرخص، كلما انخفض احتمال أن تصل إلى انتهاء في المال. قبل اتخاذ المخاطر على الخيارات الرخيصة، إجراء البحوث الخاصة بك وتجنب الأخطاء الأكثر شيوعا.

إغراء الخطرة من رخيصة خارج من المال خيارات.
وكثيرا ما يقال إن الأسواق المالية تدفعها مشاعر بشرية: الخوف والجشع. وهناك قدر كبير من الحقيقة لهذا الفكر. في حين أن المستثمرين والتجار في كثير من الأحيان اتخاذ قرارات هادئة وعقلانية ومدروسة ومن ثم التصرف على تلك القرارات في السوق، ما يحصل حقا تتحرك الأسواق هو جرعة صلبة جيدة من الخوف و / أو الجشع. عندما يتصرف المستثمر من الخوف أو الجشع، هناك مستوى من الدوافع العدوانية التي تعلق عليه أنه - عند القيام به بشكل جماعي - يمكن أن يدفع السوق بشكل حاد أعلى أو أقل، حسب الحالة. (استفد من تحركات الأسهم من خلال التعرف على هذه المشتقات لمزيد من المعلومات، اطلع على فهم أسعار الخيارات.)
في أي مكان هو هذا مظهر من مظاهر العاطفة البشرية أكثر انتشارا مما كانت عليه في سوق الخيارات. وبفضل التكلفة المنخفضة نسبيا للدخول عند النظر في العديد من الصفقات، غالبا ما يتدفق الأفراد إلى سوق الخيارات لمحاولة الاستفادة من رأي سوق معين. والخبر السار بالنسبة لأولئك الذين يفعلون ذلك هو أنه إذا كانوا في الواقع الصحيح حول رأيهم، فإنها تقف فرصة لتحقيق عوائد كبيرة. ومع ذلك، الطبيعة البشرية - وإغراء المال السهل - يجري ما هو عليه، فمن الشائع جدا للتجار إلى "الإفراط" من خلال تطبيق أقصى قدر من النفوذ إلى موقف المضاربة. وغالبا ما ينتج عن الفشل عندما لا يتم النظر بعناية في المتغيرات الرئيسية، مثل احتمال الربح وإضمحلال فترة علاوة الخيار.
[في كثير من الأحيان لا، والوقت هو على الجانب الخاص بك عندما خيارات التداول. نهج المريض الذي يسمح لك ل "الانتظار الملعب البطيء" هو جزء مهم من تداول الخيارات الناجحة، وخيارات للمبتدئين بالطبع من قبل إنفستوبيديا أكاديمية تجهز لك المعرفة والاستراتيجيات التي تحتاجها للاستفادة من الفرص المتميزة. ]
وغالبا ما تكون نتيجة هذا التجاوز حالة يمكن فيها للفرد أن يكون صحيحا حول اتجاه حركة السعر، ولكن لا يزال في نهاية المطاف فقدان المال على تجارة معينة. في حين أن هذه ليست نهاية العالم إذا كان المتداول يخاطر فقط كمية معقولة من رأس المال على كل تجارة الفردية، لا يزال هناك يمكن أن يكون لها تأثير نفسي التي يمكن أن تؤثر على النفس التجار للعديد من الصفقات القادمة. هذا هو الخطر الحقيقي على المدى الطويل. (تعرف ھذه الخیارات بخیارات الأوراق المالیة للتنبؤ بالإنصاف طویل الأجل (ليبس) اقرأھا لمعرفة المزید حول ھذه الخیارات في خيارات لیب المتداول).
لماذا يتغاضى المتداولون عن خيار الخروج من المال؟
يعتبر خيار الاتصال "خارج المال" إذا كان سعر الإضراب للخيار أعلى من السعر الحالي للأمن الأساسي. على سبيل المثال، إذا كان السهم يتداول عند 22.50 دولار للسهم، فإن خيار الاتصال بسعر الإضراب $ 25 هو حاليا "خارج المال".
ويعتبر خيار الخيار أن يكون "خارج المال" إذا كان سعر الإضراب للخيار أقل من السعر الحالي للأمن الأساسي. على سبيل المثال، إذا كان سهم يتداول بسعر 22.50 $ للسهم، ثم خيار سعر الإضراب 20 $ الخيار هو "خارج من المال".
إغراء الخيارات خارج المال هو أنها أقل تكلفة من في المال أو في المال الخيارات. هذا هو ببساطة وظيفة من حقيقة أن هناك احتمال أقل أن السهم سوف يتجاوز سعر الإضراب للخيار خارج المال. وبالمثل، للسبب نفسه، فإن خيارات خارج المال لشهر أقرب تكلف أقل من الخيارات لشهر إضافي. وعلى الجانب اإليجابي، تميل الخيارات غير النقدية أيضا إلى توفير فرص نفوذ كبيرة. وبعبارة أخرى، إذا كان السهم الأساسي يتحرك في الاتجاه المتوقع، ومع اقتراب الخيار خارج المال لتصبح - في نهاية المطاف - خيار في المال، وسعره سيزيد أكثر من ذلك بكثير على على أساس النسبة المئوية من الخيار في المال.
ونتيجة لهذا المزيج من انخفاض التكلفة وزيادة النفوذ من الشائع جدا أن التجار يفضلون شراء خيارات خارج المال بدلا من في أو في الأم. ولكن كما هو الحال مع كل شيء، لا يوجد غداء مجاني، وهناك مقايضات هامة يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار. ولتوضيح ذلك بشكل أفضل، لنلق نظرة على مثال محدد. (على المدى القصير والبعيد له مزايا، تعرف على كيفية استيعاب موقف ما لصالحك، يرجى الرجوع إلى استراتيجية سترادل أسلوب بسيط للمحافظة على السوق.)
لنفترض أنه استنادا إلى تحليله، فإن المتداول يتوقع أن يرتفع سهم معين خلال الأسابيع القليلة القادمة. يتداول السهم عند 47.20 دولار للسهم. النهج الأكثر مباشرة للاستفادة من تحرك محتمل قد يكون مجرد شراء 100 سهم من الأسهم. وسيكلف ذلك 720 4 دولارا. لكل نقطة السهم ترتفع، والتاجر يكسب 100 $ والعكس بالعكس. ويبين الشكل 1 المكاسب أو الخسائر المعجلة لهذه التجارة.
شراء خيار في المال.
أحد البدائل هو شراء خيار المكالمة في المال مع سعر الإضراب 45 $. يبقى هذا الخيار 23 يوما فقط حتى انتهاء الصلاحية، ويتم تداوله بسعر 2.80 دولار (أو 280 دولار). سعر التعادل لهذه الصفقة هو 47.80 $ للسهم (45 $ سعر الإضراب + $ 2.80 قسط المدفوعة). في أي سعر فوق 47.80 $، وهذا الخيار كسب، نقطة بالنسبة نقطة، مع الأسهم. إذا كان السهم أقل من 45 $ للسهم في وقت انتهاء صلاحية الخيار، فإن هذا الخيار تنتهي بلا قيمة وسيتم فقدان مبلغ قسط كامل.
وهذا يوضح بوضوح تأثير النفوذ. بدلا من طرح 4،720 $، التاجر يضع فقط 280 $، ولهذا السعر - ولل 23 يوما القادمة - إذا تحرك السهم حتى أكثر من 60 سنتا للسهم، والتاجر الخيار جعل نقطة للربح نقطة مع تاجر الأسهم ، الذي يخاطر بمزيد من المال. يظهر الربح أو الخسارة المتوقعة لهذه التجارة في الشكل 2.
شراء خيار الخروج من المال.
وهناك بديل آخر للتاجر الذي واثق جدا من أن الأسهم الأساسية في وقت قريب لجعل خطوة ذات مغزى حتى لشراء خيار خارج المال مقابل المكالمة مع سعر الإضراب من 50 $. لأن سعر الإضراب لهذا الخيار هو ثلاثة دولارات تقريبا فوق سعر السهم مع 23 يوم فقط حتى انتهاء الصلاحية، هذا الخيار يتداول فقط 35 سنتا (أو 35 دولارا)، لشراء مكالمة واحدة. ويمكن للتاجر شراء ثمانية من هذه المكالمات 50 سعر الإضراب بنفس تكلفة شراء واحدة من 45 سعر الإضراب في مقابل المال. وبهذه الطريقة سيكون له نفس مخاطر الدولار (280 دولارا) كحامل الدعوة السعرية الإضراب ال 45؛ مع نفس الخطر السلبي (الذي يأتي مع احتمال أعلى)، وهناك احتمال أكبر بكثير الربح. يظهر الربح أو الخسارة المتوقعة لهذه التجارة في الشكل 3.
المصيد في شراء خيار "رخيصة" خارج المال هو تحقيق التوازن بين الرغبة في مزيد من النفوذ مع واقع الاحتمالات البسيطة. سعر التعادل لخيار المكالمة 50 هو 50.35 (50 سعر الإضراب زائد 0.35 قسط المدفوعة). هذا السعر أعلى بنسبة 6.6٪ من السعر الحالي للسهم. لذلك لوضعها بطريقة أخرى، إذا كان السهم يفعل أي شيء أقل من ارتفاع أكثر من 6.6٪ هو 23 يوما القادمة، فإن هذه التجارة تفقد المال.
مقارنة المخاطر والمكافآت المحتملة.
ويبين الشكل 4 البيانات ذات الصلة لكل من المواقف الثلاثة، بما في ذلك الربح المتوقع - بالدولار والنسبة المئوية.
الشيء الرئيسي أن نلاحظ في الشكل 4 هو الفرق في العائدات إذا كان السهم يذهب إلى 53 $ بدلا من إذا كان السهم يذهب فقط إلى 50 $ للسهم. إذا كان السهم قد ارتفع إلى 53 دولارا للسهم في وقت انتهاء صلاحية الخيار، فإن المكالمة 50 من خارج المال ستحصل على 2،2020 دولار، أو + 757٪، مقارنة ب 520 $ ربح (أو + 185٪) ل وخيار الاتصال 45 في المال و + 580 $، أو + 12٪ لموقف الأسهم طويلة. وهذا كل شيء جيد وجيد، ومع ذلك، من أجل أن يحدث هذا يجب أن يتقدم السهم أكثر من 12٪ في 23 يوما فقط. وكثيرا ما يكون هذا التأرجح الكبير غير واقعي لفترة زمنية قصيرة ما لم يحدث سوق كبير أو حدث مؤسسي.
الآن النظر في ما يحدث إذا كان السهم يغلق عند 50 $ حصة في يوم انتهاء صلاحية الخيار. التاجر الذي اشترى مكالمة 45 يغلق مع ربح 220 $، أو + 70٪. وفي الوقت نفسه، فإن المكالمة 50 تنتهي لا قيمة لها والمشتري من المكالمة 50 يخسر خسارة قدرها 280 $، أو 100٪ من الاستثمار الأولي - على الرغم من أنه كان صحيحا في توقعاته أن الأسهم سوف ترتفع.
وكما ذكر في البداية، فمن المقبول تماما للمضارب أن يراهن على تحرك متوقع كبير. ومع ذلك، فإن المفتاح هو أولا التأكد من وفهم المخاطر الفريدة التي ينطوي عليها أي موقف، وثانيا النظر في البدائل التي قد توفر تبادلا أفضل بين الربحية والاحتمال. (لمزيد من القراءة ذات الصلة، تحقق من اختيار الخيار سبوت الساخنة.)

خيارات التداول مبتدئ.
السماح بتعلم وفهم خيارات التداول & # 8230؛ من الصفر.
شكر. هذا هو على الارجح أشمل "غريكس" المادة / كتاب I & # 8217؛ قراءة.
عجب الثروة من المعرفة هناك. شكرا جزيلا لطفك في نشره!
مقاطع فيديو مميزة.
في هذا الفيديو، المؤلف والتاجر المهنية سوني هاريس يغلي تصميم نظام التداول والتحليل وصولا الى قواعدها الأكثر أهمية. في مجرد أكثر قليلا من ساعة، سوف تكتشف العناصر اللازمة لإنشاء نظام الفوز، وسوف تجد كيف يمكنك تطبيق كل من هذه العناصر لتداول الخاصة بك. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تتعلم قواعد التداول 6 التي سوف تعطيك ميزة، و 6 قواعد إدارة المال التي من شأنها تحسين أي نظام و 6 خطوات أساسية لاختبار منهجية التداول الخاصة بك.
بقلم براد ماثيني / غاري واغنر.
في ورشة عمل الفيديو هذه، سوف تكتشف أنماط الرسم البياني الحاسمة التي تكشف الشموع، وكيفية تفسيرها وكيفية استخدامها لتحديد المنعطفات في السوق. سوف تتعلم أيضا كيفية استخدام الشمعدانات في تركيبة مع المؤشرات الفنية المألوفة مثل ستوشاستيكش،٪ R، مؤشر القوة النسبية والمتوسطات المتحركة لخلق ديناميكية، نظام التآزر وناجح للغاية التداول.
تحليل الرسم البياني مجانا.
السبت 6 أكتوبر 2007.
كيفية تحديد إذا كان الخيار هو رخيصة (معتدل) أو مكلفة (مبالغ فيها) & # 8211؛ الجزء 2.
القمم / الارتفاعات من المخططات الرابع هي حوالي 45٪ - 55٪. عندما يكون الرابع مرتفع نسبيا للسهم، وهذا يعني أن سعر & # 8217؛ s مكلفة نسبيا.
من ناحية أخرى، فإن قيعان / أدنى من المخططات إيف حوالي 25٪ - 30٪. عندما الرابع هو منخفض نسبيا للسهم، وهذا يعني أن الخيار & # 8217؛ s سعر رخيص نسبيا.
وتبدو المساحة بين 35٪ - 40٪ كمتوسط ​​المساحة. وبالتالي، عندما يكون الرابع حول هذا المجال، يمكن اعتبار سعر & # 8217؛ s & # 8221؛ معقول & # 8221؛، لا & # 8220؛ مكلفة & # 8221؛ أو & # 8220؛ رخيصة & # 8221 ؛.
لاحظ أنه عندما يكون الرابع في ذروة أو في الجزء السفلي، فإنه يميل إلى التحرك مرة أخرى نحو متوسط ​​المساحة.
عندما يكون إيف منخفضا نسبيا (الخيار رخيص) ومن المتوقع أن يرتفع، وشراء الخيارات (أي النظر في استراتيجيات الخيارات للاستفادة من التحرك المتوقع الذي يسمح لنا أن يكون المشتري الخيار).
تتوقع أن يرتفع السعر في المدى القريب. وفي الوقت الحالي، فإن المؤشر الرابع منخفض نسبيا، ومن المتوقع أن يزداد، حيث يقترب من إعلان الأرباح في غضون بضعة أسابيع. عند شراء خيارات الاتصال، يمكن أن يزيد سعر الخيار ليس فقط بسبب ارتفاع سعر السهم، ولكن أيضا نتيجة لارتفاع الرابع. وحتى عندما يبقى السعر ثابتا، فإن سعر الخيار قد يستمر في الارتفاع بسبب الزيادة في سعر إيف.
شراء سترادل أو سترانغل أيضا يمكن أن تستفيد من ارتفاع الرابع.
عندما تكون صعوديا، قد تحتاج إلى النظر في وضع الثور بوت سبرياد، والذي يسمح لك ببيع الخيارات (وجمع أقساط) مع مخاطر محدودة.
من ناحية أخرى، عندما تكون & # 8217؛ هبوطي، يمكنك أن تنظر في انتشار المكالمة الدب.
6 تعليقات:
إذا كنت تنوي البقاء على قيد الحياة في هذه الأوقات الصاخبة ثم لديك لمعرفة كيفية التغلب على النظام في اللعبة الخاصة بها. لقد وجدت موقعا كبيرا لتعلم الخيارات التجارية ووجدت فقط أنها سوف تقدم قريبا دورات الفوركس كذلك. يمكنك ان ترى الموقع الجديد، لا يزال قيد الإنشاء، والحصول على الشعور بما يفعلونه في أوبتيونسنيفرزيتي.
وأعتقد أن القراء سوف تستفيد أيضا من التجارب التي شاركت هنا.
شكرا جزيلا على الكلمات الرقيقة، توني! :)
أشكركم جزيل الشكر على الخيار الأكثر إيجازا وأبسط مقدمة. ينصح به بشده.
لمحات اجتماعية.
ارشيف المدونة.
& # 9658؛ & # 160؛ 2018 (1) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (1) & # 9658؛ & # 160؛ 2017 (5) & # 9658؛ & # 160؛ جوون (1) & # 160؛ 9658؛ & # 160؛ نيسان (1) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (1) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (2) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (3) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (1) & # 9658؛ & # 160؛ مارس (2) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (2) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (1) & # 9658؛ & # 160؛ فبراير (1) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (8) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (1) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (1) & # 9658؛ & # 160؛ سيبتمبر (3) & # 9658؛ & # 160؛ أوغست (1) & # 9658؛ & # 160؛ ماي (1) & # 9658؛ & # 160؛ مارش (1) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 ( 33) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (1) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (3) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (2) & # 9658؛ & # 160؛ أغسطس (5) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (4) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (3) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (3) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (3) & # 160؛ 9658؛ & # 160؛ آذار (3) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (1) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (5) & # 9658؛ & # 160؛ 2009 (53) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (3) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (6) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (4) & # 9658؛ & # 160؛ آب (3) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (5) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (4) & # 9658؛ & # 160؛ قد (6) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (6) & # 9 658؛ & # 160؛ آذار (4) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (5) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (6) & # 9658؛ & # 160؛ 2008 (53) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (8) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (4) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (3) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (3) & # 9658؛ & # 160؛ أغسطس (4) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (4) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (3) & # 9658؛ & # 160؛ قد (5) & # 9658؛ & # 160؛ نيسان (4) & # 9658؛ & # 160؛ آذار (3) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (6) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (6) & # 9660؛ & # 160؛ 2007 119) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (7) & # 9658؛ & # 160؛ نوفمبر (11) & # 9660؛ & # 160؛ أكتوبر (14) سلوك التقلب الضمني (إيف) & أمب؛ تاريخية. إنفرتد حمر مقابل شوتينغ ستار ريادينغ لينكس حمر مقابل هانغينغ مان بيرسينغ لين مقابل دارك كلاود كوفر مراجعة الكتاب: عندما يتحرك السوق، سوف تكون إعادة. هارامي الصليب بولليش مقابل بيليش هارامي بولليش مقابل بيريش وصلات قراءة جيدة الرئيسية شمعدان الرسم البياني أنماط: بولليش مقابل الدب. تعلم / فهم الرسوم البيانية شمعدان كيفية تحديد إذا كان الخيار هو رخيصة (وندربريس كيفية تحديد إذا كان الخيار هو رخيصة (وندربريس. فهم تشكيل شمعدان & # 8211؛ الجزء 4: دراغ. & # 9658؛ & # 160؛ سبتمبر (11 ) & # 9658؛ & # 160؛ آب (13) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (14) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (18) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (10) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (21)
فري تريند أناليسيس تول.
ماركيتكلوب تجريبية مجانية.
مراجعة كتابي.
معرفة رأيي على الكتاب أعلاه.
قراءة تعليقي على الكتاب أعلاه.
سلسلة تجارة التعليم.
تعليق القراء.
أنا & # 8217؛ قراءة بعض الكتب الخيار.
شكر. هذا هو على الارجح أشمل "غريكس" المادة / كتاب I & # 8217؛ قراءة.
عجب الثروة من المعرفة هناك. شكرا جزيلا لطفك في نشره!
اتصل بي.
الاتصال بي للاستفسار عن الإعلان في:
أدوات الموقع.
تنصل.
جميع البيانات & أمب؛ تعتبر المعلومات دقيقة ولكنها غير مضمونة أو مضمونة. تقع على عاتقك مسؤولية تقييم دقة واكتمال وفائدة محتوى هذا الموقع. جميع البيانات أو المعلومات أو الآراء المعرب عنها أو روابط موقع الويب في هذا الموقع هي لأغراض إعلامية فقط، وليس المقصود منها تقديم أي توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. ولا يوافق هذا الموقع أو يوصي بخدمات أي شركة وساطة. هذا الموقع غير مسؤول عن أي خسائر أو أضرار من أي نوع قد تنشأ عن أي استخدام لمحتوى هذا الموقع أو روابط الموقع في هذا الموقع. أنت وحدك المسؤول عن نتائج التداول الخاصة بك أو عن أي خسائر، نقدية أو غيرها، والتي قد تنتج عن استخدام محتوى هذا الموقع. يجب عليك بذل العناية الواجبة الخاصة بك قبل القيام بأي استثمار.

خيارات الأسهم غير المكلفة
المحللون مثل هذه الأسهم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
توفير المال والحصول على مكافآت أفضل.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

أفضل خيارات التداول وسطاء ومنصات.
تقدم نيردواليت الأدوات المالية والمشورة لمساعدة الناس على فهم خياراتهم واتخاذ أفضل القرارات الممكنة. التوجيهات التي نقدمها والمعلومات التي نقدمها هي بعمق بحث، موضوعية ومستقلة.
قضينا أكثر من 300 ساعة مراجعة وسطاء الإنترنت كبار قبل اختيار الأفضل لقرائنا. ولمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك، فقد أبرزنا إيجابياتها وسلبياتها وعروضها الحالية.
من هو أفضل وسيط الخيارات اليوم؟ الجواب يعتمد على من تسأل وماذا قيمة. بالنسبة لبعض المستثمرين، أفضل وسيط لخيارات التداول هو واحد مع أرخص العمولات. الآخرين إعطاء الأولوية أدوات التداول، وتصميم منصة، والبحوث، وخدمة العملاء أو كل ما سبق.
في حين أن معظم الوسطاء على أفضل قائمة لدينا أدناه سيكون خيارا جيدا وشاملا لكثير من المستثمرين، فقد سلطنا الضوء أيضا على المرشحين الصدارة في مجالات محددة التي تهم معظم الخيارات التجار.
هل أنت غير متأكد مما تبحث عنه؟ انظر كيفية اختيار وسيط الخيارات لمزيد من المعلومات حول ما يمكن أن تجعل أو كسر تجربة تداول الخيارات.
ملخص: أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت لتداول الخيارات.
أفضل ل منخفضة التكلفة.
أفضل منصة تداول الخيارات.
أفضل للبحث والتعليم.
أفضل عموما لتداول الخيارات.
لدينا أفضل يختار تغطية جميع احتياجات تاجر الخيار - الوصول إلى البحوث عالية الجودة، والأدوات التحليلية، ومنصة سهلة الاستخدام - وبأسعار معقولة.
تد أميريتريد والوسطاء التفاعلية كسب علامات عالية للمستثمرين خيارات لمنصات التداول المتقدمة، ومقعد عميق من البحوث والأدوات، بالإضافة إلى قدراتهم التجارية خيارات عيار عالية.
تد أميريتراد يقدم بتجار الخيار بغض النظر عن مكان وجودهم على منحنى التعلم. منصة ثينورسويم وسيط يوفر تجربة تداول خيارات قوية للمستثمرين النشطين تسعى الأدوات المهنية لتحديد الفرص التجارية وتحليل المخاطر والمكافآت المحتملة، واستراتيجيات التجارة اختبار وسرعة وضع حتى الصفقات الأكثر تعقيدا الخيارات.
منصة الوسيط التجاري على شبكة الإنترنت الوسيط هو للمستثمرين مجرد الدخول في خيارات أو أولئك الذين لا تتطلب منصة عالية أوكتان. لها جردت أسفل، واجهة سهلة الاستخدام لن تطغى نوبي. وعلى الرغم من أن المهندس المعماري التجارة ليست مخزنة بالكامل مع الأدوات والبيانات كما ثينكورسويم، فإنه لا ترهل، سواء. سوف المستثمرين متوسط ​​تجد ميزات متقدمة مثل السوق / خيارات خريطة الحرارة، وفحص وأدوات ترادفيندر، وتدفق الأخبار. الحصول على تفاصيل في تد استعراض أمريتراد لدينا.
بالنسبة للباحثين عن التكلفة، خيارات نشطة التجار الذين يبحثون عن تكاليف منخفضة ومنصة مع الكثير من اللحوم على عظامها، قد يكون وسطاء التفاعلية أكثر طريقتك. يتقاضى الوسطاء التفاعليون 70 سنتا فقط للعقد بدون رسوم أساسية ($ 1 من أجل الحد الأدنى)، بالإضافة إلى خصومات لأكبر حجم، إذا كنت تستطيع إدارة الحد الأدنى للحساب 10،000 $. تعتبر منصة منصة التاجر الخاصة بها (مع مختبر استراتيجيات الخيارات) واحدة من أفضل وأكثر تطورا حولها. ولكن مشاهدة الرسوم الأخرى لضمان أن العمولات أقل تسدد.
كلا السماسرة تسمح للعملاء المحتملين لاختبار محرك الأقراص البضائع دون وضع أي أموال حقيقية على الخط. تد أميريتراد يقدم حساب التداول الظاهري بابيرموني لاختبار منصة ثينكورزويم. في إنتيراكتيف بروكرز، بمجرد أن يفتح العملاء حساب حقيقي (الذي لديه 10،000 $ الحد الأدنى من متطلبات التمويل)، فإنها يمكن أن إنشاء حساب تداول الورق الذي يوفر لهم التدريب العملي على ممارسة استخدام منصة العمل المتداول يب و # 8217.
أفضل الوسطاء لتداول الخيارات منخفضة التكلفة.
يقدم هؤلاء الوسطاء عمولات تداول الخيارات بأسعار تنافسية وقد ألغى أو حد كبير الحد الأدنى من رسوم التداول.
وفي أوائل عام 2017، قام معظم الوسطاء على الإنترنت بتخفيض العمولات إلى مستويات محجوزة لأقرانهم الذين يتمتعون بخصم كبير. هذا لا يعني أنهم أفضل صفقة في المدينة لكل مستثمر.
للمتداولين خيارات نشطة، يوبتيون يكسب خمس نجوم من نيردواليت لخيارات التجارة منخفضة الخيارات. وتتقاضى الشركة قاعدة ثابتة بقيمة 3 دولارات زائد 15 سنتا لكل عقد. آخر زائد: ومن المعروف إوبتيون لوجود بعض من أدنى معدلات الهامش المتاحة. على الرغم من أن يوبتيون يتقاضى رسوم نشاط بقيمة 50 دولارا سنويا على الحسابات التي وضعت أقل من صفين في الأشهر ال 12 الماضية أو أقل من 10،000 دولار في أرصدة الائتمان أو الخصم، فإن الحد الأدنى من الحل التجاري ليس مرهقا، حتى بالنسبة للتجار غير المتكررين.
لجنة التجارة تشارلز شواب & # 8217؛ ق سعر $ 4.95 الأساسي زائد 65 سنتا للعقد يضعها ضمن مسافة البصق من أقران الخصم العميق. شواب مؤخرا استولت بالكامل على أوبتيونسكسبريس القديمة وأدرجت أن وسيط & # 8217؛ s خيارات الخبرة في منصة خاصة بها، مع كل وظيفة على شبكة الإنترنت والمتنقلة.
ولا تمثل العمولات التكاليف الوحيدة المرتبطة بخيارات التداول. منصة والبيانات والرسوم الأخرى يمكن أن تلغي بسرعة ما قمت بحفظه على اللجان. انظر لدينا استعراض كامل من تشارلز شواب و إوبتيون للحصول على تفاصيل حول ما تقدمه. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون ببساطة عن وسيلة رخيصة لتنفيذ الصفقات الخيارات، تشارلز شواب و إوبتيون الحصول على هذه المهمة.
أفضل منصات التداول الخيارات.
يقدم هؤلاء الوسطاء بعض من أقوى منصات التداول المتاحة بسعر معقول.
الحكم على منصة التداول وسيط من قبل عدد من الميزات التي تقدمها مثل شراء سيارة تعتمد فقط على ما تقرأ في كتيب تاجر. في حين أن جميع المستثمرين لديهم ميزات يجب أن يكون لها، والأهم من ذلك هو كيف يشعر منصة عندما يكون في أيديهم.
منصات التداول في ألي انفست و ترادستاتيون تقدم مجموعة واسعة من الأدوات التحليلية، وتوفير تنفيذ تجاري مستقر وسريع، والسماح للمستثمرين لتخصيص الأدوات والتصميم لتتناسب مع احتياجاتهم.
على عكس ترادستاتيون، ألي انفست (سابقا ترادينغ) هو من الناحية الفنية وسيط خصم عميق كما ينعكس في لجانها (خيارات التجار دفع $ 4.95 قاعدة زائد 65 سنتا للعقد مع رسوم قاعدة واحدة فقط لكل انتشار)، $ 0 حساب الحد الأدنى وحرية الوصول إلى البحوث و البيانات. يدفع المتداولون المتكررون (الذين يضعون 30 صفقة أو أكثر في كل ربع سنة أو الذين يحملون رصيدا قدره 100000 دولار أو أكثر) قاعدة مخفضة بقيمة 3.95 دولار و 50 سنتا لكل عقد.
ولكن لا ينخدع من قبل انخفاض الأسعار: العملاء الحصول على الكثير من منصة الطاقة مجانا.
الحليف هو مناسبة لأحدث الخيارات المستثمرين. المنصة المستندة إلى المستعرض تشبه عروض منافسيها الأكثر شهرة، وتأتي مع أدوات التداول خيارات مجانية للفحص والرسوم البيانية المتقدمة. الملاحة سهلة ومبسطة. يمكن للعملاء إنشاء لوحة تحكم مخصصة مع وحدات منقولة مع البيانات والميزات التي تريد استخدامها. يمتد الإعداد إلى ما يشاهده المستخدمون عبر جميع الأجهزة، بما في ذلك الجوال والجهاز اللوحي.
ترادستاتيون هو أفضل ترك للمستثمرين أكثر خبرة، والدهاء التكنولوجيا الذين يرغبون في تجربة تداول الخيارات باستخدام نفس الأدوات مثل التجار المؤيدين. يوفر وسيط جميع الأدوات اللازمة لتصميم واختبار القيادة ورصد وأتمتة وتنفيذ بسرعة الصفقات الأكثر تعقيدا عن طريق الوصول إلى السوق مباشرة (أي وسيط المزعجة لإبطاء العملية). تم دمج منصة بروتكتيونستاتيون برو بشكل كامل في منصة التداول العادية ل ترادستاتيون. وهناك مكافأة إضافية هي المنتديات المستثمر النشط وسيط، حيث يناقش التجار الأفكار وطرح الأسئلة والحصول على المساعدة.
الوصول إلى جميع أجراس ترادستاتيون و صفارات تستخدم لتأتي في حاد 99،95 $ رسوم منصة شهرية لأولئك الذين لم يستوفوا رصيد الحساب أو الحد الأدنى نشاط التداول. ولكن في مارس 2017 ألغت ترادستاتيون رسوم الخدمة، وخفضت عمولاتها التجارية للأسهم والخيارات وإلقائها في بيانات السوق الفورية في الوقت الحقيقي والوصول المجاني إلى أدوات مراقبة السوق وأدوات الاختبار الخلفي على مستوى المحفظة. الأدوات التعليمية والبرامج التعليمية منصة وفيرة، وهو زائد: بسبب الطبيعة المتطورة للمنصة، قد يتطلب بعض الوقت لتصبح مألوفة مع كل ما تقدمه. انظر المزيد في مراجعة ترادستاتيون لدينا.
أفضل البحوث والخيارات التعليم التجاري.
كلاهما يقدم بحثا واسع النطاق والبيانات مجانا، فضلا عن الطبقات الحية وندوات للمبتدئين والمتداولين خيارات متقدمة.
إذا كنت جديدا على خيارات التداول أو ترغب في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، وسيط الذي يكرس موارده للبحث والتعليم العملاء أمر لا بد منه. لأن كل من شواب وفديليتي لها مكاتب في جميع أنحاء البلاد بالإضافة إلى المكتبات التعليمية خياراتها على الانترنت، وانهم قادرون على تقديم شخصيا التوجيه وحلقات دراسية مجانية حول كيفية التجارة الخيارات، فضلا عن توجيه واحد على واحد بشأن استخدام أدوات كل منصة العروض.
تستمد مكتبة فيديليتي منتعشة باستمرار من أكثر من 20 مزودا، بما في ذلك ريكوغنيا، نيد دافيس، S & أمب؛ P كابيتال إق وماكلين كابيتال مانجمنت. تتوفر مجموعة كاملة للعملاء عند تسجيل الدخول إلى منصة وسيط على شبكة الإنترنت. وليس لديك لوقف حفر عندما كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك: الإخلاص لديه التطبيق المحمول القوي الذي يتيح للعملاء الوصول إلى مجموعة كاملة من البحوث الشركة من خلال متصفح الجوال.
وقد حققت قدرات تداول الخيارات تشارلز شواب وتشكيلة من البيانات التجارية والبحوث دفعة كبيرة كما دمج الشركة شراءها من أوبتيونسكسبريس. في أكتوبر شواب إعادة إطلاق منصة على الانترنت تحت اسم ستريتسمارت، مع كل من وظائف على شبكة الإنترنت والمتنقلة، على الرغم من الآن فقط عملاء أوبتيونسكسبريس السابقة لديهم حق الوصول إلى منصة جديدة. في الربع الأول من عام 2018، سوف تبدأ شواب طرح منصة جديدة لجميع العملاء. في حين أن اسم المنصة يتغير، شواب لا يزال يوفر مجموعة تتحقق بالكامل من العروض لتجار الخيارات، بما في ذلك أدوات التقييم التجاري، وفحص قابل للتخصيص، والوصول إلى خيارات المحلل شواب - تعليق السوق، ندوات عبر الإنترنت الحية والندوات المسجلة مسبقا.
أفضل وسطاء للمستثمرين خيارات مبتدئين.
توفر هذه السماسرة ظروف مثالية (الموارد التعليمية، ومنصات سهلة الاستخدام، ودعم العملاء والحد الأدنى الأدنى) للمستثمرين فقط تعلم خيارات التداول الحبال.
تد أميريتريد - واحدة من أفضل وسطاء لدينا - في المرتبة الأعلى في هذه الفئة، أيضا. ولكن نظرا لأن هناك العديد من أنواع المبتدئين مع العديد من التفضيلات المختلفة، بدلا من تسليط الضوء على بطل الفئة ركزنا على السماسرة التي هي المرشحين ممتازة في ثلاثة مجالات رئيسية هي:
الحد الأدنى من متطلبات فتح الرصيد.
ألي إنفست، تد أميريتراد، ميريل إدج: إذا لم تكن مستعدا بعد لتخصيص الكثير من رأس المال الخاص بك لتداول الخيارات، فأنت لا تريد ربط الكثير في حساب لتلبية الحد الأدنى. العديد من السماسرة في قائمتنا لا تتطلب أي أموال لفتح حساب. ومع ذلك، فإن لوائح الصناعة تتطلب أن يحتفظ المتداولون بحد أدنى قدره 2000 دولار أمريكي للخيارات التجارية.
دعم العملاء قوية.
سكوتريد و تد أميريتراد: المساعدة على المكالمة هو مفيد بشكل خاص عند البدء بها. طريقة واحدة لاختبار مستوى وسيط الخدمة هو الاتصال بالشركة مع أي أسئلة لديك حول عروض تداول الخيارات قبل أن تفتح حتى حساب. ومن المعروف سكوتريد لخدمة العملاء المتميز وجود جسدي ضخم من 500 فرعا. لذلك تد تد أميريتريد، مع دعم الهاتف والبريد الإلكتروني على مدار الساعة و 100 فرعا حيث يمكن للعملاء حضور الندوات والاجتماع مع شركاء الاستثمار. في نهاية عام 2017، سوف اكتساب تد ل سكوتراد تكون كاملة، مما يزيد من قدرة كل وسيط لخدمة العملاء.
منصات سهلة الاستخدام.
الحليف، تشارلز شواب و تد أميريتراد: لا يوجد شيء أفضل من اختبار القيادة منصة وسيط قبل أن تلتزم. تحقق لمعرفة ما إذا كان الوسيط الذي تفكر فيه يقدم التداول الورقي (التداول الافتراضي على منصة تحاكي الصفقة الحقيقية) أو الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة ما إذا كان سيتم تعيين لكم مع حساب تجريبي. أما بالنسبة للسماسرة التي نوقشت في هذا الاستعراض، منصة المستندة إلى المستعرض ألي انفست هو بديهية وسهلة لتخصيص. وكل من تشارلز شواب و تد أميريتريد لديها منصات متعددة يمكن للعملاء استخدامها للبدء في تعلم الحبال، ثم تخرج إلى أدوات أكثر تطورا والحرف إذا رغبت في ذلك.
أفضل وسطاء تداول الخيارات: ملخص.
تم التحديث في 30 حزيران (يونيو) 2017.
تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

No comments:

Post a Comment